أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوشا

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : جهه امنيه
المزاج : معتدل
التسجيل : 26/01/2011
عدد المساهمات : 876
معدل النشاط : 1523
التقييم : 70
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 6:43


كشفت دوائر مطلعة لشبكة الإعلام العربية "محيط" عن وجود عالم مصري لم يتجاوز الأربعين عاما يدعى مصطفى حلمي يعمل بإحدى المختبرات الأمريكية، وقد إستطاع تطوير ما يسمى بغاز "الكيمتريل" أو سلاح التحكم فى الطبيعة.

ووفقا للمعلومات فان هذا العالم المصري توصل إلى التحكم في الطقس في اى بلد بالعالم من خلال الكيمتريل فقد توصل الى تطوير الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والزلازل والامطار والاعاصير والفيضانات اضافة الى استطاعتة جفاف اى منطقة فى العالم .وأوضحت المعلومات أن التطوير الذي احدثة العالم المصري قد وفر مجهودا لعشر سنوات من الأبحاث لعلماء غربيين يعملون في هذه الأبحاث.

وكان العالم فوجىء في ذروة إنشغاله بمواجهة تداعيات كارثة هايتي بإتهامات لـ "غاز الكيمتريل" بأنه وراء ما حدث وليس الزلزال المدمر ، كما يعتقد كثيرون.

ويذكر أن غاز الكيمتريل هو أحدث الأسلحة للدمار الشامل ويستخدم لإستحداث الظواهر الطبيعية كالبرق والرعد والعواصف والأعاصير‏ والزلازل بشكل اصطناعي بل ويمكنه أيضا نشر الجفاف والتصحر وإيقاف هطول الأمطار وإحداث الأضرار البشعة بالدول والأماكن غير المرغوب فيها أمريكيا وإسرائيليا.

وتبدأ قصته مع التدمير الواسع من حقيقة أنه عبارة عن مركبات كيماوية يمكن نشرها علي ارتفاعات جوية محددة لاستحداث ظواهر جوية مستهدفة وتختلف هذه الكيماويات طبقا للأهداف ، فمثلا عندما يكون الهدف هو "الاستمطار" أي جلب الأمطار يتم استخدام خليط من أيوديد الفضة علي بيركلورات البوتاسيم ليتم رشها مباشرة فوق السحب فيثقل وزنها ولا يستطيع الهواء حملها فتسقط أمطارا ، كما تستخدم هذه التقنية مع تغير المركبات الكيماوية فتؤدي إلي الجفاف والمجاعات والأمراض والأعاصير والزلازل المدمرة.

وبمعني آخر وأكثر وضوحا فإنه ما أن تطلق إحدى الطائرات غاز "الكيمتريل" في الهواء تنخفض درجات الحرارة في الجو وقد تصل إلى 7 متر وذلك بسبب حجب أشعة الشمس عن الأرض بواسطة مكونات هذه السحابة الاصطناعية ، كما تنخفض الرطوبة الجوية إلى 30% بسبب امتصاصها مع أكسيد الألمونيوم ، متحولا إلى هيدروكسيد الألمونيوم هذا بجانب عمل الغبار الدقيق لأكسيد الألمونيوم كمرآه تعكس أشعة الشمس.

ويؤدي ما سبق إلى إنخفاض شديد مفاجئ في درجات الحرارة وإنكماش في حجم كتل هوائية تغطي مساحات شاسعة تقدر بملايين الكيلومترات مما يؤدي لتكوين منخفضات جوية مفاجئة في طبقة الغلاف الجوي "الاستراتوسفير" فتندفع إليها الرياح من أقرب منطقة ذات ضغط جوي مرتفع ، ثم من المنطقة التي تليها ، ويتسبب هذا الوضع في تغير المسارات المعتادة للرياح في هذه الأوقات من السنة فتهب في إتجاهات غير معتادة للهبوب فيها ، ويعقب هذا الإطلاق إستمرار الحرارة المنخفضة والجفاف لعدة أيام وخلال تلك الفترة تفقد السماء لونها الأزرق المعروف وتصبح أثناء النهار سماء ذات لون رمادي خفيف يميل إلى اللون الأبيض وفي المساء تبدو لون السحب الاصطناعية بلون يميل إلي الرمادي الداكن وهكذا تحدث تغيرات غير مألوفة في الطقس في تلك المناطق مما ينتج عنها صواعق وبرق ورعد وجفاف دون سقوط أي أمطار كما يصاحب ذلك انخفاضا واضحا في مدي الرؤية بسبب العوالق الكيماوية للمكونات الهابطة إلى الأرض حيث تتخذ مظهرا شبيها بالشبورة.

ورغم التداعيات الكارثية السابقة ، إلا أن هذا لا يعني أن الكيمتريل هو الشر بحد ذاته ، بل على العكس فهو يحمل الخير للبشرية في حال استخدم في المجالات السلمية النفعية حيث له دور فعال في التقليل بشكل كبير من ظاهرة الاحتباس الحراري التي تهدد بغرق الكرة الأرضية وفناء الكون في المستقبل البعيد ، فهو يستخدم لحجب أشعة الشمس عن الأرض واستخدام جزئيات دقيقة من أكسيد الألمونيوم كمرآة تعكس أشعة الشمس للفضاء الخارجي فتنخفض درجة حرارة الهواء وعلى الأرض فجأة وبشدة.

هذا بالإضافة إلى أنه مفيد جدا في ظاهرة "الإستمطار" في المناطق القاحلة ، إلا أنه وللأسف ‏فإن واشنطن أبت فيما يبدو أن تخدم البشرية واستخدمت تلك التقنية في الأغراض الاستعمارية ليصبح الكيمتريل أحدث أسلحة الدمار الشامل.

والمثير للإنتباه أن الإتحاد السوفيتي السابق هو من إكتشفه ، حيث تفوق مبكراً علي أمريكا في مجال الهندسة المناخية عندما حصل على نتائج دراسات قديمة في أوائل القرن الماضي للباحث الصربي نيقولا تيسلا الذي صنف بأنه من أعظم علماء ذلك القرن بعد أن نجح في إكتشاف الموجات الكهرومغناطيسية وقام بابتكار مجال الجاذبية المتبدل بل وإكتشف قبل وفاته كيفية إحداث "التأيين" في المجال الهوائي للأرض والتحكم فيها بإطلاق شحنات من موجات الراديو فائقة القصر مما يسفر عن إطلاق الأعاصير الاصطناعية وبذلك يكون نيقولا تيسلا هو مؤسس علم الهندسة المناخية الذي بدأه الاتحاد السوفيتي ثم تلته الصين .

أما بداية معرفة الولايات المتحدة بـ "الكيمتريل " فقد بدأت مع انهيار الاتحاد السوفيتي وهجرة الباحث الصربي نيقولا تيسلا والعلماء الروس إلي أمريكا وأوروبا وإسرائيل‏...

وكانت آخر الإستخدامات السلمية الروسية لهذا الغاز ما حدث في الاحتفال بمناسبة مرور‏60‏ عاما علي هزيمة ألمانيا النازية وإنتهاء الحرب العالمية الثانية وذلك في مايو ‏2005‏ بإستخدام وزارة الدفاع الروسية للطائرات في رش الغاز في سماء موسكو وخصوصا الميدان الأحمر لتشتيت السحب ، ‏ وإجراء مراسم الاحتفالات في جو مشمس وكان ضيف الشرف في هذا الاحتفال هو الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الإبن وذلك للمرة الأولي‏ وهي رسالة موجهة له ليفهم منها دقة التحكم في الطقس بتقنية الكيمتريل علي مستوي مدينة واحدة هي موسكو‏.‏.. .

وقبل التجربة الروسية قام السوفيت بإسقاط الأمطار الصناعية "استمطار السحب" وذلك برش الطبقات الحاملة للسحب‏ وقد استفادت الصين من ذلك خلال الفترة ما بين ‏1995‏ و‏2003‏ واستمطرت السحب فوق‏ 3 ملايين كيلو متر مربع "حوالي ثلث مساحة الصين" وحصلت على‏ 210‏ مليارات متر مكعب من الماء حققت مكاسب اقتصادية من استزراع تلك المناطق التي كانت جافة قدرت بـ‏ "1,4‏" مليار دولار وكانت التكلفة العملية فقط "‏265‏" مليون دولار‏.‏. .

ثم تطورت أبحاث الكيمتريل على يد واشنطن وتوصلت إلي قواعد علمية وتطبيقات تؤدي إلي الدمار الشامل يطلق عليها الأسلحة الزلزالية يمكن بها إحداث زلازل مدمرة اصطناعية في مناطق حزام الزلازل وتقنيات لاستحداث ضغوط جوية عالية أو منخفضة تؤدي إلي حدوث أعاصير مدمرة‏.‏ .

وما يثير المرارة والحسرة في هذا الصدد أن واشنطن نجحت بخبث شديد في انتزاع موافقة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية في مايو عام ‏2000‏ علي قيامها بمهمة استخدام تقنية الكيمتريل في تخفيض الاحتباس الحراري علي مستوي الكرة الأرضية بعد عرض براءة الاختراع المسجلة عام‏1991‏ من العالمين ديفيد شانج وأي فو شي بشأن الإسهام في حل مشكلة الانحباس الحراري دون التطرق لأية آثار جانبية وأعلينت حينها عزمها علي تمويل المشروع بالكامل علميا وتطبيقيا مع وضع الطائرات النفاثة المدنية في جميع دول العالم في خدمة المشروع‏ ، ‏ ووافق أغلبية أعضاء الأمم المتحدة على إدخال هذا الاختراع إلي حيز التطبيق‏ وبذلك تم تمرير المشروع بموافقة المجتمع الدولي مع إشراك منظمة الصحة العالمية بعد أن أثار كثير من العلماء مخاوفهم من التأثيرات الجانبية لتقنية الكيمتريل علي صحة الإنسان‏. .

وأضاف" وإذا كان الشيء بالشيء يذكر فإن أسراب الجراد التي هاجمت مصر وشمال إفريقيا وشمال البحر الأحمر ومنطقة جنوب شرق آسيا فوق السعودية والأردن‏ في أواخر عام ‏2004‏ كان السبب الرئيس فيها هو غاز الكيمترل‏ وذلك بعد رش تلك المنطقة بزعم خفض الاحتباس الحر.

ومن الوثائق السرية التي اطلع عليها العالم المصري عن إطلاق الكيمتريل ،أن أطلاق علماء الفضاء والطقس في أمريكا "غاز الكيمتريل" سرا في المرة الأولي فوق أجواء كوريا الشمالية وأدي ذلك إلي تحول الطقس هناك إلي طقس جاف وتم إتلاف محاصيل الأرز الغذاء الرئيس لهم كما أدي ذلك إلي موت الآلاف شهريا ، ووصلت أرقام الضحايا إلي 6.2 مليون طفل و1.2 مليون بالغ"،وأن هذا السلاح تم إستخدامه أيضا في منطقة " تورا بورا" بأفغانستان لتجفيفها ودفع السكان للهجرة.

كما إكتشف العالم أن هذا السلاح أطلقته "ناسا" عام 1991 فوق العراق والسعودية قبل حرب الخليج الثانية بعد تحميله بالسلالة النشطة من الميكروب المهندس وراثيا لحساب وزارة الدفاع الأمريكية للاستخدام في الحرب البيولوجية وقد طعم الجنود الأمريكيون باللقاح الواقي من الميكروب الذي ينتشر مع "غاز الكيمتريل" ورغم ذلك فقد عاد 47% منهم مصابين بالميكروب وزعمت وزارتا الدفاع والصحة الأمريكيتين أنه مرض غير معروف أطلق عليه "مرض الخليج" وأشيع أنه ناتج بسبب أنواع من الغازات الكيماوية المتولدة عن إطلاق ذخيرة الطلقات الجديدة فائقة الصلابة‏. .

وسرعان ما كشف النقاب عن حقيقة هذا المرض الطبيب الأمريكي جارث نيكولسون في بحث أشار فيه إلى الأمراض التي يسببها غاز الكيمتريل في الأماكن التي تم إطلاقه فيها ومنها نزيف الأنف وأوبئة الأنفلونزا وفقدان الذاكرة المؤقت‏‏ ، مشيرا أيضا إلى إمكانية حدوث "الإيدز" بسبب زيادة الباريوم في جسم الإنسان‏. .

ومن الوثائق التى تمكن العالم المصري من الوصول اليها أن إعصار "جونو" الذي ضرب سلطنة عمان وأحدث خرابا وتدميرا كبيرا ثم جنح إلي إيران بعد أن فقد نصف قوته‏ كان ناجما عن استخدام "الكيمتريل" ، والذي اكده العالم السابق ذكره قائلا : بكل تأكيد هو صناعة أمريكية وإسرائيلية.ولكن ليست سلطنة عمان هي المقصودة بهذا الدمار وإنما كان الهدف إيران ولكن بسبب خطأ بعض الحسابات ـ فالتجارب لن تستقر قبل عام 2025 ـ تحول الإعصار إلي سلطنة عمان وعندما ذهب إلي إيران كانت قوته التدميرية قد استنفدت".


http://egykwt.com/node/38412


عدل سابقا من قبل بوشا في الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 14:03 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eslam

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المزاج : شهيد تحت الطلب
التسجيل : 25/06/2009
عدد المساهمات : 404
معدل النشاط : 574
التقييم : 69
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 13:04

أنا متاكد من إن أى تطوير فى الغرب فى المسائل الحساسة بيكون وراها عالم عربى .. أرجوا من الإدارة السياسية فى مصر إنها توقف نزيف العلماء اللى بيحصل فى مصر بأى شكل .. كل يوم نسمع عن إختراع مصرى لشئ سواء فى داخل مصر أو خارجها فياريت نلحق اللى جوا مصر قبل ما يزهقوا من عيشتهم ويهاجروا بره بعلمهم وإبداعهم اللى إحنا فى أشد الحاجة ليه .. مع خالص تحياتى للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 14:45

اظن اننا هنسمع عن حرب أستخباراتيه قريب جدا بين الموساد والمخابرات الحربيه المصريه والسى اى ايه وفى نظرى بأذن الله هيتم الرجوع بالعالم المصرى حي كما حدث مع عالم الالكترونيات المصرى عمرو رضوان فى 2002 الى كان فى امريكا وقدر يخترع ريبوت لايدمر الى بصاروخ نووى ويفوق سرعة اى شئ على دهر الكون من اشياء قيمتها لاتتعدى النص مليون دولار فاأظن ان العالم فعلا رجع مصر من قبل المخابرات الحربيه او فيه حرب استخباراتيه مش هنعرفها غير بعد نجاح العمليه ان شاء الله وشكراا يابوشا على نقلك للخبر ياباشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوشا

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : جهه امنيه
المزاج : معتدل
التسجيل : 26/01/2011
عدد المساهمات : 876
معدل النشاط : 1523
التقييم : 70
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 14:48

@Egyption man كتب:
اظن اننا هنسمع عن حرب أستخباراتيه قريب جدا بين الموساد والمخابرات الحربيه المصريه والسى اى ايه وفى نظرى بأذن الله هيتم الرجوع بالعالم المصرى حي كما حدث مع عالم الالكترونيات المصرى عمرو رضوان فى 2002 الى كان فى امريكا وقدر يخترع ريبوت لايدمر الى بصاروخ نووى ويفوق سرعة اى شئ على دهر الكون من اشياء قيمتها لاتتعدى النص مليون دولار فاأظن ان العالم فعلا رجع مصر من قبل المخابرات الحربيه او فيه حرب استخباراتيه مش هنعرفها غير بعد نجاح العمليه ان شاء الله وشكراا يابوشا على نقلك للخبر ياباشا
الحرب بين المخابرات مستمره ليوم الدين بس العبره في الا ينجح وتاريخ مخابراتنا ناجح بامتياذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption man

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متفائل جدااا
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 794
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 15:38

@بوشا كتب:
@Egyption man كتب:
اظن اننا هنسمع عن حرب أستخباراتيه قريب جدا بين الموساد والمخابرات الحربيه المصريه والسى اى ايه وفى نظرى بأذن الله هيتم الرجوع بالعالم المصرى حي كما حدث مع عالم الالكترونيات المصرى عمرو رضوان فى 2002 الى كان فى امريكا وقدر يخترع ريبوت لايدمر الى بصاروخ نووى ويفوق سرعة اى شئ على دهر الكون من اشياء قيمتها لاتتعدى النص مليون دولار فاأظن ان العالم فعلا رجع مصر من قبل المخابرات الحربيه او فيه حرب استخباراتيه مش هنعرفها غير بعد نجاح العمليه ان شاء الله وشكراا يابوشا على نقلك للخبر ياباشا

الحرب بين المخابرات مستمره ليوم الدين بس العبره في الا ينجح وتاريخ مخابراتنا ناجح بامتياذ
ـاكيد ياأخى العزيز ولكنى أقصد بأنه هيتم الاعلان عن حرب استخباراتيه بعد نجاح العمليه ان شاء الله والرجوع بالعالم المصرى حى اما عن حرب الاستخبارـات فهى لم تتوقف ياأخى العزيز من سنة 1967
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f-35 lightning ii

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب جامعى
المزاج : مزازنجى
التسجيل : 05/07/2012
عدد المساهمات : 1290
معدل النشاط : 1499
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 15:40

اقتباس :
اظن اننا هنسمع عن حرب أستخباراتيه قريب جدا بين الموساد والمخابرات
الحربيه المصريه والسى اى ايه وفى نظرى بأذن الله هيتم الرجوع بالعالم
المصرى حي كما حدث مع عالم الالكترونيات المصرى عمرو رضوان فى 2002 الى كان
فى امريكا وقدر يخترع ريبوت لايدمر الى بصاروخ نووى ويفوق سرعة اى شئ على
دهر الكون من اشياء قيمتها لاتتعدى النص مليون دولار فاأظن ان العالم فعلا
رجع مصر من قبل المخابرات الحربيه او فيه حرب استخباراتيه مش هنعرفها غير
بعد نجاح العمليه ان شاء الله وشكراا يابوشا على نقلك للخبر ياباشا


ايه الروبوت الى بتتكلم عنه ده هات موقع للبحث ده كلامك غريب اوى محسسنى اننا فى ففيلم كرتون يعنى ايه روبوت لا يدمر الا بالنووى ولو العالم عايز يهرب من امريكا ايه الى وداه يتعلم هناك من الاساس ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shark_F-16

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 21/01/2012
عدد المساهمات : 206
معدل النشاط : 243
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 16:32

مع أن موضوع كبير أن أردنا نتكلم عن غاز الكمتريل و أهدافه

لكن هناك عالم ينسب له للهندسه المناخيه أسمه مش معروف لأن

أغلب أختراعته تنسب الى علماء غيره و هو نيكولا تست

تم حجب أختراعات فقط من أجل "هندسه مناخيه" التي يكون هو مؤسسها

قرأته في مقال ..

لكن مقال أخر يتناول نفس موضوع

http://www.alitthad.com/paper.php?name=News&file=article&sid=87575

طبعا غاز الكمتريل جزء من مشروع هارب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 16:52

مع أحترامي للجميع الطبيعة يتحكم بها الله و ما تشيعه أمريكا عن نفسها انها أستطاعت ان تجند الطبيعة مثل مشروع هارب و غيره هذا لا يتقبله العقل المسلم . . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اياس القاضى

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 11/06/2011
عدد المساهمات : 7
معدل النشاط : 7
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 1:26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزميل S.E.A
لا أتفق معك إذا كان لهذا الغاز فوائد سلمية فلا بأس به وربنا أمرنا بالاخذ بالاسباب والعمل

لا أن نجلس في بيتنا ونقول هذا في علم الله وفي يد الله وفي قدرة الله !

وانا لا أنكر قدرة ربنا سبحان وتعالى حتى لا يفهمني أحد خطاً بل أدعو للعمل والاجتهاد في كل شئ !

اخيراً أنا لا أثق في هذه المواقع الاخبارية ولا اصدق هذا الخبر أو انفيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eslam

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المزاج : شهيد تحت الطلب
التسجيل : 25/06/2009
عدد المساهمات : 404
معدل النشاط : 574
التقييم : 69
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 5:24

@Egyption man كتب:
@بوشا كتب:


الحرب بين المخابرات مستمره ليوم الدين بس العبره في الا ينجح وتاريخ مخابراتنا ناجح بامتياذ
ـاكيد ياأخى العزيز ولكنى أقصد بأنه هيتم الاعلان عن حرب استخباراتيه بعد نجاح العمليه ان شاء الله والرجوع بالعالم المصرى حى اما عن حرب الاستخبارـات فهى لم تتوقف ياأخى العزيز من سنة 1967



ياجماعة الخير المخابرات سواء العامة أو الحربية فى عهد مبارك كانت عميلة وكل دة مثبت .. ولا ناسيين المهندس اللى عدل فى نظام تبريد الأبرامز وراح أمريكا غصب عنة والمخابرات هى اللى أجبرته يروح وقالولة مش هنحميك روح وإلا هيموتوك .. وبعدين ياجماعة كل الأمور متصلة ببعضها لية كل حاجة عاملينها قضية منفصلة عن الكون .. مبارك كان معروف قد إية هو عميل للغرب وبشهادة أصدقائه الإسرائلين ولما وصفة كبير حاخامات إسرائيل انة كان كنزهم الإستراتيجى فتيجى وتقولى إنة عمل عملية مخابرات ضدهم وتقولى فلم كارتون عن واحد إخترع روبوت ترانسفورمرز .. كلام مش منطقى وبعدين إرجعوا لمذكرات رامسفليلد للجزء بتاع عمر سليمان قد إية كانوا بيستخدموة فى أعمالهم القذرة اللى كانوا مش بيحبوا يعملوها بنفسهم علشان القانون الدولى .. يعنى من الأخر كان كلب المهمات الصعبة بتاعتهم وكانوا بيسموه الجزار ودة لأنه كان بيحب يقتل أفراد المقاومة بطريقة بشعة وذكر رامسفيلد واقعة قتل حصلت قدامة مع سليمان ساعة أما أمر كلابة أنهم يقتلوا واحد بالمنشار من راسة لرجلية .. كل الأحداث مرتبطة ببعض .. ميكونش واحد حرامى وتيجى تقولى كان بيحافظ على أموال الناس .. إزاى حرامى وإزاى بيحافظ على اموال الناس .. وبالظبط مبارك إزاى عميل لهم بشهادتهم وقال إية بيعمل أعمال بطولية ضدهم ... إدينى عقلك .. وأسف لو كانت لغة حوارى فيها شئ من التجريح اللى أكيد مقصدوش .. سامحونى لو كان فية مع تحياتى وإحترامى لجميع الأعضاء الغاليين على قلبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد محمد7

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : مقاتل
التسجيل : 22/10/2012
عدد المساهمات : 160
معدل النشاط : 145
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 6:39

ان صح هذا الكلام حيكون شئ خطير جدا



اعتقد امريكا بتسعي بكل الطرق للتحرش بإيران لكن بأي وسيله علميه غير تقليدية لان امريكا تعلم



قوة ايران , مع العلم ان اي شئ سوف يضر ايران ايران سوف تلحق سبب الضرر بامريكا والغرب



, اما بخصوص العلماء المصريين



حتي لو لحقنا العلماء قبل ميزهقوا ويهاجروا المشكله ان البيئة في مصر بشكل عام لا تشجع علي الابداع



واشعر حتي ان تتطورت مصر وبقت دوله علميه من الطراز الاول





لن تسمح اسرائيل بزلك وسوف تتحرش اسرائيل بمصر في اقرب فرصه لتدفعنا للحرب وبالتالي



يتوقف التقدم الموضوع معقد ومحتاج معجزة ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 11:47

@اياس القاضى كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزميل S.E.A
لا أتفق معك إذا كان لهذا الغاز فوائد سلمية فلا بأس به وربنا أمرنا بالاخذ بالاسباب والعمل

لا أن نجلس في بيتنا ونقول هذا في علم الله وفي يد الله وفي قدرة الله !

وانا لا أنكر قدرة ربنا سبحان وتعالى حتى لا يفهمني أحد خطاً بل أدعو للعمل والاجتهاد في كل شئ !

اخيراً أنا لا أثق في هذه المواقع الاخبارية ولا اصدق هذا الخبر أو انفيه
أنا لا أقول لك أن لا تعمل .

أنا أقول أن ماتشيعه أمريكا عن انها قادرة على أغراق أي بلد تريد في أي اسبوع تريد عن طريق تكثيف هذا الغاز كذب . . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوشا

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : جهه امنيه
المزاج : معتدل
التسجيل : 26/01/2011
عدد المساهمات : 876
معدل النشاط : 1523
التقييم : 70
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري    الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 14:01

@eslam كتب:
@Egyption man كتب:

ـاكيد ياأخى العزيز ولكنى أقصد بأنه هيتم الاعلان عن حرب استخباراتيه بعد نجاح العمليه ان شاء الله والرجوع بالعالم المصرى حى اما عن حرب الاستخبارـات فهى لم تتوقف ياأخى العزيز من سنة 1967



ياجماعة الخير المخابرات سواء العامة أو الحربية فى عهد مبارك كانت عميلة وكل دة مثبت .. ولا ناسيين المهندس اللى عدل فى نظام تبريد الأبرامز وراح أمريكا غصب عنة والمخابرات هى اللى أجبرته يروح وقالولة مش هنحميك روح وإلا هيموتوك .. وبعدين ياجماعة كل الأمور متصلة ببعضها لية كل حاجة عاملينها قضية منفصلة عن الكون .. مبارك كان معروف قد إية هو عميل للغرب وبشهادة أصدقائه الإسرائلين ولما وصفة كبير حاخامات إسرائيل انة كان كنزهم الإستراتيجى فتيجى وتقولى إنة عمل عملية مخابرات ضدهم وتقولى فلم كارتون عن واحد إخترع روبوت ترانسفورمرز .. كلام مش منطقى وبعدين إرجعوا لمذكرات رامسفليلد للجزء بتاع عمر سليمان قد إية كانوا بيستخدموة فى أعمالهم القذرة اللى كانوا مش بيحبوا يعملوها بنفسهم علشان القانون الدولى .. يعنى من الأخر كان كلب المهمات الصعبة بتاعتهم وكانوا بيسموه الجزار ودة لأنه كان بيحب يقتل أفراد المقاومة بطريقة بشعة وذكر رامسفيلد واقعة قتل حصلت قدامة مع سليمان ساعة أما أمر كلابة أنهم يقتلوا واحد بالمنشار من راسة لرجلية .. كل الأحداث مرتبطة ببعض .. ميكونش واحد حرامى وتيجى تقولى كان بيحافظ على أموال الناس .. إزاى حرامى وإزاى بيحافظ على اموال الناس .. وبالظبط مبارك إزاى عميل لهم بشهادتهم وقال إية بيعمل أعمال بطولية ضدهم ... إدينى عقلك .. وأسف لو كانت لغة حوارى فيها شئ من التجريح اللى أكيد مقصدوش .. سامحونى لو كان فية مع تحياتى وإحترامى لجميع الأعضاء الغاليين على قلبى
اخي عندك اي دليل علي كلامك المخابرات عميله لامريكا والله احنا لسه عيشين في العسل فوقو من الوهم والكلام الفاضي بيأخرنا قرون والناس بتتقدم واحنا افضل ما عندنا نتهم بعض لا حول ولا قوه الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أخطر سلاح عرفتة البشرية في يد عالم مصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين