أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الى شعب الجزائر وشعب المغرب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الى شعب الجزائر وشعب المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 12:35

اعجز عن التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب المغربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مغترب
التسجيل : 20/08/2008
عدد المساهمات : 3109
معدل النشاط : 3041
التقييم : 347
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 12:37

و الله حتى انا اعجز عن التعليق 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 12:39

و ما ظنك بأخوين إذا التقيا؟
أكيد أن العناق بينهما سيسبق أي كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 12:43

لك مني أحلى تقييم على الصورة التي تعكس حقيقة ما في القلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 12:45

@f22 raptor كتب:
و ما ظنك بأخوين إذا التقيا؟
أكيد أن العناق بينهما سيسبق أي كلام

كلام رائع منك اخي وشكرا على التقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdaka

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : حسب الحالة
التسجيل : 02/12/2009
عدد المساهمات : 1283
معدل النشاط : 1240
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 14:28

شكرا اخي
الصورة لا تحتاج ال اي تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
muss7

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : صحفي
التسجيل : 25/09/2012
عدد المساهمات : 324
معدل النشاط : 398
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 16:10

صورة رائعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كــــــــــريم زين الدين

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 17/07/2012
عدد المساهمات : 616
معدل النشاط : 650
التقييم : 50
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 19:10

تقييم مستحق syoucef
كما يقول المثل الجزائري
خوك خوك ...لا يغرك صاحبك
ساضعها فى تعليقي قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الى شعب الجزائر وشعب المغرب    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 19:22

@كــــــــــريم زين الدين كتب:
تقييم مستحق syoucef
كما يقول المثل الجزائري
خوك خوك ...لا يغرك صاحبك
ساضعها فى تعليقي قريبا

شكرا على تذكرينا بالمثل وشكرا على التقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الى شعب الجزائر وشعب المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين