أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جانتس: اضطرابات المنطقة وأوضاع سيناء تشكل خطراً كبيراً على إسرائيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 جانتس: اضطرابات المنطقة وأوضاع سيناء تشكل خطراً كبيراً على إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسين المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : فدائي
المزاج : قتال
التسجيل : 07/03/2012
عدد المساهمات : 237
معدل النشاط : 594
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: جانتس: اضطرابات المنطقة وأوضاع سيناء تشكل خطراً كبيراً على إسرائيل    الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 5:10

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلى الجنرال بينى جانتس، إن إسرائيل تواجه تحديات على جميع الجبهات بسبب الاضطرابات فى المنطقة خاصة على الساحة السورية والأوضاع الأمنية فى شبه جزيرة سيناء، على حد قوله.

وأشار جانتس خلال زيارة قام بها، اليوم الثلاثاء، لبيت "الطائفة الدرزية" فى قرية "جولس" شمال إسرائيل إلى أن هذه التحديات تظهر فى المنطقة الجنوبية على الحدود المصرية – الإسرائيلية بشكل شبه يومى، مضيفا أنه لا يمكنه معرفة كيف تتطور الأوضاع فى تلك المنطقة.

وقال جانتس إن الأوضاع فى لبنان تتأثر بالمجزرة التى يرتكبها الرئيس السورى بشار الأسد بحق أبناء شعبه، مضيفا بأن الهدوء الذى ساد حتى الآن هضبة الجولان والحدود مع لبنان قد لا يستمر.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلى، دعا كافة الأجهزة الأمنية التابعة للجيش الإسرائيلى إلى أن تكون على أهبة الاستعداد واليقظة فى ظل احتمال وقوع مواجهات إقليمية لا يحمد عقباها"، الأمر الذى يشكل الخطر الكبير ضد إسرائيل.

ونقلت يديعوت عن جانتس، خلال كلمة له أمام حفل تأبين رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق "إسحاق رابين" أقامته هيئة الأركان العامة مساء أمس الاثنين قوله: "التطور التكنولوجى يتطلب من إسرائيل محاربة مناطق حرب جديدة والتصدى لتحديات الدائرة الثالثة".

وأشار جانتس إلى أن عهد رئيس الوزراء الإسرائيلى رابيين كان الجيش الإسرائيلى دائماً على أتم الاستعداد فى مواجهة التهديدات وعلى استعادا لتنفيذ أى مهمة.

الجدير بالذكر أن رابين أول رئيس وزراء إسرائيلى يموت اغتيالاً بعد أن أقدم اليمينى المتطرّف إيجال أمير على إطلاق النار عليه أثناء مشاركته فى مهرجان خطابى مؤيد للسلام وسط تل أبيب، مما أدى إلى مقتله على الفور على إثرها على الرغم من محاولة الأطباء إنقاذ حياته.http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=825626&SecID=228&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جانتس: اضطرابات المنطقة وأوضاع سيناء تشكل خطراً كبيراً على إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين