أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29 - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    السبت 8 سبتمبر 2012 - 20:30

@scooortyn كتب:
M.ragabegypt كتب:






انظروا الى الميج21 المصرية اللهم لا حسد لم نسمع يوم عن سقوط طائرة اللهم دمها نعمة ثم احكموا



ليه الحسد .لدينا 82 طائرة ميج 21عاملة في القوات الجوية الجزائرية

انا اقول اللهم لا حسد عشان لم اسمع عن سقوط طائرة مصرية من ميج21 وليس لان مصر هى الوحيدة التى تمتلكها والحديث عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب المغربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مغترب
التسجيل : 20/08/2008
عدد المساهمات : 3109
معدل النشاط : 3041
التقييم : 347
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    السبت 8 سبتمبر 2012 - 20:31

@F15as كتب:
اخوي وش دخل اليد العامله بسعر الاسلحه..!!

هي من بعض العوامل التي تؤثر في سعر السلعة و منها الاسلحة مثلا العامل في المصنع الذي ينتج الاف 15 يؤخد شهريا 6000 دولار امريكي و العامل في مصنع لصنع

الميغ 29 يؤخد 1800 دولار في الشهر فهاذا فرق كبير و هذا يؤثر في السعر تماما و متوسط الدخل الفردي في امريكا هو 48000 دولار و متوسط الدخل الفردي في

روسيا هو 16000 دولار هذا ايضا فرق كبير في المعيشة و لهاذا الشيء في الغرب يكون اغلى ثمنا من الشرق و هنالك عوامل اخرى لكل هذا من اهم العوامل التي

تؤثر على الثمن من وجهت نظري

تحياتي

14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tora

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 22/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1325
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    السبت 8 سبتمبر 2012 - 20:47

اللي بيتحامل على الميج 29 اولا احب اقوله الميج اتحطت في اختبار مع طيارات اف 15 و معاهم اوكس اينعم وقعت بس كتر خيرها مفيش اي طيارة في العالم فير الرابتور تقدر تقدف في وش الاف 15 معاها اوكس ماشي
ثانيا قادي صورة لاف 18 سوبر هورنت امريكيه وقعت في وسط المدينه مخلفه دمار رهيب




مش معنا انها وقعت انها كدا زباله او متهالكه و بعدين تعالو نبص على الميغ 21 المصرية شغاله من حرب 73 و مشتكتش و مسمعناش عن انها وقعت او اتدمرت انهاتقع حضرتكم ده بيكون ليه اسباب عديدة ممكن يكون الطيار غلط في شي ممكن يكون حصل عطل مفاجئ في الطياره لكن مش يدل ابدا على انها خرده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmadyaya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : قادمون
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 3163
معدل النشاط : 2944
التقييم : 133
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    السبت 8 سبتمبر 2012 - 23:33

معظم حوادث الطيران تكون عيوب اطقم الصيانه والكشف قبل الاقلاع حدث خلل ما ادي الي ذلك
قليل مايكون السبب الطيار
واكيد طبعا الموضوع ليس له علاقه بالطائره ميج 29 اذا كانت صمدت في كثير من قتالها هل لا تصمد في طلعه جويه عاديه
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    السبت 8 سبتمبر 2012 - 23:34

ولازالت الميج 29 تستمر في مشاكلها .. نتمني ان لانري هذه المشاكل في السو 35 والسو 30 والميج 35
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hesoyam89

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب SVT
المزاج : جميل
التسجيل : 16/02/2011
عدد المساهمات : 383
معدل النشاط : 383
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 11:26

Mig 29 US$12,590 million

F-15A/B: US$28 million

مع أنها من نفس الجيل إلا أن الفرق شاسع بينهما من حيث الثمن ، لا يمكن تفسيره برخص اليد العاملة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hesoyam89

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب SVT
المزاج : جميل
التسجيل : 16/02/2011
عدد المساهمات : 383
معدل النشاط : 383
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 11:27

@hesoyam89 كتب:
Mig 29 US$12,590 million

F-15A/B: US$28 million

مع أنها من نفس الجيل إلا أن الفرق شاسع بينهما من حيث الثمن ، لا يمكن تفسيره برخص اليد العاملة فقط
كلاهما للسيطرة الجوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tora

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 22/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1325
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 11:30

يا عزيزي انت بتقارن بين طيارتين على حسب لسعر مش لازم (على فكره المثل اللي بيقول الغالي تمنه فيه ده مش صحيح دائما ) دي من مدرسه و دي من مدرسه تاني خالص فانت عشان تقارن ما بينهم حط الدفاع الجوي مع الميغ لانها في روسيا مش بتكون لوحدها و روسيا عملاها عشان متكونش لوحدها اذن من الخطا حسبانها لوحدها في الجو ضد الاف 15 اللي عقيدتها بتعتمد على الطيران في الدفاع الجوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hich86

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2012
عدد المساهمات : 1656
معدل النشاط : 1525
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 11:39

@hesoyam89 كتب:
Mig 29 US$12,590 million
F-15A/B: US$28 million
مع أنها من نفس الجيل إلا أن الفرق شاسع بينهما من حيث الثمن ، لا يمكن تفسيره برخص اليد العاملة فقط
أخي أولا الميغ 29 قديمة خصوصا النسخ الاولى التي ترجع للثمانينات
+ الاخوة شرحو لك بالتفصيل كيف ان اليد العاملة تلعب دور
و قد اعطيتك مثال اخر بشركات الكمبيوتر مثلا الصين بها شركات كمبيوتر الامريكية مثل دال و غيرها السبب هو رخص اليد العاملة في الصين + لما تشتري كمبيوتر دال صيني ليس مثل ما تشتريه من البلد الام
مثال اخر بما انك مغربي رونو عملت مصنع في المغرب لكي تزيد ارباحها لأن اليد العاملة ارخص من دولة اخرى في اوروبا و بالتالي تستفيد ماديا و أنت أكيد لو تشتري رونو من المغرب أقل من ما تشتري واحدة مصنوعة في اوروبا
فهمت الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hesoyam89

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب SVT
المزاج : جميل
التسجيل : 16/02/2011
عدد المساهمات : 383
معدل النشاط : 383
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 11:58

@hich86 كتب:
@hesoyam89 كتب:
Mig 29 US$12,590 million
F-15A/B: US$28 million
مع أنها من نفس الجيل إلا أن الفرق شاسع بينهما من حيث الثمن ، لا يمكن تفسيره برخص اليد العاملة فقط
أخي أولا الميغ 29 قديمة خصوصا النسخ الاولى التي ترجع للثمانينات
+ الاخوة شرحو لك بالتفصيل كيف ان اليد العاملة تلعب دور
و قد اعطيتك مثال اخر بشركات الكمبيوتر مثلا الصين بها شركات كمبيوتر الامريكية مثل دال و غيرها السبب هو رخص اليد العاملة في الصين + لما تشتري كمبيوتر دال صيني ليس مثل ما تشتريه من البلد الام
مثال اخر بما انك مغربي رونو عملت مصنع في المغرب لكي تزيد ارباحها لأن اليد العاملة ارخص من دولة اخرى في اوروبا و بالتالي تستفيد ماديا و أنت أكيد لو تشتري رونو من المغرب أقل من ما تشتري واحدة مصنوعة في اوروبا
فهمت الفرق
+ أخذت أقدم نسخ الإف 15 و قارنتها مع ميغ 29 لا أعرف نسختها
+ 16 مليون دولار فقط فرق عامل اليد العاملة !! !!!
+ لم يقنعني عامل اليد العاملة في تفسير الفرق الشاسع بين المقاتلات الأمريكية و الروسية من حيث الثمن ، على العموم .
+ First flight
6 October 1977 Mig 29
+ First flight
27 July 1972 F 15
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب المغربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مغترب
التسجيل : 20/08/2008
عدد المساهمات : 3109
معدل النشاط : 3041
التقييم : 347
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 12:05

@hesoyam89 كتب:
@hich86 كتب:

أخي أولا الميغ 29 قديمة خصوصا النسخ الاولى التي ترجع للثمانينات
+ الاخوة شرحو لك بالتفصيل كيف ان اليد العاملة تلعب دور
و قد اعطيتك مثال اخر بشركات الكمبيوتر مثلا الصين بها شركات كمبيوتر الامريكية مثل دال و غيرها السبب هو رخص اليد العاملة في الصين + لما تشتري كمبيوتر دال صيني ليس مثل ما تشتريه من البلد الام
مثال اخر بما انك مغربي رونو عملت مصنع في المغرب لكي تزيد ارباحها لأن اليد العاملة ارخص من دولة اخرى في اوروبا و بالتالي تستفيد ماديا و أنت أكيد لو تشتري رونو من المغرب أقل من ما تشتري واحدة مصنوعة في اوروبا
فهمت الفرق
+ أخذت أقدم نسخ الإف 15 و قارنتها مع ميغ 29 لا أعرف نسختها
+ 16 مليون دولار فقط فرق عامل اليد العاملة !! !!!
+ لم يقنعني عامل اليد العاملة في تفسير الفرق الشاسع بين المقاتلات الأمريكية و الروسية من حيث الثمن ، على العموم .
+ First flight
6 October 1977 Mig 29
+ First flight
27 July 1972 F 15

يا اخي اليد العاملة الرخيصة ليست السبب فقط بل هنالك عوامل اخي مثل الضرائب المفروضة من الدولة لان الدول الغربية الضارئب اعلى من الضرائب المفروضة من روسيا او

من اي دولة شرقية و زيد على ذلك التنولوجيا المركبة على الطائرة وما يريد الزبون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hich86

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2012
عدد المساهمات : 1656
معدل النشاط : 1525
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 12:09

@hesoyam89 كتب:
@hich86 كتب:

+ أخذت أقدم نسخ الإف 15 و قارنتها مع ميغ 29 لا أعرف نسختها
+ 16 مليون دولار فقط فرق عامل اليد العاملة !! !!!
+ لم يقنعني عامل اليد العاملة في تفسير الفرق الشاسع بين المقاتلات الأمريكية و الروسية من حيث الثمن ، على العموم .
+ First flight
6 October 1977 Mig 29
+ First flight
27 July 1972 F 15

يا أخي هل تريد أن أقول لك الجودة سيئة

هذا كلام ليس صحيح و كل شيء يشهد على ذلك فمثلا الميغ 21 تفوقت في زمانها رغم ثمنها

+ حاليا أفضل أنظمة الدفاع الجوي روسية و هي ارخص من نظيرتها الأمريكية

+ دخول الصين الأن على الخط أصبحت تنتج معدات تكافيء نظيرتها الأوروبية و بسعر قليل مما يسبب خسائر للشركات الاوروبية

الأمر واضح و هذا يدخل في التنافسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hesoyam89

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب SVT
المزاج : جميل
التسجيل : 16/02/2011
عدد المساهمات : 383
معدل النشاط : 383
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 12:17

حسنا ، أشكركما على ودية النقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7ouDa

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 17/01/2012
عدد المساهمات : 435
معدل النشاط : 411
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29    الأحد 9 سبتمبر 2012 - 12:58

@hesoyam89 كتب:
@hich86 كتب:

أخي أولا الميغ 29 قديمة خصوصا النسخ الاولى التي ترجع للثمانينات
+ الاخوة شرحو لك بالتفصيل كيف ان اليد العاملة تلعب دور
و قد اعطيتك مثال اخر بشركات الكمبيوتر مثلا الصين بها شركات كمبيوتر الامريكية مثل دال و غيرها السبب هو رخص اليد العاملة في الصين + لما تشتري كمبيوتر دال صيني ليس مثل ما تشتريه من البلد الام
مثال اخر بما انك مغربي رونو عملت مصنع في المغرب لكي تزيد ارباحها لأن اليد العاملة ارخص من دولة اخرى في اوروبا و بالتالي تستفيد ماديا و أنت أكيد لو تشتري رونو من المغرب أقل من ما تشتري واحدة مصنوعة في اوروبا
فهمت الفرق
+ أخذت أقدم نسخ الإف 15 و قارنتها مع ميغ 29 لا أعرف نسختها
+ 16 مليون دولار فقط فرق عامل اليد العاملة !! !!!
+ لم يقنعني عامل اليد العاملة في تفسير الفرق الشاسع بين المقاتلات الأمريكية و الروسية من حيث الثمن ، على العموم .
+ First flight
6 October 1977 Mig 29
+ First flight
27 July 1972 F 15

سوق السلاح زيه زى اى سوق

بينظمه قانون العرض و الطلب

و العلاقة بين العرض و السعر عكسية, اما العلاقة بين الطلب و السعر طردية

فإذا زاد العرض قل السعر, و اذا قل العرض زاد السعر

على العكس, اذا زاد الطلب زاد السعر و اذا قل الطلب قل السعر

و فى الآخر كل ده بيدخل فى تحديده سياسة الدولة

فالأمر اكثر تعقيدا من مجرد كون اليد العاملة مكلفة او اقتصادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روسيا توقف تحليق طائرات ميغ 29

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين