أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youcef .dz

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : قاضي إنشاء الله
المزاج : جيد
التسجيل : 23/01/2012
عدد المساهمات : 1254
معدل النشاط : 1095
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:14



والله لم افهم شيئا من نعيمة أعرف جاب الله وهو رئيس حزب ....

لندخل في الموضوع ...
أنتظر ترجمة صحيحة..

.
.
.
.
.
الرئيس نعمية جاب الله يتعهد يسعى لتوسيع القدرة الجزائرية من خلال نقل التكنولجيا ...



اقتباس :
.New President Naima Djaballah seeks to expand the Algerian military capability through technology.

الرئيس نعيمة جاب الله تمد يدها إلى الشرق الأوسط لدعم وحدة وطنية مع الدول المسلم السنية. ويعد باستمرار دعم روسيا للحليف الجزائري. لكنه قال أيضا أن الجزائر ستسعى لتوثيق العلاقة مع الغرب، مع دول مثل فرنسا والولايات المتحدة ودول حلف شمال الأطلسي الأخرى. وتتطلع أيضا إلى توسيع التعاون مع الصين.


اقتباس :
.President Naima Djaballah reaches out to the middle east in plages support and unity with Sunni Muslim nations. And promises continued support of Algerian ally Russia. But also said Algeria would seek a closer relationship with the west, With nations Such as France, the US and Other NATO nations. And is also looking to expand cooperation with China.







قد أثبتت الجزائرية T-90 لنعيمة الرئيس

أدلى وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية أن هناك قبضة التفتيش المشتركة من الأصول العسكرية الجزائرية. وقال الرئيس نعيمة كانت مفاجأة سارة من قبل كم الجيش الجزائري قد تحسنت على مدى السنوات ال 5 الماضية. وأشار إلى أن على الرغم من أن جيشه كان في حالة جيدة لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لتحسين البحرية الجزائرية. وقال في انه ملتزم على رؤية، الجيش الجزائري أقوى في المستقبل.





اقتباس :
Algerian T-90's Shown to president Naima

President Naima and Minister of National Defence Abdelmalek Guenaizia made there fist joint inspection of Algerian military asset. President Naima said he was pleasantly surprised by how much the Algerian army had improved over the past 5 years. He noted that although his military was in good shape there was still a great deal of work to do on improving the Algerian navy. In said he was committed to seeing, The Algerian military even stronger in the future.



العسكرية الجزائرية العليا ترفع بموجب المادة الرئيس نعيمة . و المقاتلة الجزائرية SU-35K

أعلن اليوم وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية ،أن هناك صفقة عسكرية أخرى مع روسيا. قائلا ان الاتفاق الذي يستحق الذاتي تقريبا 2.5 مليار دولار (الولايات المتحدة). في أيضا إن هذه الصفقة يضع الجيش الجزائري في موقف عظيم، مما قد يجعل الجزائر قوة استقرار في شمال أفريقيا، على قدم المساواة مع العسكرية المصرية القوية.

وتشمل الصفقة بعض من التكنولوجيا الأكثر تطورا في الترسانة الروسية. بعض المعدات المذكورة في الصفقة تشمل، طائرات الجيل 4 + + المتقدم SU-35K

،و لUVA، S-400 TRIUMF، 9K333 وطائرات بدون طيار و منظومة تور-M3، واثنين من الدرجة المدمرة Sovremenny ثلاثي على سبيل المثال لا الحصر. وقال وزير الدفاع الوطني عبد المالك، وكان هذا مجرد خطوة أولى في صنع الجزائر قوة عسكرية في العالم رئيس مجلس الدولة وأكثرها احتراما في العالم.



إليكم النص الإصلي وهو واضح..



اقتباس :
Algeria 's military flying High under President Naima rule. (Algeria 's SU-35K)

Today Minister of National Defence Abdelmalek Guenaizia announced, Yet another land mark military deal with Russia. Saying the deal it self is worth almost 2.5 billion dollars (US). In also said that this deal puts the Algerian Military in a great position, possibly making Algeria a stabilizing force for North Africa, On par with the powerful Egyptian Military.

The deal includes some of the most advanced technology in the Russian arsenal. Some of the equipment mentioned in the deal includes, The Advanced generation 4++ SU-35k, UVA's, S-400 Triumf, 9K333 Tor-M3, and two Sovremenny-Tri Class Destroyer's to name a few. Minister of National Defence Abdelmalek, Said this was just the first step in making Algeria one of the world's premier and most respected Militaries in the world.




لجيش الجزائري خارج نطاق مدينة تندوف

أعلن وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية جديد هائلة القوة الجوية العسكرية وقاعدة قاعدة للجيش سيتم بناؤها في مدينة تندوف. عبد المالك مواقع الحاجة لمزيد من الأمن في جميع أنحاء البلدة الحدودية. أن لديها حاليا 1500 جندي في القواعد العسكرية 3. بل هو أيضا موطن للعديد من مخيمات اللاجئين الصحراويين التي تديرها جبهة البوليساريو.

لكن خبراء يقولون ان هذه الخطوة لبناء قاعدة عسكرية جديدة، هو بمثابة أكثر من رادع للعدوان خارجي. حيث ان البلدة المتاخمة للحدود الموريتانية والمغربية. وتعتبر المنطقة ذات الأهمية الاستراتيجية لمصلحة الجزائر.

اقتباس :
Algerian Army Out side the city of Tindouf

Minister of National Defence Abdelmalek Guenaizia announced a new massive military Air force Base and Army base to be built in the town of Tindouf. Abdelmalek sites the need for more security around the border town. That currently has 1,500 troops an 3 military bases. It is also home to several Sahrawi refugee camps operated by the Polisario Front.

But experts say the move to build the new military base, Is to serve as more of a deterrent to outside aggression. As the town borders the Mauritanian and Moroccan borders. And the region is considered of strategic significance to Algerian interest.




الرئيس نعيمة، من الجزائر تتخذ موقف متشدد ضد الاحتلال الإسرائيلي لمرتفعات السورية.

اليوم في خطاب متلفز خلال خطاب ألقاه أمام قادة الجيش الجزائري، ودعا الرئيس نعيمة على العالم ليدين، والتدريبات العسكرية الإسرائيلية التي تجري في مرتفعات السورية، التي وضعت في عهد حالة من التوتر.

الرئيس نعيمة خطاب متلفز في نفس طالبت أيضا بعودة مرتفعات السورية، إلى سوريا. قصده الجولان

قائلا ان سوريا لسنوات في الجزائر، تمتعت تقترح العلاقة، وقال انه يود أن يرى تلك العلاقة التوسع، وعلى الرغم من انه يود لإيجاد حل سلمي للمأزق الشرق الأوسط، وهذا هو هضبة، والوضع. يمكن أن يكون هناك سلام معرفة ما دامت مرتفعات السورية تحت الاحتلال الإسرائيلي.

عندما سئل عما إذا كانت الجزائر مستعدة للمشاركة في تدريبات عسكرية لمكافحة
مع سوريا، الرئيس نعيمة، وقال انه والجيش الجزائري ستكون مستعدة لحضور مثل هذا الحدث. إذا تم عقد واحد.

عندما سئل عما اذا كان يشعر أنه على حضور مثل هذا الحدث يمكن مزيد من تأجيج الوضع. فإن جميع نعيمة الرئيس يقولون، هو ما هو جيد لإوزة هو جيد للإسترق، إذا أرادت إسرائيل السلام الحقيقي يجب أن يكون تمديد غصن الزيتون، عدم الإشارة السيف.




لم أفهم شيئ ماجعلني لاأقدر على الترجمة ...

اقتباس :
President Naima, of Algeria takes hard line against Israeli occupation of Syrian Heights.

Today in a televised speech during an address to Algerian military commanders, President Naima called on the world to condemn, The Israeli military exercises taking place in the Syrian Heights, that has put the reign in a state of tension.

President Naima In the same televised speech also demanded the return of the Syrian Heights, to Syria.

Saying that for years Syria in Algeria, Have enjoyed a proposes relationship, And he would like to see that relationship expand, In although he would like to find a peaceful resolution to the Mideast stalemate, that is the Syrian Heights, situation. There can be know peace as long as the Syrian Heights are under Israeli occupation.

When asked if Algeria would be willing to participate in a counter military exercise
with Syria, President Naima, said that He and the Algerian military would be willing to attend such an event. If one was held.

When asked if he felt that, attending such an event could further, inflame the situation. All President Naima would say, Is what's good for the goose is good for the gander, If Israel wants true peace it should be extending the olive branch, Not pointing the sword.




شوهدت سفن حربية مجهولة قبالة سواحل وهران ..


الناس اليوم في المدينة الساحلية الشمالية، وذكرت وهران رؤية الكبيرتين جدا السفينة، التي تبحر قبالة ساحل وهران. الخبراء يقولون أنهم على الأرجح المشتراة حديثا، "متقدم" المدمرة فئة Sovremenny ثلاثي، وليس أن يكون أربكت مع نموذج قديم، Sovremenny فئة المدمرة.

يقول الخبراء أيضا انها اشترت هذه السفينة الحربية الجديدة وغيرها من الجزائر. يضع البحرية الجزائرية في موقف عظيم، ليكون في النهاية قادرة على الدفاع عن المياه الوطنية هناك، في ما يقول البعض هو الرئيس نعيمة، السعي لتصبح القوة الإقليمية الرائدة، في شمال أفريقيا.

لماذا هذه السفينة تعزيز بوضوح البحرية الجزائرية لمكافحة الشحن القدرة، ولها حتى الآن أن نرى ما إذا سيكون لعبة تبديل للمنطقة.

لم نعيمة يقول الرئيس الاسبوع الماضي كانت مجرد هذه المشتريات هي الأولى من كثيرة، وانه يعتزم زيادة قوة البحرية من قبل رجل خلال العام 1500 المقبلين والقوات الجوية، والطاقة بمقدار 500 رجل على مدى نفس الفترة الزمنية.

لم نحاول الاتصال الرئيس نعيمة لتأكيد رسمي، على ما كانت هذه السفن. لكنه قال انه كان معاونيه يتسن الحصول على تعليق، في الوقت الراهن.

أي مدمرة واي سفن حربية لم أفهم شيئ


اقتباس :
War ships sighted off the coast

Today people in the northern port city of, Oran reported seeing two very large ship's, sailing off the coast of Oran. Experts are saying they are most likely the newly purchased, "Advanced" Sovremenny-Tri class destroyer's, Not to be confused with the older model, Sovremenny class destroyer's.

Experts also say these new war ship's and other's purchased by Algeria. Puts the Algerian navy in a great position, To finally be able to defend there national waters, In what some are saying is President Naima, quest to become the premier regional power, In north Africa.

Why these ship clearly boost the Algerian navy's anti-shipping capability, It has yet to be seen if it will be a game changer for the region.

President Naima did say last week these purchases were just the first of many, In he planned to increase the Navy's man power by 1,500 over the next two year and the air forces, man power by 500 over the same time period.

We did try to contact President Naima for official confirmation, On what these ships were. But his aids said he was not available for comment, At the moment.




جديد / الجيش الجزائري يقيم قاعدة للقوات الجوية في تندوف، الجزائرتستقبل نظام مضاد للطائرات من نوع، S-400 TRIUMF.

أعلن وزير الدفاع عبد المالك قنايزية الوطني، اليوم أن المشتراة حديثا مضادة للطائرات / مكافحة الشبح وصواريخ الباليستية نظام. وS-400 TRIUMF، تم نشر إلى قاعدة جديدة للقوات الجوية في تندوف، الجزائر. قائلا ان هذا ضروري لنشر حماية الشعب من تندوف، من أي عدوان خارجي.

لكن خبراء يقولون ان هذه الخطوة ليكون بمثابة رادع، إلى المغرب إطلاق أي نوع من الضربات الجوية ضد جبهة البوليساريو، الذين يعملون بكثافة في المنطقة. عندما سألنا وزير الدفاع المالك قنايزية حول هذا الادعاء.

نفى هذا الاتهام قائلا ان هذا النشر هو حماية الشعب من تندوف، في نفت جبهة البوليساريو لديه أي نوع من الوجود العسكري في المنطقة، ولكن الاعتراف جبهة البوليساريو تعمل العديد من مخيمات اللاجئين الصحراويين، في المنطقة. لكنه قال انه لم يكن سوى لأغراض إنسانية، ورفض التعليق كذلك.


يعني الأس -400 موجد عندنا وفقا لتصريح وزير الدفاع

اقتباس :
New Army/Air Force Base in Tindouf, Algeria Receives next generation anti-aircraft weapon system The, S-400 Triumf.

Minister of National Defence Abdelmalek Guenaizia announced, Today that the newly purchased anti-aircraft / anti stealth and ballistic missile system. The S-400 Triumf, Was deployed to the new air force base in Tindouf, Algeria. Saying this deployment was essential to protecting the people of Tindouf, from any outside aggression.

But experts say the move is to act as a deterrent, to Morocco launching any sort of air strikes against the Polisario Front, Who heavily operate in the area. When we asked, Defence Minister Guenaizia about this claim.

He denied the accusation, Saying this deployment was to protect the people of Tindouf, In denied the Polisario Front had any type of military presence in the area, But acknowledge the Polisario Front operated several Sahrawi refugee camps, In the area. But said it was only for humanitarian purposes, In declined to c






أمر وزير الدفاع بشن ضربات جوية على متشددين في جبال تندوف بواسطة طائرات سوخوي-30 وسوخوي-24

اقتباس :
Massive bus bombing kills 72 civilians, in injures 102 more.

A massive bus bombing took out a quarter of a city block in the town of Timimoun, Which was hit with an attack on Algerian soldiers, Just one week ago. The bombing killed 72 civilians, in injures 102 more. after the bombing militants attack security forces try to rescue the injured. The group Al-Qaeda Organization in the Islamic Maghreb, Has again claimed responsibility for the attack.

In response Minister of National Defence Abdelmalek Guenaizia, Ordered the air bombardment of militants, In Strongholds in the mountain areas, in the province of Adrar Province. Algerian Su-30MKA, in Su-24MK2. Pounded the mountain areas, in the province of Adrar, Mercilessly throughout the day in night. In retaliation for the recent attacks.

Dropping, 1500 lbs guided bombs, 500 lbs guided bombs, on the militant areas in the mountain area's of Adrar. Sources in the area said heavy fighting continued between government force in the town of Timimoun, In militant forces loyal to the Islamic Maghreb. We will keep you informed as the situation progress.



ويتحدث عن كورفيت التايغر

اقتباس :
President Naima blasted the government of Athens, In a show of support for The Republic of Turkey. during an inspection of the newly purchased Algerian, Tigr Corvette's.

President Naima blasted Greek Prime Minister George Papandreou and Gregory Christodoulides President of Cyprus, Calling both men out for refusing to meet with Turkish Prime Minister Erdogan.

He also said although Algeria enjoys a modest relationship with both governments, Algeria would stand arm to arm with there Muslim brother Turkey. And said he felt like the Greek government should be extending more of an olive branch, Then the blunt sword they are currently using.

President Naima also called on the governments of the EU to either reconsider this European battle group, Or allow The Republic of Turkey to be part of it as a show of good intentions, to Muslim nations. President Naima said he would stand by his comments and that he would have no further comment on the matter.




المي-28 موجودة بالجزائر

'الخراب' MI-28N استهدافت مخابئ المسلحين

للمرة الأولى منذ شراؤها من روسيا شكل العام الماضي واستخدمت طائرات هليكوبتر 'الخراب' مي 28N لاستهداف المسلحين في المنطقة الجبلية لأدرار.

وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية، وقال أيضا سيقدمون غيرها من المعدات التي تم شراؤها حديثا إلى الخطوط الأمامية لمساعدة الحكومة أصول القوة، التي تعمل في مجال والصيد نشطاء الإرهاب.

اقتباس :
Mi-28N 'Havoc' Targeting militant hideouts

For the first time since purchased form Russia last year Mi-28N 'Havoc' helicopters were used to target militants in the mountain area's of Adrar.

Minister of National Defence Abdelmalek Guenaizia, Also said other newly purchased equipment would be brought to the front-lines to help asset government force, Operating in the area, Hunting terrorist operatives.



الميج-31 في الجزائر

والمتصدي 1 سرب يسيطر المشتراة حديثا 31BM-MIG


قال انها وصلت MIG-31 في قاعدة جوية في شمال الجزائر في، وكانت تسلم إلى قائد السرب المتصدي 1. وقال وزير الدفاع عبد المالك قنايزية الوطنية هذه هي واحدة من الخطوات النهائية في إصلاح القوات الجوية الجزائرية. وقال ايضا ان من الضروري شراء لأمن آمنة للمجال الجوي الجزائري.



اقتباس :
The 1st Intercepter Squadron takes control of newly purchased MIG-31BM

Upgraded MIG-31's arrived at in air base in northern Algeria, And were hand over to the commander of the 1st Intercepter Squadron. Minister of National Defense Abdelmalek Guenaizia said this is one of the final steps in overhauling the Algerian air force. He also said the purchase was necessary to insecure the security of Algerian air space.

جاء في الموضوع ايضا إعتراف الجزائر بقبرص الشمالية وإرتفاع ميزانية الجزائر ....





البحرية الجزائرية


الرئيس نعيمة ارتكبت بينما كان يراقب الأسطول الإبحار قبالة "للمرة الاولى في التاريخ الحديث، والجزائر لديها أسطول الحقيقية البحرية لحماية المياه انها والفائدة" على رأس أسطول من 1أدميرال حسين السفن والوحدات السرة الدعم الجوي التي وتحت قيادته هي. (2) المدمرة فئة Sovremenny ثلاثي، و(2) فرقاطات Gepard '، (2) كوني فرقاطة فئة، و(2) Nanuchka فئة كورفيت، (1) TIGR كورفيت، (2) Gumdoksuri الصواريخ السفينة، (2) كيلو الغواصة فئة ل، انها تستخدم (2) كا-27 'المضادة للغواصات ومروحيات (12) الأرض استنادا SU-35BM للحصول على الدعم الجوي السيطرة. وقال حسين Admaril الأسطول سوف تقوم بدوريات في الساحل الجزائري لال 30 يوما القادمة.



اقتباس :
The 1st Naval fleet sets sail

President Naima committed as he watch the fleet sail off "For the fist time in modern history, Algeria has a true naval fleet to protect it's waters and interest" At the head of the fleet is 1st Admaril Hussein the ships and navel air support units that are under his command are. (2) Sovremenny-Tri class Destroyer's, (2) Gepard Frigates', (2) Koni class frigate's, (2) Nanuchka class corvette, (1) Tigr Corvette, (2) Gumdoksuri Missile Boat's, (2) Kilo class submarine's, (2) Ka-27 'Anti-submarine helicopters and (12) land based SU-35BM's used for navel air support. Admaril Hussein said the fleet would be patrolling the Algerian coast for the next 30 days.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
المصدر


.
.
.
.
..
أـمنى أن تكون المعلومات صحيحة

إذا كانت كذلك فلنبارك الأس-400 والسوخوي-35 بأنواعها والمدمرات و.....و..و...أ‘ذروني على الترجمة وأنتظر ترجمة صحيحة ....

.
.
.وقالو الخبر يجيبوه التوالا ....


لايزعف الإخوة المغاربة مايوجد بالتقرير وضعته ...

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:27

يقول أنه ، لم أفهم شيأ هههههههه

الموضوع أخي يوسف في القسم الخطأ ، يجب أن يوضع في قسم الإستفسارات ليناقش ، مثلا وجود s400 في الجزائر علما أن S400 لم يتم تصديره بعد لأية دولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jarhead

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/08/2012
عدد المساهمات : 54
معدل النشاط : 86
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:33

خلي البير بغطاه .......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:40

يبدوا ان المصدر مجنون الاس 400

والله العظيم انا شوفت مصدر قوي جداا والعرب كلهم عرفينة ان مصر مضت عقد لشراء 30 مقاتلة سوخى 35

ومصر بدات اانتاج المحلى لجى اف 17

ومصر مضت عقد مع فرنسا على الرافال



اكمل ولا كفاية مع العلم ان المصدر قوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef .dz

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : قاضي إنشاء الله
المزاج : جيد
التسجيل : 23/01/2012
عدد المساهمات : 1254
معدل النشاط : 1095
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:49

خلي البير بغطاه والله غي نيشان كلمة حق قلتها ...لأنه هناك ناس لايستاهلون أن يرو مابداخل البير ...


===================


ههههههه أخ سولومون حقيقة لم أفهم شيئا بسبب ترجمة جوجل السيئة لكن صلب الموضوع يتحدث عن صفقات للجزائر ماشد إنتباهي أنها تصريحات لوزير الدفاع يعني أنها موثوقة يا محمد ....

مبارك عليكم السوخوي-35 ولما لا ......


أخي سولومون لاتزعف أعرف أنك قرأت أشيء بخصوص البوليزاريو لكن المرجو أن تتجاهلها...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 13:59

اقتباس :
مبارك عليكم السوخوي-35 ولما لا ......



هى مش سوخى بس ورافال وميج وبدانا انتاج المقاتلة و الياك 130 كل دة اتمضى العقود بتاعتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:03

@youcef .dz كتب:


خلي البير بغطاه والله غي نيشان كلمة حق قلتها ...لأنه هناك ناس لايستاهلون أن يرو مابداخل البير ...


===================


ههههههه أخ سولومون حقيقة لم أفهم شيئا بسبب ترجمة جوجل السيئة لكن صلب الموضوع يتحدث عن صفقات للجزائر ماشد إنتباهي أنها تصريحات لوزير الدفاع يعني أنها موثوقة يا محمد ....

مبارك عليكم السوخوي-35 ولما لا ......


أخي سولومون لاتزعف أعرف أنك قرأت أشيء بخصوص البوليزاريو لكن المرجو أن تتجاهلها...


كنت أود الرد و لكن قلت مشي مشكل , لأن تلك الكلمة لدي حساسية منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:11

M.ragabegypt كتب:
يبدوا ان المصدر مجنون الاس 400

والله العظيم انا شوفت مصدر قوي جداا والعرب كلهم عرفينة ان مصر مضت عقد لشراء 30 مقاتلة سوخى 35

ومصر بدات اانتاج المحلى لجى اف 17

ومصر مضت عقد مع فرنسا على الرافال



اكمل ولا كفاية مع العلم ان المصدر قوى
.......هل تم ذكر مصر في الموضوع ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الارمادة السوداء

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : ماصو
المزاج : مريقل
التسجيل : 16/04/2012
عدد المساهمات : 138
معدل النشاط : 115
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:18

المصدر يتكلم عن صفقات للجزائر ياتي عضو ويقول 30 سوخيو 35
لمصر ما دخل مصر في الجزائر اذهب الى مصر وضع الصفقة هناك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:23

أنا لم أفهم شئ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:26

هل عندكم رئيس بهذا الاسم ؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Nad

مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى



الـبلد :
التسجيل : 17/08/2007
عدد المساهمات : 3220
معدل النشاط : 1179
التقييم : 140
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:35

يا أخي الا تميزون بين الصدق وبين الكذب .. بين الصح وبين الخطأ ؟

ثم من هو الرئيس نعيمة جاب الله ؟؟!!

هذا الموقع اسمه 21c أي القرن ال 21 .. وهو يختلق القصص ويتوقع الأحداث القادمة. كما ان مديره ايراني. خيالهم واسع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:40

أنا عمال أضحك من ساعتها ومش فاهم حاجة لحد ما المدير شرح كل شئ .. ضحكت أكتر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 14:51

هم يضحك وهم يبكي بس دة يضحك وبجد كان نفسي تبقى معلومات صحيحة بس خلاص الموضوع خلص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر    الأربعاء 22 أغسطس 2012 - 15:16

المصدر هو موقع مجاني ( مدونة ) و مكتوب بأسف الموقع
اقتباس :
Hosted for free by InvisionFree
و يوجد بعض المعلومات غير موجودة إلا بهذا الموقع مما يعني بأنه غير موثوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مالذي يقوله هذا الموقع الذي يتحدث عن صفقات الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: الجزائر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين