أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

زياره سريه سعوديه تركيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 زياره سريه سعوديه تركيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: زياره سريه سعوديه تركيه   الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 1:52











مفكرة الاسلام: نفت السعودية ما تناقلته وسائل الإعلام عن قيام نائب وزير خارجيتها الأمير عبد العزيز بن عبدالله بن عبد العزيز بزيارة سرية إلى تركيا مؤخرًا.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية أن نائب وزير الخارجية السعودي لم يزر تركيا مؤخرًا، مشيرًا إلى أن آخر زيارة رسمية له كانت قبل أكثر من شهر عندما ترأس وفد المملكة العربية السعودية إلى منتدى التحالف بين الحضارات الذي عقد في مدينة إسطنبول.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية إلى أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أدلى بتصريح عن موقف المملكة العربية السعودية إزاء ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن دعم المملكة لإنشاء قاعدة في تركيا قرب الحدود مع سوريا لتقديم الدعم للثوار السوريين قال فيه: "إن موقف المملكة في هذا الشأن معروف ومعلن، وهو تقديم المساعدة المادية والإنسانية للشعب السوري، ودعوة المجتمع الدولي لتمكينه من حماية نفسه على الأقل إذا لم يستطع تأمين الحماية لهم، خصوصًا أن النظام السوري يستورد كل أنواع الأسلحة لمحاربة وقمع شعبه في حرب ضروس كأنها موجهة ضد عدو أجنبي لا ضد شعب أعزل".

وقالت السعودية: إنه يتعين تمكين السوريين من حماية أنفسهم ضد الهجمات الحكومية، لكنها رفضت التعليق مباشرة على تقرير يفيد بأنها ساعدت في إنشاء قاعدة سرية في تركيا لدعم الانتفاضة ضد رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وأضاف المتحدث أن النظام السوري يستورد ويستخدم كل أنواع الأسلحة ليقاتل ويقمع شعبه في حرب شرسة، كما لو أنها حرب تشن ضد عدو أجنبي لا ضد شعبه الأعزل.

وبلغت التبرعات النقدية المقدمة في يومها السابع من الشعب السعودي للشعب السوري 405 ملايين و850 ألف ريال.

وتدفَّق جموع المواطنين والمقيمين بمختلف مناطق المملكة استجابةً لدعوة العاهل السعودي إلى أماكن استقبال التبرعات، منذ بدء الحملة يوم الاثنين الماضي بإشراف من الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن التبرعات النقدية ستستمر - في أي وقت - عن طريق الإيداع في حساب الحملة، كما تواصل الحملة تلقي التبرعات العينية لدى اللجان المحلية والفرعية في إمارات المناطق ومحافظاتها, وفقًا للعربية نت.

ففي المدينة المنورة تجاوزت التبرعات النقدية لليوم الخامس أكثر من 800 ألف ريال تقريبًا بالمنطقة، ليصل المبلغ الإجمالي أكثر من 4 ملايين و700 ألف ريال منذ انطلاق الحملة، إضافةً إلى العديد من التبرعات العينية.

وفي جدة استقبلت لجنة التبرعات من المواطنين والمقيمين التبرعات النقدية والعينية، التي شملت المواد الغذائية والأدوية والملابس والخيام والبطانيات والأغطية والمجوهرات وغيرها من التبرعات العينية.

أما في الطائف فقد تجاوزت التبرعات النقدية التي وصلت للحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري مليونًا و150 ألف ريال، إضافة إلى التبرعات العينية من مواد غذائية وطبية وأدوية وملابس وخيام وبطانيات وأغطية ومجوهرات.

[size=16]وقام رجل أعمال سعودي بالتنازل عن جميع أملاكه العينية والنقدية لصالح "الجيش السوري الحر" المناهض لنظام بشار الأسد.


وأكد المواطن السعودي الذي تبرع بكامل ثورته باستثناء منزله وقوت عائلته أنه يبتغي من هذا التبرع الأجر والمثوبة من الله تعالى
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
General Abdelrahman

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : A Top Secret, Highly Classified Location
المزاج : عصبى
التسجيل : 13/05/2012
عدد المساهمات : 1761
معدل النشاط : 2702
التقييم : 204
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: زياره سريه سعوديه تركيه   الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 2:39

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

زياره سريه سعوديه تركيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين