أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسي \مصر لا تحتاج إذناً من أحد لحماية أمنها القومى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيسي \مصر لا تحتاج إذناً من أحد لحماية أمنها القومى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسين المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : فدائي
المزاج : قتال
التسجيل : 07/03/2012
عدد المساهمات : 237
معدل النشاط : 594
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيسي مصر لا تحتاج إذناً من أحد لحماية أمنها القومى   الأحد 26 أغسطس 2012 - 15:55

يقوم الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى بزيارة تفقدية إلى جنوب سيناء غدا الاثنين، وذلك فى إطار الخطة التى تقوم بها القوات المسلحة لتأمين سيناء.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن الهدف من الزيارة، هو الاطمئنان على الحالة الأمنية ولقاء مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء والاستماع إلى مطالبهم والتأكيد على أنهم جزء محورى من أبناء الوطن فى حماية حدودها وأمنها القومى، وستكون بحضور الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

وأوضحت المصادر أن وجود القوات المصرية بسيناء جاء بعد التنسيق بين مصر وإسرائيل لافتا إلى أن مصر لم تتلق أى اعتراض من الجانب الاسرائيلى على العمليات داخل سيناء، منوها فى هذا الصدد أنه تم التنسيق بين مصر وإسرائيل، وأن مصر لا تحتاج إلى إذن من أحد لحماية أمنها القومى حيث إن عملية نسر تتم فى قلب سيناء وهى شأن داخلى مصرى وقضية أمن قومى غير قابلة للتدخل الخارجى لأنها لا تمس مصالح دول أخرى ولا تتجاوز على حقوق الآخرين.

وأشارت المصادر أن الجانب الآخر أعرب عن تفهمه لضرورة وجود هذا الكم من القوات داخل سيناء من أجل مواجهة البؤر الإجرامية، موضحين أن تواجد الأسلحة الثقيلة من مدرعات ودبابات وطائرات مرتبط بانتهاء العمليات الأمنية داخل سيناء لتطهيرها من العناصر الإجرامية.

وكشفت أن بدو سيناء يبدون تعاونا واضحا ومثمرا مع القوات المسلحة المصرية من أجل الكشف عن العناصر وأماكن البؤر الإجرامية وأوكار الجماعات الإرهابية المسلحة، مؤكدا استمرار العملية "نسر" فى عملها وفقا للخطة التى وضعتها القيادة العامة للقوات المسلحة والتى تتابعها باستمرار من خلال هيئة عمليات القوات المسلحة، مؤكدين أن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا بين مختلف أفرع وهيئات وإدارات القوات المسلحة ووزارة الداخلية وجميع الأجهزة الأمنية المعنية فى الدولة من أجل الوصول للمعلومات والقضاء على العناصر الإجرامية.

وذكرت المصادر أنه سيتم الإعلان قريبا عن المتورطين فى حادث رفح وأنه سيتم الإعلان من خلال مؤتمر بعد الانتهاء من التحقيقات والانتهاء من العملية "نسر"، حيث إن أى إعلان عن أى شىء الآن يضر بمسار التحقيقات ومسار العملية نفسها.

وأوضحت أن هناك تطويرا للخطة بعد التشاور بين الفريق أول عبد الفتاح السيسى والدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، حيث إن هناك مشاورات دائمة بين الجانبين، كما أن هناك متابعة دائمة للعملية من داخل مركز العمليات الدائم للقوات المسلحة، إذ تستهدف الخطة مكافحة البؤر الإجرامية داخل جبل الحلال وتتبع مسار العناصر الإجرامية داخل الكهوف.المصدر http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=766697&SecID=12&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسي \مصر لا تحتاج إذناً من أحد لحماية أمنها القومى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين