أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مركبات الدورية المدرعة التكتيكية TAPV للقوات الكندية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مركبات الدورية المدرعة التكتيكية TAPV للقوات الكندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخابرات العامة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : ACC
المزاج : سعيد, بعد إنقشاع غيوم الخيانة عن الوطن
التسجيل : 08/11/2010
عدد المساهمات : 1668
معدل النشاط : 2211
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مركبات الدورية المدرعة التكتيكية TAPV للقوات الكندية    الخميس 1 نوفمبر 2012 - 18:54



أعلنت شركة راينميتال (Rheinmetall) وتكسترون سيستمز كندا (Textron Systems Canada) أنّهما وقعتا على عقد بقيمة 169 مليون يورو للعمل على مشروع مركبات الدورية المدرّعة التكتيكية TAPV التابعة للقوات الكندية التي تتولى شركة راينميتال كندا إنتاجها في سان-جان-سور-ريشليو في كيبيك.

ستحصل Rheinmetall بموجب هذا العقد على 120 مليون يورو ، خلال مرحلة إنتاج برنامج TAPV لتنفيذ عمليات الهندسة الدقيقة والإنتاج في منشأتها في سان-جان-سور-ريشليو في كيبيك.

ويتضمن العقد40 مليون يورو، سيحصل عليها فرع شركة Rheinmetall في كندا من خلال تطوير منتجات الدعم اللوجستي المدمج (ILS) واتخاذ مسؤولية الدعم الأولي خلال الخدمة لمركبات الأسطول طيلة فترة خدمتها.

يلبي العقد كذلك جزءاً من مشاركة تكسترون في سياسة المصالح الإقليمية والصناعية (IRB) الخاصة بكندا والناتجة عن شراء الحكومة الكندية TAPV ل500 مركبة دورية مدرعة تكتيكية من تكسترون.

وستنفذ Rheinmetall أيضاً عملية الجمع الدقيق النهائية وتختبر المركبات، خلال مرحلة إنتاج أسطول مركبات الدورية المدرّعة التكتيكية، كما ستدمج الشركة أيضاً النظم الفرعية الأساسية كمحطة السلاح الموجهة من الداخل، ونظام الملاحة الخاص بالمركبة ونظام تعزيز الرؤيا للسائق. يشار إلى أنّه من المتوقع أن تمتد مرحلة الإنتاج من تموز/يوليو 2014 وحتى آذار/مارس 2016.

ستوفر شركة Rheinmetall عند نشر المركبات دعماً لكامل أسطول مركبات الدورية المدرّعة التكتيكية خلال الخدمة في منشأة سان-جان-سور-ريشليو في كيبيك أيضاً.

يبدأ أيضاً تقديم الدعم خلال الخدمة مع القدرة التشغيلية الأساسية عندما يتم تسليم أول 47 مركبة عام 2014 كما هو مخطط، ومن المتوقع أن ينتهي هذا الدعم عام 2021، أي بعد خمس سنوات من تسليم آخر مركبة.
وقال د. أندرياس كناكستدت، رئيس شركة Rheinmetall في كندا ومديرها التنفيذي إنّ "هذه الشراكة مع Textron Systems هي ذات أهمية استراتيجية لفرع شركة Rheinmetall في كندا."

وأضاف كناكستدت :"إننا سعداء للغاية بالعمل مع Textron Systems على توفير تجهيزات حديثة للجيش وقيمة فعالة لمسددي الضرائب مع خلق وظائف مهمة جداً في كنداً."

تم اختيار فريق Textron TAPV العامل بقيادة Textron Systems في كندا في حزيران/يونيو 2012، ليتولى إنتاج 500 مركبة دورية مدرّعة تكتيكية للقوات الكندية مع خيارات تصل حتى 100 مركبة إضافية. وتبلغ قيمة عقد مركبات TAPV 603.4 مليون دولار كندي.

ستوفر شركة Textron Systems في كندا والتي مقرها الرئيسي أوتاوا، إدارة تصميم مركبات TAPV وبرنامجها لكونها المتعاقد الرئيسي، والعمل كسلطة مختارة لتغيير الإدارة وتنسيق عمليات دمج المركبات من قبل المتعاقدين الثانويين الكنديين، وإدارة عقد الدعم خلال الخدمة.

وأشار نيل روتر، مدير عام Textron Systems في كندا إلى أنّ "شركة راينميتال في كندا هي عضو أساسي في برنامج TAPV وستبقى كذلك وستبقى كذلك نظراً لأننا نؤمن لكندا مركبات TAPV والمصالح الاقتصادية المتعلقة بها. " وأضاف روتر: "سنوقع خلال الأشهر المقبلة المزيد من الاتفاقات مع مزوّدين آخرين كنديين رائدين سيساعدوننا في تأمين أسطول من مركبات الدورية المدرّعة التكتيكية التي توفر للجنود الكنديين أداءً لا مثيل له وحماية لمدة عقود."

ويتضمن فريق مركبات TAPV الكندي من تكسترون فرع شركة كونغسبرغ بروتك سيستمز (Kongesberg Protech Systems) في منطقة لندن في كندا، ومكتب الهندسة EODC في أوتاوا. وفي الوقت الذي يتقدم فيه البرنامج/ من المتوقّع أن تظهر بعض الشركات الكندية بشكل بارز في سلسلة إنتاج مركبة TAPV من Textron.

تجدر الإشارة إلى أنّ مركبات TAPV من Textron تعتبر من المركبات الأكثر اعتمادية وتطوراً على المستوى التقني، فهي تجمع أكثر من 45 سنة من خبرة الشركة في تصميم المركبات المدرعة وإنتاجها .

وستوفر مركبات TAPV للقوات الكندية توازناً مثالياً على مستوى الصمود والحركية وتعدد الاستعمالات، من خلال توفير أداء لا مثيل له في أكثر بيئات العالم وعورة. يشار إلى أنّ مركبات TAPV التي تم اختبارها بشكل مكثف للتأكد من مستوى الحماية البالستية بالإضافة إلى الحماية من الانفجارات ومستويات الحركية والاعتمادية، قد صممت لتلبي الاحتياجات الكندية أو حتى تتخطاها.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مركبات الدورية المدرعة التكتيكية TAPV للقوات الكندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين