أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اخطر سلاح في تاريخ البشرية حصلت عليه امريكا و اسرائيل في يد عالم مصري!!!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اخطر سلاح في تاريخ البشرية حصلت عليه امريكا و اسرائيل في يد عالم مصري!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
flsfah

جــندي



الـبلد :
المهنة : طالب
التسجيل : 05/11/2012
عدد المساهمات : 19
معدل النشاط : 34
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اخطر سلاح في تاريخ البشرية حصلت عليه امريكا و اسرائيل في يد عالم مصري!!!   الخميس 8 نوفمبر 2012 - 22:57

أخطر سلاح في تاريخ البشرية حصلت عليه امريكا واسرائيل في يد عالم مصري!



نقلت شبكة الإعلام العربية "محيط" عن دوائر مطلعة أن عالما مصريا لم يتجاوز الـ40 من العمر يدعى مصطفى حلمي يعمل بإحدى المختبرات الأمريكية توصل إلى التحكم في الطقس في اى بلد بالعالم من خلال ما يسمى بغاز "الكيمتريل".

وأفادت الشبكة بأن العالم المصري توصل الى تطوير الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والزلازل والامطار والاعاصير والفيضانات والجفاف في اى بقعة من العالم . ووفقا للمعلومات، فان التطوير الذي احدثه العالم المصري قد وفر مجهودا لعشر سنوات من الأبحاث لعلماء غربيين يعملون في هذا المجال.

ويعد غاز الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل ويستخدم لإستحداث الظواهر الطبيعية واحداث الأضرار البشعة بالدول والأماكن "غير المرغوب فيها".

وهذا السلاح عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها على ارتفاعات جوية محددة لاستحداث ظواهر جوية معينة. ويؤدي اطلاق إحدى الطائرات غاز "الكيمتريل" في الهواء الى تغيرات في مسارات الرياح المعتادة وتغيرات أخرى غير مألوفة في الطقس تنتج عنها صواعق وبرق ورعد وجفاف دون سقوط أي أمطار.

ورغم التداعيات الكارثية هذه، إلا أن الكيمتريل يمكن استخدامه في المجالات السلمية النفعية حيث له دور فعال في التقليل من ظاهرة الاحتباس الحراري. كما أنه مفيد جدا في ظاهرة "الإستمطار" في المناطق القاحلة.

إلا أن واشنطن استخدمت تلك التقنية في الأغراض الاستعمارية ليصبح الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل، وفقا لـ"محيط".

وقد اكتشف الكيمتريل من قبل الإتحاد السوفيتي السابق، حيث تفوق مبكراً على أمريكا في مجال الهندسة المناخية عندما حصل على نتائج دراسات قديمة في أوائل القرن الماضي للباحث الصربي نيقولا تيسلا. وانتقل علم الهندسة المناخية من الاتحاد السوفيتي الى الصين .

وعرفت أمريكا بـ "الكيمتريل " مع انهيار الاتحاد السوفيتي وهجرة الباحث الصربي نيقولا تيسلا والعلماء الروس إلي أمريكا وأوروبا وإسرائيل‏. وتطورت أبحاث الكيمتريل على يد واشنطن وتوصلت إلي قواعد علمية وتطبيقات تؤدي إلي الدمار الشامل.

وقد نجحت واشنطن في انتزاع موافقة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية عام ‏2000‏ علي استخدامها تقنية الكيمتريل في تخفيض الاحتباس الحراري على مستوي الكرة الأرضية، رغم مخاوف كثير من العلماء من تأثيراتها الجانبية على صحة الإنسان‏.

وذكرت "محيط" أن أسراب الجراد التي هاجمت مصر وشمال إفريقيا وشمال البحر الأحمر ومنطقة جنوب شرق آسيا فوق السعودية والأردن‏ في أواخر عام ‏2004‏ كان السبب الرئيس فيها هو غاز الكيمترل‏ وذلك بعد رش تلك المنطقة بزعم خفض الاحتباس الحراري.

ووفقا للوثائق السرية التي اطلع عليها العالم المصري، فان الأمريكيين أطلقوا الكيمتريل سرا لأول مرة فوق أجواء كوريا الشمالية، ما أدي الى جفاف وإتلاف محاصيل الأرز وتسبب في موت الملايين. كما استخدم هذا السلاح أيضا في منطقة تورا بورا بأفغانستان لتجفيفها ودفع السكان للهجرة.

وإكتشف العالم أن هذا السلاح أطلقته "ناسا" عام 1991 فوق العراق والسعودية قبل حرب الخليج الثانية بعد تحميله بالسلالة النشطة من الميكروب المهندس وراثيا لحساب وزارة الدفاع الأمريكية للاستخدام في الحرب البيولوجية وقد طعم الجنود الأمريكيون باللقاح الواقي من الميكروب، بيد أن 47% منهم عادوا مصابين به وزعمت وزارتا الدفاع والصحة الأمريكيتين أنه مرض غير معروف أطلق عليه "مرض الخليج"‏. واكتشف الحقيقة الطبيب الأمريكي جارث نيكولسون حيث اشار الى الأمراض التي يسببها غاز الكيمتريل في الأماكن التي تم إطلاقه فيها ومنها نزيف الأنف وأوبئة الأنفلونزا وفقدان الذاكرة المؤقت‏ وحتى "الإيدز"‏.

كما اكتشف العالم المصري أن إعصار "جونو" الذي ضرب سلطنة عمان وأحدث خرابا وتدميرا كبيرا ثم جنح إلي إيران‏ كان ناجما عن استخدام "الكيمتريل"، وأنه صناعة أمريكية وإسرائيلية.وكانت ايران هي المقصودة بهذا الدمار، لكن بسبب خطأ بعض الحسابات تحول الإعصار إلي سلطنة عمان ولما ذهب إلي إيران كانت قوته التدميرية قد استنفدت.



تخيل ان تمتلك قدرة التحكم بمناخ عدوك سوف تكون اقوى حاكم في العالم!!!

المصدر http://arabic.rt.com/news_all_news/news/597987/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Defender of Islam trkaaa1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس معمارى
المزاج : انتظر يوم ينطق الشجر و الحجر , يا صهاينه
التسجيل : 13/11/2012
عدد المساهمات : 2332
معدل النشاط : 2134
التقييم : 241
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اخطر سلاح في تاريخ البشرية حصلت عليه امريكا و اسرائيل في يد عالم مصري!!!   السبت 8 ديسمبر 2012 - 6:36


  • حسب معلوماتى السطحيه , ف الكيم تريل هو Chemtrail ليس غازا و لكنه هو الذيل الذى يظهر فى السماء خلف الطائرات النفاثه , و هى ظاهره طبيعيه , و لكن المفترض ان يختفى هذا الذيل بصوره شبه فوريه ان كان طبيعيا ,
  • و تم عمل هذه الظاهره صناعيا لتشبيع طبقات الجو السفلى فى المنطقه المستهدفه بخليط من الغازات او خلافه ( الباريوم بصوره اساسيه ) بغرض اعداد المنطقه المستهدفه ( جعلها موصل جيد ) لاستقبال التأثيرات التاليه !!!!!!! , , يتم رش هذه المواد عن طريق اما الطيران التجارى ( بكل براءه ) او طائرات خاصه بذلك فى اماكن اخرى محدده ( و يتم رشها دوريا و بصوره منتظمه ) , و قد يوضع الخليط فى مستودعات فى الطائرات
  • و من ادله رشه وانه صناعى هو ان هذا الذيل كان يظهر عند الرش بطائرات ذات مراوح ( غير نفاثه ) , كما قام بعض سكان المناطق من علماء بأخذ عينه مباشره و حللوها ووجدت عده مواد و يكون من ضمنها دائما الباريوم
  • و يمكن التفريق الكيم تريل الصناعى بان هذا الذيل يمكث فى مكانه و لايختفى الا بعد فترات طويله , كما قد يصاحبه بعض الالوان و تجمع السحب فى المكان حتى فى الطقس الصحو
  • احد الاغراض من ذلك هو بث ذبذبات تؤثر على المخ البشرى ( Mind Control ) و هذا هدف واحد من عده اهداف سريه كثيره , و يلاحظ ان موجات الاتصال العسكرى المحجوزه للجيش الامريكى و غير مسموح باستخدامها لاى سبب , هى " بالصدفه !!!!!!! " نفس الموجات المؤثره فى المخ الانسانى !!!!!!!
  • كما انه يوفر بيئه مناسبه لعمل " الهولوجرام " فى سماء تلك المناطق عندما ياتى اليوم المخطط لذلك ( مدن عالميه مختاره بعنايه تمثل جميع الاديان و الحضارات , و هذه قصه اخرى )
  • و الهدف الاساسى و الرئيسى هو توفير بيئه جويه مناسبه فى طبقات الجو السفلى فى منطقه الهدف لاستخدام سلاح التحكم فى الطقس الموجود فى منطقه ألاسكا HAARP or HARRP و هو يقوم بتوجيه طاقه مركزه الى طبقات الجو العليا ( موجات راديو على ما اعتقد ) ثم تعكس على منطقه الهدف ( زلزال الصين , فيضانات باكستان , زلزال اليابان , تسونامى اندونسيا , هاييتى ) , و برغم القوه التدميريه الرهيبه لهذا السلاح فلسبب ما هذا المشروع ظاهره مدنى و ليس عسكرى فى صوره مشروع ابحاث مدنى فى الاسكا
  • و الجدير بالذكر ان هذا السلاح " HAARP " يلزمه نقط سلبيه ( اقطاب , او قد تكون نقاط تقويه ) ارضيه اخرى على مستوى العالم ( و فى خريطه رايتها وجدت انها شملت فى منطقتنا مصر , الكيان الصهيونى به نقطتان , و السعوديه ) و لا اعرف شيئا عن مدى صحه هذه الصوره و توجد نقاط اخرى على مستوى العالم اعتقد 19 نقطه اجمالا ( لا اتذكر العدد ) بعضها فى اوروبا , و ايضا فى بورتوريكو ( و ما ادراك ما بورتوريكو )
  • كما يوجد محطه رئيسيه اخرى لهذا السلاح فى روسيا ( كالتى فى الاسكا )
  • و هذا السلاح ايضا يمكن استعماله عسكريا فى زياده الاحتباس الحرارى ( و مايتطلبه ذلك من نشر فكره تقليل استخدام الطاقه حتى نحل المشكله و الا تفنى الحياه على كوكب لارض بسبب الخلل المناخى , و هذا ليبرروا الحل من وجهه نظرهم و هو انقاص عدد السكان , و هذا ايحاء بطريق غير مباشر و خبث لتتقبل البشريه فكره الحرب ان حدثت على انها تحافظ على التوازن الطبيعى لعدد البشر , طبعا المقصود الحرب العالميه !!!!!!! ) , وهناك دراسات تجرى حاليا فى الامم المتحده بهذا الخصوص !!!!!!!
  • و يوجد استعمالات سريه اخرى للكيم تريل و لكن هذا ما اتذكره حاليا , اما استعمال هارب فيشمل ايضا التدمير أو تعطيل أنظمة الاتصالات الحربية أو التجارية , يستخدم فى الاتصالات العسكريه و بلذات مع الغواصات , رادار ماوراء الافق , و بالنسبه للبشر السرطان والأمراض المميتة و اخضاع الاراده , الهلوسات السمعيه من داخل الدماغ و.... طبقا للذبذبه المستعمله , و قد سمعت عرضا فى نقاش عابر بانه يتم الان رش فوق البحر بمواد كيميائيه امام سواحل مصر و استغربت الخبر و لا اعلم عنه شيئا و لكن لا اتوقع ( ان صح هذا الخبر ) الا شيئا يشبه الكيم تريل مهما تم تفسير ذلك لى فى المستقبل , فلماذا يرش اى انسان البحر بمواد كيميائيه؟؟؟؟

  • هذا ليس من مصدر و لكن من قراءاتى الشخصيه على مر الوقت , و يمكن لمن يتملكه الفضول ان يبحث الموضوعات الاتيه HAARPو Mind Control
مصدر لهارب ( قمت ببحث سريع للبدء لمن اراد ان يستزيد )

http://www.haarp.alaska.edu/
http://www.haarp.net/
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اخطر سلاح في تاريخ البشرية حصلت عليه امريكا و اسرائيل في يد عالم مصري!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأسلحة الاستراتيجية والتكتيكية - Missiles & WMDs-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين