أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اليمن تحصل على الطائرات بدون طيار من الولايات المتحدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اليمن تحصل على الطائرات بدون طيار من الولايات المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوشا

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : جهه امنيه
المزاج : معتدل
التسجيل : 26/01/2011
عدد المساهمات : 876
معدل النشاط : 1523
التقييم : 70
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اليمن تحصل على الطائرات بدون طيار من الولايات المتحدة   الأحد 7 أكتوبر 2012 - 15:13


وسط سلسلة من الضربات الجوية الامريكية المثيرة للجدل ضد تنظيم القاعدة مسؤولين رفيعي المستوى في شبه الجزيرة العربية، والتعاون العسكري مع اليمن تجدد والمسؤولين في صنعاء ويتوقع الآن للحصول على إمدادات من الأسلحة من وزارة الدفاع، بما في ذلك أربعة من الطائرات بدون طيار خاصة بها .
مجهول مسؤول بوزارة الدفاع اليمنية، الذي لم يكن مخولا للتحدث مع الصحافة، ويقول أسبوع الطيران أن اليمن تلقى اربعة AeroVironment RQ-11 الطائرات بدون طيار الغراب. تم تجهيز الغراب 1.9 كجم مع أجهزة استشعار لاقتناء المستهدفة، وكاميرات الأشعة تحت الحمراء قادرة على عرض الأشخاص يحملون أسلحة.
"وهذا النوع من التكنولوجيا يكون مناسبا جدا للوحدات الجبهة اليمن العسكرية لأنه يوفر في الوقت الحقيقي معلومات استخباراتية من أرض المعركة إلى شن ضربات مع تقليل القوات" التعرض لهجمات مفاجئة، "وفقا لأواس ايش، مدير الدراسات الأمنية والاستراتيجية في سبأ ، وهو مركز أبحاث هنا في العاصمة اليمنية.
المعدات يشكل تحولا كبيرا في التعاون العسكري الأمريكي مع اليمن، والتي علقت حتى وقت سابق هذا العام. وعلاوة على ذلك، فإن وزارة الدفاع الامريكية تقليديا أبقت على عقد وثيق بشأن أي تقنيات الطائرات بدون طيار، على وجه الحصر تقريبا تصديرها لإغلاق الحلفاء الغربيين.
في العام الماضي، قدمت الولايات المتحدة 85 الغربان إلى إسلام أباد، باكستان، وآخر الحرجة - وإن كان مشكوك - حليف في الحرب الدائرة ضد تنظيم القاعدة. مثل باكستان، ومع ذلك، تظل هناك أسئلة كثيرة حول مستقبل العلاقات اليمنية الأميركية في أعقاب البلاد العربية المضطربة الربيع مستوحاة من الانتفاضات في العام الماضي، والتي اطاحت 33-العام الرئيس علي عبد الله صالح والسلطة نقلها إلى نائبه اللواء المشير عبد ربه منصور هادي.
انتصارات جانبا، أواس تدعي النخبة في اليمن، الذي تموله الولايات المتحدة والمدربين وحدة مكافحة الإرهاب (CTU) يفتقر إلى الدعم الحيوي من سلاح الجو اليمني (YAF). "ببساطة، الحرب ضد تنظيم القاعدة في اليمن هو حرب عصابات، ومثل هذه الحروب يتطلب الفوز الأسلحة والمعدات العسكرية الخاصة، بما في ذلك طائرات هليكوبتر وطائرات النقل"، كما يقول.
"القوة الجوية في اليمن ليس لديها هذه الأسلحة بأعداد المطلوبة لتلبية احتياجات عناصرها CTU 120،" يضيف. في الواقع، YAF في حقبة الحرب الباردة أسطول يضم حوالي 375 طائرة، منها حوالي 60٪ فقط جاهزة للعمل بسبب سنوات من الإهمال وسوء الإدارة، وفقا لدراسة 2011 من قبل دراسات الاستراتيجية ومركز الأبحاث عباد هنا.
ومع ذلك، فقد كانت واشنطن تحاول تطوير الدعم الجوي لCTU منذ عام 2006 في إطار ما يسمى السلطة 1206 القسم، واسمه بعد ذلك جزءا من قانون تفويض الدفاع عام 2006 الذي يسمح تدريب وتجهيز الجيوش الأجنبية لعمليات مكافحة الإرهاب.
البنتاغون حتى الآن أنفقت أكثر من 300 مليون دولار من هذه الأموال على YAF، CTU وقوات العمليات الخاصة اليمنية، مما يجعل هذا البلد الفقير أكبر متلق للتمويل العام 1206 القسم حتى الآن.
وجاء ارتفاع كبير في الإنفاق 1206 القسم في السنة المالية 2010 في رد فعل على فشل تفجير يوم عيد الميلاد 2009 لطائرة متجهة الى ديترويت. ذهب الجزء الأكبر من الأموال لشراء أربعة هيوي II (UH-1H) وطائرة هليكوبتر CN-300M-235 متوسطة المدى الدفع التوربيني المزدوج النقل.
وتوقف تسليم في أوائل عام 2011، لكن، وكما السلمية، التي يقودها الشباب انتفاضات الربيع العربي اليمنية انتقلت بسرعة إلى معركة عنيفة وأجبرت الجيش الامريكي على وقف تعاونها وإجلاء أفراد من البلاد.
الاستقرار الأخيرة، ومع ذلك، سمحت واشنطن لتخفيف بعض القيود. "ونظرا لانتخاب رئيس جديد والاحتياجات الأمنية الحرجة في اليمن، في وقت سابق من هذا العام استأنفنا تدريجيا مساعدتنا الأمن مع وقف التنفيذ لمكونات الجيش اليمني التي تشارك في الحرب ضد القاعدة"، ويقول البحرية كوماندر. مشروع قانون يتكلم، ممثل البنتاغون.
في يوليو، وافقت الولايات المتحدة وزير الخارجية والدفاع 23.4 مليون دولار لتعزيز YAF الثابتة الجناحين القدرة على إجراء عمليات مكافحة الإرهاب من خلال توفير التدريب والمعدات، من بينهم اثنان من طائرات الإقلاع وإنزال قصيرة والدعم للشحن CN-235 CASA / طائرات النقل، كما يقول
http://defensetech.org/2012/09/27/yemen-to-get-uavs-from-the-us/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اليمن تحصل على الطائرات بدون طيار من الولايات المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين