أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990 - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صقور الجزيرة

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : باحث قانوني
التسجيل : 29/03/2012
عدد المساهمات : 1142
معدل النشاط : 1013
التقييم : 65
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   الإثنين 12 نوفمبر 2012 - 11:08

بعض الاعضاء ينظر للمملكة بنظرة السبعينيات والثماننيات ونحن الان امضينا العقد الاول وبعض العقد الثاني من الالفية الثانية ولازال المنظور لم يتغير ...!!

ذهول الامريكان في من نهاية الثمانينات وحتى يومنا هذا ..من ادخل رياح الشرق وبناء اكبر
قاعدة محصنة (( قاعدة السلييل )) ...

عموما اتمنا ان يستلم سمو الامير بندر بن سلطان ملف الاعانات السعودية والدعم السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 6:01

@ابطال الحرمين كتب:
S.E.A كتب:
مدى فائدة المركز تحت الأرض أن لا يعرفه أحد ولا يحدد موقعه احد و لو حدد لا يعرف عنه شيئ حتى يصاب بالذهول

أما لو عرف الأمريكان كم عمقه و اين يتركز و كيف تصميمه قد يرفعون القبعة و يذهلون منه اليوم لكن وقت الحرب سوف يضعونها فوق قبر ركام هذا المركز . . .

لذلك لا شيئ مفيد هنا كنت أتمنى لو لم يعرفه الأمريكان او حتى لا يعرفه السعوديون أنفسهم لأن هذا مركز عسكري وليست قلعة أثرية حتى تصنع البرامج عنها .




منطقيا نوع ما

ولكن يااخي لتعلم ان القواعد الجوية في المملكة بشكل عام مشابه بالضبط للقواعد الجوية الامريكية

بل هم من شاركوا في تصنيع هذه القواعد من العقود القديمة

فلا يمكن لدولة من العالم الثالث ان تكون اصلا في مواجهة حربية مع دولة بحجم الولايات المتحدة

وليس حتى من الحكمة يجب ان تكون

فاعتزازنا ان صح التعبير بالقومية العربية لا يعني ضرب مضارب البطولة الجوفة ورفع الشعارات البادة

انما الوقوف مع الامريكان على خط ثابت يخدم مصالحنا ثم يراعى بعدها المصالح العربية الاخرى

واعتقد هذا هو اصلا نهج السياسية الخارجية لبلادي من قديم الزمان

فاذا اقتصرت المفهوم السياسي على علاقة بلادي مع الامريكان , فااستطيع ان اقولك اننا استفدنا

الكثير جدا جدا منهم في جميع المجالات التنموية والعسكرية بل وحتى التعليمية


أمريكا . . .


هل تظن أنها لن تسرب هذا و أكثر في أي يوم لعدوة كل العرب إسرائيل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 7:22

تسرب ماتريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمن حسن علي حسن

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : مهندس مدني
التسجيل : 11/12/2010
عدد المساهمات : 443
معدل النشاط : 440
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 18:26

معلش في كلامي واستحملوه



ما الفائدة من وجود قوات جوية متطورة وانت عندك الامريكان وملكك لا يستطيع ان يطردهم

اقسم بالله لا يستطيع ان يطردهم لا يستطيع



اطهر ارض و...... شعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 18:31

@مؤمن حسن علي حسن كتب:
معلش في كلامي واستحملوه



ما الفائدة من وجود قوات جوية متطورة وانت عندك الامريكان وملكك لا يستطيع ان يطردهم

اقسم بالله لا يستطيع ان يطردهم لا يستطيع



اطهر ارض و...... شعب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:28

@مؤمن حسن علي حسن كتب:
معلش في كلامي واستحملوه



ما الفائدة من وجود قوات جوية متطورة وانت عندك الامريكان وملكك لا يستطيع ان يطردهم

اقسم بالله لا يستطيع ان يطردهم لا يستطيع



اطهر ارض و...... شعب





زيك زي ***** القديمة


للاسف الحمار لا يتغير عن فكره لايوجد في السعودية قواعد امريكية !!



وبعدين تتهجم على الشعب السعودي يا **** لوكان في مقام اخرى وضعتك في مكانك المناسب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقور الجزيرة

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : باحث قانوني
التسجيل : 29/03/2012
عدد المساهمات : 1142
معدل النشاط : 1013
التقييم : 65
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 20:55

@مؤمن حسن علي حسن كتب:
معلش في كلامي واستحملوه



ما الفائدة من وجود قوات جوية متطورة وانت عندك الامريكان وملكك لا يستطيع ان يطردهم

اقسم بالله لا يستطيع ان يطردهم لا يستطيع



اطهر ارض و...... شعب

لو اعرف ان هذا مستواك مانقشتك في ردك على موضوعي

عموما يا ابطال هالاشكال لاتناقش ولا تعطى اكبر من حجمها وخله بجهله يعيش
ويقول المثل البيب يفهم بغمزة والحمار يفهم بدكزه ... ويبدو ان الحمار يفهم اكثر من هالاشكال


سلاااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال التونسى

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
التسجيل : 08/08/2012
عدد المساهمات : 621
معدل النشاط : 710
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:26

و الله كلامك صحيح يا أخى لا يستطيع طردهم لانهم هم من نصبوه حاكما على جزيرة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:28

طرد من ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال التونسى

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
التسجيل : 08/08/2012
عدد المساهمات : 621
معدل النشاط : 710
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:33

طرد القوات الامريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:34

من السعودية !!!

ام من قطر التى تدعم الاخوان ؟؟

www.arabic-military.com/t57052-topic

شاهد هذا الموضوع

3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال التونسى

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
التسجيل : 08/08/2012
عدد المساهمات : 621
معدل النشاط : 710
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:39

من السعودية طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:43

يا خي كم عدد الامريكيين في المملكة

؟؟


عدل سابقا من قبل ماهر في السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:46 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:45

@بلال التونسى كتب:
من السعودية طبعا

الناس ذي عبيطه ولا غباء ..!!
القوات الامريكيه خرجت من السعوديه 2003
مافيه قواعد امريكيه بالسعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:46

يوجد جنود امريكيين بالسعوديه عددهم 400 مدري 500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 10:48

http://siadapp.dmdc.osd.mil/personnel/MILITARY/history/hst1112.pdf

السعودية270 عسكري


هذا احدث تقرير

توجد عندنا شركات ومعاهد وفنيين وعمال من الجوية والبحرية و موظفي القطاع العسكري في

السفارة الامريكية

-----------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990   السبت 17 نوفمبر 2012 - 11:50

مغلق للتنظيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ذهول الامريكان من تصميم القواعد ومراكز القيادة الجوية في السعودية 1990

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين