أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 2:43

بسم الله الرحمن الرحيم

الحلقه الاولى
الخطر اليهودى

بروتوكولات حكماء صهيون

أول ترجمة عربية أمينة كاملة

مقدمة الطبعة الأولى
حول هذا الكتاب

1 ـ خطورته:
هذا الكتاب هو أخطر كتاب ظهر في العالم، ولا يستطيع أن يقدره حق قدره إلا من يدرس البروتوكولات كلها كلمة كلمة في أناة وتبصر، ويربط بين أجزاء الخطة التي رسمتها، على شرط أن يكون بعيد النظر، فقيهاً بتيارات التاريخ وسنن الاجتماع، وأن يكون ملماً بحوادث التاريخ اليهودي والعالمي بعامة لا سيما الحوادث الحاضرة وأصابع اليهود من ورائها، ثم يكون خبيراً بمعرفة الاتجاهات التاريخية والطبائع البشرية، وعندئذ فحسب ستنكشف له مؤامرة يهودية جهنمية تهدف إلى افساد العالم وانحلاله لاخضاعه كله لمصلحة اليهود ولسيطرتهم دون سائر البشر.
ولو توهمنا أن مجمعاً من أعتى الأبالسة الأشرار قد انعقد ليتبارى أفراده أو طوائفه منفردين أو متعاونين في ابتكار أجرم خطة لتدمير العالم واستعباده، اذن لما تفتق عقل أشد هؤلاء الأبالسة اجراماً وخسة وعنفاً عن مؤامرة شر من هذه المؤامرة التي تمخض عنها المؤتمر الأول لحكماء صهيون سنة 1897، وفيه درس المؤتمرون خطة اجرامية لتمكين اليهود من السيطرة على العالم، وهذه البروتوكولات توضح اطرافاً من هذه الخطة.
ان هذا الكتاب لينضح بل يفيض بالحقد والاحتكار والنقمة على العالم أجمع، ويكتشف عن فطنة حكماء صهيون إلى ما يمكن أن تنطوي عليه النفس البشرية من خسة وقسوة ولؤم، كما يكشف عن معرفتهم الواسعة بالطرق التي يستطاع بها استغلال نزعاتها الشريرة العارمة، لمصلحة اليهود وتمكينهم من السيطرة على البشر جميعاً، بل يكشف عن الوسائل الناجحة التي أعدها اليهود للوصل إلى هذه الغاية.
هذا الكتاب يوقف أمامنا النفس البشرية على مسرح الحياة اليومية الأرضية مفضوحة كل معايبها، عارية من كل ملابسها التي نسجتها الانسانية في تطورها من الوحشية إلى المدنية لتستر بها عوراتها، وتلطفت بها من حدة نزعاتها، وتتسامى بها إلى أفق مهذب.

2 ـ بعض عناصر المؤامرة الصهيونية:
ان المجال لا يسمح بذكر كل عناصر المؤامرة كما جاءت في البروتوكولات، وحسبنا الإشارة إلى ما يأتي منها:
(أ‌) لليهود منذ قرون خطة سرية غايتها الاستيلاء على العالم أجمع، لمصلحة اليهود وحدهم، وكان ينقحها حكماؤهم طوراً فطوراً حسب الأحوال، مع وحدة الغاية.
(ب‌) تنضح هذه الخطة السرية بما أثر عن اليهود من الحقد على الأمم لا سيما المسيحيين، والضغن على الأديان لا سيما المسيحية، كما تنضح بالحرص على السيطرة العالمية.
(ج) يسعى اليهود لهدم الحكومات في كل الاقطار، والاستعاضة عنها بحكومة ملكية استبدادية يهودية، ويهيئون كل الوسائل لهدم الحكومات لاسيما الملكية. ومن هذه الوسائل اغراء الملوك باضطهاد الشعوب، واغراء الشعوب بالتمرد على الملوك، متوسلين لذلك بنشر مبادئ الحرية والمساواة، ونحوها مع تفسيرها تفسيراً خاصاً يؤذي الجانبين، وبمحاولة ابقاء كل من قوة الحكومة وقوة الشعب متعاديتين، وابقاء كل منها في توجس وخوف دائم من الأخرى، وافساد الحكام وزعماء الشعوب، ومحاربة كل ذكاء يظهر بين الأميين (غير اليهود) مع الاستعانة على تحقيق ذلك كله بالنساء والمال والمناصب والمكايد.. وما إلى ذلك من وسائل الفتنة. ويكون مقر الحكومة الاسرائيلية في أورشليم أولاً، ثم تستقر إلى الأبد في روما عاصمة الامبراطورية الرومانية قديماً.
(د) إلقاء بذور الخلاف والشغب في كل الدول، عن طريق الجمعيات السرية السياسية والدينية والفنية والرياضية والمحافل الماسونية، والاندية على اختلاف نشاطها، والجمعيات العلنية من كل لون، ونقل الدول من التسامح إلى التطرف السياسي والديني، فالاشتراكية، فالاباحية، فالفوضوية، فاستحالة تطبيق مبادئ المساواة. هذا كله مع التمسك بابقاء الأمة اليهودية متماسكة بعيدة عن التأثر بالتعاليم التي تضرها، ولكنها تضر غيرها.
(ه) يرون أن طرق الحكم الحاضرة في العالم جميعاً فاسدة، والواجب لزيادة افسادها في تدرج إلى أن يحين الوقت لقيام المملكة اليهودية على العالم لا قبل هذا الوقت ولا بعده. لأن حكم الناس صناعة مقدسة سامية سرية، لا يتقنها في رأيهم الا نخبة موهوبة ممتازة من اليهود الذين اتقنوا التدرب التقليدي عليها، وكشفت لهم أسرارها التي استنبطها حكماء صهيون من تجارب التاريخ خلال قرون طويلة، وهي تمنح لهم سراً، وليست السياسة بأي حال من عمل الشعوب أو العباقرة غير المخلوقين لها بين الأميين (غير اليهود).
(و) يجب أن يساس الناس كما تساس قطعان البهائم الحقيرة، وكل الاميين حتى الزعماء الممتازين منهم إنما هم قطع شطرنج في أيدي اليهود تسهل استمالتهم واستعبادهم بالتهديد أو المال أو النساء أو المناصب أو نحوها.
(ز) يجب أن توضع تحت ايدي اليهود ـ لأنهم المحتكرون للذهب ـ كل وسائل الطبع والنشر والصحافة والمدارس والجامعات والمسارح وشركات السينما ودورها والعلوم والقوانين والمضاربات وغيرها.وان الذهب الذي يحتكره اليهود هو أقوى الأسلحة لإثارة الرأي العام وافساد الشبان والقضاء على الضمائر والأديان والقوميات ونظام الأسرة، وأغراء الناس بالشهوات البهيمية الضارة، واشاعة الرذيلة والانحلال، حتى تستنزف قوى الاميين استنزافاً، فلا تجد مفراً من القذف بأنفسها تحت أقدام اليهود.
(ح) وضع اسس الاقتصاد العالمي على أساس الذهب الذي يحتكره اليهود، لا على أساس قوة العمل والانتاج والثروات الأخرى، مع أحداث الأزمات الاقتصادية العالمية على الدوام كي لا يستريح العالم ابداً، فيضطر إلى الاستعانة باليهود لكشف كروبه، ويرضى صاغراً مغتبطاً بالسلطة اليهودية العالمية.
(ط) الاستعانة بأمريكا والصين واليابان على تأديب أوروبا واخضاعها . أما بقية خطوط المؤامرة فتتكفل بتفصيلها البرتوكولات نفسها.

3ـ قرارات المؤتمر الصهيوني الأول واختلاس البرتوكولات:
عقد زعماء اليهود ثلاثة وعشرين مؤتمراً منذ سنة 1897 حتى سنة 1951 وكان آخرها هو المؤتمر الذي انعقد في القدس لأول مرة في 14 أغسطس من هذه السنة، ليبحث في الظاهر مسألة الهجرة إلى إسرائيل وحدودها كما ذكرت جريدة الزمان (28/7/1951)، وكان الغرض من هذه المؤتمرات جميعاً دراسة الخطط التي تؤدي إلى تأسيس مملكة صهيون العالمية.
أما أول مؤتمراتهم فكان في مدينة بال بسويسرة سنة 1897 برياسة زعيمهم "هرتزل"، وقد اجتمع فيه نحو ثلثمائة من أعتى حكماء صهيون كانوا يمثلون خمسين جمعية يهودية،وقد قرروا في المؤتمر خطتهم السرية لاستعباد العالم كله تحت تاج ملك من نسل داود، وكانت قراراتهم فيه سرية محوطة بأشد أنواع الكتمان والتحفظ الا عن اصحابها بين الناس، اما غيرهم فمحجوبون عنها ولو كانوا من أكابر زعماء اليهود، فضلاً عن فضح اسرارها سراً، وان كان فيما ظهر منها ما يكشف بقوة ووضوح عما لا يزال خافياً.
فقد استطاعت سيدة فرنسية أثناء اجتماعها بزعيم من أكابر رؤسائهم في وكر من أوكارهم الماسونية السرية في فرنسا ـ ان تختلس بعض هذه الوثائق ثم تفر بها، والوثائق المختلسة هي هذه البروتوكولات التي بين أيدينا.
وصلت هذه الوثائق إلى أليكس نيقولا كبير جماعة أعيان روسيا الشرقية في عهد القيصرية، فقدر خطواتها ونياتها الشريرة ضد العالم لا سيما بلاده روسيا، ثم رأى أن يضعها في أيدي أمينة أقدر من يده على الانتفاع بها ونشرها، فدفعها إلى صديقه العالم الروسي الجليل الاستاذ سرجي نيلوس الذي لا شك أنه درسها دراسة دقيقة كافية، وقارن بينها وبين الأحداث السياسية الجارية يومئذ فادرك خطورتها أتم ادراك واستطاع من جراء هذه المقارنة أن يتنبأ بكثير من الأحداث الخطيرة التي وقعت بعد ذلك بسنوات كما قدرها، والتي كان لها دوي هائل في جميع العالم، كما كان لها أثر في توجيه تاريخه وتطوراته، منها نبوءته بتحطيم القيصرية في روسيا ونشر الشيوعية فيها وحكمها حكماً استبدادياً غاشماً واتخاذها مركزاً لنشر المؤامرات والقلاقل في العالم، ومنها نبوءته بسقوط الخلافة الإسلامية العثمانية على أيدي اليهود قبل تأسيس اسرائيل.
ومنها نبوءته بعودة اليهود إلى فلسطين وقيام دولة إسرائيل فيها، ومنها نبؤءته بسقوط الملكيات في أوروبا وقد زالت الملكيات فعلاً في ألمانيا والنمسا ورومانيا وأسبانيا وايطاليا. ومنها أثارة حروب عالمية لأول مرة في التاريخ يخسر فيها الغالب والمغلوب معاً ولا يظفر بمغنمها الا اليهود. وقد نشبت منها حربان، واليهود يهيئون الأحوال الآن لنشوب الثالثة، فنفوذ اليهود في أمريكا لا يعادله نفوذ أقلية، ثم أنهم أهل سلطان في روسيا، وهاتان الدولتان أعظم قوتين عالميتين، واليهود يجرونهما إلى الحرب لتحطيمهما معاً، واذا تحطمتا ازداد طمع اليهود في حكم العالم كله حكماً مكشوفاً بدل حكمهم اياه حكماً مقنعاً، ومن نبوءته أيضاً نشر الفتن والقلاقل والأزمات الاقتصادية دولياً، وبنيان الاقتصاد على اساس الذهب الذي يحتكره اليهود،وغير ذلك من النبوءات كثير.

4ـ ذعر اليهود لنشر البرتوكولات واثر ذلك:
وقع الكتاب في يد نيلوس سنة 1901، وطبع منه نسخاً قليلة لأول مرة بالروسية سنة 1902 فافتضحت نيات اليهود الاجرامية، وجنّ جنونهم خوفاً وفزعاً، ورأوا العالم يتنبه إلى خططهم الشريرة ضد راحته وسعادته، وعمت المذابح ضده في روسيا حتى لقد قتل منهم في احداها نحو عشرة آلاف، واشتد هلعهم لذلك كله، فقام زعيمهم الكبير الخطير تيودور هرتزل أبو الصهيونية، وموسى اليهود في العصر الحديث يلطم ويصرخ لهذه الفضيحة، وأصدر عدة نشرات يعلن فيها أنه قد سرقت من "قدس الأقداس" بعض الوثائق السرية التي قصد اخفاؤها على غير أصحابها ولو كانوا من أعاظم اليهود، وأن ذيوعها قبل الاوان يعرض اليهود في العالم لشر النكبات، وهب اليهود في كل مكان يعلنون أن البرتوكولات ليست من عملهم، لكنها مزيفة عليهم، ولكن العالم لم يصدق مزاعم اليهود للاتفاقات الواضحة بين خطة البرتوكولات والاحداث الجارية في العالم يومئذ، وهذه الاتفاقات لا يمكن أن تحدث مصادفة لمصلحة اليهود وحدهم،وهي أدلة بينة أو قرائن اكيدة لا سبيل إلى أنكارها أو الشك فيها، فانصرف الناس عن مزاعم اليهود، وآمنوا ايماناً وثيقاً أن البروتوكولات من عملهم، فانتشرت هي كما انتشر تراجمها إلى مختلف اللهجات الروسية وانتشرت معها المذابح والاضطهادات ضد اليهود في كل أنحاء روسيا حتى لقد قتل منهم في احدى المذابح عشرة آلاف، وحوصروا في احيائهم كما قدمنا.
واستقبل اليهود في الدفاع عن انفسهم، وسمعتهم المهتوكة، وجدوا في اخفاء فضيحتهم أو حصرها في أضيق نطاق، فأقبلوا يشترون نسخ الكتاب من الأسواق بأي ثمن، ولكنهم عجزوا، واستعانوا بذهبهم ونسائهم وتهديداتهم ونفوذ هيئاتهم وزعمائهم في سائر الأقطار الأوروبية لا سيما بريطانيا لكي تضغط على روسيا دبلوماسياً، لايقاف المذابح ومصادرة نسخ الكتاب علنياً، فتم لهم ذلك بعد جهود جبارة.
وكانت قد وصلت نسخة من الطبعة الروسية سنة 1905 إلى المتحف البريطاني British Museum في لندن ختمت بخاتمه، وسجل عليها تاريخ تسلمها (10 أغسطس سنة 1906) وبقيت النسخة مهملة حتى حدث الانقلاب الشيوعي في روسيا سنة 1917، فوقع اختيار جريدة "المورننغ بوست Morning Post" على مراسلها الأستاذ فكتور مارسدن ليوافيها بأخبار الانقلاب الشيوعي من روسيا، واطلع قبل سفره على عدة كتب روسية كانت من بينها البرتوكولات التي بالمتحف البريطاني، فقرأ النسخة وقدر خطرها، وراى ـ وهو في سنة 1917 ـ نبوءة ناشرها الروسي الاستاذ نيلوس بهذا الانقلاب سنة 1905، أي قبل وقوعه بإثنتي عشرة سنة، فعكف المراسل في المتحف على ترجمتها إلى الانجليزية ثم نشرها، وقد أعيد طبعها مرات بعد ذلك كانت الأخيرة والخامسة منها سنة 1921 (ومنها نسختنا)، ثم لم يجرؤ ناشر في بريطانيا ولا أمريكا على طبعها بعد ذلك كما يقول مؤرخ انجليزي معاصر هو العلامة دجلاس ريد في كتابه على الحركات السرية المعاصرة، ودون أن نطيل القول في أسباب صمت الناشرين عنها ـ على ما وضحها الاستاذ ريد ـ نتبين أصابع اليهود من وراء كل صمت مريب.

يتبع

ارجو من الاعضاء ابداء الاراء فيما اذا كانت هذه الكميه قليله ام كثيره وتحديد القدر الكافى وباذن الله سوف يتم اضافه جزء متجدد يوميا من الكتاب


عدل سابقا من قبل kariem في الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 22:38 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 4:49

الف الف الف الف الف شكر ياكريم يسعدنى انى اكون اول من يرد على هذا الموضوع الجبار الف شكر بجد ياباشا وجزاك الله خيرا وأتمنى المزيد وبأذن الله متابع معاك يوميا وأرجو من باقى الاعضاء الاهتمام بهذا الموضوع وتقديرك عليه لأن هذا الكتاب يوضح خبث اليهود ويؤلنا بما سيحدث فى القريب من تخيلات وتوقعات انا فى انتظارك يابطل ولك منى تقييم بعد اما أعدى 300 مشاركه ياباشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Diaboo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : عنب
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 2809
معدل النشاط : 3072
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 8:21

موضوع رائع و مهم و هذا يظهر خبث اليهود و صدق هتلر عندما حرقهم و ان شاء الله النسلمين هم من سيحرقون بقيتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EGY_ARMY

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 25
التسجيل : 15/10/2012
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 150
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 9:17

انا عندى الكتاب دى
وهو بيوضح مدى قذارة الصهاينة
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد محمد7

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : مقاتل
التسجيل : 22/10/2012
عدد المساهمات : 160
معدل النشاط : 145
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 9:41

اشكرك كريم علي الموضوع المميز



بشكل شخصي لا اؤمن بمثل هذه الكتب حتي ولو صح ما فيها من شر او من رغبه في السيطرة علي العالم

يبقي المحرك الاساسي " ديني " فما يريدة اليهود هو السيطرة واقامة دولة من النيل الي الفرات



بخصوص مصر فمصر قوية بشعبها وجيشها ولن تسمح لاي من كان ان يخطوا علي ترابها



ولا نستطيع ان نفسر ما حدث في مصر بخصوص ثورة 25 يناير انها حدثت بناءا علي ما ذكر في بروتوكلات صهيون او ما حدث في مصر حدث بمساعدة الماسونيين

فمن قال هذا الكلام اما جاهل او مؤمن بنظرية المؤامرة



لان ما حدث في مصر من حراك شعبي وثورة , حدث تقريبا في اسرائيل ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربي يجيب الخير

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس كهرباء
المزاج : يحب الخير
التسجيل : 18/09/2012
عدد المساهمات : 737
معدل النشاط : 782
التقييم : 59
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 10:12

السلام عليكم شكرا اخي كريم على الموضوع
وان شاء الله لازال فيه بقية
وتقبل تقيمي +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد مالكي

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 27/06/2011
عدد المساهمات : 5
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 11:35

سلام اخي العزيز مشكور على جهدك الجيد .انا متابع لهدا الموضوع من سنوات طويلة وقد قراءت البروتكولات كاملة. ما لم تنشره في موضوعك اعضم بكثير واخطر. وصدقني لا توجد مصيبة في العالم اوحرب او فتنة الا اليهود لهم اليد الطولة فيها لكن كن اكيد ان اخطر بند قرات يقول في حالة انكشاف امرهم للعالم واتفاق العالم على معاداتهم سوف يقومون بحرب عالميا والاكيد انها حرب نووية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 14:44

Egyption man كتب:
الف الف الف الف الف شكر ياكريم يسعدنى انى اكون اول من يرد على هذا الموضوع الجبار الف شكر بجد ياباشا وجزاك الله خيرا وأتمنى المزيد وبأذن الله متابع معاك يوميا وأرجو من باقى الاعضاء الاهتمام بهذا الموضوع وتقديرك عليه لأن هذا الكتاب يوضح خبث اليهود ويؤلنا بما سيحدث فى القريب من تخيلات وتوقعات انا فى انتظارك يابطل ولك منى تقييم بعد اما أعدى 300 مشاركه ياباشا

لى الشرف اخى ان تكون اول من قام بالرد والتفاعل وانشالله تعدى 300 مساهمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 14:46

ربي يجيب الخير كتب:
السلام عليكم شكرا اخي كريم على الموضوع
وان شاء الله لازال فيه بقية
وتقبل تقيمي +

شكرا اخى لك انشاء الله البقيه تاتى


عدل سابقا من قبل kariem في الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 15:04 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربي يجيب الخير

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس كهرباء
المزاج : يحب الخير
التسجيل : 18/09/2012
عدد المساهمات : 737
معدل النشاط : 782
التقييم : 59
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 14:57

السلام عليكم اخي كريم عدل تعليقك السابق فقط
تكتب ان شاء الله
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 15:00

أحمد محمد7 كتب:
اشكرك كريم علي الموضوع المميز



ولا نستطيع ان نفسر ما حدث في مصر بخصوص ثورة 25 يناير انها حدثت بناءا علي ما ذكر في بروتوكلات صهيون او ما حدث في مصر حدث بمساعدة الماسونيين

فمن قال هذا الكلام اما جاهل او مؤمن بنظرية المؤامرة



لان ما حدث في مصر من حراك شعبي وثورة , حدث تقريبا في اسرائيل ايضا

تمام اخى فما حدث نابع من قلب كل مصرى من اجل التطور والتغير وليس بتدخلات او مؤمرات خارجيه لان لا احد كان يتوقع ان يحدث ذلك فى مصر حتى بعض المصرين وكانوا يرددون بعض العبارت مثل مصر غير تونس وما الى ذلك
لكن هذا لايمنع ان اسرائيل لاتفوت فرصه من احجل الاستفاده من الاحداث باقصى قدر ممكن ومن الخلافات اى كانت وما يثبت ذلك ما ذكره احد الاعضاء فى موضوع يوم امس ان تم زبط 2.5 طن من الوثائق الاثريه وهى تثبت حق اليهود المصريين فى اراضى وممتلكات مصريه كان سيتم تهريبها الى الاردن ثم اسرائيل حيث كانت ستستخدم هذه الوثائق فى رفع دعوى قضائيه تثبت حق اليهود فى ممتلكات مصري
رابط الموضوع http://www.islamstory.com/news/%D8%A7%D8%AD%D8%A8%D8%A7%D8%B7-%D8%AA%D9%87%D8%B1%D9%8A%D8%A8-%D9%88%D8%AB%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D9%8A%D9%87%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 15:05

ربي يجيب الخير كتب:
السلام عليكم اخي كريم عدل تعليقك السابق فقط
تكتب ان شاء الله
تحياتي
تم التعديل اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 16:17

اليوم 29/10/2012
تابع

الحلقة الثانيه
5 ـ استمرار المعارك حول البروتوكولات:
وليست هذه نهاية المعارك التي أثارتها البرتوكولات، وما كان لها أن تكون النهاية، فقد استمرت المعارك حولها تضعف أو تشتد في بريطانيا كلما ظهرت آثار العبث اليهودي بمصالحها ولا سيما خلال الهزاهز العالمية كالثورات والانقلابات والمجاعات والازمات المالية والسياسية والاجتماعية والفكرية، فكانت الصحف التي لم ينجح اليهود في السيطرة عليها ـ وفي مقدمتها المورننغ بوست والتيمس ـ تنشب هذه المعارك بشدة حول البرتوكولات، فتتجاوب اصداؤها في صحف أخرى، ولم يهمل كتابهم ومفكروهم وساستهم أمرها فشاركوا فيها بكتبهم ومقالاتهم على السواء كما يخبرنا بذلك المؤرخ الانجليزي الجريء دجلاس ريد صاحب كتاب "من الدخان إلى الخنق" في بحثه عن الحركات السرية المعاصرة.
وقد ازدادت هذه المعارك حول البروتكولات عنفاً خلال الحرب العالية الثانية وفي أدبارها، عندما حاول اليهود جهدهم تسخير بريطانيا لاقامة دولتهم "إسرائيل" واجلاء العرب عن فلسطين والظفر بسينا الشرقية في مصر، مهدرين بذلك مصالح بريطانيا وسمعتها وهيبتها، وعاثت العصابات الاسرائيلية فسادا في تلك البقعة المقدسة: تقتل جنود بريطانيا الذين يحمونها ويمهدون السبيل لاقامة دولتهم رغم انوف البلاد العربية وغيرها، ولم تفرق في التنكيل بينهم وبين العرب، بل كانت تقتل من البريطانيين كل من تأنس منه تراخياً في تأييد سياستها الاجرامية، ومن ذلك، قتل ارهابيين منها للورد "موين" الوزير البريطاني في مصر خلال الحرب لانه أبي التطرف مع تلك العصابات في مطالبها الفاضحة الجامحة، وتعرضت مصر يقتله لكارثة لم يكن يعلم مداها الا الله لو لم يقبض للشرطة في مصر القبض على الارهابيين القاتلين.
وقد أثار تقتيل العصابات الاسرائيلية للبريطانيين عسكريين ومدنيين، ونسفها لمنشآتهم وعدوانها على مخازن أسلحتهم وذخائرهم ـ غضب كثير من أحرارهم وفيهم الساسة ذوو السلطان في الحكم كالوزراء وأعضاء البرلمان، ولكنهم أمام نفوذ الصهيونية العالمية في أوروبا وأمريكا خابوا في القصاص من العصابات الاسرائيلية وفي وقف نشاطها المدمر، لا ضد العرب فحسب بل ضد ضحاياها من رجالهم واملاكهم، بل خابوا في وقف مساعدات حكوماتهم المتوالية لتلك العصابات التي ما كانت لتستطيع بغير هذه المساعدات أن تتمادى في عدوانها عليهم وعلى العرب، ولكن توالي المساعدات هو الذي مكن لتلك العصابات في عدوانها إلى حين قيام إسرائيل وفيما بعده حتى الآن .
وخلال ذلك كله كان ذوو الاقلام الحرة الجريئة بين الساسة والصحفيين والمفكرين والادباء في بريطانيا يبدءون ويعيدون في حديث المؤامرة الصهيونية ضد بلادهم ودينهم كما تدل عليها الفتن العالمية وأقوال زعماء اليهود معاً في أوروبا وأمريكا والشرق الادنى خلال القرنين الاخيرين، ومضوا يقارنون ويوازنون في حديث المؤامرة بين صورتها الواضحة من تلك الفتن والأقوال وصورتها من الوثائق السرية المنسوبة اليهم ولا سيما البرتوكولات، وينتهون من هذه الدراسة إلى نتائج بسيطة، ولكنها مع بساطتها مدهشة معجبة، منها صحة نسبة تلك الوثائق ـ وفي مقدمتها البرتوكولات ـ آبائها من اليهود أصحاب الحركة الصهيونية، لأن الشواهد من الفتن والأقوال اليهودية الصريحة في القرنين الأخيرين بل الأقوال المشابهة لها في التوراة ثم التلمود ثم فتاوى الربانيين اليهود بعد ذلك تعزز صحة هذا النسب العبراني اليهودي اللئيم.
وسواء أكان الحافز لهؤلاء الكتاب الأحرار وغيرهم في بلاد العالم هو الغيرة القومية أو الدينية أو نحوها أم الغيرة الإنسانية وهي أنبل وأكرم فانهم يقدمون نتائج دراساتهم الوثيقة أمام العيون المفتوحة وأمام العيون التي يغمضها الجهل أو الغفلة أو الهوى على السواء، لتبصر الجحيم التي أعدها اليهود لسائر أمم العالم بأديانها وقومياتها وثرواتها ونظامها أن قدر لهم أن يسيطروا عليها، ولتبصر الويلات التي يعدونها لها في الطريق نحو تلك الخاتمة. لو لم يتمكنوا من اسقاطها في هذه الجحيم. ومن دراسات هؤلاء الكتاب الاحرار هناك مقالات صحفية ، وفصول من كتب بل لقد ظهرت كتب خاصة بتوضيح خطط البرتوكولات واهدافها ووسائلها معززة بالشواهد الكثيرة من الفتن العالمية وتصريحات قادة اليهود في القرنين الأخيرين، ومع مقارنتها بتصريحات الكتب اليهودية المقدسة كالتوراة والتلمود ثم فتاوى حكماء (حاخامات) اليهود وصلواتهم وتعليماتهم التي تحفظها دفاترهم وصحفهم وسجلاتهم في المدارس والمعابد والخزائن.
وشاع أنه ما من أحد ترجم هذا الكتب أو عمل على إذاعته بأي وسيلة الا انتهت حياته بالاغتيال أو بالموت الطبيعي ظاهراً ولكن في ظروف تشكك في وسيلته (ربنا يستر عليا )، وأفزعت هذه الشائعة بعض الناس ومنعتهم ترجمته، ومن ذلك أن جريدة "الاساس" ـ احدى جرائدنا المصرية ـ تمكنت في سنة 1946 من الحصول بوسيلة صحفية على نسخة للبرتوكولات مكتوبة بالآلة الكاتبة لقاء ثمانين جنيهاً، ودفعت النسخة إلى الأستاذ (أ.م) أحد المترجمين فيها، وطلبت منه ترجمتها لقاء أجر إضافي كاف لاغرائه، فأحجم عن ترجمتها برهة، بعد أن بلغته تلك الشائعة وسأل عن صحتها أديباً كبيراً فينا فلم يكذبها الأديب الكبير، بل قابله بالابتسام والدعابة في الجواب عما سأله. وقد لقيني ذلك المترجم يوماً في دار "الاساس" سنة 1947، وأبلغني هذا كله، فلما علم انني فرغت من ترجمة البروتوكولات، وأني سأنشرها تباعاً في "مجلة الرسالة" حذرني كثيراً، فلما رأى إصراري لقبني "الشهيد الحي" وكرر نصيحتي بالحذر

6ـ ندرة نسخ الكتاب ووسائل اليهود في منع تداوله:
من أجل ذلك وغيره كانت نسخ الكتاب اليوم قليلة، بل نادرة مفرطة الندرة، حيث كانو يقومون بشراء وجمع نسخ الكتاب فى اى مكان يتم نشره فى العالم وذلك باستخدام شتى الوسائل حيث تم شراء ضمائر ذوي الاقلام العوجاء بالمال والنساء وغيرهما لايقاف الحملات ضدهم بمثلها،
وهكذا فعلوا ايضاً في فرنسا عندما أعلن عن قرب صدور الكتاب، وضغطوا على الحكومة الفرنسية لمصادرته ففشلوا، واحالتهم على المحاكم، وكانوا في كل بلد الا سويسرا يتجنبون رفع الأمر إلى المحاكم، لأن القضاء لابد أن يدمغهم بكل ما في البروتوكولات من مخاز وفضائح، وهذا ما يرون على تجنبه، وهناك وسائل سوى ما ذكرناها من النساء والاموال يلجأ إليها اليهود لمنع الكتاب من التداول ومنع تأثيره، أو حصره في أضيق نطاق.
من هذه الوسائل ما تقرره بروتوكولاتهم، وكتبهم المقدسة: كالتهديد والارهاب والقتل غيلة للتخلص من كل عدو خطر، وامامهم في هذا نبيهم موسى كما تصوره لهم التوراة، فانه حين رأى مصرياً وعمانياً يقتتلان التفت هنا وهناك "فلما لم يجد أحداً قتله وطمره في الرمل" وهذا المثل ـ في كتاب شريعتهم المقدس ـ يوضح لهم الطريق الذي يتخلصون به من كل اعدائهم، وعن هذا الطريق الرهيب اختفى أو اغتيل كثير من ذوي الأقلام الحرة الذين لم تنجح الأموال والنساء والمناصب والتهديدات في استمالتهم إلى صف اليهود، أو في وقف حملاتهم عليهم. وهؤلاء الأحرار كلهم أو كثير منهم اختفوا أو اغتيلوا أو ماتوا طبيعياً ولكن في ظروف غريبة وطرق مريبة تستعصي على الفهم.

7 ـ الناس تم تقسيمهم الى يهود "وجوييم أو أمم":

قديماً قسم الرومان الناس قسمين: رومانا وبرابرة، وقسمهم العرب قسمين: عرباً وعجماً، وقسمهم اليهود منذ خمسة وثلاثين قرناً قسمين: يهوداً وجوييم أو أمماً "أي غير يهود". ومعنى جوييم عندهم وثنيون وكفرة وبهائم وأنجاس. وإليك البيان:
يعتقد اليهود أنهم شعب الله المختار وانهم أبناء الله وأحباؤه ، وانه لا يسمح بعبادته ولا يتقبلها الا لليهود وحدهم لهذا السبب هم المؤمنون فغيرهم إذن جوييم أي كفرة. واليهود يعتقدون ـ حسب أقوال التوراة والتلمود ـ أن نفوسهم وحدهم مخلوقة من نفس الله وأن عنصرهم من عنصره، فهم وحدهم أبناؤه الأطهار جوهراً، كما يعتقدون أن الله منحهم الصورة البشرية أصلاً تكريماً لهم، على حين أنهم خلق غيرهم "الجوييم" من طينة شيطانية أو حيوانية نجسة: ولم يخلق الجوييم الا لخدمة اليهود، ولم يمنحهم الصورة البشرية الا محاكاة لليهود، لكي يسهل التعامل بين الطائفتين اكراماً لليهود، إذ بغير هذا التشابه الظاهري ـ مع اختلاف العنصرين ـ لا يمكن التفاهم بين طائفة السادة المختارين وطائفة العبيد المحتقرين. ولذلك فاليهود أصلاء في الانسانية، واطهار بحكم عنصرهم المستمد من عنصر الله استمداد الابن من أبيه، وغيرهم إذن جوييم أي حيوانات وانجاس:حيوانا عنصراً وإن كانوا بشراً في الشكل، وأنجاس لأن عنصرهم الشيطاني أو الحيواني أصلاً لا يمكن ان يكون الا نجاساً.
وكان الرومان والعرب "وبعض الآريين في العصر الحديث" يفضلون أنفسهم على غيرهم ببعض المزايا العقلية والجسمية، ولكنهم يعتقدون أن البشر جميعاً من اصل واحد ويرون لغيرهم عليهم حقوقاً يجب أدبياً أداؤها له، ويلتزمون في معاملته ومراعاة الأخلاق والشرائع الكريمة. فهم ـ مهما علوا وأسرفوا ـ التفرقة ـ لا يتطرفون تطرف اليهود في التعالي على غيرهم وقطع ما بينهم وبينه من مشاركة في اصل الخلقة والمزايا البشرية العامة.
لكن اليهود ـ حسب عقيدتهم التي وضحناها هنا ـ يسرفون في التعالي والقطيعة بينهم وبين غيرهم إلى درجة فوق الجنون، فهم يعتقدون أن خيرات ارض العالم أجمع منحة لهم وحدهم من الله، وأن غيرهم من الأممين أو"الجوييم" وكل ما في ايديهم ملك لليهود، ومن حق اليهود بل واجبهم المقدس معاملة الأمميين كالبهائم وان الآداب التي يتمسك به االيهود لا يجوز ان يلتزموه الا في معاملة بعضهم بعضاً، ولكن لا يجوز لهم، بل يجب عليهم وجوباً اهدارها مع الأمميين، فلهم أن يسرقوهم ويغوهم ويكذبوا عليهم ويخدعوهم ويغتصبوا أموالهم ويهتكوا أعراضهم ويقتلوهم إذا أمنوا اكتشاف جرائمهم، ويرتكبوا في معاملتهم كل الموبقات، والله لا يعاقبهم على هذه الجرائم بل يعدها قربات وحسنات يثيبهم عليها ولا يرضى منهم الا بها، ولا يعفيهم منها إلاَّ مضطرين. وقد أشار القرآن إلى هذه العقيدة الاجرامية، ونحن نذكر ذلك من باب الاستئناس، لا لندينهم ولا لنبرهن على عقيدتهم به،لعدم اعترافهم بالقرآن، جاء في سورة آل عمران: (من أهل الكتاب من أن تأمنه بقنطار يؤده اليك،ومنهم من أن تأمنه بدينار لا يؤده اليك الا مادمت عليه قائماً، ذلك بأنهم قالوا:ليس علينا في الأميين سبيل). أي لسنا ملتزمين بمراعاة أي شريعة كريمة مع الأميين "غير اليهود".

8 ـ مقارنة البروتوكولات بكتبهم المقدسة وأقوال ربانييهم وزعمائهم:

ولا يستطاع، الا في كتاب، مقارنة كل فكرة أو نص بمثيله في كتبهم المقدسة كالعهد القديم والتلمود، وفي أقوال زعمائهم المعترف عندهم بصدورها عنهم، وقرارات ربانييهم المحفظة في السجلات Archives الإسرائيلية التي تدل على أن الدروس التلمودية التي يعكف اليهود في كل زمان ومكان على دراستها في مدارسهم ومجامعهم ليلاً ونهاراً ـ لا غرض من ورائها الا السير عليها في الحياة اليومية.
وكلها توجب على اليهودي ان يستحل في معاينة غيره كل وسيلة قبيحة كالسرقة والخداع والظلم والغش والربا، بل القتل أيضاً كما فعل موسى ـ حسب تصويراتهم وتلمودهم ـ حين قتل المصريفي أناة وبصبرة مستحلاً دمه، بل أن قتل الأممي كما يقول الربانيون قربان الى الله يرضيه ويثيب عليه، لأن الأمميين أعداء لله واليهود، وهم بهائم لا حرمة في قتلهم بأي وسيلة، ويعجب الناس من كلمة لديزائيلي رئيس الوزارة البريطانية قبل نحو سبعين سنة نصح الانجليز أن يتخذوها قاعدة ذهبية لسياستهم مع الشعوب لا سيما المستعمرات، إذ قال لهم: "لا بأس بالغدر والكذب والوقيعة اذا كانت هي طريق النجاح". ولا عجب أن تصدر هذه الكلمة عن صاحبها لأنه يهودي، كما يدل على ذلك اسمه" دي اسرائيلي"،وهو في ذلك يسير حسب سياسة اليهود في معاملة الجوييم أو الأمميين، وهو لم يتنصر الا نفاقاً، لأن رئاسة الوزارة التي كان يطمع فيها ووصل إليها ما ان له أن يليها، وهو على يهوديته العارية، ولذلك تنصر ليساعد اليهود.
وليست كلمة ديزرائيلي العوراء الا صدى عنيفاً لصوت الشريعة اليهودية لا سيما التلمودية، فالتلمود يقول: "إن اليهود أحب إلى الله والملائكة، وانهم من عنصر الله كالولد من عنصر أبيه، ومن يصفع اليهود كمن يصفع الله، والموت جزاء الأممي إذا ضرب اليهودي، ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وانقطع المطر، واليهود يفضلون الأمميين كما يفضل الإنسان البهيمة، والأمميون جميعاً كلاب وخنازير، وبيوتهم كحظائر البهائم نجاسة، ويحرم على اليهودي العطف على الأممي لأنه عدوه وعدو الله، والتقية أو المدارة معه جائزة للضرورة تجنباً لأذاه. وكل خير يصنعه يهودي مع أممي فهو خطيئة عظمى، وكل شيء يفعله معه قربان لله يثيبه عليه، والربا غير الفاحش جائز مع اليهودي كما شرع موسى وصموئيل (في رأيهم). والربا الفاحش جائز مع غيره. وكل ما على الأرض ملك لليهود، فما تحت أيدي الأمميين مغتصب من اليهود وعليهم استرداده منهم بكل الوسائل.
واليهود ينتظرون مسيحاً يخلصهم من الخضوع للأميين على شرط الا يكون في صورة قديس، كما ظهر عيسى بن مريم كي يخلصهم من الخطايا الخلقية، ولذلك أنكروه، لكن على شرط أن يكون في صورة ملك من نسل داود يعيد الملك إلى اسرائيل، ويخضع الممالك كلها لليهود، وهذا لا يتأتى الا بالقضاء على السلطة في كل الأقطار الأممية، لان السلطة على شعوب العالم من اختصاص اليهود حسب وعد الله وتقديره.
وواجب اليهود أن يكونوا وحدهم المتسلطين على كل مكان يحلون فيه، وطالما هم بعيدون عن السلطة العالمية فهم غرباء أو منفيون، وعندما يظفر المسيح اليهودي بالسلطة على العالم يستعبد كل الامم، ويبيد المسيحيين، وعندئذ فحسب يصبح أبناء إسرائيل وحدهم الأغنياء، لان خيرات العالم التي خلقت لهم ستكون في قبضتهم خالصة، ولا حياة لشعوب الأرض فيها بدون اليهود، وهذه تعاليم التلمود وهي متفقة مع البرتوكولات.
كما تقول التوراة: "سيقوم الرب ويقيس الأرض ويجعل عبدة الأوثان(الأمميين) تحت يد إسرائيل .. ويسلم جميع ممتلكاتهم الى اليهود".
وفي آخر سفر المزامير (الزبور) ما ترجمته: "هللوا غنوا للرب ترنيمة جديدة تسبيحة له في جماعة الأنقياء.. ليفرح إسرائيل بخالقه. وليبتهج بنو صهيون بملكهم. ليسبحوا اسمه برقص، وليرنموا له بدف وعود، لان الرب راض عن شعبه. وهو يجمل الودعاء بالخلاص ليبهج الأتقياء بالمجد، وليرنموا على مضاجعهم، تنويهات الله في أفواههم، وسيف ذو حدين في أيديهم، كي ينزلوا نقمتهم بالأمم، وتأديباتهم بالشعوب، ويأسروا ملوكهم بقيود، وأشرافهم بأغلال من حديد، وينفذوا فيهم الحكم المكتوب. وهذا كرامة لجميع أتقيائه هللويا (المزمور 149).
وسرقة اليهودي أخاه حرام، ولكنها جائزة بل واجبة مع الأممي لأن كل خيرات العالم خلقت لليهود فهي حق لهم، وعليهم تملكها بأي طريقة، واليهود في روسيا يطبقون هذا كله، كما يوصيهم التلمود، وتؤيده البروتوكولات،هنا وهو يدل على أن سياسة روسيا من وحي اليهودية.
ومن يحاكم اليهود بجريمة السرقة أو القتل أو الخداع أو الغش فهو يجدف على الله. واذا وجد اليهودي لقطة لأممي حرم عليه ردها اليه، لأن في درها تقوية لكافر ضد اليهود. وحب اليهودي الأممي وثناؤه عليه واعجابه به الا لضرورة ـ خطيئة عظمى. واذا انتصر اليهود في معركه وجب عليهم استئصال أعدائهم عن آخرهم، ومن يخالف ذلك فقد خالف الشريعة وعصى الله. وهكذا فعلوا، حسب شريعتهم، وعند دخولهم فلسطين بعد موسى لأول مرة ضد الكنعانيين والآدميين وغيرهم، وهكذا فعلوا مع عرب فلسطين أخيراً، فحربهم دائماً حرب ابادة.
وان زنا اليهودي باليهودية حرام، وزناه بالأممية ومثله زنا اليهودية مع أممي مباح كما يقول فيلسوفهم وربانيهم الكبير موسى بن ميمون، لأن الأممية كالبهيمة. وإذا أقسم اليهودي لأخيه كان عليه أن يبر بقسمه. ولكنه غير مطالب بالوفاء مع الأممي. وإله اليهود "يهوه"ـ كما تصوره كتبهم المقدسة ـ ليست له الا صفات شيطان. أو هو أحد أصنام اليهود القديمة أيام كانوا وثنييين بدواً. وقد حورت صفاته الوثنية بعض التحوير، ومنها أنه صار مجرداً بعد أن كان مجسداًً.
ومن يدرس تاريخ الفرق المسيحية يدهشه أن بعضها يكفر بالعهد القديم وينكر شريعته، ويتبرأ من إلهه وأنبيائه ومن هذه الفرق فرقة تسمى "المانوية" (أتباع "ماني" الذي ظهر في فارس خلال القرن الثالث). وقد قلنا منذ ثلاثة اعوام تقريباً بصدد هذا الموضوع في مكان آخر: "كان المانويون يصدقون بنبوة عيسى ويرفضون نبوة موسى، لأسباب منها: أن الإله "يهوه" كما وصفته التوراة شيطان متوحش شرير شغوف بالخراب والفساد واراقة الدماء، وان قارئ التوراة إذا حاول أن يتبين صفات "يهوه رب الجنود" وسيرته مع "شعبه المختار" ـ وجب عليه أن يتصوره مخلوقاً شيطانياً مسرفاً في الحب والتدليل لشبعه المختار، وهو أعجز المخلوقات حيلة في سياستهم وسياسة خصومهم، فبينما هو راض عنهم كل الرضا إذا هو ساخط عليهم كل السخط، وهو مفرط في الحقد والكراهة لاعدائهم، فهو ـ لذلك ولأنه لا حد لقدرته، ولعدم حيلته ـ ينزل ضرباته على هؤلاء الأعداء في اسراف وجنون وقسوة لا حد لها، وينتقم لأتفه الأسباب ابشع انتقام، وهو ـ رغم قدرته التي لا حد لها ـ مخلوق "جبان" يهاب ما لا يهابه إنسان ذو شجاعة عادية فهو ينكص عن محاربة بعض أعدائه وأعدائهم، لأن للأعداء في الحروب عجلات قوية، فهو يترك اليهود بشأنهم، ولا يخوض معهم في حربهم لهم خوفاً من هذه الضربات إلى غير ذلك من الفروض المستحيلة التي لا يستطيع العقل أن يحتفظ بوحدته معها، ويكاد ينسحق تحت وطأتها .
ومن المعروف تاريخياً أن اليهود فوجئوا بالدين وهم بدو لم يتمدنوا فهم بدو حتى الان،وضميرهم ضمير بدوي لم يتطور خلال العصور، وحياتهم رغم اتصالهم بمختلف الحضارات حياة القبيلة البدوية الجوالة، فهم يعتزلون العالم رغم اتصالهم به، ولا ينظرون إليه الا نظرتهم إلى عدو: يخضعون له إذا كان أقوى منهم، ويستعبدونه إذا كانوا أقوى منه، وحياتهم تعتمد على شن الغارات والسلب والتطفل على ما في يدي غيرهم كعادة القبائل البدوية، وهم دائماً معبئون أنفسهم "تحت السلاح" لشن غارة أو دفع غارة. فروحهم المالية روح بدوية قبلية لا تحسن الاتصال بغيرها ولا تريده، أو هم كما تقول توراتهم "يدهم على كل أحد، ويد كل أحد عليهم".والمثل العليا لليهود هم انبياؤهم وابطالهم كما تصورهم التوراة والتلمود وغيرهما،وسير ربانييهم وزعمائهم عامة. هؤلاء المثل المقدسون الذين يعتقد اليهود في حياتهم بقداستهم هم أسوأ مثل للانسان، فكتبهم المقدسة تحكي من فضائح إلههم وأنبيائهم وعظمائهم ما يسلك أكثرهم في عداد أكابر المجرمين.
وقد وصفهم كثير من أنبيائهم في كتبهم المقدسة بأنهم شعب غليظ القلب صلب الرقبة، وبأنهم أبناء الأفاعي وقتلة الأنبياء ومن الظواهر البارزة في تاريخهم كثرة انبياءهم، وهذا شيء ينفردون به دون سائر الأمم، ولا تعليل له ـ كما يرى أديب مصري كبير ـ الا السوء العريق في دخائلهم المنكوسة، ولولا هذا السوء اللازب لما احتاجوا إلى معشار هذا العدد من الأنبياء والمصلحين، ولكنهم لمسخ طبائعهم العريق كانوا على الدوام أهل سوء فكلما حسنت حالهم على يد نبي أو مصلح ثم مات، ارتدوا إلى سوئهم وعصيانهم، فاحتاجوا سريعاً إلى غيره، وهكذا دواليك. فكثرة انبيائهم مخزاة من مخازيهم وليست مفخرة من مفاخرهم كما يريدون أن يفهموا ويفهموا الناس.
واينما حاولوا في قطر حاولا الاندساس فيه، والتسلط عليه اقتصادياً وسياسياً في خفاء: بالخديعة والنساء والرشوة وغير ذلك، وربطوا ربطاً محصناً بين مصالحهم ومصالحه، حتى إذا احس خطرهم عليه وحاول التخلص من شرورهم لم يستطع وإذا هو استطاع فبتعريض بنيانه لكثير من الهزاهز والاضطرابات، فهم كالمرض الطفيلي المزمن الدفين في العضو، لا نجاة منه الا ببتر العضو نفسه أو بعضه أو أتلاف وظيفته.
وهم يعيشون كالأمراض الطفيلية على الشعوب وحضاراتها، وإن ديانتهم تبيح لهم استعمال كل الوسائل الخسيسة كما لا تبيحه الشرائع الأخرى ـ مع الاحساس بالخطر لقلة عددهم ـ وهم يتعاونوا في الأعمال المالية والثقافية والسياسية أشد مما يتعاون غيرهم، لأنه لا يحس من خطر الذلة والقلة ما يحسون، ومن أجل ذلك ينجحون مالياً وسياسياً حيث يخفق غيرهم أحياناً، وهذا ما يعدونه آية عبقريتهم وامتيازهم على غيرهم واختيار الله اياهم دون العالمين، مع أن غيرهم لو استباح لنفسه من الوسائل الشريرة بعض ما يستبيحون لغلبهم في كل مجال. كما أنهم في كل قطر "جماعة سرية"لا تعمل الا لمصلحتها الخاصة، كما تهدر مصالح غيرها ولو بلا ضرورة ويعيشون بمعزل في الخفاء مهما كانوا ظاهرين،وقد بلغ من وقاحتهم أن بعض كتابهم خلال الحرب العالمية الأولى طالبوا أن تعترف لهم انجلترا بجنسيتين: مدنية أنجليزية، ودينية يهودية، مع أنهم هناك يستطيعون ان يصلوا إلى مرتبة رياسة الوزراء ورياسة القضاء، وهما أسمى ما يمكن أن يصل إليه انجليزي.
ثم أنهم متماسكون متعاونون عالمياً رغم تشتتهم في مختلف البلاد، فانهم بغير ذلك لابد ان يذوبوا في الأمم التي يعيشون خلالها، لقلة عددهم في كل أمة، وهذا التماسك والتعاون العالمي هو سر قوتهم ونفوذهم محلياً وعالمياً، وسر نجاحهم في التجارة وغيرها، وأن بدا تشتتهم ـ في الظاهر الخداع ـ مظهراً لضعفهم وهذا ما اشاروا إليه في آخر البروتوكول الحادي عشر.
وقد لاقوا، حيثما حلوا ومنذ كانوا، اضطهادات تثير الحسرة في قلب كل انسان، ولكن اجماع كل الامم على اضطهادهم ظاهرة تستحق التعليل، ولا علة لها إلا سوء طبائعهم واحساس كل الأمم بأنهم خطر عليها في السلم والحرب، وهذه الاضطهادات قد أفادتهم كثيراً، إذ حملتهم على أن يتماسكوا ويتعاونوا لدفع الأذى عن أنفسهم، كما حملت صغارهم على الطاعة العمياء لزعمائهم طوال عصور الاضطهاد كما أشارت البروتوكولات.
وهم يستخدمون المذاهب المتناقضة لخدمة مصالحهم، ما دامت تؤدي أخيراُ إلى تفكك العالم والقضاء على أخلاقه ونظمه وأديانه وقومياته، هذه هي العوائق ضد سلطتهم العالمية فيما يرون.
فيدعون إلى العالمية والوطنية المتطرفة، والتسامح الديني والتطرف الديني، وينشرون الشيوعية، ويشجعون الرأسمالية، وقد كونوا أخيراُ جمعية دولية ذات نفوذ عالمي قوي لاثارة الفتنة وتوسيع مدى الخلاف بين الدول الديمقراطية والشيوعية في الغرب والشرق، وإثارة مخاوف كلا الفريقين من الآخر كلما خفت حدتها، كما كشفت ذلك أخيراً أقلام المخابرات الشيوعية والديمقراطية معاً، فكل من الديمقراطيين والشيوعيين يتهم الآخر بجرائم ضده لم يرتكبها، وما ارتكبتها الا هذه العصابة الدولية اليهودية التي من مصلحتها التصادم بين الديمقراطيين والشيوعيين في حرب عالمية ثالثة لتحطيم القوتين معاً، وازالة العوائق ضد سيادة اليهودية العالمية .


فى الحلقه القادمه
نستعرض حدود الدوله اليهوديه . ومخطط الاستيلاء على رقعة الشرق الأوسط والبلاد العربية وقناه السويس خاصة لتتحكم في تجارة العالم بين الشرق والغرب . ان من الممكن ان يعتنق اليهودى المسيحيه او الاسلام ولامشكله لديه فى ذلك من اجل توجيه تعاليم اي من هذه الاديان بحيث تعود بالخير على بنى صهيون. واخيرا هل ينجح اليهود في تأسيس مملكة عالمية ؟ للاجابه على هذا السؤال انتظرونا الحلقه القادمه


عدل سابقا من قبل kariem في الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 22:58 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 18:20

فى انتظارك اخى العزيز وياريت بعد اذنك لو مش هتعبك اول ماتكتب الموضوع تبلغنى برساله لأن الموضوع جبااار فعلا يابااشا ويااارب ينجينا من شر اليهود الكلاب وانا فى انتظارك اخى العزيز وتقبل تقيمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 19:20

بروتوكولات حكماء صهيون يمكن ان نقول انه من اعظم الكتب التي هزت العالم عند صدورها كيف لا وهي الخطة التي تخطط لسيادة امة اليهود على كل البشرية لا وحتى استعبادهم وادعو جميع الاعضاء لقراءته ليعلمو ان اليهود وللاسف قد وصلو الى الكثير من اهدافهم .

ملاحظة : اتمنى وضع رابط الكتاب pdf لتعم الفائدة وكان بامكاني وضعه لكن فضلت ان تقوم به حضرتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 22:21

Egyption man كتب:
فى انتظارك اخى العزيز وياريت بعد اذنك لو مش هتعبك اول ماتكتب الموضوع تبلغنى برساله لأن الموضوع جبااار فعلا يابااشا ويااارب ينجينا من شر اليهود الكلاب وانا فى انتظارك اخى العزيز وتقبل تقيمى
شكرا لمرورك واهتمامك انشالله فى الحلقه القادمه سوف تصلك رساله 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 22:32

محب المؤمنين 1 كتب:
بروتوكولات حكماء صهيون يمكن ان نقول انه من اعظم الكتب التي هزت العالم عند صدورها كيف لا وهي الخطة التي تخطط لسيادة امة اليهود على كل البشرية لا وحتى استعبادهم وادعو جميع الاعضاء لقراءته ليعلمو ان اليهود وللاسف قد وصلو الى الكثير من اهدافهم .

ملاحظة : اتمنى وضع رابط الكتاب pdf لتعم الفائدة وكان بامكاني وضعه لكن فضلت ان تقوم به حضرتك.
شكرا لك اخى محب كان بالامكان وضع رابط الكتاب مره ولكن كثيرا من الاعضاء وخاصه هنا فى العالم العربى لايحبون قضاء وقت كبير فى قراءه موضوع يتكون من اكثر من 100 صفحه واحده بسبب الاعمال او الاشغال او ربما الكسل لذافضلت تقسيمه الى حلقات ليست كبيره بحيث يتم نقاشه اجزاء منه من الاعضاء ويتم التفاعل اكثر وبذلك يكون هناك فائده اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الإثنين 29 أكتوبر 2012 - 23:57

kariem كتب:
محب المؤمنين 1 كتب:

بروتوكولات حكماء صهيون يمكن ان نقول انه من اعظم الكتب التي هزت العالم عند صدورها كيف لا وهي الخطة التي تخطط لسيادة امة اليهود على كل البشرية لا وحتى استعبادهم وادعو جميع الاعضاء لقراءته ليعلمو ان اليهود وللاسف قد وصلو الى الكثير من اهدافهم .

ملاحظة : اتمنى وضع رابط الكتاب pdf لتعم الفائدة وكان بامكاني وضعه لكن فضلت ان تقوم به حضرتك.

شكرا لك اخى محب كان بالامكان وضع رابط الكتاب مره ولكن كثيرا من الاعضاء وخاصه هنا فى العالم العربى لايحبون قضاء وقت كبير فى قراءه موضوع يتكون من اكثر من 100 صفحه واحده بسبب الاعمال او الاشغال او ربما الكسل لذافضلت تقسيمه الى حلقات ليست كبيره بحيث يتم نقاشه اجزاء منه من الاعضاء ويتم التفاعل اكثر وبذلك يكون هناك فائده اكثر
اخى استحلفك بالله بأن ترفع لى الكتاب كامل وأعدك اخى العزيز بنشر هذا الكتاب كامل فى المجله التابعه لقناة الرحمه سيتم الاتصال بالشيخ محمود حسان فى حالة موافقتك لى الرفع الكتاب وبأذن الله هينشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 0:43

رابط التحميل اخى نسخه pdf
http://www.ziddu.com/download/12837591/protocoletsohyoun.pdf.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 1:26

الف شكر لك اخى العزيز جارى التحميل والتقييم وبأذن الله سيتم اعلامك عن نتيجة المحادثه التى سأجعل جدى يجريها مع الشيخ محمود حسان فى الغد بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الثلاثاء 30 أكتوبر 2012 - 1:39

انشاء الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Defender of Islam trkaaa1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس معمارى
المزاج : انتظر يوم ينطق الشجر و الحجر , يا صهاينه
التسجيل : 13/11/2012
عدد المساهمات : 2332
معدل النشاط : 2134
التقييم : 241
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الأحد 10 فبراير 2013 - 0:12

الى الاخ الكريم .. كريم
اختيار جيد لموضوع الساعه .. و الذى نرى انعكاساته عينا يوما بعد يوم
== هذه نسخه عربيه اخرى بعنوان الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون بتعليق سيرجى نيلوس الروسى , و الجدير بالذكر انه البروتوكولات ترجمت للروسيه قبل ان تترجم للانجليزيه , و هذا الكتاب هو الترجمه العربيه لنسخه سيرجى نيلوس الروسى
http://www.4shared.com/office/NsS5eg0Y/______-__.html
== و هناك نسخه اخرى تحمل نفس الاسم و لكن مختلفه فى المحتوى كتبها بهاء الامير و هذا هو الرابط لنسخه بهاء الامير ( تعبر عن رأى كاتبه ؟؟ غير قيمه )
http://www.4shared.com/office/eFnS19-y/______-__.html

http://majles.alukah.net/showthread.php?35815-%D8%AD%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-%D9%88%D9%86%D9%82%D9%8A%D8%B6%D9%87-%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%AA%D9%88%D9%83%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%B5%D9%87%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A2%D9%86-Pdf

نسخه كتاب مديرنا المحترم الدكتور ناد
و هذا هو رابط نفس الكتاب لمديرنا المحترم الدكتور ناد بعد ان قمت بتنزيله و تحويله الو PDF
http://www.4shared.com/office/bkz7Lwl7/________.html
http://www.4shared.com/get/wEV1a-5X/______-________.html
تحباتى الى دكتور ناد على هذا الموضوع

و اعتقد ان نسخه سيرجى نيلوس هى الافضل ( و لم اقرا اى منهما بعد ) ,

انتبهوا جيدا - و الحذر الحذر فهذا هو ما يلوح فى الافق

  1. توجد نسخه من بروتوكولات حكماء صهيون قراتها منذ خمسه و ثلاثين عاما و كتب فيها مايلى بصوره مباشره و بكل وضوح ( انتبهوا جيدا ) :
  2. كتب فيه " تبدأ اول خطوه لاسرائيل الكبرى بتقسيم العراق " , و لغرابه المنطق لم انسها ابدا , فالتوسع الطبيعى هو البدء بالدول المجاوره و ليس بدوله لا تربطها بها حدود !!!!!!!
  3. لاحظوا انها تقول اسرائيل الكبرى و لم يقل لانشاء كيان اسرائيل , بل الحديث عن توسع هذا الكيان
  4. كتب فيه ايضا عن الخطوه التاليه لذلك " تبدأ الحرب العالميه الثالثه ( بصاروخ على ما اتذكر) يطلق من الخليج العربى ( او الخليج ) , لا اتذكر و لكن واثق تقريبا من انه الخليج العربى "
  5. هذهالنسخه من بروتوكولات حكماء صهيون فقدت منى , و قمت بشراء العديد من النسخ فى السنوات القريبه الماضيه و لم اجد فيها ما قرأته سابقا , بل و اشتريت نسخه من مجلدين ضخمين و لم اجد هذا مكتوبا فيها ايضا , و حقيقه لم اندهش , فهذا هو وقت الاحداث و يجب اخفاء هذه الكلمات فكل من سيقرؤها اليوم سيفهمها
  6. برغم اننى قرأت هذه النسخه منذ خمسه و ثلاثون عاما , فيجب الا ننسى ان هذا التخطيط كتب قبل مئات السنين
  7. ولاحظوا ايضا قول رسولنا الكريم " ويل للعرب " و لم يقل "ويل للمسلمين " برغم انه تحذير للامه الاسلاميه كلها بعلامات الساعه الكبرى , فهناك مايخطط للبشريه كلها عامه و للعرب خاصه , و يمكرون و يمكر الله
  8. و معلومه اخرى اضافيه قراتها فى تلك النسخه , حسب تخطيطهم بانتهاء الحرب العالميه الثالثه تعود روسيا ( اول القوه العظمى الشيوعيه حينها .. و لكن اعتقد روسيا ) كقوه عالميه و تسقط امريكا , و نظره واحده الى علم روسيا الجديد ( نسر ذو رأسين فوقهما تاج ) توضح كل شيئ لمن يفهم الرمز الموضوع عليه , و الهدف من ذلك ان يحكم العالم فى اطار القبضه الحديديه و انعدام الملكيه و الحقوق الخاصه و .... و ينتهى مفهوم الحريات فى المجتمع الغربى
  9. ارجو ان كان احد قرأ هذه النسخه او يوجد رابط لهذه النسخه القديمه ان يضعه هنا
  10. فالحذر الحذر فهذا هو ما يلوح فى الافق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف حسن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب جامعي
المزاج : حزين
التسجيل : 07/10/2011
عدد المساهمات : 629
معدل النشاط : 716
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   الجمعة 15 فبراير 2013 - 11:26

اكثر ما يخشاه اليهود كما قال زعيمهم ظهور محمد جديد عليه الصلاة و السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kariem

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : بكره تروق وتحلى
التسجيل : 09/07/2012
عدد المساهمات : 328
معدل النشاط : 540
التقييم : 145
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم   السبت 16 فبراير 2013 - 19:45

شكرا لك اخى العزيز Defender of Islam trkaaa1 على هذه النسخه الحصريه وجارى التحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحلقة الثانيه" بروتوكولات حكماء صهيون " استمرار المعارك ,ندره النسخ , تقسيم البشر ليهود وجويم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين