أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء - صفحة 19

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 11 ... 18, 19, 20  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
السادات بطل لن يتكرر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2012
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 97
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الجمعة 31 أغسطس 2012 - 17:55

@spider man كتب:

وحياتك الصورة دي بتاريخ النهاردة اهداء لحضرتك
عمليات خاصة .. امن مركزي .. نسر سيناء


تسلم ريحتني ... بس قدامك في مصادر بتقول ان العمليه توقفت وتم سحب الدبابات
واشاعات طلعت كالعاده يعني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حسين المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : فدائي
المزاج : قتال
التسجيل : 07/03/2012
عدد المساهمات : 237
معدل النشاط : 594
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالفيديو.. إسرائيل تضع كتيبة "كوماندوز نسائية" خلف الحدود المصرية   السبت 1 سبتمبر 2012 - 11:48

كشفت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى عن وضع قيادة الجيش الإسرائيلى لكتيبة كوماندوز خلف الحدود المصرية 60% من جنودها من النساء، وذلك لاقتفاء أثر العناصر المسلحة والمتسللين الأفارقة المتسللين عبر الحدود المشتركة بين البلدين.

ونشرت القناة الإسرائيلية مقطع فيديو مدته 12 دقيقة خلال نشرتها الإخبارية ظهر اليوم السبت تظهر تدريبات كتيبة "قط الصحراء" النسائية على الحدود المصرية وهم يحملون أسلحة ومعدات متطورة لتنفيذ مهامهم بالمنطقة الصحراوية التى تقع خلف الحدود المصرية.

وأوضحت القناة الإسرائيلية أن الكتيبة المتخصصة فى العمليات واسعة النطاق ستعمل على خلف الحدود المشتركة لترقب المتسللين الأفارقة من النساء ومن ثم احتجازهم بالمعتقلات الإسرائيلية.

وأضاف التلفزيون الإسرائيلى: "أن تلك الحدود من المفترض أن تكون سلمية مع دولة لنا معها اتفاق سلام، ولكن محاولات تدفق المتسللين لا تسمح لرصد من الفتيات والفتيان بشكل دقيق كل ليلة، وبالتالى تم وضع الكمائن وتنفيذ العديد من الإجراءات للحفاظ على حماية أمن إسرائيل من خلال إنشاء كتائب متخصصة جديدة".

وزعمت القناة الثانية الإسرائيلية أن الحدود بين إسرائيل ومصر أصبحت واحدة من الساحات الأكثر حساسية وخطورة خلال الفترة الماضية على أمن إسرائيل، مضيفة أنه تفاجئ المسئولون الإسرائيليون على مدار الأسبوع الماضى من تزايد أعداد المتسللين الأفارقة، موضحة أنه تم إنشاء كتيبة النساء لاقتفاء أثر المهاجرين غير الشرعيين باستخدام أسلحة وأجهزة متطورة.

وأشارت القناة الفضائية الإخبارية الإسرائيلية إلى أن كتيبة الكوماندوز النسائية "قط الصحراء" قد تم إنشاؤها منذ ثمانى سنوات من لواءات "جولانى" و"جفعاتى" و"سلاح المظليين"، وتعمل على مكافحة الإرهاب وتتبع عناصر الهجرة غير شرعية وتتألف من 60٪ من النساء. المصدر http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=772191&SecID=65&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حسين المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : فدائي
المزاج : قتال
التسجيل : 07/03/2012
عدد المساهمات : 237
معدل النشاط : 594
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   السبت 1 سبتمبر 2012 - 11:49

الله ده احلي خبر انا وضعته هنا انا بكره حطوع في الجيش بس فين في حرس الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حسين المصري

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : فدائي
المزاج : قتال
التسجيل : 07/03/2012
عدد المساهمات : 237
معدل النشاط : 594
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تورط الموساد فى مقتل البريكى بمعاونة 3 من البدو.. و4 ضباط إسرائيليين تسللوا إلى مصر وساهموا فى تنفيذ   السبت 1 سبتمبر 2012 - 12:00

أصدرت جماعة بيت المقدس اليوم، السبت، بيانا بخصوص مقتل إبراهيم عويضة بأيدى الموساد الإسرائيلى، على حد وصف البيان.

جاء نصه "ننعى إلى إخواننا المسلمين بل نزف إليهم استشهاد أخونا المجاهد البطل إبراهيم عويضة ناصر بريكات (أبو يوسف)، هذا رجل فى زمن قل فيه الرجال، وهذا بطل فى زمن الغثاء والغوغاء، اغتالته يد الغدر والخيانة الصهيونية، يوم الأحد 8 شوال 1433هـ الموافق 26 أغسطس 2012م، فى العاشرة والنصف صباحاً، عن طريق عبوة ناسفة زرعت له على طريق منزله، وما إن تم الحادث، وعلم به إخوانه المجاهدون فى جماعة أنصار بيت المقدس، حتى هبوا طلباً للثأر وكشفاً للخيانة والغدر، فحرقوا الأرض بحثاً وتحقيقا، حتى توصلوا بفضل الله وحده إلى تفاصيل الحادث الإجرامى والمشتركين فيه، وهى مجموعة من أربعة أشخاص قامت بزرع العبوة للأخ المجاهد بمساعدة جواسيس لهم يوم السبت 7 شوال 1433هـ مساءً، ثم انسحبوا، وتم التفجير عند مرور الشهيد، كما نحسبه بدراجته النارية على مكان العبوة، وتم بفضل الله تحديد الجواسيس الذين شاركوا، وأوصلوا المنفذين لتلك المنطقة وراقبوا الأخ الفترة فى السابقة لهذا العمل".


وأضاف البيان: "بفضل الله وحده وفى خلال ثلاثة أيام تمكن المجاهدون فى جماعة أنصار بيت المقدس من القبض على الجاسوس الرئيسى فى هذه العملية، وهو المدعو (منيزل محمد سليمان سلامة) المسئول عن تجنيد باقى الجواسيس والمسئول عن مراقبة الشهيد، كما نحسبه وبالتحقيق معه توصل الإخوة إلى تفاصيل العملية كاملة وهى كالآتى:

وضع الموساد الإسرائيلى هدف اغتيال الشهيد، كما نحسبه، إبراهيم عويضة منذ فترة لنشاطه فى عمليات جهادية كبيرة ضد اليهود، والقيام بنفسه بعمليات قتل فيها عدد من اليهود، فقرر الموساد العمل على تصفيته لاستحالة وصولهم إليه حياً واعتقاله.

تم استخدام ثلاثة جواسيس مصريين لمراقبة الشهيد (كما نحسبه) وهم: منيزل محمد سليمان سلامة وسلامة محمد سلامة العويدة وسليمان سلامة حمدان، وقاموا بتوصيل الضباط الصهاينة الذين نفذوا العملية لمكان العملية.

وقام أحد الجواسيس (سلامة محمد سلامة العوايدة) بوضع شريحة إلكترونية أسفل خزان الوقود بدراجة الشهيد البخارية، وذلك قبل أسبوع تقريباً من تنفيذ عملية الاغتيال، ووظيفة الشريحة إطلاق إشارة تلتقطها العبوة الناسفة عند مرور الدراجة النارية عليها، فتغلق دائرة التفجير فى العبوة الناسفة وتنفجر فور مرور الهدف فوقها.

وتمت هذه العملية بمحاولتين، اخترق فيها أربعة ضباط صهاينة الحدود المصرية، ووصلوا إلى طريق قرية (خريزة) بلد الشهيد (كما نحسبه) مرتين.

الأولى كانت مساء يوم الثلاثاء 3 شوال الساعة 9 وانسحبوا صباح الأربعاء الساعة الواحدة، وفشلت المحاولة لعدم تواجد الشهيد (كما نحسبه) إبراهيم عويضة فى القرية لاستدعائه من قبل الأمن المصرى للاستجواب فى العريش يومها.

وأما المحاولة الثانية التى نجحت بقدر الله فكانت تفاصيلها كالآتى: باتفاق الثلاثة جواسيس مع ضباط الموساد اليهودى عبروا الحدود إلى داخل الأراضى الفلسطينية المحتلة يوم الجمعة 6 شوال، وعادوا يوم السبت 7 شوال مصطحبين الأربعة ضباط الصهاينة، يحمل كل منهم حقيبة بها عبوة زنة 20 كجم من مادة التتريل شديدة الانفجار، وسلاح آلى m16، واخترقوا الحدود المصرية وتقدموا داخل الأراضى المصرية لمسافة 15 كم حيث قرية (خريزة) ووصلوها فى التاسعة مساءً، فقاموا بزرع إحدى العبوات على الطريق المؤدى لمنزل الشهيد (كما نحسبه) وفى الواحدة صباح الأحد الثامن من شوال، انسحب الضباط الصهاينة برفقة الجواسيس إلى خارج الحدود المصرية، وكان هناك دعم ومراقبة للطريق بواسطة طائرات صهيونية بدون طيار.

وفى صباح نفس اليوم الأحد 8 شوال كان مرور الأخ المجاهد الشهيد (كما نحسبه) فى وقته المعلوم، الذى قدره رب العالمين، لتنفجر العبوة عند مرور الدراجة النارية التى يستقلها".


وتابع البيان: "قام الأخ بنفسه بعملية استهداف حافلة الجنود الصهيونية بالقرب من إيلات (أم الرشراش) 3 رمضان 1433هـ والتى سقط فيها قتلى من الضباط اليهود، ويدارون ذلك بأنها حافلة سياحية، وكأن الحافلات السياحية تمر على النقاط العسكرية على الحدود".

واستطرد، "ومع ذلك فإن إخوانك لن يقر لهم قرار ولن يهدأ لهم بال ولن يهنأ لهم حال، حتى يثاروا لك ولأمة الإسلام من عدوك وعدوهم اليهود وجواسيسهم، وكانت المرحلة الأولى للثأر فى كشف خلية التجسس لصالح الكيان الصهيونى، والتى كان مصيرها كالآتى:

منيزل محمد سليمان سلامة
اكتشف إخوانكم المجاهدون تورطه فى العملية، وتم عمل خطة سريعة للإيقاع به، وتم القبض عليه بكمين محكم للمجاهدين، وتم تصفيته بعد التحقيق معه والإدلاء بكافة التفاصيل واعترافه بجرمه.

وسليمان سلامة حمدان، وفى حالته تجلت سمات ومعدن قبائل وعوائل سيناء الأبية، ففور تأكد عائلته من تورطه فى الأمر وعمله مع الموساد ضد أمته تبرأت منه وسلمته إلى أقارب الشهيد ليقتصوا منه.

وسلامة محمد سلامة العويدة، هرب إلى داخل الكيان الصهيونى مكللاً بالعار والخزى منتظراً القصاص العدل.


والمرحلة الثانية بإذن الله هى سفك دماء اليهود وتطاير أشلائهم، وإن غداً لناظره قريب.


واختتم البيان بتوجيه رسالة للشعب المصرى قال فيها، "وبهذه المناسبة نوجه كلمة لأهلنا شعب مصر المسلم الأبى، إن إخوانكم المجاهدين الآن هم خط الدفاع الأول أمام العدو الصهيونى، والعقبة الكئود أمام أحلامه ومخططاته، نفشل برامجه، ونسقط جواسيسه ونردع تجاوزاته بفضل الله وعونه، ولن يهدأ لنا بال حتى نمحى كل مشاريعه ومطامعه فى مصر، ونقطع كل أوصاله وموارده فيها، مع رد عدوانه على أمة الإسلام باحتلال أرضنا وتدنيس مقدساتنا، وقتل وتشريد أهلنا فى فلسطين، فكونوا عوناً لنا، ولا تكونوا تبعاً للحملة الإعلامية الخبيثة من صهاينة الإعلام المصرى، الذى يهدف لتشويه أى عمل ضد اليهود، فلا تسمعوا عنا، ولكن اسمعونا وانظروا لأعمالنا، وأنتم تعرفون منهجنا، وهدفنا". المصدر http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=772257&SecID=12&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   السبت 1 سبتمبر 2012 - 12:56

و الله مش عارف اضحك ولا ابكي يعني ظباط صهاينة يدخلوا و يخرجوا كانهم بيتفسحوا و فين المخابرات المصرية ده تهريج و كمان سايبين الجماعات الجهادية هي اللي تكشف الموضوع ههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك و قال ايه الجماعات الجهادية هي اللي هتقف ضد مطامع اسرائيل في مصر على اساس مش عندنا جيش منه لله مبارك حسبي الله و نعم الوكيل هو اللي عمل في سيناء كده ولا ذرة تعمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osos89

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مشرف معماري/انشائي
المزاج : العند الايجابي و العزيمة و الاصرار
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 2138
معدل النشاط : 1826
التقييم : 68
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قوات الأمن تلقي القبض على أحد أخطر قادة الجماعات التكفيرية بسيناء   السبت 1 سبتمبر 2012 - 15:31

ألقت قوات الأمن في حملة بالشيخ زويد القبض على حمادة أبو شيتة، أحد أخطر المطلوبين في سيناء، وأحد قادة تنظيمات التكفير في حملة هاجمت مكان اختبائه.

نسقت عدة أجهزة أمنية الحملة، ونفذتها قوة سافرت خصيصا من القاهرة لضمان سريتها، ومن المنتظر الآن نقل أبو شيتة في طائرة هليكوبتر خارج شمال سيناء.

http://elgornal.net/news/news.aspx?id=931918
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   السبت 1 سبتمبر 2012 - 18:19

تم دمج المواضيع التالية مع موضوع متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء


توقف الحمله العسكريه ضد البؤر الاجراميه في سيناء تودي لاستياء قيادات امنيه

إسرائيل تمنع مواطنيها من الاقتراب للحدود المصرية مسافة 300 متر

بالفيديو.. إسرائيل تضع كتيبة "كوماندوز نسائية" خلف الحدود المصرية

توقف الحمله العسكريه ضد البؤر الاجراميه في سيناء تودي لاستياء قيادات امنيه

تورط الموساد فى مقتل البريكى بمعاونة 3 من البدو.. و4 ضباط إسرائيليين تسللوا إلى مصر وساهموا فى تنفيذ

قوات الأمن تلقي القبض على أحد أخطر قادة الجماعات التكفيرية بسيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Death

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب بكليه الصيدله
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 07/11/2011
عدد المساهمات : 765
معدل النشاط : 592
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 4:54

نسر 2 ينقض علي العقل المدبر لأحداث رفح

شمال سيناء ــ مصطفي عبيدو:
نجحت الحملة الامنية "نسر 2" في القبض علي احد العناصر المسلحة الخطرة. التي يعتقد انه العقل المدبر لاحداث مجزرة رفح التي راح ضحيتها 17 من الضباط والجنود بالنقطة الحدودية قرب معبر كرم ابوسالم.. انقضت قوة مشتركة من الجيش والشرطة علي "ح.ع.ا" في حملة تمشيط مكبرة وضبطت ايضا احد المشتبه بهم بقرية اب زراعي من تنظيم التوحيد والجهاد واحد المتورطين في احداث الاعتداء علي قسم شرطة ثان العريش. وهو ضمن المحكوم عليهم بالاعدام ضمن 14 فردا واحيلت اوراقهم الي المفتي لقتل ضابط والاعتداء علي منشآت عامة.
وتبذل اجهزة الامن جهودها للقبض علي المتورطين في ذبح مواطن من الاعراب قرب منفذ العوجة بوسط سيناء ويدعي م.م.ب الذي ردد اهل المنطقة ان شبهات كانت تحوم حوله تتهمه بالخيانة والعمالة لصالح اسرائيل.. ومشاركته في قتل ابراهيم عويضة احد ابناء سيناء من الحركات الجهادية الذي لقي مصرعه عن طريق لغم ارضي الاسبوع الماضي.. وقد عثرت الاجهزة الامنية علي الرأس المفصولة عن الجسد معروضة بشكل تمثيلي ولم يتحرك احد من الاهالي للابلاغ عن الواقعة.
اشارت مصادر محلية الي ان 3 اشخاص دبروا عملية الاغتيال مع خبراء مفرقعات اسرائيليين بمنطقة جزيرة بوسط سيناء قرب منفذ العوجة حيث فر اثنان منهما الي اسرائيل الاربعاء الماضي فيما قالت مصادر اخري ان الاعرابي كان قد لقي مصرعه عن طريق طائرة بدون طيار اطلقت عليه قذيفة.

المصدر
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail01.asp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gamal_92

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 14/07/2012
عدد المساهمات : 152
معدل النشاط : 166
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مصر تطلب دعما عربيا لمكافحة الإرهاب في سيناء    الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:24

علمت "الشروق" أن مصر ستقدم بمشروع قرار إلى مجلس الجامعة
العربية، المقرر بدء أعماله اليوم الأحد، على مستوى المندوبين، حول إدانة
الحادث الإرهابي الذي وقع في مدينة رفح الحدودية، وراح ضحيته ستة عشر
جنديا وضابط من قوات الجيش الشهر الماضي.




وكشف مصدر مصري مسئول، أن المشروع يتضمن طلب دعم الدول العربية لجهود
مصر في الإجراءات التي اتخذتها لمكافحة الإرهاب، وتعقب العناصر الإجرامية
في سيناء، موضحا أن الدعم المطلوب "سيترك لإمكانيات كل دولة باعتبارها
مسؤلية عربية" .




http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02092012&id=27f3b083-2e8b-44fb-b540-5e99471aef03
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهد حتى المووت

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 29/08/2012
عدد المساهمات : 18
معدل النشاط : 22
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:26

كفو يعني العرب اخيرا راح يتحدووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:30

طب عندي سؤال ايه وجه التعاون العربي او دوره تمويل مادي يعني و لا تدخل عسكري ولا استخباراتي الواحد بقى بيقرا كلام غريب الايام دية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:35



قبيل اجتماعات مجلس الجامعة العربية غدا..


اجتماع تشاورى لمندوبى دول الخليج اليوم


الأحد، 2 سبتمبر 2012 - 17:25


اجتماعات بجامعة الدول العربية

أ ش أ

علمت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن اجتماعا تشاوريا لمندوبى دول
الخليج لدى جامعة الدول العربية عقد اليوم الأحد فى مقر السفارة السعودية
بالقاهرة.

وجرى خلال الاجتماع تنسيق مواقف دول مجلس التعاون الخليجى بشأن الموضوعات
المطروحة على اجتماع الدورة الـ138 لمجلس الجامعة العربية على مستوى
المندوبين، التى تبدأ غدا الاثنين بمقر الجامعة العربية، والتى تعد
لاجتماعات مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزارى التى تعقد يومى
الأربعاء والخميس القادمين برئاسة لبنان.

ومن أهم القضايا المطروحة على مجلس الجامعة الأزمة السورية، وتطورات القضية الفلسطينية وعملية السلام.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=773536&SecID=88&IssueID=159
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tora

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 22/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1325
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:37

لا اعتقد انه ممكن يكون تعاون استخباراتي و خلافه لكن تعاون عسكري لا اعتقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M£ga

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 25/08/2012
عدد المساهمات : 221
معدل النشاط : 228
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:40

دعم ايه مش عاوزين حاجه من حد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رجب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مصمم المنتدى
التسجيل : 03/07/2012
عدد المساهمات : 3629
معدل النشاط : 3500
التقييم : 274
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:43

شكراا مش محتاجين دعم من حد احنا هنتصرف معاهم ولا عايزين نبهدل كرمتنا تانى علشان دعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Auron

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 192
معدل النشاط : 151
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 16:52

الجيد ان مصر مهتمة فى موضوع الارهاب فى سيناء

والسيىء
ان مصر تطلب الدعم فكيف اذا سنحارب اسرائيل !!

والمحزن ان البعض سوف يعايرنا بمساعدتهم لنا

اتمنى ان يكون الخبر ليس صحيح او لا يتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elbadry1985

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 873
معدل النشاط : 829
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:08

ليس كل ما يكتب صحيح نصف الاخبار الللى بتنزل عندنا فى الصحف والجرائد كذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tora

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 22/09/2011
عدد المساهمات : 1445
معدل النشاط : 1325
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:12

يضم الى متجدد سيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MALEK KHELIFI

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : tunisia army
المزاج : For God and Country i will end your life
التسجيل : 22/07/2009
عدد المساهمات : 2751
معدل النشاط : 2776
التقييم : 88
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:13

يمكنها أن تطلب مساعدة تونسية فنحن مختصون في دك إرهاب
لدينا BAT و USGN ثالث عالميا و UCGN و GFS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:19

سلام

من الممكن ان يكون التعاون استخبراتي فقط تبادل المعلومات و التنسيق بين الدول و استغرب بعض التعليقات المتسرعة وكان مصر طلبت صدقة من الدول العربية بينمى الطلب المصري هو للتنسيق بين الدول و تبادل المعلومات كمى هو معمول به بين كل دول العالم وهاد لا يعني عجزا لمصر لان الارهاب ضاهرة تتخطى الحدود وعادتا ما يتم تمويله ودعمه خارجيا ...السلاح المال و الافراد وهاده بمفردها غابة

.............

سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoirt90

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : نازي
التسجيل : 16/08/2012
عدد المساهمات : 353
معدل النشاط : 448
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:23

لا أظن أن دولة مثل مصر تحتاج إلى دعم لفرض سيطرتها على سيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SpecOpsGamer

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : ضفادع بشرية ( إن شاء الله )
المزاج : متفائل
التسجيل : 24/12/2011
عدد المساهمات : 316
معدل النشاط : 267
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:28

@MALEK KHELIFI كتب:
يمكنها أن تطلب مساعدة تونسية فنحن مختصون في دك إرهاب
لدينا BAT و USGN ثالث عالميا و UCGN و GFS

و نحن نتمتلك قوات الصاعقة و ال 777 و ال 999 المصنفة اولى عالميا ، نحن لا نحتاج لمساعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hich86

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2012
عدد المساهمات : 1656
معدل النشاط : 1525
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:51

السلام عليكم
يا اخوان لا داعي للتعصب لا احد قال مصر غير قادرة
و انما اظن ان مرسي يريد تحسين العلاقات مع الاخوة العرب من خلال اشعارهم بحاجة مصر لهم و ربما يحن الى القومية العربية على طريقة عبد الناصر
و الله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 17:56

تم دمج الموضوع

" مصر تطلب دعما عربيا لمكافحة الإرهاب في سيناء "
مع
"متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
[DM]

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2011
عدد المساهمات : 979
معدل النشاط : 988
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء   الأحد 2 سبتمبر 2012 - 23:36

حد يرد على الكائن الفضائى ده!!!

بيفكرنى بالاعلام المصرى



اللواء بخيت: مفيش حاجة اسمها العملية ''نسر''



نفى اللواء حمدي بخيت، الخبير الأمني والإستراتيجي، قيام القوات المسلحة
المصرية بشن عملية أمنية في سيناء تُدعى ''العملية نسر''، مضيفاً ''نسر
أطلقها شخص يدعي المعرفة أو يريد بيع الجريدة أو غيره'' ولا يعلم أسم
العملية الأمنية وتحركاتها سوى كبار قادة القوات المسلحة والقائمين عليها.

وأكد
بخيت خلال لقاء خاص بالإعلامية هالة سرحان التي تقدم برنامج ''ناس بوك''
على فضائية ''روتانا مصرية'' أن قادة القوات المسلحة لم تذكر مصطلح
''العملية نسر'' على الإطلاق في الإعلام متهماً الصحافة المصرية بالتحدث عن
عالم إفتراضي غير موجود فلم يتجه صحفي إلى موقع الأحداث على الإطلاق.

وأشار
بخيت إلى أن القوات المسلحة تقوم بعمليات أمنية لتمشيط سيناء لكي تكون
صالحة لتنفيذ خطة التعمير والتطوير في هذه المنطقة مؤكداً على أن الإعلام
أًصبح ''خراب وموجه لغير صالح مصر''.



مصراوى







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

متجدد : عمليات الجيش المصري في سيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 19 من اصل 20انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 11 ... 18, 19, 20  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين