أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
+morgan

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 27/10/2012
عدد المساهمات : 113
معدل النشاط : 99
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:09

ما دخل مصر فى المقال
اللى كاتب المقال هو بيقول ان مصر لازم تستعد
اقتباس :

و كل هذه التفاصيل نتوقع من خلالها اعلان الحرب العالمية كما قال رئيس الوزراء الاسرائيلي و يجب على مصر الاستعداد لذلك في اقرب فرصة وجيزة لان اسرائيل لن تدع لنا فرصة لكي نعد العدة للحرب

ولكن فى المقال الاصلى فى الصحيفة العبرية لم يتم ذكر مصر فيها
كفاية بقى متاجرة بأسم مصر
خنقتونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
+morgan

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 27/10/2012
عدد المساهمات : 113
معدل النشاط : 99
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:12

واللى حاطط الخبر اصلا لازم يفرق من رأى الكاتب
ويفرق بين المقال الاصلى
الكلام واضح جدا
ان الكاتب هو اللى قال الكلام ده مش رئيس اسرائيل
لازم يبقى فى شوية تفكير فى الكلام قبل وضع العناوين النارية اللى انت حطه ده


عدل سابقا من قبل +morgan في الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:13 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغرب الأمة

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : تلميد-ضابط
المزاج : نحمد الله ونشكره
التسجيل : 24/11/2011
عدد المساهمات : 618
معدل النشاط : 664
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:13

@+morgan كتب:
ما دخل مصر فى المقال
اللى كاتب المقال هو بيقول ان مصر لازم تستعد
اقتباس :

و كل هذه التفاصيل نتوقع من خلالها اعلان الحرب العالمية كما قال رئيس الوزراء الاسرائيلي و يجب على مصر الاستعداد لذلك في اقرب فرصة وجيزة لان اسرائيل لن تدع لنا فرصة لكي نعد العدة للحرب

ولكن فى المقال الاصلى فى الصحيفة العبرية لم يتم ذكر مصر فيها
كفاية بقى متاجرة بأسم مصر
خنقتونا

مصر هي المعنية واضح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:14

@eng_abdelhafez كتب:
للأسف الحرب القادمه ستكون مصر فقط ضد اسرائيل
دول الخليج مستحيل تحارب اسرائيل واتفاقيه الكاسموا موقعه مع امريكا
سوريا خربت
الأردن لن تشارك
ليبيا ضعفت وكذلك العراق
الجزائر إن شاركت ستكون مشاركه رمزيه والدليل الجزائر رفضت اقراض
مصر 2مليار دولار
وأقرضتهم للبنك الدولي مما اضطر مصر الذهاب للبنك الدولي
المغرب بعيده

لذلك النتيجه المحسومه مصر فقط من ستحارب اسرائيل
ولن يحدث قطع للبترول مثل حرب 73 والقواعد الأمريكيه في الخليج العربي

اعطيني مصدر على هذا الكلام الخطير؟؟؟

بل العكس مرسي دعى بوتفليقة الى زيارة مصر

وكيف حكمت ان المشاركت ستكون رمزية ..؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
+morgan

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 27/10/2012
عدد المساهمات : 113
معدل النشاط : 99
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:14

yassinema1992 كتب:
@+morgan كتب:

ما دخل مصر فى المقال
اللى كاتب المقال هو بيقول ان مصر لازم تستعد


ولكن فى المقال الاصلى فى الصحيفة العبرية لم يتم ذكر مصر فيها
كفاية بقى متاجرة بأسم مصر
خنقتونا

مصر هي المعنية واضح


ممكن توضح بس
اى جملة فى المقال تم ذكر مصر فيها !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغرب الأمة

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : تلميد-ضابط
المزاج : نحمد الله ونشكره
التسجيل : 24/11/2011
عدد المساهمات : 618
معدل النشاط : 664
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:21

syoucef كتب:
@eng_abdelhafez كتب:
للأسف الحرب القادمه ستكون مصر فقط ضد اسرائيل
دول الخليج مستحيل تحارب اسرائيل واتفاقيه الكاسموا موقعه مع امريكا
سوريا خربت
الأردن لن تشارك
ليبيا ضعفت وكذلك العراق
الجزائر إن شاركت ستكون مشاركه رمزيه والدليل الجزائر رفضت اقراض
مصر 2مليار دولار
وأقرضتهم للبنك الدولي مما اضطر مصر الذهاب للبنك الدولي
المغرب بعيده

لذلك النتيجه المحسومه مصر فقط من ستحارب اسرائيل
ولن يحدث قطع للبترول مثل حرب 73 والقواعد الأمريكيه في الخليج العربي

اعطيني مصدر على هذا الكلام الخطير؟؟؟

بل العكس مرسي دعى بوتفليقة الى زيارة مصر

وكيف حكمت ان المشاركت ستكون رمزية ..؟؟؟؟؟

أصلا ليس الخبر رسمي
وكان هدا بعد اقراض الجزائر للافامي و صندوق النقد الدولي
ويشرح مصدرنا قبول الجزائر بإقراض الأفامي والتوجه نحو رفض الطلب المصري بالقول "ستحقق الجزائر فوائد كبيرة من إقراض الأفامي، خاصة وأن معدل الفائدة سيكون مرتفعا نوعا ما، بمقابل الطلب المصري الذي سيكون على شكل وديعة دون فائدة"، وأضاف مصدرنا "إمكانية قبول الطلب المصري سيكون في حالة اشتراط الحكومة الجزائرية فائدة على الوديعة".

المصدرhttp://www.echoroukonline.com/ara/articles/145305.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخابرات العامة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : ACC
المزاج : سعيد, بعد إنقشاع غيوم الخيانة عن الوطن
التسجيل : 08/11/2010
عدد المساهمات : 1668
معدل النشاط : 2211
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:25

الخبر المنقول من صحيفة معاريف الاسرائيليه ما هو الا تحليل لما موجود من مناوشات حاليا في قطاع غزه او ما حدث في الجولان من قصف بالخطأ و رد بالمثل من الجانب الاسرائيلي .. لا اكثر .. و التحليل غير مبالغ فيه و انما منطقي الى حد كبير
اما المبالغ فيه حقا هو العنوان الذي اثق بأنه من خيال الصحيفه المصريه ناقلة الخبر ـ حتى تضيف شيئ من الاثاره على الخبر
كما ان رؤيتها و التي اتحفتنا بها في نهاية نقلها للخبر رؤيه سحطيه و مبالغ فيها للغايه و بعيده كل البعد عن حقيقة الامور ..



عدل سابقا من قبل المخابرات العامة في الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eng_abdelhafez

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 23/08/2012
عدد المساهمات : 51
معدل النشاط : 54
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:26

syoucef
الخبر كان علي الشروق الجزائريه
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/145305.html

وبعد الرفض قرأته أيضا في مصدر جزائري آخر أنه بعد الرفض
الجزائري أنكر قنديل طلب القرض حفظا لماء الوجه

وعلي فكره احنا طلبنا القرض بنفس الفوائد اللي البنك الدولي هيديها للجزائر والجزائر رفضت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الضحوك القتال

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب فى كلية الدفاع الجوى
المزاج : عصبى جدا ولكن احب الجميع
التسجيل : 05/11/2012
عدد المساهمات : 553
معدل النشاط : 590
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:26

اتمنى تقوم حرب علشان نكرر 73 بس المرة دى حيكون هدفنا احتلال تل ابيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:26

اخي انت تعرف ان الشروق مصدر ليس رسمي وصحيفة تافهة....

اريد مصدرا من الوزارة يقول هذا الامر....

مصدر مسؤول للشروق: من المستبعد موافقة الحكومة على الطلب المصري؟؟؟؟؟ من هذا ؟؟

هل هو بوتفليقة ؟؟؟؟؟ اكيد لا......حتى هذا المصدر لا ياكد الرفض... اخي

مصادر اخرى+ كيف حكم ان المشاركة الجزائر ستكون رمزية؟؟..وكيف حكم ان المغرب بعيد؟؟

حتى امريكا بعيدة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزيم الرعد

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : فوق الريح
التسجيل : 28/05/2010
عدد المساهمات : 190
معدل النشاط : 204
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:30

الله مولانا و لا مولا لهم ، نحن الحق و هم الباطل و ان الله لن يضيعنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eng_abdelhafez

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 23/08/2012
عدد المساهمات : 51
معدل النشاط : 54
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:33

أخي بغض النظر عن القرض والموقف في وقت السلم فما الحال في الحرب

الجزائر ستشارك مشاركه رمزيه لنوعيه المخاطر التي تحيط الجزائر
من خوف من الطوارق والأسلحه الليبيه علي الحدود والحرب في مالي
والكثير الكثير سيجعل الجزائر تتجنب المشاركه أو علي الأقل مشاركه رمزيه
أما المغرب لن تشارك لأنها ليس لديها مايفيد مصر إلا f16 وبعض الأسلحه و هي مخصصه للدفاع عن التراب المغربي ومشكله البوليساريو
فلن تتخلي عن بعض أهم مالديها وتعرض نفسها للخطر
وفي النهايه علي رأي المثل القديم "كل الطرق تؤدي إلي روما "
مصر ستحارب منفرده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rachidov

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 210
معدل النشاط : 344
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:43

http://www.youtube.com/watch?v=EunJmMDw1ZE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kareem 2012

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 05/02/2012
عدد المساهمات : 344
معدل النشاط : 293
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 16:44

اولا مصر لم تطلب من الجزائر 2 مليار دولار عشان ترفض وانما طلبت زيادة كميه الغاز وزيادة حجم الاستثمارات بين البلديين ، و اهميه قرض صندق النقد انه يبعث رساله ثقة للمستثمريين فى الاقتصاد المصرى ثانيا العنوان نارى قوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noralhoda

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 494
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 17:02

اتمني ان تقع حرب فعليه بين مصر واسرائيل لكي يعلم العالم من الاقوي ومن الصغير في هذا العالم نحن بامر الله من وبعونه وليس بعون اي احد حتي الاخوه الاشقاء وفي النهاريه الاشقاء هم يفتخرون بنا علي راي المثل القرعه.....



ان الله حافظ مصر علي مر العصور والزمن ولن يضيعنا الله ابدا اثق كل الثقه في قادتنا وجيشنا العظيم ولاكن ياتري هل اسرائيل مجنونه لتقع في هذا الجرف لا اعتقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo_Omar

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/08/2012
عدد المساهمات : 70
معدل النشاط : 89
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 17:21

خبر غير منطقي جداً

الحرب قادمة بل بدأت الان ليس على مصر بل على غزة

"أستعدي ياغزة وقدمي الشهداء "

يدرك الصهاينه بأن الحرب مع مصر ليس في مصلحتهم
ويدرك المصريين بأن مصر ليس جاهزة لهذه الحرب في الوقت الحاضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Southern

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 44
المزاج : هادىء
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 822
معدل النشاط : 859
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 17:39

حرب عالمية تحتاج اطراف دولية تشارك فى الحرب بالاضافة لامريكا بجوار اسرائيل من سيقف ضدها..لا احد.

كل التعليقات تفترض توحد العرب و هو ما لم يحدث الا قليلا من قبل.

و لا ارى كيف يحدث حاليا و نحن نتقاتل من اجل مياراة كرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo_Omar

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/08/2012
عدد المساهمات : 70
معدل النشاط : 89
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 17:43

@eng_abdelhafez كتب:
للأسف الحرب القادمه ستكون مصر فقط ضد اسرائيل
دول الخليج مستحيل تحارب اسرائيل واتفاقيه الكاسموا موقعه مع امريكا
سوريا خربت
الأردن لن تشارك
ليبيا ضعفت وكذلك العراق
الجزائر إن شاركت ستكون مشاركه رمزيه والدليل الجزائر رفضت اقراض
مصر 2مليار دولار وأقرضتهم للبنك الدولي مما اضطر مصر الذهاب للبنك الدولي
المغرب بعيده

لذلك النتيجه المحسومه مصر فقط من ستحارب اسرائيل
ولن يحدث قطع للبترول مثل حرب 73 والقواعد الأمريكيه في الخليج العربي



على اي اساس جعلت جميع الدول العربية لن تقف مع مصر5

اخي مصر هي عمق عربي واسلامي وليس من السهوله ترك مصر في حرب مع اسرائيل لوحدها

وليس بضروره رفض الجزائر اقراض مصر 2 مليار يعني انها لن تساند مصر في الحرب

يجب ان تكون الشعوب والحكومات العربية في توافق وليس تنافر


و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس أنا

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : عاشق لتراب مصر الغاليه
المزاج : عاشق للقوات المسلحه المصريه الباسله
التسجيل : 27/04/2012
عدد المساهمات : 311
معدل النشاط : 366
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 18:05


كل ثقة في شعب مصر وجيشنا المصري الباسل في قهر سوسو وماما أمريكا وبأمر الله هتكون نهاية ساحقة لإسرائيل مثل 73 وأكبر بأمر الله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saqrarab

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : متفائل
التسجيل : 07/04/2012
عدد المساهمات : 142
معدل النشاط : 150
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 18:39

لو كانت اسرائيل لوحدها ضد مصر فالنصر اقولها بدون اي تردد سيكون حليف الجيش المصري
ولن نسمع باسرائيل مرة اخرى
لكن للاسف اسرائيل لن تكون وحدها اسرائيل هي امريكا وامريكا هي اسرائيل
لكن مصر ستكون لوحدها اقولها بكل اسف
من سيقف مع مصر ضد اسرائيل في الوقت الحالي
دول الخليج ليس فيهم الا السعودية والسعودية متاهبة لايران وايران تنتظر الفرصة
الجزائر جيشها مشتت على حدود اكثر من6000 كلم والحدود الجزائرية تقريبا كلها مولعة
سوريا جيشها متفرغ لقتل شعبه
باقي الجيوش العربية لن تستطيع ارسال رصاصة الا وستدمر
ما تحتاجه مصر هو الدعم الجوي ليس الا
مصر في مواجهة اسرائيل النصر لمصر ان شاء الله
لكنها لن تكون في مواجهة اسرائيل لوحدها
وهذا شيء يدركه القادة في مصر لذالك لن يقدموا على اي شيء غير محسوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 18:55

لن يحدث شيء الامور كلها محسوبة من طرف اسرائيل فهذا مجرد كلام جرائد

وهل هذه اول مرة اسرائيل تهدد فيها بالحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 19:01

الى بيقلك مصر تخش حرب فى الظروف ديه يبقى عايز يخلص علينا



-

مصر فى ظروف امنيه واجتماعيه صعبه

-

المجتمع منقسم وحاله اقتصاديه سيئه يعنى الحرب الان ستكون ضريبه باهظه

-

ليس خوفا من اسرائيل ولكن مراعاة للواقع وعلى مصر ان تقيم اتصالاات مع امريكا لردع اسرائيل وعمل هدنه جديده

-

عميله بريه لاسرائيل كارثه ستحل بغزه ومصر ومحاولة فرض واقع سيكون كارثى؟

-

ارجو ان تخمد العاطفه وان تهدء وان يكون التفكير منطقى لانهم يحاولون جرنا الى شىء خطير فلا نسمح لهم

-

المطلوب من القياده التهدئه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 19:22

احتمال نشوب حرب شاملة في المنطقة مستبعدة كليا لأن جميع الأنظمة العربية لا تملك قرار شن الحرب أو السلام فهي مقيدة بالإملاءات الأمريكية و الغربية و لا تستطيع اتخاذ قرار سيادي من هذا النوع.
و لكن يمكن للمقاومة الفلسطينية تصعيد الأمور و جر الكيان الصهيوني إلى ارتكاب حماقات كالتي حدثت في لبنان عام 2006 و بالتالي تحقيق و لو انتصار معنوي يعزز طريق المقاومة في المنطقة العربية.
على كل أعتقد أن الجيوش العربية جاهزة و لو نسبيا في حالة انزلاق الأمور نحو الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 19:23

كل الذى اخشاه من يتاجروا بالدم ليجمعوا شعبيات زائف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo_sad45

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 589
معدل النشاط : 437
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية   الأربعاء 14 نوفمبر 2012 - 19:25

‎#رصد| #مصر| #الرئيس محمد #مرسي يقرر سحب السفير المصري لدي إسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

توقعات بهجوم حاد من اسرئيل على مصر خلال ايام وإعلان حرب عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين