أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
KARIM KAMAL

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : SHIPPING OFFICER
التسجيل : 29/11/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 293
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   السبت 18 أغسطس 2012 - 16:27

رحب الجنرال أمير على حاجى زادة، قائد القوات الجوية فى الحرس الثورى
الإيرانى اليوم السبت بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة ضد المنشآت
النووية فى بلاده، مشيرا إلى أن تلك الضربة ستعطى بلاده سببا للرد
و"التخلص" من إسرائيل "للأبد".

وتعتبر إسرائيل أن إيران تمثل تهديدا لوجودها بسبب برنامجها النووى الذى
يشتبه فى أنه مصمم لتصنيع أسلحة، إلا أن الجمهورية الإسلامية تنفى سعيها
وراء تصنيع أسلحة نووية، مؤكدة أن برنامجها النووى مخصص للأغراض السلمية.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=760606&SecID=286
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر صابر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب بكلية الحقوق
المزاج : مسلم ( الحمد لله )
التسجيل : 18/11/2011
عدد المساهمات : 76
معدل النشاط : 88
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   السبت 18 أغسطس 2012 - 19:46


ولله يا جماعه انا متعاطف مع ايران فقط بسبب اسمها ( الجمهورية الاسلامية )
وهذا يكفى ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
habib31

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : عالي
التسجيل : 05/03/2012
عدد المساهمات : 954
معدل النشاط : 908
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   السبت 18 أغسطس 2012 - 20:09

عندا فالجزائر مثل يقول . اللسان ليس فيه عضم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali bassim

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الله يعوضنا على مافيه خير
المزاج : صلوا على النبي
التسجيل : 18/07/2012
عدد المساهمات : 2427
معدل النشاط : 2473
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   السبت 18 أغسطس 2012 - 20:15

ايران مجوس ليسو بمسلمين المسلمون يعبدون الله واحد احد
وليس ان نشرك بالله بحجة التقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   السبت 18 أغسطس 2012 - 20:25

@عمر صابر كتب:

ولله يا جماعه انا متعاطف مع ايران فقط بسبب اسمها ( الجمهورية الاسلامية )
وهذا يكفى ،،
اخي اي جمهورية اسلامية...
هؤلاء اعداء الاسلام الاولون...
هل هم مسلمون من يبنون قبة لقاتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه..
هم يستخدمون الدين غطاء لاعمالهم الدنيئة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   السبت 18 أغسطس 2012 - 20:26

@عمر صابر كتب:

ولله يا جماعه انا متعاطف مع ايران فقط بسبب اسمها ( الجمهورية الاسلامية )
وهذا يكفى ،،
اخي اي جمهورية اسلامية...
هؤلاء اعداء الاسلام الاولون...
هل هم مسلمون من يبنون قبة لقاتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه..؟؟؟
هم يستخدمون الدين غطاء لاعمالهم الدنيئة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:19

@fbi tn كتب:
@ali bassim كتب:
ايران مجوس ليسو بمسلمين المسلمون يعبدون الله واحد احد
وليس ان نشرك بالله بحجة التقرب

شتم وتكفير وعبرات عنصرية مذهبية أين المشرفين؟؟ 5
اين التكفير من كلامه؟؟
اين العنصرية من كلامه؟؟
تعال الى العراق و ذق ما تفعله ايران بنا....
بعدها ستعرف لماذا نتكلم على ايران بهذا الشكل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fbi tn

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 19/08/2012
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 21
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:29

@محب الكلاشنكوف كتب:
@fbi tn كتب:

شتم وتكفير وعبرات عنصرية مذهبية أين المشرفين؟؟ 5
اين التكفير من كلامه؟؟]ايران مجوس ليسو بمسلمين
اين العنصرية من كلامه؟؟ مجوس
تعال الى العراق و ذق ما تفعله ايران بنا....
بعدها ستعرف لماذا نتكلم على ايران بهذا الشكل..
إذا كانت لديكم مشكل معها فهي مع الحكومة المذهبية الأيرانية وليس مع شعبهاالرجاء عدم التعميم و تدفق من إستعمال العبارات وكلمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الأحد 19 أغسطس 2012 - 4:35

@fbi tn كتب:
@محب الكلاشنكوف كتب:

اين التكفير من كلامه؟؟]ايران مجوس ليسو بمسلمين
اين العنصرية من كلامه؟؟ مجوس
تعال الى العراق و ذق ما تفعله ايران بنا....
بعدها ستعرف لماذا نتكلم على ايران بهذا الشكل..
إذا كانت لديكم مشكل معها فهي مع الحكومة المذهبية الأيرانية وليس مع شعبهاالرجاء عدم التعميم و تدفق من إستعمال العبارات وكلمات
اولا لم اقل في حواري اي كلام يخالف القوانين..
ثانيا هل تعرف ماذا يفعل الايرانيون عندما ياتون الى النجف الاشرف؟؟
اقول لك المواطن الايراني يضرب المواطن العراقي..
طبيعي جدا..
عندما يتكلم العراقي مع الايراني خيانة عضمى..
اما التعميم!!
ف ايران لا تريد تعميم فهي مفضوحة للعالم..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرقاب ابوراكه

جــندي



الـبلد :
المهنة : عربي وأفتخر
المزاج : طيب ان شاءالله
التسجيل : 03/08/2012
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 2
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الأحد 19 أغسطس 2012 - 6:40

اسم الجمهوريه الاسلاميه مجرد خدعه لجذب الرعاع والمغفلين

لتمدد الفارسي داخل الوطن العربي ونهب ثرواته ولكن انكشفت الأقنعه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:24

@T90VLADIMIR كتب:
ايران قوة اقليمية، بل عالمية عكس التّيه و التشرذم الذي تعاني منه الشعوب العربيّة  كالسعودية
ايران قوة عالمية!!!! 46 46
هل انت متاكد انك تقرا مواضيع عسكرية؟؟
لكن انا لا انكر ان ايران صباغة عالمية و ليست قوة عالمية!
راجع معلوماتك جيدا.
التشرذم!
انتقي الفاضك جيدا فهذا المنتدى محترم و ليس قهوة في شارع..
اذا السعودية كما تقول تشرذم اذا اين هي القوة العسكرية!!!

نصيحتان:-
1- انتقي الفاضك جيدا في المنتدى لان وراء الالفاض السيئة محاكمات و عقوبات..
2- تحتاج الى اثراء في معلوماتك العسكرية التي ينقصها كثيرا..

و لسنا ناقصين مطبلين لايران في المنتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fbi tn

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 19/08/2012
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 21
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:27

@عمر صابر كتب:

ولله يا جماعه انا متعاطف مع ايران فقط بسبب اسمها ( الجمهورية الاسلامية )
وهذا يكفى ،،
بفعل موقف جيد فنحن والجمهورية الاسلامية ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا وأمة الحية المهابة قوتها في إختلافها وإختلاف الرأي والمذاهب دليل على صحة المجتمع ومن علامات الوعي والإرتقاء الثقافي ولا تستمع إلي بعض أشخاص وأفكارهم الهدامة الذين لا يقبلون الاخر المختلف عنهم يحاولون إيقاظ الفتنة بين المسلمين 48
وتذكر
قوله تعالى: (والفتنة أشد من القتل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب المغربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مغترب
التسجيل : 20/08/2008
عدد المساهمات : 3109
معدل النشاط : 3041
التقييم : 347
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:48

@T90VLADIMIR كتب:
ايران قوة اقليمية، بل عالمية عكس التّيه و التشرذم الذي تعاني منه الشعوب العربيّة  كالسعودية

بل السعودية تفوق ايران في القوة و خير دليل الجو

ارجوا الا تسيء الى دولة في الحرمين الشرفين 38

المثل يقول الحيوان الذي يعوي لا يعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:51

ولا تقل لي تصنع من تخدع!
تخدعني ام تخدع نفسك!
ايران الكل يعرف انها تطلي فقط و هذا المنضر الصناعي الذي تراه هو فقط لكسب الشعب لا اكثر...
راجع معلوماتك العسكرية!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:52

المحارب الرجاوي كتب:
@T90VLADIMIR كتب:
ايران قوة اقليمية، بل عالمية عكس التّيه و التشرذم الذي تعاني منه الشعوب العربيّة  كالسعودية

بل السعودية تفوق ايران في القوة و خير دليل الجو

ارجوا الا تسيء الى دولة في الحرمين الشرفين 38

المثل يقول الحيوان الذي يعوي لا يعض
صديقي محارب لا تتعب نفسك لنرى اين سيصل بالنقاش!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب المغربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مغترب
التسجيل : 20/08/2008
عدد المساهمات : 3109
معدل النشاط : 3041
التقييم : 347
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:53

@T90VLADIMIR كتب:
أخي الكريم بلا تطبيل و لا شي يجب أن تتقبل الواقع
مقارنة بسيطة بين جيع الدول العربية و إيران ,
إيران أول دولة في الشرق الأوسط ترسل  كائنات حية للفضاء , العرب لا شئ 
إيران أول دولة في الشرق الأوسط ترسل أقمارها الصناعية الخاصة, العرب لا شئ 
إيران أول دولة في الشرق الأوسط تصنع طائراتها و دباباتها الخاصة , العرب لا شئ
إيران أول دولة في الشرق الأوسط تخصب اليورانيوم , العرب لا شئ
.العرب لا شئ
.العرب لا شئ
.
مع كل إحتراماتي لجميع الدول العربية بالطبع 

مع العلم معلوماتي العسكرية جيدة 8
 


كائنات حية للفضاء اخي لم اكن اعلم ان القمر الاصتناعي اصبح كائن حي

صناعة نسخ اقل جودة و اقول لك السعودية , الجزائر , السودان , مصر , الامارات و معض الدول العربية تصنع

ايرنان لديها برنامج نووي لكن اقول لك ل الدول العربية او معضها لديه مراكز ابحاث نووية ابرزها المغرب , مصر , الجزائر , السعودية , ليبيا , سوريا , الامارات

معضم الدول العربية لديها اقمار صناعية

اقول لك كفى تطبيلا لايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fbi tn

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 19/08/2012
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 21
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:56

@محب الكلاشنكوف كتب:
ولا تقل لي تصنع من تخدع!
تخدعني ام تخدع نفسك!
ايران الكل يعرف انها تطلي فقط و هذا المنضر الصناعي الذي تراه هو فقط لكسب الشعب لا اكثر...
راجع معلوماتك العسكرية!

""تطلي فقط""جلب لي مصدر لكلامك كله. 5
مصدر موثوق
و ان اي معلومات حساسة بدون مصادر مصيرها الحذف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 0:59

@fbi tn كتب:
@محب الكلاشنكوف كتب:
ولا تقل لي تصنع من تخدع!
تخدعني ام تخدع نفسك!
ايران الكل يعرف انها تطلي فقط و هذا المنضر الصناعي الذي تراه هو فقط لكسب الشعب لا اكثر...
راجع معلوماتك العسكرية!

""تطلي فقط""جلب لي مصدر لكلامك كله. 5
مصدر موثوق
و ان اي معلومات حساسة بدون مصادر مصيرها الحذف.
هل تعلم انا عندما ارى مثل هذا المنضر اشفق..
اجلب لي مصدر-ليس مصدر ايراني- ان ايران تصنع و ليست تمارس الطلي و الهندسة العكسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:01

هو يعرف اسرائيل لن تضربهم ابدا....


الايرانيون متخوفون من الضربة الامريكية وليس من اسرائيل ..

وقد بينا هذا في احد المواضيع اسرائيل لن تستطيع ضرب ايران لا جوا

وطبعا لا براا...هي حرب كلامية ليس الا.



اما عن العلوم و البحوث العلمية فعلا الايرانيون اكثر حماسا من العرب اصحاب المال

هذه هي الحقيقة و لا تدعوا عداوتنا لهم لما يفعلوه باخواننا في العراق ان يجعلنا نغمض العين

رغم ان منتوجهم لا سيما ا في صناعة الفضاء ليس ناجح مية مية فلقد فشلوا في مهمة القرد الذي اطلقوه

ولكنهم يحاولون وهذا مع العلم انهم محاصرين نعترف للصهاينة بقوتهم التكنولوجية كما نعترف للايرانيين

بحماستهم ..حماسة ليست موجودة عن عرب يملكون مال لم نراهم يحققون اي انجاز يهز الغرب هزا ..

منذ الحضارة الاسلامية التي منها انطلق اشعاع حضارة الغرب.


عدل سابقا من قبل بطولات العرب في الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Death

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب بكليه الصيدله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 07/11/2011
عدد المساهمات : 765
معدل النشاط : 592
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:03

يلعن ايران على اسرائيل أكتر دوليتين وجودهم فى المنطقه كارثى
ان شاء الله هيجى اليوم اللى نخلص منهم الاتنين
علشان كده لازم احنا كعرب نتحد مع بعض وندافع عن بعضنا والا هتذهب ريحنا لاننا كل ما بنتفكك بنضعف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:05

@بطولات العرب كتب:
هو يعرف اسرائيل لن تضربهم ابدا....


الايرانيون متخوفون من الضربة الامريكية وليس من اسرائيل ..

وقد بينا هذا في احد المواضيع اسرائيل لن تستطيع ضرب ايران لا جوا

وطبعا لا براا...هي حرب كلامية ليس الا.



اما عن العلوم و البحوث العلمية فعلا الايرانيون اكثر حماسا من العرب اصحاب المال

هذه هي الحقيقة و لا تدعوا عداوتنا لهم لما يفعلوه باخواننا في العراق ان يحولون الى تغميض العين

رغم ان منتوجهم ل سيما ا في صناعة الفضاء ليس ناجح مية مية فلقد فشلوا في مهمة القرد الذي اطلقوه

ولكنهم يحاولون وهذا مع العلم انهم محاصرين نعترف للصهاينة بقوتهم التكنولوجية كما نعترف للايرانيين

بحماستهم ..حماسة ليست موجودة عن عرب يملكون مال لم نراهم يحققون اي انجاز يهز الغرب هزا ..

منذ الحضارة الاسلامية التي منها انطلق اشعاع حضارة الغرب.
اخي كلامط على عيني و على راسي.
انما بعض الاعضاء يوهمونك ان ايران اقوى من روسيا و امريكا مجتمعتين..
على العموم سوف يتم حذف جميع المعلومات الغير مرفقة بمصادر.
و تعبت من هذا النقاش العقيم.
تحياتي لك اخي العزيز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:11

تم مسح المشاركات المخالفة التي من دون مصادر و نرجو من الموضوع ان يرجع لمساره..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T90VLADIMIR

جــندي



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : تقني سامي في الصناعة الميكانكية 
المزاج : جيد
التسجيل : 19/08/2012
عدد المساهمات : 13
معدل النشاط : 12
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:16

إخواني أنتم من يجب أن يراجع معلوماته العسكرية و العلمية هههههههه 16 16 16

ايران تطلق بنجاح قمرا اصطناعيا




مصدر
مصدر


إيران ترسل أول كائن حي للفضاء خلال شهرين

مصدر

مصدر


دبابات إيران محلية الصنع
دبابة ذو الفقار الايرانية

مصدر

طائرات إيران محلية الصنع

الصاعقة

مصدر

طائرة شفق


و الإنجازات العلمية في مجال الطب لا تحصى و لا تعد 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:24

اخي تي 90 ...

كل ذلك صحيح ..ومتفق معك ان ايران متحمسة لتكون ذا شان كما كانت قبل عصور مضت ..


ولكنها لحد الان ليست بذاك القوة التي تحولها للعالمية وهذه هي الحقيقة ..

واذا تحدثنا عن برنامجها الفضائي فالقرد الذي ارسلت قد مات في الجو يعني فقد

وهذا يسمى فشل التجربة وطبعا كل دولة فشلت في البداية ..

وبرنامجها على العموم هو متواضع لحد الان ........

اما دبابات و طائرات فكلها او معظمها هي عبارة عن طرازات غربية او شرقية

تضفي لها ايران بعض البصمات اما تطورها او تبدل الاكسيسوار ...


ايران ليست دولة قوية الا انها دولة ذاهية فالفرس ذهاة يعرفون المناورة

وخطرهم الوحيد هو الشحن الطائفي الذي يلعبون به لمصالحهم التوسعية...


عدل سابقا من قبل بطولات العرب في الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:29 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 29/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة   الإثنين 20 أغسطس 2012 - 1:28

كل المصادر الي انت جايبها هي مصادر ايرانية!!
و طبيعي تتكلم على انو ايران دولة عضمى.
و لمعلوماتك العراق ارسل اول صاروخ للفضاء سنة86 صاروخ العابد و ايران حتى لو اطلقت ففي سنة 2012.
كفى تطبيلا.
ذو الفقار هي نفسها التي72

الصاعقة هي نفسها الاف5 الموجودة منذ زمن الشاه.
طائرة الشفق التي يسميها الايرانيون طائرة شبح 46 !!
ارحمنا ارجوك.
و لا تقل الشهاب او زلزال فهي كلها صواريخ سكود او نودونج و هذا معروف..
فلا تخدع نفسك اكثر من هذا.
راجع معلوماتك العسكرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قيادى إيرانى: نرحب بالضربة الجوية الإسرائيلية المحتملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين