أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القضاء على البلطجة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القضاء على البلطجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
batdrakola

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : بتعلم فى حب مصر
المزاج : فداكى روحى يا مصر
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 918
معدل النشاط : 879
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القضاء على البلطجة    الخميس 9 أغسطس 2012 - 3:40




وزير التعليم دنكان يأخذ على البلطجة


بواسطة DaShawn فليمينغ، سي ان ان
(CNN) عقدت وزارة التربية والتعليم السنوية الفيدرالية مؤتمر القمة الثالث لمنع البلطجة في واشنطن، DC الاثنين والثلاثاء. والهدف من هذا الحدث كان لنشر الوعي ofand طرح الأفكار مبادرات لمكافحة البلطجة، وهذه مسألة الجارية التي تواجه العديد من الطلاب. يمكن أن يؤدي إلى البلطجة في عواقب مأساوية بما في ذلك الهجمات العنيفة، والاكتئاب، وحتى الانتحار. وحضر وجهاء عدة القمة بما في ذلك آرني دنكان التعليم العام، كبير مستشاري الرئيس فاليري جاريت أوباما، والممثلة مارلو توماس وأمي سيدة غاغا، وسينثيا Germanotta.
أدلى وزير دنكان في الملاحظات الختامية الرئيسي يوم الثلاثاء. وحث على أهمية مشاركة الكبار في حياة الطلاب، قائلا: "أعتقد أن أطفالنا بحاجة إلى الكثير من الوقت مع الكبار"، وتصر على أن البالغين العمل معا من أجل "دعم الفردية والتمكين."
في الأشهر الأخيرة، وقد أيد الرئيس أوباما مضادين للفواتير البلطجة في الكونغرس، وطالب قانون عدم التمييز وتحسين المدارس الآمنة القانون على حد سواء. الجهود المبذولة لحماية الطلاب ونهاية البلطجة في المدارس Duncansays أن الرئيس قد ذكر في كثير من الأحيان إلى أن "البلطجة ليست ضارة من حق مرور أو جزء لا يتجزأ من النمو."
على الرغم من أن الأطفال هم الذين عادة ما تواجه هذه القضايا، دنكان لديه آمال كبيرة في أن الشراكة مع المجلس الإعلان، مؤسسة غير ربحية والتي توزع إعلانات الخدمة العامة، وسوف تساعد تعليمها للأطفال لتكون أكثر من مجرد متفرجين. مع الثلث فقط من جميع الحوادث المبلغ عنها للبالغين، والشراكة وتأمل أن أؤكد على أن الناس من كل الأعمار يمكن أن يكون جزءا من الحل عن طريق التحدث حتى ضد البلطجة.
وفقا ل stopbullying.gov ، يمكن أن تحدث البلطجة داخل وخارج أرض المدرسة. وتساءل أحد الأعضاء من الأولاد والبنات من أندية أمريكا كيف مقدمي الخدمات من خارج المدرسة يمكن أن تتعاون مع المدارس لمنع البلطجة والتحرش.

"أنا أحب أن أرى المزيد من المباني المدرسية تفتح من الساعة 9:00 صباحا إلى 9:00 ليلا، وربما المدرسة التقليدية تشغيل المدرسة 9:00 حتي 3:00 بعد الظهر، ثم جعل في Y و الفتيان والفتيات الأندية لتشغيل مدرسة 3:00 حتي 9:00 حتى لا يكون هناك استمرارية المطلقة من الموظفين من الموارد "، وردت دنكان.
دنكان وأكد أيضا أنه في حين يمكن جمع البيانات لفهم مدى هذه القضية، والآباء والمدارس وأفراد المجتمع لديها لبناء علاقات مع الأطفال لرؤية نتائج. واضاف "اعتقد اننا مثل البالغين فقط لا يكفي الاستماع واعتقد مرات عديدة لذلك هناك إشارات، وأطفال يصرخون طلبا للمساعدة،" قال.
Stopbullying.gov تنص على أن 49 من USstates تحتوي على 50 لمكافحة البلطجة تشريع في المكان. لكن دنكان يقول ان هذه القوانين "تفتقر إلى الاتساق وآليات للتنفيذ." واعرب عن امله مزيد من الوعي في نهاية المطاف تجعل البلطجة صلت إلى نهايتها.



http://schoolsofthought.blogs.cnn.com/2012/08/08/education-secretary-duncan-takes-on-bullying/?hpt=us_c2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القضاء على البلطجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين