أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 13:43




كشفت المقاومة العراقية عن وثيقة خطيرة تفضح حجم التغلغل الإيراني في الأوساط العربية مثل الكتاب والصحفيين والسياسيين المحسوبين على الخط الوطني والقومي والإسلامي العربي.

وقال موقع شبكة "البصرة": في اواخر عام 2005 اسرت المقاومة العراقية شخصا ايرانيا وضع لفترة تحت المراقبة،واتضح فيما بعد انه ضابط مخابرات إيرانية كبير (من فيلق القدس) مكلف بالتنسيق مع التنظيمات الموالية لإيران في العراق، وعثرت معه على وثيقة خطيرة تكشف الخطة الايرانية في مجال الاعلام الموجه للاقطار العربية، تسلط الضوء على حجم التغلغل الايراني في اوساط عربية مثل كتاب وصحفيين وسياسيين محسوبين على الخط الوطني والقومي والاسلامي العربي.
وأضاف رغم تكتم مخابرات المقاومة الوطنية العراقية على أسر هذا الضابط لمدة سنتين لأسباب امنية الا انها كشفت النقاب عن بعض ما ورد في الوثيقة التي كانت بحوزته، وحجبت البعض الآخر لأنها معلومات بالغة الحساسية تتعلق باسماء شخصيات عربية وكتاب وتنظيمات عربية متورطة مع إيران بطريقتين إما عن طريق صلتها بحزب الله اللبناني، والذي تكشف الوثيقة انه الجهة الأساسية في تنفيذ الخطة الإعلامية الإيرانية في الاقطار العربية والتي تقوم بتمويل هذه الأسماء وتوجيهها مباشرة أو بصورة غير مباشرة، او ارتباط بعض هؤلاء مباشرة بالسفارات الإيرانية.
وأكدت مصادر مخابرات المقاومة الوطنية العراقية للشبكة بأن بقية اجزاء الوثيقة ربما ستكشف في المستقبل. ونشر الموقع بعض ما جاء في الوثيقة مترجماً من الفارسية إلى العربية،وقال: بناء على توجيهات المرشد الاعلى السيد علي خامنئي المتعلقة بتحسين وتصويب الخطة الاعلامية لجمهورية ايران الاسلامية في البلدان العربية بعد اكثر من سنتين على تطبيقها، وبناء على التطورات الخطيرة في العراق المتمثلة في بدء امريكا حملة ضد جمهورية ايران الاسلامية وبالأخص عملها على فصل بعض اخوتنا في التنظيمات المشاركة في الحكم في العراق عنا ووضعهم تحت سيطرة المخابرات الامريكية،مستغلة حب هذا البعض للسلطة والمال، وبناء على زيادة النقد الموجه للسياسة الايرانية في العراق في البلدان العربية، فقد اصبح ضروريا تحسين خطتنا وجعلها قادرة على مواجهة الهجمات الاعلامية والسياسية على جمهورية إيران الإسلامية المرجعية المدافعة عن المذهب والمحافظة عليه والممثل الشرعي له. وأضافت الوثيقة: إن من المهم ان ندرك بأن ثمار ما زرعناه في البلدان العربية، منذ عقود من الزمن بعد الثورة الإسلامية، قد نضجت وحان وقت قطافها، مما يجعل استثمار رصيدنا العربي من الكتاب والمثقفين والساسة العرب، الذين عرف عنهم معاداة أمريكا في المراحل الماضية والوقوف ضد غزو العراق ودعم ما يسمى بـ (المقاومة العراقية) الصدامية الوهابية ضرورة حاسمة، وخصوصا زج رصيدنا العربي مباشرة في الرد على خصومنا وجعلهم يتصدون للكتاب والصحفيين المناصرين للصداميين والوهابيين او العفالقة والوهابيين انفسهم.
وتابعت الوثيقة:لقد حان وقت تحرك هؤلاء لانهم يحظون بسمعة طيبة خصوصا في الاوساط المساندة للصداميين والوهابيين،مما يخلق ارتباكا في صفوف مناهضي جمهورية ايران الاسلامية. وأضافت:"وتبعا لذلك فإن نجاح هذه الخطة يتوقف على دور هؤلاء الأصدقاء العرب لنا، فكلما قاموا بتسليط الضوء على القضايا الجوهرية من وجهة نظرنا كلما حاصرنا الهجمات القوية والواسعة النطاق ضدنا. وبحسب الموقع،فقد كشفت الوثيقة عن أهمية التركيز من قبل من أسمتهم بـ "الأصدقاء العرب" على الأمور التالية :
1- ان المهمة الاساسية في خطتنا الجديدة هي اخراج امريكا من العراق بعد ان نجحنا في جرها اليه وحققنا هدفين كبيرين وتاريخيين اولا القضاء على حكم الطاغية صدام الى الابد على يد امريكا التي صنعته،وبذلك تجنبنا التكاليف البشرية والمادية لحرب اخرى مع العراق ،وذلك هدف كان من بين اول الاهداف التي تبنتها جمورية ايران الاسلامية والامام خميني قدس الله سره،والهدف الثاني كان توريط امريكا في المستنقع العراقي من اجل منعها من الاعتداء على جمهوريتنا الاسلامية امل كل المسلمين والمستضعفين في العالم. وفي هذا الصدد يجب ان لا يخجل من يدافع عن ايران من تأكيد ان تعاوننا مع امريكا ضد الطاغية يخدم اهدافنا الاسلامية ويعزز مركز الجمهورية الاسلامية ويزيل اكبر واخطر عقبة من طريق انتصارنا الحاسم في كل الامة الاسلامية ونشر مذهبنا فيه واعادة الحق الى اهله بعد حوالي 14 قرنا على سلبه. ولاجل تعزيز موقف اصدقائنا العرب يجب تأكيد ان المعيار المعول عليه هو ان جمهورية ايران الاسلامية هي التي تحارب امريكا ستراتيجيا الان وليس تعاونها تكتيكيا مع امريكا لتدمير الطاغية صدام في بداية الغزو.

2 – يجب ان يستعد اخوتنا لجعل العام القادم عام حسم الصراع في العراق لصالحنا والقضاء في وقت واحد على الاحتلال الامريكي والارهابيين الصداميين والوهابيين الذين يشكلون قوة بالغة الخطورة وحسم كل الامور المعلقة في العراق. ان السبب في ذلك هو ان اعداء الاسلام في العراق يستعدون لتوجيه ضربات لنا تدفعنا لترك العراق بعد ان نجحو في تعبئة اقسام غير قليلة من الراي العام العربي ضدنا، لذلك يجب ان يكون عام 2006 عام الحسم بالنسبة لنا من خلال المبادرة بتوجيه ضربات قوية لاعدائنا خصوصا في بغداد وجعلها منطلقا لنشر سيطرتنا على العراق. وقد كلفنا الاخوة في التيار الصدري (جيش الامام المهدي عجل الله فرجه) بالقيام بالسيطرة على بغداد وتطهيرها من النواصب باسرع وقت ممكن.

3 – ولاجل توفير جو مناسب لنا عربيا للقيام بعملية السيطرة على بغداد وعدم توفير الفرصة للتركيز على احداث العراق القادمة اصدر المرشد الاعلى السيد خامنئي اوامره "للسيد" حسن نصرالله لجعل لبنان ساحة جلب الانظار عن طريق الاشتباك مع الكيان الصهيوني الغاصب للقدس الشريف، لضمان حشد الراي العام العربي مع ايران ومنع مهاجمتها بسبب العراق. ولاجل ذلك وفرنا لحزب الله كل ما يحتاجه لاجل تحقيق افضل صمود ممكن مما يضعف قدرة اعدائنا على مهاجمتنا بنجاح، ويسمح ببقاء الكثير من المثقفين العرب معنا مستندين على ما يحققه حزب الله من انتصارات ومكاسب ستراتيجية، رغم الضغوط العربية الشعبية عليهم. ويجب ان لا يغيب عن البال امر مهم وهو ان السيطرة على العراق لن تنجح الا اذا كنا مبادرين ضد امريكا والكيان الغاصب لفلسطين وطرقنا على راسيهما بقوة تثير اعجاب العرب وتوفر دعمهم لنا مهما كانت سياساتنا في العراق مرفوضة من قبل العناصر القومية الشوفينية العلمانية العربية.

4 – ويجب ان نفهم بأن العراق هو منطقة معركتنا الحاسمة مع أمريكا وما لم نكسب المعركة فيها لن تجد جمهورية ايران الاسلامية أي فرصة أخرى لنشر المذهب في العالم وتحقيق النصر. لقد عطل الطاغية صدام محاولة الثورة الاسلامية الانتشار في الثمانينيات عندما شن حربه الظالمة علينا بدعم أمريكي لذلك يجب أن لا نفقد الفرصة التاريخية التي اتيحت لنا مرة اخرى مما يتطلب جعل كل الطاقات الخاصة بنا في العالم العربي تخدم هدفنا الاهم وهو جعل العراق جمهورية اسلامية حليفة لجمهورية ايران الاسلامية ومساندة بقوة لها وتحت قيادة الاخوة العراقيين المساندين لنا. ويجب ان يكون واضحا وبلا لبس ان انتصارنا في العراق هو مفتاح تحقيق اهدافنا في البلدان العربية كلها وفي الامة الاسلامية كلها.

5 – ان نجاحنا في طرد امريكا من العراق بالإضافة الى انه سوف يجعل شعبيتنا كاسحة في البلدان العربية فإنه سوف يحطم الخطة العالمية الامريكية ويفتح الباب أمامنا لجعل الاسلام الحقيقي القوة الاساسية في العالم الاسلامي وبالتالي يصبح للمسلمين دولة مهابة بين كبار العالم. ان الاسلام سيعود الى أصوله التي غيبتها سرقة الخلافة وسوف ننجح فيما اجهضه اعداء آل البيت قبل 14 قرنا.

6 – ورغم اننا ضد القومية العربية العنصرية الماسونية التي تقسم المسلمين على اساس عرقي فإن الاستفادة من القوميين العرب امر مهم جدا لان استمالة بعضهم إلى جانبنا سوف يسبب للعفالقة والصداميين احراجا كبيرا ويمنعهم من تجميع التيارات القومية ضدنا. ونسجل لحزب الله في لبنان انه تمكن من اختراق اهم التنظيمات القومية وهو المؤتمر القومي العربي وبتوجيه مباشر منا وجعل المؤتمر من اهم منابر الدفاع عن جمهورية إيران الإسلامية والرد على هجمات الصداميين العنصريين علينا ومنعهم من الحصول على دعم كل القوميين العرب. وعلى الاخ السيد (.....) ان لا يتردد في منح المزيد من المال وان يتحمل جشع البعض في طلباته المالية لأن المال لاقيمة له مقارنة باختراق القوى المعادية لنا وتحقيق اهدافنا الجوهرية.

7 – يجب على الاحزاب الصديقة لنا في العراق التوقف عن مهاجمة كل القوى القومية والتركيز على العفالقة الصداميين فقط، والعمل على جر الناصريين إلى صفنا بكافة الطرق ومهما كلفنا ذلك من مال وجهد خصوصًا في مصر حيث اصبح التيار الناصري معنا بغالبيته الساحقة وشاهدنا بسرور دفاع بعض الناصريين في مصر عن جمهوريتنا وتصديهم بقوة لمحاولات إدانة مواقفنا في العراق.

8 – إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل التيارات القومية العنصرية العربية.

9 – وعلينا ان نعترف بان الارهاب الصدامي الوهابي في العراق يحظى بدعم شعبي عربي واسع النطاق بسبب استخدامه العنف ضد امريكا، ولاجل اضعاف الارهاب وعزله على انصارنا في العراق المكلفين بالعمل ضد الاحتلال سلميا ونقصد التيار الصدري تنفيذ الخطة الموضوعة للقيام بعمليات عسكرية ضد الاحتلال من اجل تحقيق هدفين اساسيين، وهما كسب دعم مناهضي الاحتلال العرب الذين يأخذون علينا (مهادنة) امريكا في العراق، وممارسة ضغط على امريكا لاجل عدم مهاجمة ايران. واذا نجح التيار الصدري في القيام بعمليات عسكرية ذات قيمة ضد الاحتلال فانه وما قام وسيقوم به حزب الله في لبنان سوف يضعفان ناقدي ايران واعدائها في البلدان العربية ويوفران مبررا لمواصلة دعم ايران.

10 – ان من اهم ما يجب التركيز عليه هو تبرئة ايران من مساعدة الاحتلال في العراق، وتاكيد ان التعاون الذي حصل في بداية الغزو كان ضروريا للقضاء على الطاغية صدام وليس لوجود تعاون دائم بيننا وبين امريكا. يجب ان لا نترك فرصة لتاكيد ان غزو العراق والكوارث التي تعرض ويتعرض لها هي من عمل امريكا وليس ايران وان من يتهم ايران يخدم امريكا. كما يجب ادانة الدعاية التي تقول بان ايران هي التي تنشر الفتن الطائفية والتاكيد على ان امريكا هي التي تزرعها وترعاها وان ايران لا صلة لها بالفتن الطائفية في العراق والبلدان العربية.

11 – يجب نشر الفكرة الواردة في احد تصريحات المرشد الاعلى السيد خامنئي والقائلة بان المواجهة الان هي بين جمهورية ايران الاسلامية ومعها حزب الله وسوريا وحماس في جبهة، وامريكا ومن يقف معها من الانظمة العربية والقوى السياسية التابعة لامريكا في جبهة ثانية. وبناء على ذلك يجب ان نهاجم بعنف من يريد ادانة جمهورية ايران الاسلامية بحجة انها تعقد صفقات مع امريكا وعدم التردد في وصف من يقومون بذلك بانهم يخدمون امريكا واسرائيل.

12 – يجب ان نستثمر كل عمل او انجاز لحزب الله لتاكيد انه يمثل المقاومة الرئيسية ضد الكيان الغاصب للقدس الشريف وضد امريكا وان نكشف حقيقة ان ما يسمى ب (المقاومة العراقية) هي مقاومة طائفية سنية تكفيرية صدامية تنحصر في مناطق سنية فقط وتقوم بقتل العراقيين وتشعل حربا طائفية في العراق. ومن الضروري في هذا الصدد استخدام الفتاوى التي صدرت بتكفير الشيعة وتحليل دمهم وما اعقبها من هجمات اجرامية دموية ضد شيعة ال البيت المظلومين لاجل اثبات ذلك.

13 – لتجنب كشف أو عزل انصارنا من الكتاب العرب يجب توزيع الأدوار بينهم بدقة وعدم جعل احدهم او بضعة منهم يقومون بكل العمل الاعلامي المطلوب، فمثلا يجب ان يقتصر نقد احد الكتاب للارهاب الصدامي على تأكيد انه يقوم على تحقيق هدف العودة للسلطة وليس لتحرير العراق، وان الوهابية التكفيرية تريد ابادة الشيعة وليس تحرير العراق، وان يقوم اخر بنشر فكرة ان الصداميين العفالقة لم ينتقدو انفسهم ومازالو يريدون احتكار السلطة والقيادة واقصاء الاخرين.
ومن الضروري الانتباه الى ان المطلوب هو نقد هادئ ومتدرج لما يسمى(المقاومة العراقية) وعدم المبالغة فيه او طرح كل الانتقادات مرة واحدة لتجنب لفت النظر الى ما يقوم به اصدقائنا. ولا نجد مانعا في قيام البعض بنقد موقف ايران من العراق بهدوء من اجل تجنب عزله عربيا ولكن يجب في هذه الحالة التمسك بدعم حزب الله وعدم المساومة حول هذا الامر باي شكل من الاشكال ومهاجمة من يشكك بحزب الله.
وختمت الوثيقة بالقول : "إننا نؤكد بأن العام القادم سيشهد أحداثا كبيرة جدا يجب استثمارها بالكامل" بحسب الوثيقة.

6 – 9 – 2008



http://www.arabistan.org/


http://www.arabistan.org/64_2008/was...h_khaterah.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mody100

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/04/2008
عدد المساهمات : 159
معدل النشاط : 25
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 14:22

الكلام ده لو بجد يبقى عافيه عليكم يا ابطال المقاومه الشرفاء...طول الوقت وانا بحاول اكدب الكلام اللى بيتقال عنهم...كان عندي احساس ان قتل الابرياء ليس ن عمل مقاومين شرفاء راينا بطولاتهم فى الفلوجه 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين النمر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
التسجيل : 19/06/2008
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 67
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 17:27

ألف باء أمن ومخابرات

ان كل فرد لا يعلم سوى الجزء الخاص به من الخطة

يبقى ايه اللي جاب ضابط مخابرات قاعد في العراق للاخوان المسلمين في مصر


6
لا مؤاخذة يا جماعة بس فعلا الفقرة دي كوميدية جدا
اقتباس :
8
– إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها
اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة
لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على
انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في
هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل
التيارات القومية العنصرية العربية.

هي وكالة من غير بواب؟؟؟؟
يدخلوا ويدوا فلوس؟؟ وللاخوان؟؟

انت متأكد ان الكلام ده عن مصر؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 20:59

@عين النمر كتب:
ألف باء أمن ومخابرات

ان كل فرد لا يعلم سوى الجزء الخاص به من الخطة

يبقى ايه اللي جاب ضابط مخابرات قاعد في العراق للاخوان المسلمين في مصر


6
لا مؤاخذة يا جماعة بس فعلا الفقرة دي كوميدية جدا
اقتباس :
8
– إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها
اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة
لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على
انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في
هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل
التيارات القومية العنصرية العربية.

هي وكالة من غير بواب؟؟؟؟
يدخلوا ويدوا فلوس؟؟ وللاخوان؟؟

انت متأكد ان الكلام ده عن مصر؟؟

اولا دي سياسة اعلامية مش خطة مخابرات

والسياسة الاعلامية توزع على الانصار في العادة لاعتمادها

ثانية فقرة الاخوان في مصر

ده ما يسعوا لتنفيذة يعني مش بالضرورة حصل

غير كده لو تراجع فقرات كتير حتلاقيها فعلا مطبقة وكتير منها شفوناه هنا في المنتدى

غير كد التغلل الايراني في المجتمع المصري حصل من خلال بعض الصحف الصفراء

ممكن تفسر الهجمة اللي تشنها بعض الصحف على ابو هريرة وام المؤمنين عائشة

مما دعى شيخ الازهر الاستنجاد بالريس مبارك لمنع هذة الصحف و الوقوف بوجهها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 21:38

@عين النمر كتب:
ألف باء أمن ومخابرات

ان كل فرد لا يعلم سوى الجزء الخاص به من الخطة

يبقى ايه اللي جاب ضابط مخابرات قاعد في العراق للاخوان المسلمين في مصر


6
لا مؤاخذة يا جماعة بس فعلا الفقرة دي كوميدية جدا
اقتباس :
8
– إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها
اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة
لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على
انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في
هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل
التيارات القومية العنصرية العربية.

هي وكالة من غير بواب؟؟؟؟
يدخلوا ويدوا فلوس؟؟ وللاخوان؟؟

انت متأكد ان الكلام ده عن مصر؟؟

الموضوع مش وكالة من غير بواب الموضوع اكبر من كده ...........
بعد نجاح الثورة الاسلامية بدأت ايران فى اقامة اتصالات مع بعض الجماعات فى مصر الجهاد الاسلامى والجماعة الاسلامية على وجه الخصوص بهدف تصدير الثورة الاسلامية واتبعت نفس الامر مع دول عربية اخرى كالسودان مثلا .......
وكان اعضاء هذه الجماعات معجبين بالثورة التى حدثت فى ايران وياملون ان يحققوها فى مصر ولم تكتفى ايران بالاتصالات بل وصل الامر الى تمويلها لجماعة حاولت اغتيال وزير الداخلية حسن ابو باشا ...........
وقد بدأت اجهزة الامن المصرية منذ عام 1992تتحدث عن وجود ( لجنة ارتباط عليا تشرف على الجماعات الاسلامية المتطرفة فى العالم العربى ودعم نشاط هذه الجماعات فى مصر والجزائر وتونس وكانت اللجنة تتكون من حسن الترابى من السودان وراشد الغنوشى من تونس وعباس مدنى من الجزائر وتنظيم الجهاد من مصر وتنسق اعمالها مع بعض المسؤلين فى ايران ) ..............
بل ان ايمن الظواهرى الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة بعد ذلك سعى للحصول على التمويل من ايران فى عام 1993 للصرف على الاعمال الجهادية فى مصر وكان الصرف يتم من مكتب حركات التحرير الايرانى .............
ايران تسعى لتصدير الثورة ولا يهمها مع من تتعاون .........
مش قولتلك الموضوع كبير ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين النمر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
التسجيل : 19/06/2008
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 67
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 22:12

@bany_bony كتب:
@عين النمر كتب:
ألف باء أمن ومخابرات

ان كل فرد لا يعلم سوى الجزء الخاص به من الخطة

يبقى ايه اللي جاب ضابط مخابرات قاعد في العراق للاخوان المسلمين في مصر


6
لا مؤاخذة يا جماعة بس فعلا الفقرة دي كوميدية جدا
اقتباس :
8
– إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها
اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة
لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على
انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في
هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل
التيارات القومية العنصرية العربية.

هي وكالة من غير بواب؟؟؟؟
يدخلوا ويدوا فلوس؟؟ وللاخوان؟؟

انت متأكد ان الكلام ده عن مصر؟؟

اولا دي سياسة اعلامية مش خطة مخابرات

والسياسة الاعلامية توزع على الانصار في العادة لاعتمادها

ثانية فقرة الاخوان في مصر

ده ما يسعوا لتنفيذة يعني مش بالضرورة حصل

غير كده لو تراجع فقرات كتير حتلاقيها فعلا مطبقة وكتير منها شفوناه هنا في المنتدى

غير كد التغلل الايراني في المجتمع المصري حصل من خلال بعض الصحف الصفراء

ممكن تفسر الهجمة اللي تشنها بعض الصحف على ابو هريرة وام المؤمنين عائشة

مما دعى شيخ الازهر الاستنجاد بالريس مبارك لمنع هذة الصحف و الوقوف بوجهها


مرحبا باني بوني
انت بنفسك قلت تعليقا على الوثيقة ان ربما المصدر (شبكة البصرة) غير موثوق به

لكن في رأيي صدقية النقاط البارزة في الوثيقة لا تعني بالضرورة صحة الوثيقة
وربما تكون مسربة بفعل فاعل لغرض ما

لكن كلامك عن الصحف المصرية أثار اهتمامي..
اتابع أبرز الصحف ولم يصل لعلمي شيء عن هذه الهجمة!! ما هي أسماء هذه الصحف بالضبط؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين النمر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
التسجيل : 19/06/2008
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 67
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 22:16

m.fawzy كتب:
@عين النمر كتب:
ألف باء أمن ومخابرات

ان كل فرد لا يعلم سوى الجزء الخاص به من الخطة

يبقى ايه اللي جاب ضابط مخابرات قاعد في العراق للاخوان المسلمين في مصر


6
لا مؤاخذة يا جماعة بس فعلا الفقرة دي كوميدية جدا
اقتباس :
8
– إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها
اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة
لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على
انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في
هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل
التيارات القومية العنصرية العربية.

هي وكالة من غير بواب؟؟؟؟
يدخلوا ويدوا فلوس؟؟ وللاخوان؟؟

انت متأكد ان الكلام ده عن مصر؟؟

الموضوع مش وكالة من غير بواب الموضوع اكبر من كده ...........
بعد نجاح الثورة الاسلامية بدأت ايران فى اقامة اتصالات مع بعض الجماعات فى مصر الجهاد الاسلامى والجماعة الاسلامية على وجه الخصوص بهدف تصدير الثورة الاسلامية واتبعت نفس الامر مع دول عربية اخرى كالسودان مثلا .......
وكان اعضاء هذه الجماعات معجبين بالثورة التى حدثت فى ايران وياملون ان يحققوها فى مصر ولم تكتفى ايران بالاتصالات بل وصل الامر الى تمويلها لجماعة حاولت اغتيال وزير الداخلية حسن ابو باشا ...........
وقد بدأت اجهزة الامن المصرية منذ عام 1992تتحدث عن وجود ( لجنة ارتباط عليا تشرف على الجماعات الاسلامية المتطرفة فى العالم العربى ودعم نشاط هذه الجماعات فى مصر والجزائر وتونس وكانت اللجنة تتكون من حسن الترابى من السودان وراشد الغنوشى من تونس وعباس مدنى من الجزائر وتنظيم الجهاد من مصر وتنسق اعمالها مع بعض المسؤلين فى ايران ) ..............
بل ان ايمن الظواهرى الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة بعد ذلك سعى للحصول على التمويل من ايران فى عام 1993 للصرف على الاعمال الجهادية فى مصر وكان الصرف يتم من مكتب حركات التحرير الايرانى .............
ايران تسعى لتصدير الثورة ولا يهمها مع من تتعاون .........
مش قولتلك الموضوع كبير ..............

أهلا أخي فوزي 1 كيف حالك

لا اعترض على كلامك ولكن هذه الجماعات المذكورة تختلف عن الاخوان المسلمين
وبعدين احنا دلوقت في 2008 مش في التسعينات
وكمان الاخوان دلوقت لهم 88 نائب في البرلمان

يعني اذا الكلام ده صحيح يبقى فعلا وكالة من غير بواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 22:19

@عين النمر كتب:
@bany_bony كتب:
@عين النمر كتب:
ألف باء أمن ومخابرات

ان كل فرد لا يعلم سوى الجزء الخاص به من الخطة

يبقى ايه اللي جاب ضابط مخابرات قاعد في العراق للاخوان المسلمين في مصر


6
لا مؤاخذة يا جماعة بس فعلا الفقرة دي كوميدية جدا
اقتباس :
8
– إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها
اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة
لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على
انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في
هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل
التيارات القومية العنصرية العربية.

هي وكالة من غير بواب؟؟؟؟
يدخلوا ويدوا فلوس؟؟ وللاخوان؟؟

انت متأكد ان الكلام ده عن مصر؟؟

اولا دي سياسة اعلامية مش خطة مخابرات

والسياسة الاعلامية توزع على الانصار في العادة لاعتمادها

ثانية فقرة الاخوان في مصر

ده ما يسعوا لتنفيذة يعني مش بالضرورة حصل

غير كده لو تراجع فقرات كتير حتلاقيها فعلا مطبقة وكتير منها شفوناه هنا في المنتدى

غير كد التغلل الايراني في المجتمع المصري حصل من خلال بعض الصحف الصفراء

ممكن تفسر الهجمة اللي تشنها بعض الصحف على ابو هريرة وام المؤمنين عائشة

مما دعى شيخ الازهر الاستنجاد بالريس مبارك لمنع هذة الصحف و الوقوف بوجهها


مرحبا باني بوني
انت بنفسك قلت تعليقا على الوثيقة ان ربما المصدر (شبكة البصرة) غير موثوق به

لكن في رأيي صدقية النقاط البارزة في الوثيقة لا تعني بالضرورة صحة الوثيقة
وربما تكون مسربة بفعل فاعل لغرض ما

لكن كلامك عن الصحف المصرية أثار اهتمامي..
اتابع أبرز الصحف ولم يصل لعلمي شيء عن هذه الهجمة!! ما هي أسماء هذه الصحف بالضبط؟

الشواهد كثيرة واكيدة على صحة نقاط الوثيقة

او على الاقل بعضها

حتى وان كان الموقع غير موثوق بدرجة كبيرة

بالنسبة للصحف التي تاهجم ابو هريرة و السيدة عائشة

تفضل موضوع كامل هنا

======================

صحيفة مستقلة وجهت اتهامات قاسية ضد أبرز رواة الحديث
الأزهر يستنجد بالرئيس مبارك لحماية "أبو هريرة" والسيدة عائشة

دبي- فراج اسماعيل

أكد مصدر في مجمع البحوث الاسلامية بالأزهر إنه تقرر الاستنجاد بالرئيس حسني مبارك لوقف الحملة الصحفية على الصحابة وأبرزها الحملة التي شنتها مؤخرا صحيفة مستقلة ضد الصحابي "أبو هريرة" راوي الكثير من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم.


وقال د.محمد رأفت عثمان العضو البارز في المجمع أن الأعضاء في الجلسة الأخيرة برئاسة د.محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر عبروا عن استيائهم الشديد من الحملة التي بدأتها الصحافة المستقلة قبل عدة شهور ضد بعض صحابة الرسول وأم المؤمنين السيدة عائشة والتي انتهت في الأسبوع الحالي بموضوع نشرته احدى الصحف ضد الصحابي أبو هريرة.
وأضاف: لقد لاحظ أعضاء المجمع أن بعض الكتابات الصحفية توجهت إلى الهجوم على الصحابة، لدرجة أن صحفا تهاجم حاليا "أبو هريرة" وتقول بشأنه "كلاما سفيها لا يصح أن يقال بشأن انسان عادي يعيش بيننا وليس صحابيا روى الكثير من أحاديث الرسول وله قيمته الكبيرة في كتب السنة".
وتابع: كذلك هاجمت كتابات صحابة آخرين ووجهت سبابا للسيدة عائشة زوج رسول الله، وحاولنا لفت نظر أصحاب هذه الصحف لايقاف هذا السيل من الهجوم فلم ننجح، فاتخذنا أخيرا قرارا بمخاطبة الرئيس مبارك للتدخل لوقف هذا الأمر.
وقال د.عثمان: لاحظنا ان الصحف تشجع أصحاب هذه المقالات، بل إن بعض القنوات التليفزيونية تستضيفهم بسبب أرائهم الغريبة التي ترى فيها جذبا للمشاهدين.
وأوضح أن الأزهر لا يملك سلطة مصادرة تلك الصحف، إنما يبدي رأيه ويطلب من القضاء أن يقول كلمته، ولم نطلب المصادرة لأن الأمر أصبح عاما ويتعلق بعدة صحف وعلى مدى أعداد مختلفة، ولذلك أصبح الأمر في حاجة لتدخل الجهات العليا.
وقال: يجب صدور قرار فوري بمنع هذا الهجوم الذي يتناقض مع الأدب والاحترام الواجبين تجاه هذه الرموز الاسلامية، فصحابي جليل مثل أبو هريرة، يتم الطعن في صدقه وعدله، ويقال عنه كلام قديم معاد من التهجم والذم، رغم أن العلماء فندوا ذلك الكلام وناقشوه وأثبتوا بطلانه، فما الداعي لتجديده الآن.
وأضاف د.عثمان: كيف يقال عنه أنه كان نهما للطعام ويسعى لاشباع بطنه ويعيش متسولا.. هذا كلام لا يليق اطلاقا حتى بشأن شخص عادي فكيف اذا كان المستهدف أبو هريرة، مشيرا إلى أن الموضوع يحتاج للبحث عن اسباب هذه الكتابات التي تطل إلينا اسبوعيا.
ونشرت صحيفة "الفجر" المصرية المستقلة في عددها الأخير هجوما على راوي أحاديث الرسول الصحابي أبو هريرة وشككت في صدق رواياته واتهمته بالنهم للطعام والولائم، واختارت عنوانا مثيرا لذلك "سقوط أبو هريرة".
وكانت موجة من الانتقادات ضد بعض الصحابة وضد السيدة عائشة نشرتها صحف مصرية مستقلة، ابرزها ما نشرته قبل شهور جريدة "الغد" التي تصدر عن حزب معارض يحمل نفس الاسم وأثارت موجة غضب كبيرة، مما أدى بقيادات الحزب إلى تقديم اعتذار واقالة رئيس تحريرها.


http://www.alarabiya.net/articles/2007/04/12/33434.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 22:31

@عين النمر كتب:
m.fawzy كتب:
@عين النمر كتب:
ألف باء أمن ومخابرات

ان كل فرد لا يعلم سوى الجزء الخاص به من الخطة

يبقى ايه اللي جاب ضابط مخابرات قاعد في العراق للاخوان المسلمين في مصر


6
لا مؤاخذة يا جماعة بس فعلا الفقرة دي كوميدية جدا
اقتباس :
8
– إن التنظيمات الناصبية المعادية لنا بالاصل كالاخوان المسلمين تجد انها
اقرب الينا من العفالقة العلمانيين، لذلك فان تمتين العلاقة معهم ضرورة
لاجل تحقيق اختراقات تاريخية في مصر بشكل خاص عن طريقهم عبر المساعدة على
انتشار المذهب في مصر تحت غطاء تعاوننا مع الاخوان المسلمين هناك. ويجب في
هذا الصدد ان نكون كرماء جدًا مع هؤلاء لأنهم أقدر من غيرهم على عزل
التيارات القومية العنصرية العربية.

هي وكالة من غير بواب؟؟؟؟
يدخلوا ويدوا فلوس؟؟ وللاخوان؟؟

انت متأكد ان الكلام ده عن مصر؟؟

الموضوع مش وكالة من غير بواب الموضوع اكبر من كده ...........
بعد نجاح الثورة الاسلامية بدأت ايران فى اقامة اتصالات مع بعض الجماعات فى مصر الجهاد الاسلامى والجماعة الاسلامية على وجه الخصوص بهدف تصدير الثورة الاسلامية واتبعت نفس الامر مع دول عربية اخرى كالسودان مثلا .......
وكان اعضاء هذه الجماعات معجبين بالثورة التى حدثت فى ايران وياملون ان يحققوها فى مصر ولم تكتفى ايران بالاتصالات بل وصل الامر الى تمويلها لجماعة حاولت اغتيال وزير الداخلية حسن ابو باشا ...........
وقد بدأت اجهزة الامن المصرية منذ عام 1992تتحدث عن وجود ( لجنة ارتباط عليا تشرف على الجماعات الاسلامية المتطرفة فى العالم العربى ودعم نشاط هذه الجماعات فى مصر والجزائر وتونس وكانت اللجنة تتكون من حسن الترابى من السودان وراشد الغنوشى من تونس وعباس مدنى من الجزائر وتنظيم الجهاد من مصر وتنسق اعمالها مع بعض المسؤلين فى ايران ) ..............
بل ان ايمن الظواهرى الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة بعد ذلك سعى للحصول على التمويل من ايران فى عام 1993 للصرف على الاعمال الجهادية فى مصر وكان الصرف يتم من مكتب حركات التحرير الايرانى .............
ايران تسعى لتصدير الثورة ولا يهمها مع من تتعاون .........
مش قولتلك الموضوع كبير ..............

أهلا أخي فوزي 1 كيف حالك

لا اعترض على كلامك ولكن هذه الجماعات المذكورة تختلف عن الاخوان المسلمين
وبعدين احنا دلوقت في 2008 مش في التسعينات
وكمان الاخوان دلوقت لهم 88 نائب في البرلمان

يعني اذا الكلام ده صحيح يبقى فعلا وكالة من غير بواب

الحمد لله يا دكتور ........
وانا لا اختلف معك ...........
هذه الجماعات تختلف عن الاخوان خاصه فيما يخص التمويل ...........
لا توجد روابط معروفة بين الاخوان وايران لاعتبارت عديده لا داعى لذكرها ولكن الفكرة ان ايران لا يهمها مع من تتعامل اذا وجدت سبيل لذلك ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين النمر

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
التسجيل : 19/06/2008
عدد المساهمات : 642
معدل النشاط : 67
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 12 سبتمبر 2008 - 23:46

اها الخبر قديم منذ عام تقريبا
ظننت ان الحديث عن واقعة قريبة

شكرا باني بوني على التفاصيل



فوزي:
نعم أخي هذه هي النقطة
بفرض ان ايران تحاول مد الجسور مع الاخوان .. اللي العين عليهم اساسا
هل سيقبل الاخوان بها؟ وهل الامور مفتوحة كده للي عاوز ينسق مع حد برة؟
فكما قلت وانا اتفق معك هناك اعتبارات عديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   السبت 13 سبتمبر 2008 - 6:11

ايران من زمان وهي تحاول اختراق مصر
ومصر بالنسبه لايران هي هدف غايه في الاهميه

واحنا مع الاسف نكتفي بالدور الدفاعي بسسسسسس
بينما لو غلغلنا المجتمع الايراني من الداخل فسوف ننجح بذالك وبشكل كبير
لان الشعب الايراني هو مجموعه من الاطياف والمذاهب ويسهل تفكيكه

لو دعمنا العرب الاحواز

ودعمنا البلوش وهم سنه

ودعمنا الاكراد في وهم قريبين من اكراد العراق

سعتها صدقوني ايران بتعمل لنا الف الف حساب وهتبطل الحركات الوسخه بتاعتها

انا مش عارف ليه احنا بنكفتي بالدور الدفاعي ؟؟

بصو يا جدعان احنا لازم انثير القلاقل والفتن وسط ايران متقولوليش ده حرام وده مش من شيمنا

بوقت الحرب تسقط كل الاعتبارات طالما ان عدوتنا ايرانتشن حرب مذهبيه علينا
واذا عدونا يتبع اسلوب ملتوي فنحن سادة هذ الفن ويجب ان نتبعه ولا نكتفي فقط بالدور المتفرج المدافع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي   الجمعة 3 أكتوبر 2008 - 19:22

عشم ابليس فى الجنه6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وثيقة خطيرة تفضح نهج ايران الاعلامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين