أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 3:49




في إطار عملية التطوير المستمر وتجديد الدماء في المنتدى تم ضم الأخ العزيز محب الكلاشتكوف للمشرفين
و أتمنى له التوفيق في هذه المهمة التي أثق في أنه جدير بها

كذلك تم ضم العضوين العزيزين ALI Niss و NBN123 لقائمة المميزين VIP لما يتمتعان به من ثقافة
ونشاط وخلق عالي و ننتظر منهما الكثير في المنتدى

مبروك للجميع وبالتوفيق


عدل سابقا من قبل abojo في الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:18 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 3:59

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته وعيد سعيد لجميع الامة الاسلامية
ومبروك الترقيات الجديدة للاخوة الاعزاء محب الكلاشتكوف
و ALI Niss و NBN123 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tomahawk

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : SWE
المزاج : ;)
التسجيل : 01/12/2011
عدد المساهمات : 2230
معدل النشاط : 2054
التقييم : 204
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:05

مبروك لهم جميعاً يستاهلون... نقدر نقول هذه هي عيديتهم

اين عيديتنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:09

ألف ألف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:13

والله هذه اجمل عيديه بهذا العيد ..

مع صباح هذا العيد المبارك و اليوم المبروك نبارك لكم يا اصدقائي

و مباركه خاصه جدا لشخص خاص جدا هو الرائع Ali niss

مبروك يا صديقي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:23

رجعوعك ايوم يا الطير الحر مشكوك فيه .. !
الوم هو يوم تحرير الشياطين .. انت كنت محبوس معاهم !!


علي كل حال و حتي لو كنت مربوط مع حبايبك في الشيطنه .. مبارك العيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:30

@salih sam كتب:
رجعوعك ايوم يا الطير الحر مشكوك فيه .. !
الوم هو يوم تحرير الشياطين .. انت كنت محبوس معاهم !!


علي كل حال و حتي لو كنت مربوط مع حبايبك في الشيطنه .. مبارك العيد

اشتقت للمنتدى وللاصدقاء 74 ومع مناسبة العيد 60
فقلنا كما يقول المثل حجة وزيارة 60

ومبروك و الف مبروك لترقيات الجديدة وحظ سعيد 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Star Wars

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2012
عدد المساهمات : 1300
معدل النشاط : 1152
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:38

ياساحبى محب الكلاشتكوف مبروك عليك ترقية الجديدة كنت اتوقعها عايزك مساند لى فى منتدى واى مخالفة سارفعها لك لكى تعاقب المخطئ ياساحبى مارائيك فى صفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Diaboo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : عنب
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 2809
معدل النشاط : 3072
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 5:06

مبرووك للأخوة الأعزاء الترقية و ان شاء الله يكونوا قد المهمة الى هما فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoHaMeD SaaD

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : مهندس بترول
التسجيل : 05/07/2011
عدد المساهمات : 1377
معدل النشاط : 909
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 5:20

مبرووووووووووووك يا شباب ^_^

أخيرا رجعت يا الطير الحر .. لم ترى كم المواضيع التى تسأل عنك

عودة حميدة بأذن الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali bassim

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الله يعوضنا على مافيه خير
المزاج : صلوا على النبي
التسجيل : 18/07/2012
عدد المساهمات : 2427
معدل النشاط : 2473
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 5:21

مبروك للكل مبروك ياابن بلدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 5:44

مبروك للجميع وخصوصا للأخ العزيز على نيس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Death

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب بكليه الصيدله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 07/11/2011
عدد المساهمات : 765
معدل النشاط : 592
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 6:42

محب الكلاشتكوف
ألف مبروك الاشراف ويارب من تقدم لتقدم يارب :)


ALI Niss ألف مبروك أخى الحبيب وفعلا انت شخص محترم وتستاهل كل خير :)
NBN123 ألف مبروك ويارب من تقدم لتقدم وتستاهل كل خير :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 6:45

@salih sam كتب:

والله هذه اجمل عيديه بهذا العيد ..

مع صباح هذا العيد المبارك و اليوم المبروك نبارك لكم يا اصدقائي

و مباركه خاصه جدا لشخص خاص جدا هو الرائع Ali niss

مبروك يا صديقي العزيز

تسلم يا صالح ومبروك لينا جميعا وربنا يوفقنا فى خدمة المنتدى وعودا حميدا صديقن الغالى الطير الحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoHaMeD SaaD

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : مهندس بترول
التسجيل : 05/07/2011
عدد المساهمات : 1377
معدل النشاط : 909
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 6:50

@Ali niss كتب:
@salih sam كتب:


والله هذه اجمل عيديه بهذا العيد ..

مع صباح هذا العيد المبارك و اليوم المبروك نبارك لكم يا اصدقائي

و مباركه خاصه جدا لشخص خاص جدا هو الرائع Ali niss

مبروك يا صديقي العزيز


تسلم يا صالح ومبروك لينا جميعا وربنا يوفقنا فى خدمة المنتدى وعودا حميدا صديقن الغالى الطير الحر


على نيس .. تستحقها بجدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Death

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب بكليه الصيدله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 07/11/2011
عدد المساهمات : 765
معدل النشاط : 592
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 6:53

@الطير الحر كتب:
@salih sam كتب:
رجعوعك ايوم يا الطير الحر مشكوك فيه .. !
الوم هو يوم تحرير الشياطين .. انت كنت محبوس معاهم !!


علي كل حال و حتي لو كنت مربوط مع حبايبك في الشيطنه .. مبارك العيد

اشتقت للمنتدى وللاصدقاء 74 ومع مناسبة العيد 60
فقلنا كما يقول المثل حجة وزيارة 60

ومبروك و الف مبروك لترقيات الجديدة وحظ سعيد 36

حمدا لله على سلامتك ويارب تكون دايما بخير :) وربى يوفقك باذن الله :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 7:05



الف مبروك للجميع وكل عام وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 10:36

مبروك لكل من الأخوى محب الكلاشبكوف و Ali niss و Nbn-123 و إن شاء الله بالتوفيق لهم بمهماتهم الجديدة


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 12:31

عيد مبارك سعيد للجميع و مبروك للإخوة على الترقية
أعانكم الله و وفقكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 13:10

ألف ألف مبروك للإخوة و يستحقونها فعلا .

عيد مبارك للجميع .13 13 13

و أهلا بأخي الطير الحر 42 42
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 13:17

شكرا للجميع على هذه الكلمات الجميلة..
و باذن الله سابذل قصاري جهدي لكي ارفع بمستوى المنتدى..
و اخذت تعهدا على نفسي.
لا للفيسبوك او اليوتيوب..
نعم نعم للمنتدى..
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 13:32

اقتباس :
لا للفيسبوك او اليوتيوب..
بسبب المنتدي اصبحت ادخل بمعدل مره في الشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nbn-123

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 02/07/2011
عدد المساهمات : 2860
معدل النشاط : 2685
التقييم : 170
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 15:45

بارك الله فيكم يا اخوتي الكرام

واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم بي

وسوف ابذل قصارى جهدي في خدمة

المنتدى وتنميته .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 15:48

r=blue]]السلام عليكم ورحمة الله و بركاته وعيد سعيد لجميع الامة الاسلامية
ومبروك الترقيات الجديدة للاخوة الاعزاء محب الكلاشتكوف
و ALI Niss و NBN123[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!   الأحد 19 أغسطس 2012 - 18:28

سلام وعيدكم كله ترقيات اقصد مبروك

مبروك على المنتدى الترقيات الجديدة وانشاء الله العمل للرقى بمستوى المنتدى من الممتاز الى فوق

وبالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

محب الكلاشبكوف مشرفا - و علي نيس و NBN123 للمميزين ..مبروك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين