أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شركة "سوخوي" تركّز على إنتاج طائرات حربية بدون طيار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شركة "سوخوي" تركّز على إنتاج طائرات حربية بدون طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: شركة "سوخوي" تركّز على إنتاج طائرات حربية بدون طيار   الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 8:41


أعلن مدير الصناعة الجوية الروسية أن شركة "سوخوي" تركز على تصنيع طائرات استطلاع وطائرات قتالية بدون طيار في هذه المرحلة و تركز أهم شركة روسية للصناعة الجوية على إنتاج طائرات استطلاع وطائرات قتالية بدون طيار.

وقال رئيس "الشركة الموحدة لصناعة الطائرات" التي تتولى إدارة الصناعة الجوية الروسية، ميخائيل بوغوسيان، إن شركة "سوخوي" تركز على تصنيع طائرات استطلاع وطائرات قتالية بدون طيار في هذه المرحلة.

وكان الخبير دينيس فيدوتينوف قد أخبر وكالة أنباء "نوفوستي" بأن ثلاث شركات روسية تقوم بتصنيع طائرات حربية موجهة عن بعد بناء على طلب وزارة الدفاع الروسية هي "ترانزاس" و"سوكول" و"سوخوي.

وفازت شركة "ترانزاس التي تتخذ مدينة سان بطرسبورغ مقرا لها في عام 2011 بعقد تصنيع طائرة بدون طيار تزن حوالي الطن الواحد بينما فازت شركة "سوكول" التي تتخذ مدينة قازان مقرا لها بعقد تصنيع طائرة بدون طيار تزن حوالي 5 أطنان. وفازت شركة "سوخوي" في نفس العام بعقد تصنيع طائرة حربية موجهة عن بعد تزن 20 طنا.

وصرح مدير دائرة القوات الجوية بشركة تصدير الأسلحة الروسية إلى الدول الأجنبية "روس أوبورون أكسبورت"، سيرغي كورنيف، بأن روسيا كانت قد صنعت طائرات موجهة عن بعد تفي بمتطلبات عصرنا الحديث وتفوق كفاءة مثيلاتها الأجنبية في بعض النواحي.

ومن المتوقع أن تدخل ثلاث طائرات روسية جديدة من هذا النوع شرف الخدمة العسكرية في صفوف القوات الروسية في عام 2013 هي "إيسكاتيل" و "أورلان-10" و"أليرون-3".

ومن بين الطائرات الموجهة عن بعد الخالية من طاقم بشري التي دخلت شرف الخدمة العسكرية في روسيا في الفترة الأخيرة، طائرة الاستطلاع "تيبتشاك-كا"، وهي الطائرة التي تتيح لجنود المدفعية أن يكتشفوا أهدافهم ويضربوها في زمن يقل مرة ونصف المرة عن الوقت الذي يقضونه في إعداد العدة لضرب الأهداف عندما لا يستعينون بهذه الطائرة.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة "سوخوي" تركّز على إنتاج طائرات حربية بدون طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين