أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أبو معاذ المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : كلمة الله هي العليا دائماً
المزاج : مستعد للهجوم
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 591
معدل النشاط : 786
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 20:48


أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب



Date: 2012-10-08 21:34:38

طلب رئيسُ الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من بلاده الاستعداد للحرب إن لزم الأمر, وذلك بعد أن قصف الجيش التركي مناطق سورية لليوم الخامس على التوالي ردًّا على سقوط قذائف سورية على أراض تركية.

وأكد أردوغان أن الجيش التركي سيقوم بما هو ضروري في هذا الصدد، وقال: إنه لا ينبغي لأحد اختبار الحزم التركي, وفقًا للجزيرة نت.

وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن قذيفة مدفعية من الجانب السوري سقطت الأحد في حديقة قرب منشأة خاصة بمجلس الحبوب التركي - وهو مبنى عام أجلته السلطات مسبقًا - على بعد مئات الأمتار من وسط البلدة حيث قُتلت أم وأبناؤها الأربعة يوم الأربعاء إثر سقوط قذيفة من الجانب السوري على منزلها.

وأوضحت قناة إن. تي. في التركية أن القذيفة التي أطلقت من سوريا سقطت قرب صوامع
التخزين، مشيرة إلى أن الصوامع لحقت بها بعض الأضرار نتيجة الشظايا.

من جانبها، ذكرت وكالة أنباء دوجان التركية أن أكشاكالا شهدت حالة من الهدوء منذ أن ردت تركيا يومي الأربعاء والخميس على القذائف الأولى التي أطلقت من سوريا، لكن القوات الحكومية السورية بدأت صباح اليوم في قصف المناطق الواقعة حول بلدة تل أبيض السورية.

وبينت الوكالة أن الجيش السوري أطلق قبل سقوط أحدث قذيفة على تركيا عدة قذائف مدفعية اليوم على منطقة
قريبة من مبنى الجمارك السوري الذي يبعد نحو 300 متر عن الحدود ويخضع لسيطرة مقاتلي المعارضة السورية.

وأضافت وكالة دوجان أن أنباء وردت عن سقوط قتلى في تلك الضربات وأن اثنين من المصابين السوريين نقلا عبر
السياج الحدودي ثم إلى مستشفى في البلدة التركية.

وكان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان قد حذَّر سوريا يوم الجمعة من أن تركيا ليست بعيدة عن خوض حرب ضد دمشق إذا تعرضت بلده للاستفزاز، وكانت الحكومة التركية حصلت الأربعاء على موافقة البرلمان للقيام بعمليات عسكرية عبر الحدود مع سوريا إذا دعت الحاجة.

من جهة أخرى, اعتقلت السلطات التركية مواطنًا إيرانيًّا، يدعى "جواد بيستحاب" (66 عامًا)، حاول إحراق
القنصلية الإيرانية في "اسطنبول".

وقام المواطن الإيراني بمحاولة حرق القنصلية العامة لجمهورية إيران في "اسطنبول"، الواقعة في شارع أنقرة
بمنطقة "شالايان"، مما أدى إلى احتراق بابها، وتم استدعاء الشرطة، التي قامت باعتقال المتهم.

واعترف المتهم بيستحاب، خلال التحقيقات التي أجرتها معه الشرطة التركية، أنه قام بهذا العمل، احتجاجًا على النظام
الإيراني، وتبين أنه دخل إلى الأراضي التركية بصورة غير قانونية.

وكشف أنه قام بنفس المحاولة منذ خمسة أشهر مضت، محذرًا من محاولة تسليمه لإيران
قائلا: "إذا كان في نيتكم إعادتي إلى إيران، فإني سأقوم بقتل نفسي"، وفقًا لوكالة الأناضول للأنباء.

يشار إلى أنه قبل أيام، طلب مصوِّرُ الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد اللجوء السياسي إلى الولايات المتحدة
الأمريكية، بعد أن تمكن من الانشقاق، والهروب خلال زيارة نجاد إلى الأمم المتحدة الأسبوع الماضي.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية أن حسن غول خانبان كان ضمن الوفد المرافق للرئيس الإيراني في نيويورك، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المؤلف من 140 شخصًا، لكنه انشق عن
الوفد، وتمكن من البقاء في أمريكا والعثور على محام في نيويورك لتمثيله.

وأعلن المحامي الذي وكله المصور الإيراني أمس الأحد طلب موكله اللجوء السياسي،
دون التصريح بمزيد من التفاصيل، حول قرار موكله أو كيفية هروبه من الوفد
الإيراني.

شبكة المخلص الإخبارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 20:53

الله يهديه و يهدينا معاه
لعبة امريكية بحتة لخلط الاوراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كــــــــــريم زين الدين

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 17/07/2012
عدد المساهمات : 616
معدل النشاط : 650
التقييم : 50
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:08

ياصديقي قائد الاركان
قديفة تسقط على قرية تركية و تقتل 5 اشخاص من هم ؟
اربعة اطفال وامهم .....لو كانوا الاطفال اخوتك
لو كانت الام امك - الله يحفظهملك-
هل كنت سترد هذا الرد ؟
*اعرف اين تكمن المشكلة هي ان البلد عربي ...عندك حق و عاطفة فى مكانها
لكن لا تنسي ان اخوتك ايضا هناك يقصفون اطفال و نساء بايدي عربي !!..فما هو الحل لهذه المعادلة ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f-35 lightning ii

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب جامعى
المزاج : مزازنجى
التسجيل : 05/07/2012
عدد المساهمات : 1290
معدل النشاط : 1499
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:09

اقتباس :
وقام المواطن الإيراني بمحاولة حرق القنصلية العامة لجمهورية إيران في "اسطنبول"، الواقعة في شارع أنقرة
بمنطقة "شالايان"، مما أدى إلى احتراق بابها، وتم استدعاء الشرطة، التي قامت باعتقال المتهم.

واعترف المتهم بيستحاب، خلال التحقيقات التي أجرتها معه الشرطة التركية، أنه قام بهذا العمل، احتجاجًا على النظام
الإيراني، وتبين أنه دخل إلى الأراضي التركية بصورة غير قانونية.

وكشف أنه قام بنفس المحاولة منذ خمسة أشهر مضت، محذرًا من محاولة تسليمه لإيران
قائلا: "إذا كان في نيتكم إعادتي إلى إيران، فإني سأقوم بقتل نفسي"، وفقًا لوكالة الأناضول للأنباء.

يشار إلى أنه قبل أيام، طلب مصوِّرُ الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد اللجوء السياسي إلى الولايات المتحدة
الأمريكية، بعد أن تمكن من الانشقاق، والهروب خلال زيارة نجاد إلى الأمم المتحدة الأسبوع الماضي.

وذكرت
وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية أن حسن غول خانبان كان ضمن الوفد المرافق
للرئيس الإيراني في نيويورك، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
المؤلف من 140 شخصًا، لكنه انشق عن
الوفد، وتمكن من البقاء في أمريكا والعثور على محام في نيويورك لتمثيله.

وأعلن المحامي الذي وكله المصور الإيراني أمس الأحد طلب موكله اللجوء السياسي،
دون التصريح بمزيد من التفاصيل، حول قرار موكله أو كيفية هروبه من الوفد
الإيراني.


حتى الايرانين كارهين نظامهم يعنى بلد منهارة من كل النواحى وناس يجو يقلولك ايران هتضرب اسرائيل وامريكا ههههههههههههه والله ضحكونى بلدد مدمرة اقتصاديا وعلميا وسياسيا ومفككة داخليا و كل البلاد المحيطة بها اعداء لها و تكاد تكون معدومة على المستوى الدبلوماسى و الدولى لانه نظام دكتاتورى قائم على التخويف وشعبه يكرهه والشعب لا يدعم الجيش جيش واسلحة متقادمة ايران مدمرة من كل النواحى و فرحنين اوى بالطيارة الى طارت فوق اسرائيل تخيلو معى عندما يبدأ الجيش الايرانى فى الانهيار ماذا سيحدث داخل ايران ستدمر البلد وتفكك لانه نظام قائم على التخويف بالقوة العسكرية هل تعلمو انا كان لى صديق ايرانى وهو بالجيش الايرانى وكنت اكلمه على النت فكنت اتكلم معه عن الامور العسكرية واقول له امريكا سوف تهاجمكم قريبا فيرد ويقول لى سوف اهرب من الجيش وانا مستعد ومرتب امورى للهرب واعرف اين سأذهب حتى الجيش لا يوجد انتماء واقسم بالله الذى لا الله الا هو ما اقوله حقيقة متخيلين دولة زى دى ممكن تعمل ايه امام امريكا او حتى اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:25

@كــــــــــريم زين الدين كتب:
ياصديقي قائد الاركان
قديفة تسقط على قرية تركية و تقتل 5 اشخاص من هم ؟
اربعة اطفال وامهم .....لو كانوا الاطفال اخوتك
لو كانت الام امك - الله يحفظهملك-
هل كنت سترد هذا الرد ؟
*اعرف اين تكمن المشكلة هي ان البلد عربي ...عندك حق و عاطفة فى مكانها
لكن لا تنسي ان اخوتك ايضا هناك يقصفون اطفال و نساء بايدي عربي !!..فما هو الحل لهذه المعادلة ؟



لا يا اخي انا لست منحاز لاي طرف فقط مغزى كلامي هو ان امريكا تضحي باي شيئ للحصول على مصالحها ولا يهمها لا قتلى ولا جرحى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنصور الذهبي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 149
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:33

كما قيل قديما، لا يوجد سلام بدون حرب

لكن إذا ما أعلنت تركيا حالة حرب
سوف تكون فرصة مناسبة لنرى قوة جيشها الذي يمدحه الجميع, علما ان القوى ليست متوازنة

شكرا على الطرح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:35

بالتوفيق لـ اردوغان 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنصور الذهبي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 149
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:40

@قائد الاركان كتب:
الله يهديه و يهدينا معاه
لعبة امريكية بحتة لخلط الاوراق

اخي الكريم لا يجب ان تكون امريكا الشماعة الوحيدة التي نلجأ إليها
سبحان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:41

لا اعتقد ان تركيا تغامر بحرب بعد الانجازات الاقتصادية الرائعة اللي حققوها و انهم حيحاولوا بكل المقاييس المحافظة على تلك المكتسبات و محاولة تهديد بشار الارهابي كوسيلة رده لعدم قيام قذف المناطق التركية الحدودية بقذاف مدفعية و بالتوفيق لتركيا العزيزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:45

@الاستاذ امين كتب:
لا اعتقد ان تركيا تغامر بحرب بعد الانجازات الاقتصادية الرائعة اللي حققوها و انهم حيحاولوا بكل المقاييس المحافظة على تلك المكتسبات و محاولة تهديد بشار الارهابي كوسيلة رده لعدم قيام قذف المناطق التركية الحدودية بقذاف مدفعية و بالتوفيق لتركيا العزيزة

يعني تركيا اذا حارت سوريا راح يدمر اقتصاد تركيا مثلا..!!
الجيش السوري الان هالك جدا كل يوم نسمع بـ انقاشقات وكل يوم نسف عن تدمير دبابه واسرى بعض الجنود
خلنا نقول الجيش السوري قووي يعني بنظرك اذا حاربت تركيا راح تحارب وحدها مثلا..
اكيد مع الدعم الناتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:47

@أحمد المنصور الذهبي كتب:
@قائد الاركان كتب:
الله يهديه و يهدينا معاه
لعبة امريكية بحتة لخلط الاوراق

اخي الكريم لا يجب ان تكون امريكا الشماعة الوحيدة التي نلجأ إليها
سبحان الله


لمذا لاتفهمون ما اكتبه هل اكتب بالعبرية مثلا

قصدي هو ان امريكا هي المستفيدة الوحيدة من نشوب حرب بين الطرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:53

@F15as كتب:
@الاستاذ امين كتب:
لا اعتقد ان تركيا تغامر بحرب بعد الانجازات الاقتصادية الرائعة اللي حققوها و انهم حيحاولوا بكل المقاييس المحافظة على تلك المكتسبات و محاولة تهديد بشار الارهابي كوسيلة رده لعدم قيام قذف المناطق التركية الحدودية بقذاف مدفعية و بالتوفيق لتركيا العزيزة

يعني تركيا اذا حارت سوريا راح يدمر اقتصاد تركيا مثلا..!!
الجيش السوري الان هالك جدا كل يوم نسمع بـ انقاشقات وكل يوم نسف عن تدمير دبابه واسرى بعض الجنود
خلنا نقول الجيش السوري قووي يعني بنظرك اذا حاربت تركيا راح تحارب وحدها مثلا..
اكيد مع الدعم الناتو

اخي العزيز مش حكاية الناتو يدعم تركيا ولا لأ و لا الاقتصاد التركي هينهار بس تركيا تمتلك العديد من السدود الحيوية و بتامين شبكات كهرباء ضخمة و ممكن واحد ارهابي زي بشار الاسد يقوم بقصف صواريخ تلك السدود اللي حتمثل بكل تاكيد كارثة ضخمة في تركيا و مهما الضعف اللي وصل ليه بشار بما انه يمتلك اسلحة فهو يمثل خطر على كل من حوله و الايام كفيلة باظهار الامور و تحياتي اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو معاذ المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : كلمة الله هي العليا دائماً
المزاج : مستعد للهجوم
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 591
معدل النشاط : 786
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:54

اعتقد ان الرئيس اردوغان يتمني ان يقوم بشار بالرد لكي يخلعه خلعا
فتركيا كما تعلمون من افضل ستة جيوش في العالم و منضمة الي الناتو مما يكسبها قوة اضافية
اما الكلام علي ان سوريا بلد عربي فسبحان الله فالذين يقتلهم ذلك السفاح اليسوا بعرب ؟؟

اتمني ان يقع في المصيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنصور الذهبي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 149
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 21:56

@قائد الاركان كتب:
@أحمد المنصور الذهبي كتب:



اخي الكريم لا يجب ان تكون امريكا الشماعة الوحيدة التي نلجأ إليها
سبحان الله


لمذا لاتفهمون ما اكتبه هل اكتب بالعبرية مثلا

قصدي هو ان امريكا هي المستفيدة الوحيدة من نشوب حرب بين الطرفين


ماذا سوف تستفيد امريكا؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجيش الحر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 06/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 360
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:02

لن تنجر تركيا للحرب
ولن تمنح النظام السوري هذا الشرف
فالنظام السوري يتمنى الحرب لكي يخرج من ازماته
وتركيا تعلم أن النظام السوري ميت فعلياً
وانما تركيا تتحسب لأي عمل مجنون من هذا النظام
فمن يرمي براميل الـ TNT على شعبه هو أكيد مجنون ويمكن توقع اي عمل مجنون منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:07



المرجو من الأعضاء عدم تحويل الموضوع عن مصاره للحديت عن الثورة السورية و شكرا

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:08

@أحمد المنصور الذهبي كتب:
@قائد الاركان كتب:


لمذا لاتفهمون ما اكتبه هل اكتب بالعبرية مثلا

قصدي هو ان امريكا هي المستفيدة الوحيدة من نشوب حرب بين الطرفين


ماذا سوف تستفيد امريكا؟؟


بيع السلاح و قطع الغيار

الظهور في موقف البطولة في الامم المتحدة كالعادة و محاولة حل الازمة

قلب اوراق روسيا و ايران

تحويل الاهتمام العالمي من اسرائيل الى الحرب بين تركيا و سوريا

الخ..........................;;
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aleaoran

جــندي



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : عايش براحتى
التسجيل : 08/10/2012
عدد المساهمات : 7
معدل النشاط : 7
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:11

والله هيبقى احسن بكتير ان تركيا تخش حرب اهو تخلص الشعب السورى من الطاغية اللى مسكهم واظن ان البلاد العربية مش هتمانع من اعلان تركيا الحرب على سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجيش الحر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 06/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 360
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:12

@قائد الاركان كتب:
@أحمد المنصور الذهبي كتب:



ماذا سوف تستفيد امريكا؟؟


بيع السلاح و قطع الغيار

الظهور في موقف البطولة في الامم المتحدة كالعادة و محاولة حل الازمة

قلب اوراق روسيا و ايران

تحويل الاهتمام العالمي من اسرائيل الى الحرب بين تركيا و سوريا

الخ..........................;;


ومن قال لك أن تركيا ليس لها مصلحة بسقوط نظام الأسد
ومصالحها تتقاطع مع المصالح الامريكية والأوربية وهذا يعني أن امريكا لن تكون مستفيدة إلا كنفوذ فقط او عقود شركات نفطية لا أكثر
تركيا ستستفيد كثيراً جداً حتى وإن خسرت قليلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:20

@الجيش الحر كتب:
@قائد الاركان كتب:


بيع السلاح و قطع الغيار

الظهور في موقف البطولة في الامم المتحدة كالعادة و محاولة حل الازمة

قلب اوراق روسيا و ايران

تحويل الاهتمام العالمي من اسرائيل الى الحرب بين تركيا و سوريا

الخ..........................;;


ومن قال لك أن تركيا ليس لها مصلحة بسقوط نظام الأسد
ومصالحها تتقاطع مع المصالح الامريكية والأوربية وهذا يعني أن امريكا لن تكون مستفيدة إلا كنفوذ فقط او عقود شركات نفطية لا أكثر
تركيا ستستفيد كثيراً جداً حتى وإن خسرت قليلاً


وما دخل تركيا انا قلت ما ستستفيد منه امريكا و ليس تركيا

انا قلتها و اكررها ما يحدث في الشرق الاوسط مجرد لعبة امريكية الصنع هدفها بقاء اسرائيل اما من يعارضني فانا اقول له استمر بمشاهدة القتوات الاخبارية الفضائية ستفيدك كثيرا
8
انا توقفت عن مشاهدة القنوات الفضائية الاخبارية منذ 11-09-2001
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Star Wars

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2012
عدد المساهمات : 1300
معدل النشاط : 1152
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:25

@Solomon kane كتب:


المرجو من الأعضاء عدم تحويل الموضوع عن مصاره للحديت عن الثورة السورية و شكرا

تحياتي

الى الأعضاء
هل هذا االرد شبحى 5 5 5 5 6 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجيش الحر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 06/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 360
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:27

Mr.Special forces كتب:
@Solomon kane كتب:


المرجو من الأعضاء عدم تحويل الموضوع عن مصاره للحديت عن الثورة السورية و شكرا

تحياتي

الى الأعضاء
هل هذا االرد شبحى 5 5 5 5 6 6



ههههههههههههههههههه
لا طبعاً
ولكن الأمر يختص بالوضع السوري اما ان توقف الموضوع كامل او ان تتيح الفرصة للحديث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو معاذ المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : كلمة الله هي العليا دائماً
المزاج : مستعد للهجوم
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 591
معدل النشاط : 786
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:29

@قائد الاركان كتب:
@الجيش الحر كتب:



ومن قال لك أن تركيا ليس لها مصلحة بسقوط نظام الأسد
ومصالحها تتقاطع مع المصالح الامريكية والأوربية وهذا يعني أن امريكا لن تكون مستفيدة إلا كنفوذ فقط او عقود شركات نفطية لا أكثر
تركيا ستستفيد كثيراً جداً حتى وإن خسرت قليلاً


وما دخل تركيا انا قلت ما ستستفيد منه امريكا و ليس تركيا

انا قلتها و اكررها ما يحدث في الشرق الاوسط مجرد لعبة امريكية الصنع هدفها بقاء اسرائيل اما من يعارضني فانا اقول له استمر بمشاهدة القتوات الاخبارية الفضائية ستفيدك كثيرا

انا توقفت عن مشاهدة القنوات الفضائية الاخبارية منذ 11-09-2001
فعلا لبقاء اسرائيل 19

ده علي اساس ان الدول التي قامت فيها الثورات كان وضعها اسواء بالنسبة لاسرائيل قبل الثورة
فقامت اسرائيل بمعاونة امريكا بالتخلص منهم ( مبارك بن علي وصالح )
برجاء تغير القناة اللي بتتفرج عليها 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد المنصور الذهبي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 22/09/2012
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 149
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:39

@قائد الاركان كتب:


بيع السلاح و قطع الغيار

الظهور في موقف البطولة في الامم المتحدة كالعادة و محاولة حل الازمة

قلب اوراق روسيا و ايران

تحويل الاهتمام العالمي من اسرائيل الى الحرب بين تركيا و سوريا

الخ..........................;;


ممكن
لكن ليكن في علمك، ان امريكا الصهيونية سوف تحبد فكرة ترك بشار يقتل شعبه إلى ان يتمه
اي عدم قيام الحرب بين تركيا و نظام بشار الإرهابي
فبذلك سوف ترتاح إسرائيل بنقصان عدد المسلمين فوق الارض

8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد الاركان

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2012
عدد المساهمات : 1411
معدل النشاط : 1082
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب   الإثنين 8 أكتوبر 2012 - 22:49

@أبو معاذ المصري كتب:
@قائد الاركان كتب:



وما دخل تركيا انا قلت ما ستستفيد منه امريكا و ليس تركيا

انا قلتها و اكررها ما يحدث في الشرق الاوسط مجرد لعبة امريكية الصنع هدفها بقاء اسرائيل اما من يعارضني فانا اقول له استمر بمشاهدة القتوات الاخبارية الفضائية ستفيدك كثيرا

انا توقفت عن مشاهدة القنوات الفضائية الاخبارية منذ 11-09-2001
فعلا لبقاء اسرائيل 19

ده علي اساس ان الدول التي قامت فيها الثورات كان وضعها اسواء بالنسبة لاسرائيل قبل الثورة
فقامت اسرائيل بمعاونة امريكا بالتخلص منهم ( مبارك بن علي وصالح )
برجاء تغير القناة اللي بتتفرج عليها 17

لن اجيبك لكن سادعك مع هذا التصريح لهيلاري كلينتون قبيل بداية ما يسمى بالربيع العربي

نحن نعمل على احداث تغييرات جذرية في الشرق الاوسط

فكر و تمعن جيدا فيها

قامت بمعاونتها
كلام كبير و ما هو دليلك و لا اريد اسلوب الكر و الفر ارجوك

كما قال المثل الشعب يريد و امريكا تستفيد 8
لي عودة غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أردوغان يدعو شعبه للاستعداد للحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين