أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صرف الملفات يبدأ 17 نوفمبر.. ننشر الشروط والمستندات المطلوبة للتطوع فى القوات المسلحة ضمن الدفعة الج

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صرف الملفات يبدأ 17 نوفمبر.. ننشر الشروط والمستندات المطلوبة للتطوع فى القوات المسلحة ضمن الدفعة الج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوشا

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : جهه امنيه
المزاج : معتدل
التسجيل : 26/01/2011
عدد المساهمات : 876
معدل النشاط : 1523
التقييم : 70
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صرف الملفات يبدأ 17 نوفمبر.. ننشر الشروط والمستندات المطلوبة للتطوع فى القوات المسلحة ضمن الدفعة الج   الأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 11:13


صدق الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين.

أعلن ذلك اللواء أركان حرب حسن كامل مدير إدارة التجنيد اعتبارًا من يوم السبت الموافق 17 /11 /2012.

وأكد اللواء أن القوات المسلحة، تؤمن بأن الفرد المقاتل هو أحد الركائز الأساسية لعناصر الكفاءة القتالية، ولذلك فإن اختياره يخضع لمعايير ومقاييس خاصة تتوافق مع طبيعة العمل فى القوات المسلحة.


وعن الفئات المطلوبةأكد اللواء حسن كامل أنهم الحاصلون على الأعدادية وما يعادلها الأزهرية م المهنية / الرياضية والحاصلون على دبلوم الثانونى الصناعى ودبلوم صنايع / كول ودبلوم التلمذة الصناعية نظام الثلاث سنوات فى التخصصات الاتية , من شعبة الكهرباء بجميع تخصصاتها ومن شعبةالميكانيكا تركيبات برادة – التشغيل على الماكينات خراطة – تشكيل ولحام المعادن – معادن وفلزات – سباكة معادن – أجهزة دقيقة,ومن شعبة المركبات ميكانيكا سيارات – كهرباء سيارات – جرارات وآلات زراعية – معدات ثقيلة أوناش، ومن شعبة الزخرفةالزخرفة والإعلان والتنسيق ومن الشعبة المعدنية الحديد المشغول واللحام والأثاث المعدنى واللحام والمعادن الزخرفية.

وعن الشروط العامة للتطوع أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين وليس عن طريق التجنس، وألا يقل السن عن 15 عامًا، ولا يزيد على 25 سنة عند الالتحاق فى 19/7 /2013 ويشترط موافقة ولى الأمر لمن يقل سنه عن 18 سنة وأن يكون المتقدم لائقًا طبيا، ويجتاز جميع الاختبارات المقررة.

وعن المستندات المطلوبة: أوضح أنها صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسى على انيقدم الأصل عند الالتحاق، شهادة ميلاد مميكنة، صورة الموقف التجنيدى، صحيفة الحالة الجنائية، صورة بطاقات الوالدين أو ولى الأمر، بيان قيد عائلى، عدد 8 صور فوتوغرافية حديثة 4*6ألوان.

ويبدأ صرف ملفات التطوع بمناطق التجنيد من السبت الموافق 17 /11 /2012 إلى الثلاثاء الموافق 25/12/2012,ويبدأ قبول الملفات بعد استيفاء المستندات اعتبارا من الاثنين 19/11 الى الخميس 27 /12 /2012.

وتيسيرًا على راغبى التطوع خصصت ادارة التجنيد أماكن عديدة يمكن صرف ملفات التقديم منها وهى مجمع خدمة المواطنين بالإدارة بحلمية الزيتون، ومناطق التجنيد والتعبئة فى القاهرة والجيزة والإسكندرية والزقازيق وطنطا والمنصورة وأسيوط وقنا والمنيا، وجميع أقسام التجنيد والتعبئة التى لا يوجد مناطق تجنيد وتعبئة ومقرها بمديريات الأمن.

وحذَّر مدير إدارة التجنيد من التعامل مع أى فرد من خارج المناطق التجنيدية ممن يوهمون الشباب بقدرته على الحصول على الملف أو تقديمه نيابة عنه أو معاونته فى اجتياز الاختبارات المختلفة بل يجب الاعتماد على النفس لتأخذ حقك كاملا وتنال شرف الانضمام للخدمة العسكرية بالقوات المسلحة بكفاءة واقتدار.

وأكد أن إدارة التجنيد أتاحت الاستعلام الصوتي لخدمة المواطنين على أرقام 02/26351195
02/26339581.

وفى ختام المؤتمر أكد أن هناك العديد من الامتيازات التى يتمتع بها المتطوع منها التدرج فى الترقى إلى الدرجات المختلفة والعلاج المجانى الكامل للمتطوعين وأسرهم وتوفير كافة الاحتياجات والسلع وتوفير الأندية والمصايف بأجور رمزية.
http://gate.ahram.org.eg/News/269506.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صرف الملفات يبدأ 17 نوفمبر.. ننشر الشروط والمستندات المطلوبة للتطوع فى القوات المسلحة ضمن الدفعة الج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين