أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خمس تفجيرات في العاصمة البحرينية ذهب ضحيتها عامليين اسيويين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خمس تفجيرات في العاصمة البحرينية ذهب ضحيتها عامليين اسيويين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوفيصل88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/01/2012
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 256
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خمس تفجيرات في العاصمة البحرينية ذهب ضحيتها عامليين اسيويين    الإثنين 5 نوفمبر 2012 - 21:23









هزت أصوات خمسة انفجارات متزامنة في شوارع حيوية بالعاصمة البحرينية المنامنة المدينة وخلفت قتلى وجرحى، حيث وقعت الانفجارات بسب قنابل محلية الصنع، عبارة عن اسطوانات غاز موصولة بصاعق كهربائي، ووضعت أغلب تلك القنابل داخل حاويات النفايات باستثناء واحدة وضعت تحت سيارة، مما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة ثالث بجروح.

وصرح مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بأن منطقتي القضيبية والعدلية شهدتا صباح اليوم أعمالاً إرهابية، تمثلت في وقوع خمسة انفجارات بواسطة قنابل محلية الصنع، نتج عنها وفاة شخصين آسيويين وإصابة ثالث إصابة بليغة عبارة عن حروق من الدرجة الأولى وبتر يده اليسرى.

وأوضح أن التحريات الأولية، تشير إلى أن أحد القتيلين قام بركل قنبلة ما أدى إلى انفجارها ووفاته في الحال، بينما توفي الآخر في المستشفى التي نقل إليها إثر تعرضه لانفجار قنبلة أخرى بالقرب من سينما أوال بالقضيبية، كما أصيب شخص ثالث(عامل نظافة) إصابة بليغة جراء انفجار قنبلة محلية الصنع في منطقة العدلية.

وأكدت مصادر إعلامية لـ"العربية.نت" أنه تم رصد عبارات تحريضية تدعو إلى التصعيد واستخدام السلاح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأعضاء من حركة أحرار البحرين المحظورة، ومعارض بارز يدعى قاسم الهاشمي المرتبط علانية بإيران، وإحدى تلك التغريدات التي تعود لقاسم الهاشمي قال فيها "سنثأر طال الزمان أو قصر، سنثأر ولن تضيع دماء شهدائنا، ولو تطلب الأمر أن نقنصهم واحداً تلو الآخر، سنثأر ولا تراجع".

وقال في تغريدة أخرى عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "يجب أن نردد كلمة سلاح ودفاع ومقاومة حتى نرغم العالم كله على التسليم لإرادتنا". وأضاف الهاشمي في تغريدته التحريضية: "لا تخجل أو تستحي من التصريح والسعي للحصول على السلاح لحماية عرضك فهو حق تكفله لك الشرائع والقوانين والأعراف".


صور من موقع الانفجار
http://www.alwatannews.net/PhotoGallary.aspx?ID=bc94fnTfkMkpgjlgTcmMNQ933339933339


فيديو

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=M4Firl0nVNs




http://www.alqabas.com.kw/node/373291
http://www.bokra.net/Articles/1187701/%D8%AA%D8%B5%D8%B9%D9%8A%D8%AF_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%86_%D9%88_5_%D8%A7%D9%86%D9%81%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA_%D8%AA%D8%AE%D9%84%D9%81_%D9%82%D8%AA%D9%84%D9%89_%D9%88%D8%AC%D8%B1%D8%AD%D9%89.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خمس تفجيرات في العاصمة البحرينية ذهب ضحيتها عامليين اسيويين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين