أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

دائرة شؤون العشائر في وزارة الداخلية العراقية تعقد مؤتمرا موسعا لشيوخ ووجهاء عشائر الأنبار

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 دائرة شؤون العشائر في وزارة الداخلية العراقية تعقد مؤتمرا موسعا لشيوخ ووجهاء عشائر الأنبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mostafa kamil

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 02/09/2012
عدد المساهمات : 246
معدل النشاط : 433
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: دائرة شؤون العشائر في وزارة الداخلية العراقية تعقد مؤتمرا موسعا لشيوخ ووجهاء عشائر الأنبار   الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 15:53

[center]

عقدت دائرة شؤون العشائر في وزارة الداخلية مؤتمرا موسعا لشيوخ ووجهاء عشائر محافظة الأنبار في مقر قيادة حرس حدود المنطقة الثانية وتحت شعار (محافظة الأنبار أصول وطنية وثراء أخلاقي ومدرسة للنخوة والشهامة الوطنية)، برعاية دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية وكالة، وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الأمن الاتحادي الأستاذ احمد الخفاجي، ومدير دائرة شؤون العشائر اللواء الحقوقي مارد عبد الحسن الحسون. ونقل السيد وكيل الوزارة لشؤون الأمن الاتحادي تحيات دولة السيد رئيس الوزراء - وزير الداخلية وكالة، وأكد على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية واليقظة لغرض التصدي للمؤامرات التي تحاك ضد أبناء الشعب وأن الأمن والحرية هما ديمومة الحياة وعلينا أن نحافظ على المكتسبات التي حققها شعبنا في هذه المرحلة. من جانبه، أشاد مدير دائرة شؤون العشائر في وزارة الداخلية اللواء الحقوقي مارد عبد الحسن الحسون، بدور العشائر وشيوخها لجهودهم من خلال تصديهم للإرهاب ودعم الأجهزة الأمنية في فرض الأمن، ودعاهم إلى تعزيز الوحدة وتفعيل المصالحة الوطنية ومشاركة الجميع في عملية البناء والإعمار لتحقيق أهدافها، مؤكدا على ضرورة توحيد الكلمة بين شيوخ العشائر من مختلف الطوائف، والتصدي للمشاريع المشبوهة التي تهدف إلى تقسيم العراق وخلخلة نسيجه الاجتماعي. إلى ذلك، أكد شيوخ العشائر المشاركون في المؤتمر استعدادهم الدائم للبذل والعطاء على هذا الطريق، من أجل أن يأخذ العراق مكانته اللائقة بين دول المنطقة، كما شجبوا كل التدخلات الإقليمية والدولية بالشأن العراقي. كما أثنت عشائر محافظة الأنبار على الجهود الأمنية التي تعتمد على حكومة الشراكة الوطنية ومساعيها الرامية لتطوير الخدمات وتحقيق العدالة الاقتصادية.

المصدر:http://www.moi.gov.iq/ArticleShow.aspx?ID=4861
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دائرة شؤون العشائر في وزارة الداخلية العراقية تعقد مؤتمرا موسعا لشيوخ ووجهاء عشائر الأنبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين