أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هاكر جزائري يخترق 20 موقعاً إسرائيلياً و50 فرنسياً

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هاكر جزائري يخترق 20 موقعاً إسرائيلياً و50 فرنسياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wolflogic

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : i work hard
المزاج : calm
التسجيل : 23/10/2012
عدد المساهمات : 461
معدل النشاط : 339
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هاكر جزائري يخترق 20 موقعاً إسرائيلياً و50 فرنسياً   الأحد 11 نوفمبر 2012 - 19:03



نجح هاكر جزائري باختراق 20 موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً، بما فيها موقع "جيش الدفاع الإسرائيلي". وتحتوي هذه المواقع على ملفات سرية، من بينها صور لعمليات اختطاف لفلسطينيين في حافلة، بالإَضافة الى وثائق سرية أخرى كما ، يؤكد موقع "الخبر" الإلكتروني.

كما نجح الهاكر ويُعرف نفسه باسم "اسماعيل مان 54" في وضع اسمه وصورة جمجمة في المواقع الإسرائيلية المخترقة، كما نجح باختراق 50 موقعا فرنسياً، بما في ذلك موقع قناة "باري تي في" المحلية، وقام بنشر صور "لجرائم فرنسا الاستعمارية أثناء ثورة التحرر الجزائرية وعبارات تؤكد انها إرهابية"، كما أفاد الموقع، وذلك رداً على ما فعله وزير الدفاع الفرنسي السابق جيرار لونغي على الهواء مباشرة، حين قام بحركة غير لائقة رداً على مطالبة وزير المجاهدين الجزائري الحكومة الفرنسية بالاعتذار عن الجرائم الفرنسية بحق الشعب الجزائري ، مما أثار غضباً شعبياً ورسمياً في الجزائر.

ومن بين الصور التي أرفقها "اسماعيل مان 54" صورة يظهر فيها بعض مشجعي المنتخب الوطني وقد كُتب على بطونهم العارية باللغة الفرنسية كلمة "الجزائر"، اذ كُتب كل حرف على بطن واحد منهم.

وفي اتصال هاتفي مع الموقع اعلن الهاكر الجزائري انه قام بذلك رداً على ما وصفه بوقاحة اليمين الفرنسي. وأكد ان إدارة القناة التلفزيونية لن تنجح باستعادة الموقع اذ انه اخترق شبكة البث الرئيسية، ملوحاً بأعمال مماثلة ستستهدف مواقع أخرى.

وأضاف انه يبلغ من العمر 18 عاماً وانه من إحدى المدن الواقعة في شرق الجزائر، مؤكداً انها ليست المرة الأولى التي ينجح فيها باختراق مواقع إلكترونية تعبيرأً عن مواقفه، فقد سبق وان اخترق 270 موقعاً إسرائيلياً وأمريكياً كرد فعل على نشر فيلم "براءة المسلمين" المسئ للإسلام، علاوة على انه نجح بمساعدة 100 جزائري بالهجرة الى كندا بواسطة اختراق بطاقات إلكترونية مخصصة للهجرة الى كندا، كما أفاد موقع "الخبر".

المصدر=

http://arabic.rt.com/news_all_news/news/599394/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هاكر جزائري يخترق 20 موقعاً إسرائيلياً و50 فرنسياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين