أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اسرائيل تجند آلاف المتطوعين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اسرائيل تجند آلاف المتطوعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اسرائيل تجند آلاف المتطوعين    الإثنين 12 نوفمبر 2012 - 13:10



مفكرة الاسلام: ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" "الإسرائيلية" أنه على مدى الأشهر القليلة المقبلة ستنفذ الجبهة الداخلية التابعة لجيش الاحتلال "الإسرائيلي" حملة تستهدف تجنيد وتأهيل الآلاف من المتطوعين الذين سيتولون مهام بدائية في حالة نشوب أي حرب أو أي حالة طوارئ.
وقالت الصحيفة العبرية: "بعض مهام المتطوعين هو تخليص العالقين وإنقاذ حياتهم والوصول إلى مكان الحادث في أسرع وقت ممكن، في حال وقوع هجوم صاروخي أو حدوث هزات أرضية وفي حالة الطوارئ بشكل عام، كما أنهم سيساعدون في عمليات الإنقاذ على مدار الـ24 ساعة الأولى".
وأضافت "يديعوت": "تجنيد المتطوعين سيشمل ثلاث دوائر؛ بحيث يتم في الدائرة الأولى تجنيد 50 متطوعًا في كل حي وسط السكان أنفسهم، أما الدائرة الثانية فسوف تستند على عمال البلدية الذين سيتخصصون في مهام معينة خلال ساعات الطوارئ كعمال الصرف الصحي مثلاً، كما أن الدائرة الثالثة ستعمل في وسط عمال المصانع الكبيرة".
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العام سيشهد عمليات التجنيد في سبع مدن "إسرائيلية" من بينها مدينة "ريشتون ليتستون" ومدينة "رحوفوت" ومدينة "معاليه أدوميم"، بحيث سينضم كل عام للمشروع أكثر من 50 مدينة ومجلسًا محليًّا.
وأفادت مصادر مطلعة بأن المتطوعين سيمرون بتأهيل لمدة ثلاثة أيام يتم التركيز خلاله على الإسعاف الأوَّلي والإطفاء، لافتة إلى أن المتدربين يتطلب منهم أن يحضروا معهم معدات من المنزل ويقوموا بالتدريب عليها.
يشار إلى أنه من المنتظر عقد لقاء اليوم هو الأول من نوعه يتناول مواجهة أوضاع الطوارئ والأزمة داخل "إسرائيل" بمشاركة عدد من الوزراء وعناصر أمنية رفيعة المستوى وخبراء من جميع أنحاء العالم.
وكان رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو قد حذر من خطورة التخلي عن السيطرة على المواقع المقدسة في القدس، معتبرًا أن "إسرائيل" لو فعلت ذلك فسيكون "خطأً قاتلاً".
ورأى مراقبون أن تصريحات رئيس الوزراء في كلمة أمام البرلمان قد تجاوزت حدود سياسة "إسرائيل" القائمة منذ فترة طويلة، وهي اعتبار القدس "عاصمتها الموحدة".
وقال نتنياهو في مناقشة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لاستيلاء "إسرائيل" على القدس الشرقية وضمها في خطوة لم تلق اعترافًا دوليًّا: "لمن يقترح أخذ قلب القدس.. جبل الهيكل.. من أيدينا، بدعوى أن هذا من شأنه أن يحل السلام أقول: إن هذا ليس خطأ فحسب بل خطأ قاتل
http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2012/05/22/150326.html


يعجبني الجيش الاسرائيلي بصراحه يعملون بجد واجتهاد على عكس الكثير منا
واللي يقولون عنهم جبناء .!!
والله الجبناء نحن اللي 22 دوله عربي تحيط اسرائيل من كل الجهات ولم نستطع ان نطلق عليها رصاصه واحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اسرائيل تجند آلاف المتطوعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين