أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:00





استكرت الجزائر اليوم الخميس بشدة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، داعية مجلس الامن الاممي و المجموعة الدولية إلى تحمل مسؤولياتهما من اجل وضع حد لهذا التصعيد الخطير، بحسب ما جاء على لسان الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية عمار بلاني.

وقال بلاني في تصريح لوكالة الانباء الجزائرية: "إننا ندين بشدة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وندعو مجلس الامن الاممي والمجموعة الدولية الى تحمل مسؤولياتهما من أجل وضع حد في أقرب الآجال لهذا التصعيد الخطير للعنف في منطقة تعرف وضعا متدهورا للغاية".

وأكد بلاني أن الجزائر "ستكون ممثلة في الاجتماع الطارئ للجامعة العربية الذي سيعقد غدا (الجمعة) في القاهرة لمناقشة هذه المسالة".

وحسب مصادر طبية فلسطينية، فإن 15 فلسطينيا استشهدوا وأصيب ما لا يقل عن 150 أخرين بجروح منذ بداية العدوان العسكري الاسرائيلي الجديد مساء امس الاربعاء على غزة. كما استشهد خلال هذا العدوان رئيس العمليات العسكرية لحركة "حماس" احمد الجعبري.



مصدر =

http://www.numidianews.com/ar/article~21413.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:04

كلام لا يسمن و لا يغني من جوع

شبعنا تنديدا و استنكارا من طرف الدول العربية
نريد أفعال لا أقوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:11

@boumnet كتب:
كلام لا يسمن و لا يغني من جوع

شبعنا تنديدا و استنكارا من طرف الدول العربية
نريد أفعال لا أقوال



افعال !!! اجل نريد تسليح الشعب الفلسطيني و فرض حظر جوي لمنع اسرائيل من اعمالها البربرية

و اقامة منطقة عازلة لمنع اسرائيل من ابادة المدنيين



اتفق معك تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hani4d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : Art Director
المزاج : الحمد لله في السراء وفي الضراء
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 1711
معدل النشاط : 1931
التقييم : 131
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:17

بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:19

صحيح كرهنا اقوال

لأ ادري لما المقامة في فلسطين لا يقدم لها العرب اسلحة قد تكون بسيطة لكن نتائجها رائعة

ما الذي يمنع من تزويد المقاومة بصواريخ سام محمولة على الكتف ستشكل تهديدا على الطيران الاسرائيلي

لماذا لا نقدم لهم قذائف الكورنت مثلا لتحييد الدبابات ذات التدريع الكبير كالميركافا و قد اثببتت نجاحها في حرب لبنان عوض تقديم مساعدات مالية تذهب لعباس او السلطة الفلسطينية

ببساطة لأن الحكام العرب لا يريدون مساعدة اخوانهم او لنقل يخشون من اغضاب امريكا عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسد المغربي

جــندي



الـبلد :
المهنة : الجناح الحربي الله الوطن الملك
التسجيل : 09/11/2012
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 39
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:25

اسلحة المقامة في فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:26

@hani4d كتب:
بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء



1- التهديد الامني للجزائر من ليبيا انتشار السلاح

2- القاعدة في الجزائر قبل ايام قصفت الطائرات الجزائرية معاقل القاعدة و قتلت البعض و فر الاخرون

3- تهديدات ارهابية لفصل الجنوب الجزائري

4- ما يجري في مالي و كل استخبارات العالم تحاصر الجزائر من الجنوب و اعدام ديبلوماسيين جزائريين و لم يظهر خبر على الاخريين

5- محاولة جر الجزائر لحرب في مالي

6- الجيش الجزائري منتشر على حدود طولها 6000 كلم

7- كل اسبوع يتم ظبط كمية سلاح مهربة الى تنظيم القاعدة





يعني كل هذه الضغوط ماذا تريد ان تفعل الجزائر غير توجيه رسالة تنديد و تحمل مجلس الامن مسؤولياته



سيصل هذه الايام الى غزة قافلة جزائرية تقدم مساعدات



تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:27

هل نطرد سفيرا صهيونيا لا يحلم حتى بوضع قدمه في ارضنا الطاهرة
.

.هل نوقف تصدير الغاز للصهاينة ....مثلا ؟
.
.هل نطرد قواعد امريكا و الناتو من ارض اقسمنا باغلظ الايمان الا يطؤوها ؟
.
.اخبرونا ما نفعل ؟ نذهب للجهاد ونحارب اسرائيل .......؟؟
.
.انه اسهل شيء يقوم به جزائري حر ..لكن ؟
.
.
.اظمنو لنا فتح حدودكم ...واقسم اننا سنسلخ الصهاينة احياء ..ونعلق جلودهم على اسوار القدس ..
.
.تربينا على كره الصهاينة .......
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:27

@hani4d كتب:
بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء



1- التهديد الامني للجزائر من ليبيا انتشار السلاح

2- القاعدة في الجزائر قبل ايام قصفت الطائرات الجزائرية معاقل القاعدة و قتلت البعض و فر الاخرون

3- تهديدات ارهابية لفصل الجنوب الجزائري

4- ما يجري في مالي و كل استخبارات العالم تحاصر الجزائر من الجنوب و اعدام ديبلوماسيين جزائريين و لم يظهر خبر على الاخريين

5- محاولة جر الجزائر لحرب في مالي

6- الجيش الجزائري منتشر على حدود طولها 6000 كلم

7- كل اسبوع يتم ظبط كمية سلاح مهربة الى تنظيم القاعدة





يعني كل هذه الضغوط ماذا تريد ان تفعل الجزائر غير توجيه رسالة تنديد و تحمل مجلس الامن مسؤولياته



سيصل هذه الايام الى غزة قافلة جزائرية تقدم مساعدات



تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musta

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2012
عدد المساهمات : 177
معدل النشاط : 92
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:32

@hani4d كتب:
بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء

معك حق مواقف الحكومة الجزائرية الخارجية ضعيفة ولا تعكس حجم وقوة الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:33

@hani4d كتب:
بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء



اخي قل هذا للدول القوية التي ارسلت طائراتها لانقاذ الشعب الليبي من الابادة



تستطيع فعلها في غزة و اتمنى كل التوفيق لهم لان هذه الدول ليس لها ضغوط مثل الجزائر تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hani4d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : Art Director
المزاج : الحمد لله في السراء وفي الضراء
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 1711
معدل النشاط : 1931
التقييم : 131
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:34

تحياتي للأشقاء والإخوة والزملاء من الجزائر .. بالفعل ردودكم أثلجت صدري وأثق كل الثقة إنه لو هناك من سيسلخ جلود الاسرائليين أحياء فهم أنتم .. عاشت الجزائر قوية والله يعينكم على ما يحدث ببلادكم وأنتم على رأينا نحن المصريين قدها وقدود وأكثر بإذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
musta

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2012
عدد المساهمات : 177
معدل النشاط : 92
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:34

@wolflogic كتب:
@hani4d كتب:
بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء



1- التهديد الامني للجزائر من ليبيا انتشار السلاح

2- القاعدة في الجزائر قبل ايام قصفت الطائرات الجزائرية معاقل القاعدة و قتلت البعض و فر الاخرون

3- تهديدات ارهابية لفصل الجنوب الجزائري

4- ما يجري في مالي و كل استخبارات العالم تحاصر الجزائر من الجنوب و اعدام ديبلوماسيين جزائريين و لم يظهر خبر على الاخريين

5- محاولة جر الجزائر لحرب في مالي

6- الجيش الجزائري منتشر على حدود طولها 6000 كلم

7- كل اسبوع يتم ظبط كمية سلاح مهربة الى تنظيم القاعدة





يعني كل هذه الضغوط ماذا تريد ان تفعل الجزائر غير توجيه رسالة تنديد و تحمل مجلس الامن مسؤولياته



سيصل هذه الايام الى غزة قافلة جزائرية تقدم مساعدات


تحياتي اخي

كل هذا لان سياستنا الخارجية ضعيفة


عدل سابقا من قبل musta في الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:36 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:36

@musta كتب:
@hani4d كتب:
بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء

معك حق مواقف الحكومة الجزائرية الخارجية ضعيفة ولا تعكس حجم وقوة الجزائر




اكيد مواقف ضعيفة نتيجة ما تتعرض له الجزائر



لكن اتمنى من الدول العربية التي ارسلت طائرات + الناتو الى ليبيا ان تساعد الشعب الفلسطيني



لان هذه الدول مواقفها قوية تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:38

@wolflogic كتب:
@hani4d كتب:
بسم الله .. والله أخي الفاضل دولة بحجم وقوة ومكانة وتاريخ ورجال وجيش الجزائر يجب أن يكون موقفها أقوى من ذلك وليس فقط شجب وإدانة هذا رأيي وأملي ولا أقصد به وربي أدنى تقليل من شأن الشقيقة الجزائر بل أمل بموقف عربي أقوى حتى نحيا ونعيش كراماً لا يستبيح دمنا من يشاء وقت يشاء



1- التهديد الامني للجزائر من ليبيا انتشار السلاح

2- القاعدة في الجزائر قبل ايام قصفت الطائرات الجزائرية معاقل القاعدة و قتلت البعض و فر الاخرون

3- تهديدات ارهابية لفصل الجنوب الجزائري

4- ما يجري في مالي و كل استخبارات العالم تحاصر الجزائر من الجنوب و اعدام ديبلوماسيين جزائريين و لم يظهر خبر على الاخريين

5- محاولة جر الجزائر لحرب في مالي

6- الجيش الجزائري منتشر على حدود طولها 6000 كلم

7- كل اسبوع يتم ظبط كمية سلاح مهربة الى تنظيم القاعدة





يعني كل هذه الضغوط ماذا تريد ان تفعل الجزائر غير توجيه رسالة تنديد و تحمل مجلس الامن مسؤولياته



سيصل هذه الايام الى غزة قافلة جزائرية تقدم مساعدات



تحياتي اخي

لكن ما يمنع ان نرسل اسلحة على الاقل لماذا نكتفي بقافلة المساعدات التي ربما سيأكلها عباس او تفسدها اسرائيل على الفلسطينيين

يجب ارسال اسلحة بالجملة و اغراق قطاع غزة بالسلاح

+ دول الجوار ايضا يجب ان تفعل ذلك و ليس الجلوس و صرف الملايير في المساعدات التي لن تفعل شيء سوى اطالة النزاع و استقواء اسراءيل على سكان غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:44

@alilooo كتب:
@wolflogic كتب:




1- التهديد الامني للجزائر من ليبيا انتشار السلاح

2- القاعدة في الجزائر قبل ايام قصفت الطائرات الجزائرية معاقل القاعدة و قتلت البعض و فر الاخرون

3- تهديدات ارهابية لفصل الجنوب الجزائري

4- ما يجري في مالي و كل استخبارات العالم تحاصر الجزائر من الجنوب و اعدام ديبلوماسيين جزائريين و لم يظهر خبر على الاخريين

5- محاولة جر الجزائر لحرب في مالي

6- الجيش الجزائري منتشر على حدود طولها 6000 كلم

7- كل اسبوع يتم ظبط كمية سلاح مهربة الى تنظيم القاعدة





يعني كل هذه الضغوط ماذا تريد ان تفعل الجزائر غير توجيه رسالة تنديد و تحمل مجلس الامن مسؤولياته



سيصل هذه الايام الى غزة قافلة جزائرية تقدم مساعدات



تحياتي اخي

لكن ما يمنع ان نرسل اسلحة على الاقل لماذا نكتفي بقافلة المساعدات التي ربما سيأكلها عباس او تفسدها اسرائيل على الفلسطينيين

يجب ارسال اسلحة بالجملة و اغراق قطاع غزة بالسلاح

+ دول الجوار ايضا يجب ان تفعل ذلك و ليس الجلوس و صرف الملايير في المساعدات التي لن تفعل شيء سوى اطالة النزاع و استقواء اسراءيل على سكان غزة



كيف الجزائر ترسل اسلحة كيف كيف ..... من البحر الحدود مغلوقة توجد مصر فقط مصر هي التي من خلالها يتم تسليح غزة لو تسمح مصر انا متاكد ان كل انواع السلاح ستصل غزة

يجب التنسيق مع مصر

اليس الموقف الجزائري هو نفسه الموقف المصري



اذن اين المشكل



تحياتي اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:45

اقتباس :
لكن اتمنى من الدول العربية التي ارسلت طائرات + الناتو الى ليبيا ان تساعد الشعب الفلسطيني

الامارات وقطر واعتقد حماس تعرف الامارات وقطر

وبلاش مزايده على الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجنحة الافكار

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 490
معدل النشاط : 432
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:45

العتب ليس على الجزائر

فها هو مبعوث العناية الالهية لغزة الامير القطرى يقول ان العدوان على غزة لا يجب ان يمر دون عقاب

بينما السفير الاسرائيلى فى الدوحة يحل اهلا و ينزل سهلا .. كلام كبير جدا وفعل غير موجود

والاخوة فى موريتانيا ان لم تطرد الحكومة السفير فعليكم بأحراقه حيا

اما الحكومة الاردنية فينطبق عليها المثل القائل : عتاب الـ ... إجتنابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:49

اقتباس :
السفير الاسرائيلى فى الدوحة

لا يوجد سفير كان يوجد مكتب للعلاقات الاقتصادية

ومنذ عدوان اليهود على غزة الماضي

توقف

-------------------------

وعلاقات قطر بحماس ممتازه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجنحة الافكار

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 07/11/2012
عدد المساهمات : 490
معدل النشاط : 432
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:52

@ماهر كتب:
اقتباس :
لكن اتمنى من الدول العربية التي ارسلت طائرات + الناتو الى ليبيا ان تساعد الشعب الفلسطيني

الامارات وقطر واعتقد حماس تعرف الامارات وقطر

وبلاش مزايده على الخليج

تعرف قطر .. ممكن

تعرف الامارات .. هل تمزح ؟!

الامارات التى كل فينة يخرج علينا قائد شرطتها للتنديد بالاخوان ومن والاهم تساعد حماس الاخوانية ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:54

@ماهر كتب:

اقتباس :
لكن اتمنى من الدول العربية التي ارسلت طائرات + الناتو الى ليبيا ان تساعد الشعب الفلسطيني

الامارات وقطر واعتقد حماس تعرف الامارات وقطر

وبلاش مزايده على الخليج



اخي انا لا اعتب على احد انا ارى ب المنطق ليس ب العواطف



الدول التي تاخذ موقف و هو حماية المدنيين و من اجل موقفها ترسل طائراتها

و هذا جيد



اذن لتفعل نفس ما قامت به سابقا و تطلب من مجلس الامن كما طلبت منه سابقا التدخل لحماية المدنيين



ام ان الغزاويين ليسو مدنيين و مجموعة ارهابية ?



اخي انا احلل ب المنطق و كل دول العالم لها ضغوطها الخارجية و لا اقصد مزايدة على احد



اذا شاف المشرف اني اتكلم سياسة او اخالف شروط المنتدى ارجوكم نبهوني



تحياتي اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:57

الان يوجد مصر فقط من تدعم غزة مباشرة و يجب على كل دول المنطقة ان تاخذ نفس موقف مصر



لكي يقوى موقفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:01

المشكل ان تلك الدول شاركت بطيرانها لما طلبت منها امريكا ذلك

و بما ان امريكا لم تطلب منها شيء بخصوص غزة فلما تفعل ذلك

+ لا افهم لما هناك حساسية المقصود هم الحكام و ليس الشعوب و حال حال حكامنا جميعا متشابه كلهم يا اما عاجزين او عملاء تابعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:08

يا اخي الامارات وقطر مثل الدول العربية التى تعتقد ان لها مصالح هنا او هناك

بالمشاركة والاعتقاد بدور امريكا ليس على الخليج فقط

وتفكير ان الخليج سوف يقدم اكثر من العرب

او يخاطر في المنطقة فهذه قصص الوهم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alilooo

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/11/2012
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 206
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 21:15

هذا تبرير غير منطقي للاسف

هل المصلحة هي ارضاء امريكا

يا ناس ها هي امريكا و بريطانيا يقولون ان اسرائيل تدافع عن نفسها و لها الحق في الدفاع عن نفسها

يعني اسرائيل محتلة دولة و من الفوق يقولون انها تدافع عن نفسها

و انت تقولي مصلحة

لماذا العرب يتغابون بهذه الطريقة الفضيعة

الحكام ولائهم لأمريكا و ليس لدينهم و حكام العرب جميعا بدون استثناء

هذه هي حقيقة العرب المرة لا ادري لما الدفاع عن الحاكم و التطبيل له بدون سبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر تدين بشدة العدوان الإسرائيلي على غزة داعية مجلس الأمن الى تحمل مسؤولياته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين