أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالفيديو.. وهيبة: حسن البرنس ''كاذب''.. والهيئة العربية للتصنيع لم تعط ''مبارك'' أي أموال

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بالفيديو.. وهيبة: حسن البرنس ''كاذب''.. والهيئة العربية للتصنيع لم تعط ''مبارك'' أي أموال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالفيديو.. وهيبة: حسن البرنس ''كاذب''.. والهيئة العربية للتصنيع لم تعط ''مبارك'' أي أموال   السبت 8 سبتمبر 2012 - 21:16

هاجم الفريق حمدي وهيبة، رئيس الهيئة العربية للتصنيع السابق، ما أشاعه حسن البرنس، القيادي بحزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس الشعب السابق، حول وجود أموال حصل عليها الرئيس السابق حسني مبارك من "الهيئة العربية للتصنيع".
وقال وهيبة، " لو يملك حسن البرنس الأدلة الكافية على كلامه سأظهر معه، وأنا افخر بكل ما انجزته، وما نشر محض افتراء وكذب ولم يذهب أى مبلغ للرئاسة بعهد الرئيس مبارك".
وأضاف وهيبة، خلال إتصال هاتفي بفضائية "أون تي في" مساء اليوم السبت، بأن النسبة التي ذكرها البرنس في حديثه، لا وجود لها في ميزانية الهيئة، مؤكداً إستعداده الكامل والحديث على الهواء مباشراً حول إنجازاته التي قام بتحقيقها.

شاهد الفيديو
الفريق حمدي وهيبة
وأشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع السابق، إلى أنه لم يعرض على "مبارك" أي نسبة من نسب الأرباح للهيئة، ليتم توزيعها على مؤسسة الرئاسة بهذا الشكل طوال تاريخ الهيئة، وأن إجمالى ما يحصل عليه جميع العاملين فى الهيئة بما فيهم رئيسها لا يتعدى 5% من أرباحها.
وأكد أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور حسن البرنس، لتكذيب تصريحاته، مطالبا رئاسة الجمهورية بإصدار بيان ينفى ما جاء على لسان البرنس، وموضحا أن اللقاء كان بحضور الرئيس محمد مرسى والمهندس أسعد الشبخة أحد العاملين بديوان رئاسة الجمهورية وشخصية أخرى لم يتذكر اسمها ، مشيرا إلى أنهم حضروا اللقاء وقاموا بتدوين تلك الملاحظات التى جاءت فى الحديث بينى وبين الرئيس، والذى لم يتطرق إلى ما قاله البرنس .
تجدر الإشارة إلى أن القيادي في حزب الحرية والعدالة حسن البرنس، قد ذكر علي حسابه “الفيس بوك” أن السر وراء إقالة الفريق “وهيبة” يرجع إلى إعدادة ميزانية الهيئة العربية للتصنيع لاعتمادها من رئيس الجمهورية، وتشتمل على 10 % أرباحاً لرئيس الجمهورية و5% لرئيس الهيئة نفسه وهو حمدى وهيبة، و3% من الأرباح للمهندسين العاملين فى مصانع الهيئة، و 1% لباقى العمال فى الهيئة.
وأوضح "البرنس" أن الرئيس "مرسى" تعجب من تخصيص 10 % لرئيس الجمهورية من أرباح الهيئة العربية للتصنيع ، ورد وهيبة عليه، بأن هذا هو النظام الذى كان متبعاً أيام الرئيس السابق مبارك.
وأكد “البرنس” أن الرئيس مرسى شدد على رفضه لهذا النظام، وتعجبه أيضا من تخصيص 5% لرئيس الهيئة، مما دفعه فى النهاية إلى إصدار قرار بعزل الفريق حمدى وهيبة من منصبه وتعيين الفريق عبدالعزيز سيف رئيسا جديدا للهيئة العربية للتصنيع.

http://www.akhbarak.net/articles/9471766-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88_%D9%88%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9_%D8%AD%D8%B3%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%B3_''%D9%83%D8%A7%D8%B0%D8%A8''_?ref=home
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7ouDa

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 17/01/2012
عدد المساهمات : 435
معدل النشاط : 411
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بالفيديو.. وهيبة: حسن البرنس ''كاذب''.. والهيئة العربية للتصنيع لم تعط ''مبارك'' أي أموال   الأحد 9 سبتمبر 2012 - 12:49

اتعجب من الى يعمل اسد من وراء شاشة كمبيوتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالفيديو.. وهيبة: حسن البرنس ''كاذب''.. والهيئة العربية للتصنيع لم تعط ''مبارك'' أي أموال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين