أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اليوم.. القوات المسلحة تعلن المتورطين بمذبحة رفح فى مؤتمر عالمى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اليوم.. القوات المسلحة تعلن المتورطين بمذبحة رفح فى مؤتمر عالمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسين المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : فدائي
المزاج : قتال
التسجيل : 07/03/2012
عدد المساهمات : 237
معدل النشاط : 594
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اليوم.. القوات المسلحة تعلن المتورطين بمذبحة رفح فى مؤتمر عالمى   السبت 8 سبتمبر 2012 - 6:09

javascript:emoticonp('1')
تعقد القوات المسلحة مؤتمراً صحفياً صباح اليوم السبت، فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، بمقر إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، بحضور كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية من أجل إعلان نتائج العملية العسكرية فى شمال سيناء المعروفة إعلامياً بالخطة "نسر 2 " التى تنفذها القوات المسلحة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء المتورطين فى الهجوم الإرهابى على قوات حرس الحدود الشهر الماضى، وراح ضحيته 16 من أبناء القوات المسلحة المصرية.

ويظهر لأول مرة خلال المؤتمر الصحفى المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، وهو ضابط برتبة عقيد، تم تدريبه مؤخراً على تلك المهمة من أجل الإعلان عن الأحداث الخاصة بالقيادة العامة للقوات المسلحة، وفق أحدث النظم المعمول بها فى مختلف دول العالم، وسيتم بث وقائع المؤتمر على الهواء مباشرة.

كانت القوات المسلحة قد أعلنت منذ يوم 29 أغسطس الماضى أن الخطة العسكرية فى سيناء مستمرة والمعروفة إعلامياً باسم العملية "نسر 2" فى القيام بمهامها فى مواجهة العناصر والبؤر الإجرامية، من أجل تحقيق الاستقرار الأمنى هناك، مطالباً أهالى سيناء بسرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية عن البؤر الإجرامية والغرباء الذين يظهرون فى مناطقهم.

وأعلنت القوات المسلحة أنه فى إطار استعادة ونشر الأمن فى شبه جزيرة سيناء تمكنت عناصر القوات المسلحة بالتنسيق مع الشرطة المدنية بوزارة الداخلية منذ بدء العمليات العسكرية فى سيناء وحتى الآن، فى القبض على 23 فرداً وقتل 11 وإصابة 1 من العناصر الإرهابية المتطرفة المسلحة بشمال سيناء، إلى جانب مصادرة 11 مركبة أنواع مختلفة وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة، بلغت 4 بنادق آلية، و1 رشاش خفيف و5 صناديق ذخيرة إسرائيلية و6 قنابل يدوية و5 ألغام مضادة للدبابات، و1 صاروخ بى إم 21.

وأكدت القوات المسلحة، أنها مع استمرار العمليات العسكرية فى سيناء سيتم إعادة انتشار القوات المشاركة فى العملية لاستعادة الأمن فى أماكن متعددة بسيناء لاستكمال مطاردة العناصر الإرهابية الهاربة والقضاء على جميع البؤر الإجرامية فيها. http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=779114
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اليوم.. القوات المسلحة تعلن المتورطين بمذبحة رفح فى مؤتمر عالمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين