أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيد نصر الله: المقاومة هي من أرسلت طائرة الاستطلاع إلي اسرائيل + تفاصيل بالداخل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيد نصر الله: المقاومة هي من أرسلت طائرة الاستطلاع إلي اسرائيل + تفاصيل بالداخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيد نصر الله: المقاومة هي من أرسلت طائرة الاستطلاع إلي اسرائيل + تفاصيل بالداخل   الجمعة 12 أكتوبر 2012 - 6:51

السيد نصر الله: المقاومة أرسلت طائرة الاستطلاع إلي فلسطين المحتلة

بيروت/ 11 / تشرين الأول/ أكتوبر / إرنا – أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المقاومة هي من قامت بإرسال طائرة التجسس فوق اسرائيل



ووصف السيد نصر الله في إطلالة له مساء هذا اليوم الخميس عبر قناة 'المنار' عملية إطلاق الطائرة بأنها 'عملية نوعية للمقاومة' لافتاً إلي أنها للمرة الأولي في تاريخ حركة المقاومة في المنطقة يتم امتلاك هذه القدرة الجوية.

وقال سماحته: المقاومة اللبنانية أرسلت طائرة استطلاع متطورة من الأراضي اللبنانية باتجاه البحر وسيرت هذه الطائرة مئات الكيلومترات فوق البحر ثم اخترقت جبهات العدو الحديدية ودخلت أجواء جنوب فلسطين من فوق قطاع غزة، وحلقت فوق العديد من المواقع الحساسة والهامة قبل أن يتم اكتشافها من قبل العدو الصهيوني'.

وأطلق السيد نصر الله علي هذه العملية اسم : 'عملية الشهيد حسين أيوب' (ربيع) الذي كان أول المتخصصين في المقاومة الإسلامية في هذا المجال، وأطلق علي الطائرة اسم 'أيوب' تيمناً باسم النبي أيوب (ع) كرمز للصبر والنجاح وتخليداً لاسم الشهيد حسين أيوب. منوهاً بمجاهدي المقاومة علي انجازهم البطولي هذا ومعرباً عن شكره لهؤلاء المجاهدين 'الذين سخروا عقولهم وجهدهم في سبيل الدفاع عن اهلهم وامتهم'.

وكشف سماحته عن أن هذه الطائرة المتطورة هي من صنع الجمهورية الإسلامية الإيرانية وليست روسية وهي من تجميع شباب حزب الله، لافتاً إلي أنها المرة الأولي التي يتم فيها استخدام طائرة من هذا النوع وإطلاقها الي هذا العمق وفوق تلك المنطقة الحساسة.

ولفت السيد نصر الله إلي أن اسقاط الطائرة امر طبيعي ومتوقع ولكن 'الانجاز هو ان تسير مئات الكيلومترات في منطقة مليئة بالرادارات'.

واشار الي ان بعض الاسرائيليين تحدثوا عن فشل موضعي وعن تصدع في مكان ما واعتبروا ان الفخر ان المجال الجوي الاسرائلي غير مخترق تصدع الان.

ولفت السيد حسن نصر الله الي انه كان واضحا مستوي الحيرة الاسرائيلي في فهم ما حصل خلال الايام الماضية بالنسبة للطائرة.

واضاف ان تشغيل هذه الطائرة وادارتها في المسار الصحيح يعبر عن احتراف الكادر المتخصص في المقاومة وهنا يجب ان انوه بهؤلاء الاخوة المجاهدين واتوجه اليهم بالشكر. ولفت الي اننا نكشف جزءا من القدرة وهذا لا ينتقص من المفاجآت الموعودة ان شاء الله اذا اضطررنا لحرب ندافع فيها عن شعبنا وسيادتنا وكرامتنا.

واعلن ان ما حصل دليل ان المقاومة تملك القدرة علي اخفاء قدراتها وعلي ان تظهرها في الوقت المناسب وعلي البعث بالرسائل المناسبة في اللحظة المناسبة وهذا من خصوصيات المقاومة السرية.

واشار الي اننا لا بد ان نذكر بحجم الخروقات الاسرائيلية لسماء لبنان منذ بدء تطبيق القرار 1701 عام 2006 التي بلغت 20864 خرقا اسرائيليا جويا لسماء وسيادة لبنان في ظل عجز الدولة اللبنانية وصمت المجتمع الدولي عن انتهاك قرار صادر عنه وصمت مريب من قبل من يزايدون من اللبنانيين حول السيادة والسيادية.

واعلن السيد نصر الله ان من حقنا الطبيعي ان نسير رحلات استطلاع اخري الي داخل فلسطين وقت نشاء فهذه لن تكون الاولي ولن تكون الاخيرة باذن الله ونستطيع مع هذا النوع الجديد من طائرات الاستطلاع ان نصل الي اي مكان نريد ان نصل اليه.

وحول مخازن السلاح اعلن السيد نصر الله ان اي مقاومة من الطبيعي ان توزع مخازنها لكي لا يكون من السهل علي العدو اكتشافها وتدميرها. واضاف ان مخازن المقاومة يجب ان تكون سرية وتتبع فيها اجراءات ونحن نتبع اجراءات كبيرة ومن الممكن ان يحصل أي خلل تقني او بشري كما حصل في النبي شيت.

ولفت الي ان من يتحدث عن المخازن في النبي شيت تحدث ايضا عن حادثة خربة سلم، معتبرا ان مشكلتهم ليست مع المخازن بل مع أصل وجود مقاومة تقاتل العدو الاسرائيلي وتقف بوجه مشروعها في المنطقة.

السيد نصر الله اعلن اننا حتي هذه اللحظة لم نقاتل الي جانب النظام السوري، مشيراً الي ان عددا من الشهداء سقطوا مؤخرا في منطقة محاذية لمنطقة الهرمل

واشار الي ان الجماعات المسلحة اعتدت علي ابناء قري حدودية منهم من ينتمي الي كل الاحزاب وليس فقط حزب الله واحرقت البيوت وخطفت وقتلت واعتدت، والجزء الأكبر من اهالي هذه القري بقي فيها وصار يشترون سلاحا ويدافعون عن انفسهم وهذا لا علاقة له بشيء اسمه القتال الي جانب النظام بل لهدف نبيل هو الدفاع عن انفسهم، وهؤلاء السكان اللبنانيون اتخذوا قرار الدفاع عن النفس وعن املاكهم ضد مجموعات مسلحة سورية وغير سورية.

وقال السيد نصر الله باننا لم نفتح جبهة جديدة، وجبهتنا معروفة أين، لافتا الي ان هذه الارض سورية يسكنها لبنانيون مصيرهم علي المحك
.

ورد السيد نصر الله علي طلب خاطفي اللبنانيين في سورية منه ان 'يعتذر' بالقول: اذا انتم منتظرون ان اعتذر لا اعتقد ان احدا 'يقبل معي' ان اعتذر... هذا لا يفيد.. اذا انتم اصحاب قضية، ان تحتفظوا بناس ابرياء لتاخذوا منهم موقفا سياسيا هذا امر معيب اخلاقيا ودينيا وسياسيا ودليل ضعف ليس دليل قوة.. ليس هكذا تأخذ مني احترامي او اعتذاري بل بالعكس هكذا تدفعني الي خيارات لا اريدها، لذلك ابقونا خارج المعركة وخارج الصراع.. واختم بالقول 'لا حدا يهددنا، لا حدا يهول علينا، ولا حدا يجرّبنا'، والسلام... ونحن كل ما نأمله ان تنتهي هذه المحنة بما يحقق آمال وتطلعات الشعب السوري وشعوب المنطقة وكل المخلصين والحريصين علي هذه الامة ومصالح هذه الأمة.

مع اني اكره هالادمي كره كنه يهودي
بس يعجبني واعترف بشجاعته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـجيش الـعربي الـسوري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : إيماني كبيير بالنصر
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 203
معدل النشاط : 201
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيد نصر الله: المقاومة هي من أرسلت طائرة الاستطلاع إلي اسرائيل + تفاصيل بالداخل   الجمعة 12 أكتوبر 2012 - 14:30

@F15as كتب:


مع اني اكره هالادمي كره كنه يهودي
بس يعجبني واعترف بشجاعته

كره مع إعجاب يا أخي مشاعرك عجيبة المهم الله يوفقك وفي يوم ما ستقول نفس الكلام عن سوريا لان الحق وإن تأخر فلا بد أين يظهر ويزهق الباطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Vladimir

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : السلاح
المزاج : جيد
التسجيل : 05/10/2012
عدد المساهمات : 30
معدل النشاط : 44
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيد نصر الله: المقاومة هي من أرسلت طائرة الاستطلاع إلي اسرائيل + تفاصيل بالداخل   الأحد 14 أكتوبر 2012 - 7:16

سيد المقاومة، الوعد الصادق، حماك الله ورعاك وجعلك ذخرا للأمة العربية والإسلامية يا رجل في زمن قل فيها الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيد نصر الله: المقاومة هي من أرسلت طائرة الاستطلاع إلي اسرائيل + تفاصيل بالداخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين