أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السادات بطل لن يتكرر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2012
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 97
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 20:48




القاهرة- (أ ش أ):
التقي الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات
المسلحة اليوم الخميس'' الفريق أول ريموند أوديرنو رئيس أركان الجيش
الأمريكي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا .
تناول اللقاء بحث
سبل دعم التعاون والعلاقات العسكرية المصرية - الأمريكية ، والتأكيد علي
أهمية استمرار التدريبات المشتركة وتبادل الخبرات بين البلدين .
وأشاد
الفريق أول ريموند أوديرنو خلال اللقاء بعمق العلاقات العسكرية بين
البلدين وتطلع الطرفين إلي دعم افاق جديدة لمجالات التعاون العسكري .
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة والسفيرة الأمريكية بالقاهرة أن باترسون.

يا مسهل ياااااارب مستنيين صفقات حلوه ان شاء الله

المصدر : http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2012/september/20/5367815.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed hero

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : ادمن بيدجات عسكريه وبدرس
المزاج : الحمد لله والشكر لله
التسجيل : 17/09/2012
عدد المساهمات : 1525
معدل النشاط : 1579
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 5:35

ربنا يسهل .......بس هو مارتن ديمبسي راح فين ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.mohamed.ly

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 15/12/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 143
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 9:53

ربي يوفق ان شاء الله ويكون وراه خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDOO

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2010
عدد المساهمات : 170
معدل النشاط : 171
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 11:00

خلاص انسوا الامريكان
الامريكان بيموتوا نفسهم لكى يحجموا التسليح المصرى كما فى عهد مبارك ليكون
امريكيا فقط لتظل مصر تحت ضغط الامريكان واسيرتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mega mind

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : منفوخ
التسجيل : 12/10/2011
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 355
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 11:15

الامريكان تانيي وعلي راي المثل يا مستني السمنة من ط....ز النملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السادات بطل لن يتكرر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2012
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 97
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 20:31

ياعم نشوف اخرهم ايه لو هناخد منهم بندقيه
عااااااااااااااااااااااادي

وانتظروا المفاجاه بكره الساعه 10 مساءا
واخبار عن التصنيع العسكري

من فخامه الرئيس محمد مرسي علي الهواء .. وربنا يسهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس أنا

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : عاشق لتراب مصر الغاليه
المزاج : عاشق للقوات المسلحه المصريه الباسله
التسجيل : 27/04/2012
عدد المساهمات : 311
معدل النشاط : 366
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الأحد 23 سبتمبر 2012 - 13:07

خييييييييييير يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zatouna

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 05/03/2009
عدد المساهمات : 1685
معدل النشاط : 1603
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين    الأحد 23 سبتمبر 2012 - 17:31

مصر بالنسبة للولايات المتحدة هي رمانة الميزان
هي تعلم جيدا ان استقرار المنطقة في يد مصر
وان اي حرب ضد اسرائيل مسقبليا لن تكون الا اذا حاربت مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفريق صدقي صبحي يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي لدعم التعاون العسكري والاستراتيجي بين البلدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين