أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الفوائد في لمحة _نقلا عن موقع Military.com

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش الفوائد في لمحة _نقلا عن موقع Military.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
i.s.o.f

جــندي



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : Special forces
المزاج : عصبي جدا
التسجيل : 03/08/2012
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 46
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش الفوائد في لمحة _نقلا عن موقع Military.com    الجمعة 3 أغسطس 2012 - 13:42

أفراد الجيش المسلم لا يتقاضون رواتب خرافية. ولكن بعد ذلك المال ليس سبب أي شخص ينضم - إذا كنت وراء المال، والذهاب إلى مكان آخر!

قال ذلك، تتم مكافأة أعضاء العسكرية مع فوائد كبيرة الملموسة وغير الملموسة. هنا مجرد أمثلة قليلة:
الفوائد التعليمية - GI بيل، المساعدة الدراسية والكليات فرصة Servicemember، التربية والتعليم في واجب، الخ.
المتقدمة الفني والتدريب التخصصي
المكافآت النقدية
معفاة من الضرائب للاسكان والغذاء العلاوات، أو غرف خالية والمجلس
30 يوما من اجازة في السنة
الفضاء والسفر - رحلات مجانية بين القواعد
خصومات وعروض كبيرة في جميع أنحاء القطاع الخاص (وصلة إلى مركز العروض)
فخر وشرف لخدمة بلدكم
عالم السفر
الصحة والعناية بالأسنان بالنسبة لك ولعائلتك
العروض المميزة على القروض العقارية (VA القروض وصلة)
أنها جزء من العائلة الكبيرة ذات التاريخ فخور - وهو تقليد عسكري
معاش
وفيما يلي بعض التفاصيل:

المكافآت النقدية الخاصة بك!

الجيش الأجر
كعضو النشر، سوف تدفع بك زيادة على المدى كنت في الجيش، وكما كنت مسبقا في رتبة. يمكنك الاستفادة أيضا من تعديل تكلفة المعيشة السنوي.

هناك 9 مستويات الأجور النشر في الجيش. معظم الناس يدخلون الخدمة في E-1، والتي تقف على درجة الراتب المجندين 1. معظم الناس تقدم إلى E-4 في غضون 3 سنوات من الخدمة. فيما يلي مثال للأجور العسكرية السنوية العادية لservicemember على المستوى E-4 الأجر، مع ثلاث سنوات من الخدمة العسكرية.
* القيمة التقديرية لمتوسط ​​الأجر التاريخية القائمة ومعدلات بدل.
لمعرفة المزيد عن كل من النشر والأجر ضابط، مع جداول الرواتب كاملة وغيرها من المعلومات بشأن خاص يدفع يمكنك الحصول على، وتحقق من نظرة عامة في الأجور .

التجنيد المكافآت
المكافأة الأولى التي قد تظهر للتجنيد هو دفع دعا مكافأة التجنيد. مكافآت التجنيد تختلف من خدمة إلى وتغيير لتلبية احتياجات الخدمة - مما لا شك فيه أن يطلب المجند الخاص حول توفر مكافآت التجنيد.

خاص الأجر
اعتمادا على وظيفتك وخدمة، قد تتلقى الأجور الخاصة. الأجور الخاصة هو دفع معينة على أعلى من الراتب الأساسي الخاص بك. أحيانا يكون من معفاة من الضرائب، كما هو الحال مع مخصصات بدل خطورة، وأحيانا لا يكون. أمثلة على الأجور الخاصة تشكل خطرا بدل، مهنة النشر حافز نشرة الأجر، بدل غواصة، وضباط الطبية الأجور الخاصة. راجع هذه المواضيع للحصول على مزيد.

التجنيد رتبة متقدمة
بالإضافة إلى العلاوات ويمكن تجنيد المجندين نقدم لكم فرصة للدخول في الخدمة في درجة أعلى الأجور دعا الى رتبة التجنيد متقدمة. هناك 10 مستويات الأجور النشر ودعا دفع الدرجات. معظم الناس تبدأ في 1-E (المجندين درجة الراتب 1) لكن المجندين المؤهلين قد تدخل في E-2 أو 3-E.

يجب أن يسجل ارتفاع على القوات المسلحة المهني البطارية (ASVAB) اختبار وتلبية معايير أخرى للتأهل.

تذكر: إجراء اختبار ممارسة ASVAB في أقرب وقت ممكن. إذا كنت يمكن أن تعطي المشغل الخاص بك على درجة اختبار الممارسة، وهذا يساعد على المجند تحديد المزايا والحوافز التي كنت مؤهلا للحصول، والتركيز على وظيفة مناسبة لك لأنك. راجع Military.com في مركز اختبار ASVAB لممارسة التجارب الحرة، وأدلة الدراسة ونصائح ..

ومن المؤكد ان نسأل المجند الخاص حول فرص التجنيد رتبة متقدمة، طالبة سداد القرض، والمكافآت التجنيد، والعديد من برامج الحوافز الأخرى. فلن تعرف ما هو متاح حتى تسأل.

المكافآت الخاصة بك كل يوم!

كل يوم الذي تخدمه، والمكافآت العسكرية لك من خلال توفير لكم مع والسكن، ووجبات الطعام، والإجازات، وأكثر من ذلك بكثير. وفيما يلي قائمة من كبرى جوائز "اليومية" لتحصل على خدمة بلدك:

30 يوم عطلة مدفوعة
وعلى عكس أي وظيفة أخرى سوف تجد، فإن القوات المسلحة الأمريكية تقدم أعضائها 30 يوما من اجازة مدفوعة بالكامل (إجازة) من كل عام، ابتداء من السنة الأولى من التجنيد الخاص بك. في الواقع، يمكنك أن تأخذ إجازة اليوم بعد التخرج من التدريب الأساسي!

اجازة لالاحتياطيات والحرس
إذا دعيتم إلى الخدمة الفعلية المؤقتة (حشد) وذلك servicemember الاحتياطي / حارس سوف تكسب 2،5 أيام من إجازة مدفوعة الأجر (ترك) عن كل 30 يوما من الخدمة في الخدمة الفعلية.

الجيش المعاشات التقاعدية
إذا قررت أن تجعل حياتك المهنية العسكرية، وسوف تكون مؤهلة للحصول على رواتب التقاعد، بما في ذلك الفوائد الصحية المستمرة وامتيازات التسوق على قاعدة مماثلة لتلك التي كنت تتمتع اثناء القيام بواجبهم. على سبيل المثال، فإن مهنة لمدة 20 عاما في الخدمة غالبا ما تؤدي إلى التقاعد في 30 والخاص في وقت متأخر. معتبرا ان للمتقاعد نموذجي النشر سوف تتلقى أكثر من نصف-A-مليون دولار في دفع التقاعد وحدها، ومعاش التقاعد العسكري هو قدر كبير وانت لا تدفع أي شيء في هذا هو كل جزء من المكافآت الخاصة بك لخدمة!

معاش للاحتياطيات والحرس
إذا كنت في الاحتياطيات تصبح مؤهلة للحصول على التقاعد عندما يكون لديك خدم 20 "عاما جيدا"، ولكن لا يمكنك سحب راتبك التقاعدي حتى سن ال 60.

العناية الصحية
سيكون لك ولعائلتك لديهم تأمين طبي (تراي كير) لطالما كنت لا تزال في الخدمة العسكرية. اذا كنت لا تزال في الجيش من خلال التقاعد، والفوائد الطبية الخاصة بك تمديد طوال حياتك، وأنه من زوجك.

الرعاية الصحية للالاحتياطي والحرس
كاحتياطي لك ولعائلتك مؤهلة للحصول على الرعاية الصحية كلما يتم تنشيط أنت، أو في ظل ظروف خاصة قد تكون مؤهلا للحصول عسكري تأمين الرعاية الصحية (تراي كير) بأسعار أعلى من أسعارها مخفضة.

وجبات الطعام
استمرارا للتقليد العسكري لتوفير المسكن والمأكل، وتعتبر وجبات الطعام (الحصص) جزء من راتبك. بينما في الخدمة الفعلية سوف تكون مؤهلة للحصول على خدمات الطعام مجانا أو سوف تحصل على بدل لتغطية تكلفة وجبات الطعام عندما مرافق الطعام غير متوفرة.

إسكان
كما يتم تضمين السكن في قاعدة كجزء من التعويضات الخاصة بك. إذا كنت متزوجا، وعلى قاعدة السكن غير متوفر، أو كنت ترغب في العيش على قاعدة، وهي معفاة من الضرائب بدل السكن الشهري وسوف تقدم. الجيش يدفع أيضا جميع نفقات السفر والتحركات المطلوبة.

بأسعار معقولة التأمين على الحياة
باعتبارها servicemember الخدمة الفعلية، كنت مؤهلا ل 50،000 دولار إلى 400،000 دولار في تغطية التأمين على الحياة بتكلفة تتراوح ما يصل الى 29،00 $ في الشهر.

التأمين على الحياة لالاحتياطيات والحرس
كعضو احتياطي أو حارس، قد تكون مؤهلة للحصول على تغطية كاملة أو جزئية التغطية، تبعا لنوع من وحدة يتم تعيين لك.

سفر
بالإضافة إلى الحصول على رؤية العالم في حين خدمة بلدكم، وسوف تكون مؤهلة للحصول على "المساحة المتاحة" (أو الفضاء A) تحليق الطائرات العسكرية إلى أي مكان في العالم تقريبا دون أي تكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على البقاء في مرافق الإقامة في أي قاعدة عسكرية، وعلى مستوى عالمي المنتجعات التي تم إنشاؤها خصيصا للأفراد العسكريين، بما في ذلك ظلال خضراء؟ بالقرب من والت ديزني العالمية، وكوا هيل فندق على الشاطىء ويكيكي. وهذا لم يذكر حتى في خصومات خاصة العسكرية وخفض التعرفة التي تقدمها المنتجعات وشركات الطيران في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن الفضاء والسفر وغيرها من الفوائد السفر العسكرية، وزيارة مركز السفر Military.com .

المخضرم الفوائد والخصومات
فوائد خدمة تمديد إلى ما هو أبعد واجبكم نشط أو خدمة الاحتياط. الحكومة الاتحادية ومعظم الدول تقدم قدامى المحاربين في برامج التعليم، والقروض المنزلية وقروض الأعمال الصغيرة، والرعاية الصحية، وأكثر من ذلك. العديد من تجار التجزئة والشركات كما تقدم المخضرم وservicemember خصومات خاصة. للحصول على دليل من الخصومات على كل ما هو متاح، وتحقق من Military.com في مركز التسوق .

المكافآت غير المادي!

عندما تخدم في الجيش اليوم، وأنت تعلم الانضباط الذاتي، وكسب الاحترام، وإظهار شرف وتفان في أداء الواجب. الخبرة، والتدريب، ومهارات القيادة ستحصل في المؤسسة العسكرية هي بالضبط ما أرباب العمل اليوم التي تبحث عنها.

سوف تواجه أيضا بارتياح كبير من معرفة ان ما قمتم به بفخر الجزء الخاص بك في السير على خطى من الخدمة المتفانية التي يعود تاريخها إلى أكثر من 200 سنة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتم الانضمام إلى صفوف المحاربين القدامى الشهير الذين خدموا بلادهم أيضا مثل: مايك أندرسون (NFL) وديفيد روبنسون (NBA)، فريد دورست (العرجة العرجة)، جين هاكمان، تشاك نوريس، الطريق دوج جيسي جيمس، مونتل وليامز، أشعث، ودنيس فرانز، وهذا غيض من فيض.

سوف تجد أيضا أن تجربتك العسكرية سوف تجعلك تبرز فوق بقية. سيكون لك ولعائلتك لاحظت وجود اختلاف في كيفية التعامل مع الشدائد والمصاعب، والمحاكمات، والمواجهة. سوف تجد أيضا أن يأتي الناس إلى الاعتماد عليكم لمهاراتك القيادية والقدرة على اتخاذ قرارات حكيمة. كما ترون، فإن فوائد الخدمة العسكرية هائلة. معظم الرعايا الامريكيين ليس لديهم فكرة عن قيمة من الفرص والخبرات التي يمكنك الحصول عليها لخدمة بلدكم بأمانة.
المصدر __>
http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&prev=/search%3Fq%3D%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25B6%25D9%258A%25D8%25B9%2B%25D8%25B9%25D8%25B3%25D9%2583%25D8%25B1%25D9%258A%25D8%25A9%2B%25D9%2584%25D9%2584%25D9%2586%25D9%2582%25D8%25A7%25D8%25B4%26hl%3Dar%26sa%3DX%26biw%3D1440%26bih%3D799%26prmd%3Dimvns&rurl=translate.google.com&sl=en&twu=1&u=http://www.military.com/join-armed-forces/military-benefits-overview.html%3Fcomp%3D7000023451957%26rank%3D3&usg=ALkJrhg20Rp_2HceW3JmP7FRhaYraOT5hw
المصدر __>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الفوائد في لمحة _نقلا عن موقع Military.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين