أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بطولة "حرَّاك" مغربي تثير إعجاب سلطات و إعلام إيطاليا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بطولة "حرَّاك" مغربي تثير إعجاب سلطات و إعلام إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Conquérant

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 22/12/2011
عدد المساهمات : 255
معدل النشاط : 264
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بطولة "حرَّاك" مغربي تثير إعجاب سلطات و إعلام إيطاليا   الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 17:26







تمكن شاب مغربي من إنقاذ أسرة إيطالية من موت وشيك عقب سقوط سيارتها بمجرى نهري شديد البرودة بإقليم أبروتسو وسط شرق إيطاليا، إثر حادث سير أدى إلى انحراف السيارة و فقدان الأب السيطرة عليها ليجد الوالدان نفسيهما رفقة ابنهما محاصرين داخل سيارتهم المغمورة بالمياه الباردة في جو قارس بنهر فوتشينو.

وفق شهادة محققين محليين بالإضافة إلى شهادة الأب الناجي من الغرق، فإن العمل البطولي الذي أنقذ حياة الأسرة كان بيد شاب مغربي مقيم بشكل غير مشروع، و الذي ينحدر من منطقة أبروز المعروفة بتجمعاتها لمقيمين غير شرعيين.

يفيد الأب الذي وصف عملية الإنقاذ بالبطولية أن الشاب المغربي ارتمى إلى النهر البارد بشكل سينمائي بعد أن عاين سيارتهم تغمرها المياه شديدة البرودة، ليخرج أفراد الأسرة من تحت هيكل السيارة المنقلبة فردا فردا، ليغادر المكان بعد أن اطمأن على سلامتهم.

من جهته عبر رئيس المنطقة جياني تشيودي عن إعجابه بهذا العمل البطولي، مؤكدا ترحيبه بمثل هذه النماذج الي وصفها بالمقبولة في إيطاليا، مبديا استعداده لتمكين هذا الشاب من تقنين وضعيته و تسهيل اندماجه في المجتمع الإيطالي، مضيفا أن هذا العمل كفيل بأن يشفع له عن أي مخالفة سابقة اقترفها.

كما وجه جياني دعوة عبر الصحافة إلى الشاب المغربي بالظهور إلى العلن قصد تمكينه من الالتحاق بوظيفة رجل إنقاذ إن شاء ذلك بمنطقته، تقديرا لعمله الإنساني النبيل الذي أنقذ حياة أسرة معزولة كانت تواجه الموت في نهر خطير.

الصحافة الالكترونية الإيطالية تداولت بشكل واسع عملية الانقاذ، مثنية على جرأة الشاب المغربي و سرعته، مذكرة أن هذا النوع من الحوادث مألوف بنهر فوتشينو على الطريق السريع رقم 20 بين سان بيديتو و أفيزانو، لكنها المرة الأولى التي يتم تسجيل بطولة إنقاذ بمثل هذا الشكل، ما أذهل بعض شهود العيان الذين عاينوا العملية من بدايتها، و التي انتهت بارتداء الشاب لملابسه و مغادرة مسرح الحادثة، تفيد الصحافة الإيطالية.


http://www.hibapress.com/details-31616.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بطولة "حرَّاك" مغربي تثير إعجاب سلطات و إعلام إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين