أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:20

@ماهر كتب:

يا اخي الامارات وقطر مثل الدول العربية التى تعتقد ان لها مصالح هنا او هناك

بالمشاركة والاعتقاد بدور امريكا ليس على الخليج فقط

وتفكير ان الخليج سوف يقدم اكثر من العرب

او يخاطر في المنطقة فهذه قصص الوهم






اكيد اخي



أعلنت حركة مجتمع السلم، عن تنظيم قافلة إنسانية خيرية أواخر شهر ديسمبر القادم، من الجزائر إلى غزّة تحت اسم "قافلة جزائر الثورة إلى غزّة الصمود والمقاومة".

<p>وأوضح المكتب التنفيذي الوطني لـ"حمس" في بيان صادر باسم الأمانة الوطنية لفلسطين والقضايا العادلة، أن القافلة التي تأتي عقب العدوان الإسرائيلي على غزّة، واغتيال الشهيد أحمد الجعبري، ستكون دعما ونصرة وتضامنا مع صمود غزة وشعبها، مضيفا أنه سيتم تعبئة كل الطاقات الخيّرة لدعم هذا المشروع.

ونددت الحركة في بيان لها، بالعدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أول أمس، استهلته باغتيال نائب قائد كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وأكدت الحركة أن اغتيال الجعبري، بمثابة زيت توقد به مشاعل الثورة، داعية إلى تفعيل القيام بالدور الحقيقي تجاه دعم ونصرة القضية الفلسطينية بكل الوسائل الممكنة، من أهمها إعلان الغضبة الشعبية على كل المستويات على اعتداءات الكيان الصهيوني على المقدسات والشعب الفلسطيني، ودعوة الأحزاب السياسية والمجتمع المدني لتنظيم وقفات احتجاجية ضد هذه الاغتيالات الجبانة في حق الشعب الفلسطيني، إلى جانب تخصيص فقرات خاصة ضمن تجمعات الحركة للقضية الفلسطينية.


علاقة حماس ب الجزائر قوية حكومة او دولة او مجتمع مدني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:21

ماذا تريد ان تفعل دول الخليج .؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:21

تونس والجزائر يدينان العدوان الإسرائيلي على غزة



أدانت الجزائر اليوم الخميس العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة داعية مجلس الأمن الدولي و المجموعة الدولية إلى تحمل مسؤولياتهما من اجل وضع حد لهذا التصعيد الخطير.

وقال الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية الجزائري عمار بلاني - فى تصريح له مساء اليوم / الخميس/ - "إننا ندين بشدة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة و ندعو مجلس الأمن الدولي و المجموعة الدولية إلى تحمل مسؤولياتهما من اجل وضع حد في أقرب الآجال لهذا التصعيد الخطير للعنف في منطقة تعرف وضعا متدهورا للغاية".

وأضاف أن الجزائر ستكون ممثلة في الاجتماع الطارئ للجامعة العربية الذي سيعقد بعد غد في القاهرة لمناقشة تداعيات هذا العدوان .

وحسب مصادر طبية فلسطينية فقد استشهد 15 فلسطينيا و أصيب ما لا يقل عن 150 آخرين بجروح منذ بداية العدوان العسكري الإسرائيلي الجديد مساء أمس الأربعاء على غزة.

كما استشهد خلال هذا العدوان رئيس العمليات العسكرية لحركة "حماس" احمد الجعبري.

وفي نفس السياق أدانت الحكومة التونسية اليوم الخميس اغتيال إسرائيل أحمد الجعبري قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

ونقلت وكالة الأنباء التونسية /وات/ عن الحكومة قولها في بيان إن عملية الاغتيال تنافي الحقوق والمواثيق الدولية .. داعية المجتمع الدولى وكل أحرار العالم إلى وقف هذا العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني الأعزل.

وحيت الحكومة صمود الشعب الفلسطيني في المطالبة بحقوقه المشروعة والتاريخية..مؤكدة أن نجاح ثورات الربيع العربي في بناء دول حرة وديمقراطية، سيدفع كل دول العالم إلى الالتزام بأن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:26

@ماهر كتب:

ماذا تريد ان تفعل دول الخليج .؟؟






اخي من وجهة نظري اريد ان يكون الموقف الخليجي هو نفس موقف مصر



و موقف الدول العربية يكون موقفها نفس موقف مصر و تدين اسرائيل و تشبه ما يتعرض له الغزاويين هو نفسه ما حدث لليبيا و يحدث في سوريا



من المستحيل ان تدافع على مقتل مدني بعيد عنك و لا تفعل نفس الشيء مع مدني يقتل قريب منك



هذا رائي المتواضع يا اخي الكريم



و ممكن لن يحدث ما اتمناه نظرا لظغوط خارجية على دول العربية تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:34

اقتباس :
اريد ان يكون الموقف الخليجي هو نفس موقف مصر



-----------------

لا يوجد سفير لليهود في الخليج

------------------------------------

اليوم السابع

مجلس التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلى على غزة
جريدة الدستور-14‏/11‏/2012
أدان مجلس التعاون الخليجى بشدة اليوم العدوان الإسرائيلى الغاشم ضد الشعب الفلسطينى في قطاع غزة، والذى أدى إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى.
دول الخليج تدعو المجتمع الدولي الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها فوراً ...
القبس-14‏/11‏/2012
مجلس التعاون الخليجي يدين الاعتداءات الاسرائيلية على غزة

وقطر تحب البربغندا

قطر: العدوان الإسرائيلي على غزة يجب ألا يمر دون عقاب



----------------

الدعم الاقتصادي

قوقل موجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:49

@ماهر كتب:


اقتباس :
اريد ان يكون الموقف الخليجي هو نفس موقف مصر



-----------------

لا يوجد سفير لليهود في الخليج

------------------------------------

اليوم السابع

مجلس التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلى على غزة
جريدة الدستور-14‏/11‏/2012
أدان مجلس التعاون الخليجى بشدة اليوم العدوان الإسرائيلى الغاشم ضد الشعب الفلسطينى في قطاع غزة، والذى أدى إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى.
دول الخليج تدعو المجتمع الدولي الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها فوراً ...
القبس-14‏/11‏/2012
مجلس التعاون الخليجي يدين الاعتداءات الاسرائيلية على غزة

وقطر تحب البربغندا

قطر: العدوان الإسرائيلي على غزة يجب ألا يمر دون عقاب



----------------

الدعم الاقتصادي

قوقل موجود



ااخي اجل انا متفق معك
حدث سوؤ تفاهم بيني و بين عضو قال انو الجزائر يجب ان يكون موقفها اكثر من الموقف الحالي

و كما نعلم موقف الجزائر هو نفسه موقف دول الخليج و مصر

الى ان العضو طلب المزيد من الجزائر و كما نعلم الجزائر لديها مشاكل كبيرة على كل حدودها

لهذا قلت له عوض طلب المزيد من الجزائر يجب طلب المزيد من دول الخليج ايضا لانها لا تعاني من نفس مشاكل الجزائر و سبق ان ارسلت طائرات الى ليبيا لحماية المدنيين


هذا كل ما في الامر

لا تهجم على اي دولة
و الهدف من الحوار لا يجب ان يكون الفوز بل ايجاد حل و فهم

تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saqrarab

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : متفائل
التسجيل : 07/04/2012
عدد المساهمات : 142
معدل النشاط : 150
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 22:31

التنديد والشجب
كرهنا من هذه العبارات واصبحت مقرفة
الذي سيندد ويشجب افضل له ان يسكت
الانظمة العربية اما عاجزة او عميلة فبدل ان تدعم الموقف المصري باي شيءملموس
لا نرى الا الشجب والندب وياليت الامر اقتصر على الشجب والندب بل وصل للطلب من الضحية ان يهديء ويحكم العقل عجبا لك يازمن احكم العقل مع مجرم يحتل ارضي ويقصفني بالقنابل
من عنده مايقدمه فاليقدمه ومن ليس عنده شيء فاليخرص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hidalgo11

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 25/08/2012
عدد المساهمات : 46
معدل النشاط : 20
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 22:52

المشكلة ليست فى الحكومات والحكام فنحن نعرفهم منذ زمن..

المشكلة الحقيقية تتمثل فى الشعوب فنحن على اعتاب اجتياح برى ولم نرى شعب عربى يقوم بمظاهرات بعشرات الالاف فى العواصم العربية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 22:54

سلام
ماللدي يحصل؟؟هل قلبت كل واحد يدافع عن بلده و يبرر ويتهم غيره؟؟
يوم تفرقون بين الحاكم و المحكوم وتفصلون العاطفة عن الواقع يومها فقط سنتطيع ان نقول كل شيء بدون ان نعاتب
جميع الدول العربية مشارك سواء من بعيد او من قريب ولا يوجد اي مبرر لترك غزة تموت تحت مبرر اننا ندعمهم بالمال و الدعء و الشجب
ما يحصل في فلسطين ليس مجرد تقسيم لضفة سنية و لغزة الاخوانية بدعم من بعض الدول اللتي اصبحت لا تشاهد الا ما يناسب مقاسها المشكل ليس في سوسو المشكل في سياسات كل دولة عربية على حدى واخص هنا الدول العربية القادرة على دعم فلسطين لكن بشرط ان يكونو مجتمعين سوسو تلعب على خلافاتنا و انقساماتنا المقيتة و للاسف نجحو بشكل كبير بينمى نحن نجحنا في احتقار بعضنا البعض و وضع فتائل الفتن اللتي نقع فيها بكل روح رياضية مالدي فعله العرب لفلسطين طيلة 60 سنة من الاحتلال؟؟؟؟؟؟ الاستنكار..التنديد..الشجب...المجموعة الدولية...الامم المتحدة....مجلس الامن الدولي.....نطالب المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ونحن لا نتحمل مسؤولياتنا
لا شيء قدمه العرب فعليا لفلسطين العرب ضعفاء لانهم هم ارادو ان يكونو كدالك ..
لننضر للطرف الاخر
جهاز مخابرات يفوق بكثير جميع الاجهزة المخابراتية العربية المسلطة على رقاب شعوبها طيلة العقود الماضية
عمليات خارج بني صهيون في كل دول العالم حتى في بعض الدول العربية بدون اي دليل وكل هدا لفائدة كيانهم
عمليات عسكرية وضرب اهداف في دول عربية على المباشر مثل ما حصل في السودان و العراق و سوريا و تونس وو
عملية توسع كبيرة في افريقيا و دول اوروبا و اسيا وحشد التاييد العالمي ليس بدعوته لدالك بل بالسعي و العمل
جهاز مخابرات نشيط ويفوق اقوى الدول ادا ما قسنا ما قام به وما يقوم به من تصفيات ومراقبة كل كبيرة وصغيرة وباستعمال كل الطرق
...................................................
هل استطاع العرب فرادا او جماعة ان يفشلو مخطط واحد فقط لسوسو؟؟؟
هل استطاع العرب ان يفرضو على شركائهم ان يكونو الى صفهم ؟؟
هل استطاع العرب ان يتفقو ولو ليوم واحد ؟؟
هل هناك عمليات للاجهزة الامنية العربية خارج حدودها تستهدف اسرائيليين؟؟؟
القائمة تطول وطويلة
كمشة اشخاص استطاعو لوحدهم ان يفرضو انفسهم في تصنيف قائمة اقوى الاجهزة المخابراتية في العالم بينما نحن لا زلنا نحلم ونحكي عن الماضي نحن في 2012
يوم يستطيع العرب ان يفرضو على سوسو ان تتوقف عن مجازرها وليس ان يدخلو حربا او ان يقومو بعمليات على الاقل وبدون مساعدة الغرب فقط اعلم ان العرب في الطريق الصحيح و يوم الفرج قد اقترب غير دالك نحن فقاعة هواء كل يوم ننفخها وعندما تنفجر نستفيق
ماللدي قدمه العرب لفلسطين مقابل ما قدمهته امريكا فقط بدون احتساب الرسوم الجمركية لسوسو؟؟
يكفي فقط
ان امريكا تجهر جهارا نهارا انها مع سوسو
والحكومات العربية تتامر على بعضها
واننا نستحي حتى ان ندين اسرائيل بل نكتفي بادانة العمل الاجرامي في احسن الاحوال

بدون تقييمات سلبية هدا رايي و الصورة معبرة عن واقع الحكومات ومن لا يشاهد الواقع
الساكت عن الحق شيطان اخرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 23:15

@hidalgo11 كتب:
المشكلة ليست فى الحكومات والحكام فنحن نعرفهم منذ زمن..

المشكلة الحقيقية تتمثل فى الشعوب فنحن على اعتاب اجتياح برى ولم نرى شعب عربى يقوم بمظاهرات بعشرات الالاف فى العواصم العربية...



قال محمد السعيد وزير الإعلام الجزائري إن العدوان الإسرائيلي على غزة عار على الأمتين العربية والإسلامية المريضتين بداء الجبن ولهث المسئولين فيهما على الكرسي في غياب تحرك فعل، مشيرا إلى أن ما يحدث في فلسطين هو برنامج مخطط له ضمن أجندة عالمية.



وراهن السعيد -الذي يشغل أيضا منصب رئيس حزب الحرية والعدالة خلال مؤتمر حزبي بولاية قسنطينة الواقعة شرق الجزائر مساء اليوم الجمعة في إطار الحملة الانتخابية للمحليات المقررة أجراؤها يوم 29 نوفمبر الجاري ـ على صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية والسورية ضد الممارسات الإسرائيلية.



وعلى صعيد متصل، أعلنت حركة مجتمع السلم الجزائرية المحسوبة على حركة الإخوان المسلمين تحويل كل التجمعات التي تنظمها في إطار الحملة الانتخابية للمحليات إلى تجمعات "لنصرة القضية الفلسطينية".



وقالت في بيان صدر مساء اليوم إن هذا القرار يأتي "بعد العدوان الذي تشنه القوات الصهيونية على قطاع غزة والذي خلف شهداء يتقدمهم القائد البطل أحمد الجعبري".



وكان المئات من المواطنين الجزائريين قد خرجوا بعد ظهر الجمعة في مظاهرة سلمية بحي "المنظر الجميل" بمنطقة القبة بالجزائر العاصمة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على غزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 23:23

@hidalgo11 كتب:
المشكلة ليست فى الحكومات والحكام فنحن نعرفهم منذ زمن..

المشكلة الحقيقية تتمثل فى الشعوب فنحن على اعتاب اجتياح برى ولم نرى شعب عربى يقوم بمظاهرات بعشرات الالاف فى العواصم العربية...



http://www.youtube.com/watch?v=SJNcJ-GlY7c



مظاهرات تنديد في الجزائر



اين الجزيرة و اخواتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
muss7

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : صحفي
التسجيل : 25/09/2012
عدد المساهمات : 324
معدل النشاط : 398
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   السبت 17 نوفمبر 2012 - 21:27

لا يا اخوتي دعكم من هدا الجدل العقيم الدول العربية من المحيط للخليج موقفها غير مشرق ولا سار بل وسميه مخزي ... اعطي الغزاويين سلاح و عتاد و رجال . لايريدون قافلة مساعدات جزائرية او دعم اقتصادي خليجي ولا شجب عقيم ... ادا العرب لا يستطيعون ان يحاربو على الاقل يسلحون الفلسطينيين باسلحة نوعية .كما امريكا تسلح اسرائيل نحن نسلح الفلسطينيين . بل و ان اقتضى الامر نعطيهم سلاحنا ونبقى نحن بدون سلاح . ادا خفتم من ان تتهمكم امريكا بتسليح الارهاب - الجهاد في مفهومهم ارهابا - فانهم يسلحون الارهاب الحقيقي و هو اسرائيل . تركنا ايران تمدهم بالاسلحة و التاد بينما نحن نتفرج ونطاطئ الراس امام العدو الصهويني . . . ما بنا قد جبنا . كيما يقول المثل عش نهارا ديكا ولا 100 سنة دجاجة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الأحد 18 نوفمبر 2012 - 2:19

سلاح المقاومة في غزة ايراني صح ?



حتى لو ارادت الدول العربية ارسال اس 300 و الثاد ووو الى قطاع غزة



يجب ان توافق مصر افهموا



مصر مرسي اتخذت موقف مسترجل و شجاع و هنا سنرى من يدعم مصر في موقفها لو تعرضت لاعتداء من اسرائيل



لهذا قلت يجب دعم مصر ليقوى موقفها في العالم و تتغير المواقف الدولية



40 دولة مسلمة و 20 دولة عربية تتخذ موقف مصر و تدعمها دفعة واحدة ...حينها ماذا ستفعل امريكا .......امريكا تريد مصالحها و مصالخها عند الدول العربية البترول و المحروقات



لدى العرب عدة اوراق يمكن الان الضغط بها على امريكاا



يجب اتخاذ موقف مشابه ك الموقف في ليبيا و سوريا



لان امريكا تعتبر الغزاويين ارهابيين و يوجد من يؤيدها للاسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hani4d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : Art Director
المزاج : الحمد لله في السراء وفي الضراء
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 1711
معدل النشاط : 1931
التقييم : 131
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الأحد 18 نوفمبر 2012 - 20:10

@wolflogic كتب:
سلاح المقاومة في غزة ايراني صح ?



حتى لو ارادت الدول العربية ارسال اس 300 و الثاد ووو الى قطاع غزة



يجب ان توافق مصر افهموا



مصر مرسي اتخذت موقف مسترجل و شجاع و هنا سنرى من يدعم مصر في موقفها لو تعرضت لاعتداء من اسرائيل



لهذا قلت يجب دعم مصر ليقوى موقفها في العالم و تتغير المواقف الدولية



40 دولة مسلمة و 20 دولة عربية تتخذ موقف مصر و تدعمها دفعة واحدة ...حينها ماذا ستفعل امريكا .......امريكا تريد مصالحها و مصالخها عند الدول العربية البترول و المحروقات



لدى العرب عدة اوراق يمكن الان الضغط بها على امريكاا



يجب اتخاذ موقف مشابه ك الموقف في ليبيا و سوريا



لان امريكا تعتبر الغزاويين ارهابيين و يوجد من يؤيدها للاسف



بسم الله .. تحية وتقييم + لك أخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الأحد 18 نوفمبر 2012 - 22:39

@hani4d كتب:
@wolflogic كتب:
سلاح المقاومة في غزة ايراني صح ?



حتى لو ارادت الدول العربية ارسال اس 300 و الثاد ووو الى قطاع غزة



يجب ان توافق مصر افهموا



مصر مرسي اتخذت موقف مسترجل و شجاع و هنا سنرى من يدعم مصر في موقفها لو تعرضت لاعتداء من اسرائيل



لهذا قلت يجب دعم مصر ليقوى موقفها في العالم و تتغير المواقف الدولية



40 دولة مسلمة و 20 دولة عربية تتخذ موقف مصر و تدعمها دفعة واحدة ...حينها ماذا ستفعل امريكا .......امريكا تريد مصالحها و مصالخها عند الدول العربية البترول و المحروقات



لدى العرب عدة اوراق يمكن الان الضغط بها على امريكاا



يجب اتخاذ موقف مشابه ك الموقف في ليبيا و سوريا



لان امريكا تعتبر الغزاويين ارهابيين و يوجد من يؤيدها للاسف



بسم الله .. تحية وتقييم + لك أخي الكريم


شكرا لك اخي الكريم تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين