أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تخريج دفعة من منتسبي وزارة الدفاع برتبة ملازم اول من كلية زايد الثاني العسكرية بالعين بدولة الإمارات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تخريج دفعة من منتسبي وزارة الدفاع برتبة ملازم اول من كلية زايد الثاني العسكرية بالعين بدولة الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تخريج دفعة من منتسبي وزارة الدفاع برتبة ملازم اول من كلية زايد الثاني العسكرية بالعين بدولة الإمارات   الخميس 4 أكتوبر 2012 - 22:00

تم اليوم الخميس الموافق 4-10-2012 بمدينة العين الاماراتية وبحضور رئيس الاركان العامة للجيش الليبي حفل تخريج الدفعة الأولي من منتسبي وزارة الدفاع برتية ملازم اول من كلية زايد الثاني العسكرية بالعين بدولة الإمارات العربية .
علماَ بانه هناك دفعات أضافية ستتخرج علي التوالي ، يشار بالذكر أنه الطلاب كانو يدرسون في الكليات العسكرية داخل ليبيا وبسبب الثورة الليبية وتضرر معظم الكليات العسكرية داخل ليبيا ودخولها للصيانة تم ابتعات جميع الطلاب للدراسة في الخارج .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تخريج دفعة من منتسبي وزارة الدفاع برتبة ملازم اول من كلية زايد الثاني العسكرية بالعين بدولة الإمارات   الخميس 4 أكتوبر 2012 - 22:06

رئيس الأركان يشهد تخريج الدورة ال 29 للمرشحين الجامعيين بكلية زايد الثاني العسكرية
Oct 4, 2012 - 05:14 -
رئيس الاركان/ دورة / تخريج .

العين في 4 أكتوبر/ وام / شهد سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة حفل تخريج دورة الضباط الجامعيين التاسعة والعشرين الذي أقامته صباح اليوم كلية زايد الثاني العسكرية في مدينة العين وحضره سعادة اللواء ركن يوسف أحمد المنقوش رئيس الأركان العامة للجيش الليبي.

كما حضر الحفل اللواء الركن بحري إبراهيم سالم المشرخ قائد القوات البحرية وسعادة اللواء الركن سالم هلال سرور الكعبي قائد كلية زايد الثاني العسكرية وسعادة الدكتور عارف علي النايض سفير ليبيا لدى الدولة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة .

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم بعدها ألقى اللواء الركن سالم هلال سرور الكعبي قائد الكلية كلمة رحب فيها بسعادة رئيس الأركان وسعادة رئيس الأركان الليبي والحضور .

وقال " ونحن نحتفل اليوم بتخريج هذه الدورة من دورات الجامعيين ندعو الله عز وجل أن يرحم ويغفر للقائد المؤسس لهذا الصرح العظيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .. كما نتذكر دوما قراره الحكيم ونظرته الثاقبة في تأسيس هذه الكلية التى أصبحت بفضل الله نجني ثمارها كما أراد القائد طيب الله ثراه ".

وأضاف قائد الكلية إن اقامة الكلية العسكرية هي خطوة هامة من أجل بناء الأمة وهي قوة للوطن العربي الذي نعمل جميعا من أجل أن يعم السلام والأمن العالم كله .

وأكد أن التاريخ يقدم لنا الكثير من العظات و الدروس فكم من أمة استرخت وظنت أنها تنام على فراش من حرير فما استيقظت إلا وقد داهمها الخطب .

وقال قائد الكلية " إننا نطبق أفضل وأرقى المناهج التدريبية والتعليمية بطريقة تساهم في تحويل الطالب من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية حتى يصبح قادرا على تنفيذ الواجبات المطلوبة ".. وأضاف إن هذه الدورة تضم عددا من الجامعين من جمهورية ليبيا الشقيقة .

وفي ختام كلمته رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وإلى القوات المسلحة بمناسبة تخريج هذه الدورة .. مجددين العهد والولاء للقائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" داعين الله أن يديم على سموه الصحة والعافية وأن يحفظ الإمارات بلد العز والشموخ.

وبعد كلمة قائد الكلية قدم إثنان من الطلبة الخريجين عرضا موجزا لما تلقاه الخريجون أثناء الدورة تلا ذلك اعلان النتائج .

ثم قام الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس الأركان يصاحبه اللواء الركن يوسف أحمد المنقوش رئيس الأركان الليبي بتوزيع الجوائز والشهادات على الخريجين ثم التقطت الصور التذكارية.

وام/فل/.

http://wam.org.ae/servlet/Satellite?c=WamLocAnews&cid=1290001061665&p=1135099400289&pagename=WAM%2FWamLocAnews%2FW-T-LAN-FullNews

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تخريج دفعة من منتسبي وزارة الدفاع برتبة ملازم اول من كلية زايد الثاني العسكرية بالعين بدولة الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين