أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
nonoTiger

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 28
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأحد 10 أغسطس 2008 - 19:09

@sherif كتب:
فى العراق مستفيدين من الاحتلال الامريكى فهنكا من هو عميل للامريكان ويستفيد من وجودهم ويعتبر وجودهم مصدر اطمئنان وفائد مادية

كما ان الاحتلال الامريكى يستفيد من سرقة ملايين من براميل النفط اليوميه وبعد تدميرة الجيش العراقى اصبح العراق غنيمة بين امريكا وايران ونازلت ايران ملايين من شعبها لتغيير التركيبة السكانية للعراق والطائفية واصبح بعض العراقيين ممن لهم طموحات سلطة يريدون الحكم باى ثمن حتى لو دمر معظم العراق المهم كرسى الحكم وحتى لو نهبت على يد الامريكيين ففتات الامريكيين نعمه لا يعرفها سوى من ينالهم اما الكرامه والشرف والعزة والحرية واستقلال الوطن لا قيمه له

واصبحنا نرى من يفرح بعربه جيب همر بعدما قام الامريكان بتدمير مئات من الدبابات تى 72 والالاف من الدبابات العراقية وتدمير مصنع التى 72 العراقية وتدمير الصناعه العسكرية وقد رائينا على وسائل الاعلام كيف كانت السفن الامريكية تحمل طائرت الهيكوبتر العراقية الى امريكا
وكيف نهب الامرييين بنك العراق المركزى وكيف نهبوا ذهب العراق وكيف سرقوا اثار العراق وكل هذا يفرح احدهم بعربه همر فتاكه ويفرح بمطاردة المقاموه التى تطرد الامريكيين

وحسبى الله ونعم الوكيل

ما اريد احول الموضوع الى مسالة سياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nonoTiger

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 28
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأحد 10 أغسطس 2008 - 19:11

@فرات السماوي كتب:
[size=18]نونو تايكر اتمنى ان نلتقي ونتحدث لاعطيك نصائح وملاحضات اوكي اخوية العزيز واستفيد من خبرتك[/size]

تدلل اخي العزيز وراح ادزلك ايملي برسالة خاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nonoTiger

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 28
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأحد 10 أغسطس 2008 - 19:16

@billal كتب:
@nonoTiger كتب:
@tiger117 كتب:
مرحبا بك يا اخى العزيز فى المنتدى
ولكنى اسف كثيرا على حال الجيش العراقى الذى كان من اقوى الجيوش العربية . والان مجموعة من سيارات الدفع الرباعى مصفحة مزودة بمدفع رشاش تعتبر سلاحا فتاكا فية . يا للاسف 91

اخي الكريم لا داعي لكي تتأسف هذه الصور تمثل سلاح واحد من اسلحة الجيش العراقي الجديد والذي سيكون اقوى من القديم بالف مرة ولكننا بحاجة الى الوقت ولا يمكن ان يتحقق هذا في يوم وليلة والمهم ان جيشنا يتطور من سنة لاخرى وبدأ يمسك بزمام الامور ويطارد المليشيات

لا انت بتحلم مع امريكان .. و ان شاء الله بيجعلو الجيش العراقي الجديد
اقوى من القديم بالف مرة . .... هههه
ان شاء الله ينصر اخوه فى العراق الدين يقتلون امريكان .. اقول الدين يقتلون الكلا ب و ليس الطائفيين الدين يتقتلون فى ما بينهما كا قطط فى شارع من اجل ان يحكمو بلاد و تكون تحكمهم ملكة اسمه امريكا ...21

طبعا اقوى من القديم بالف مرة الجيش العراقي دمر منذ سنة 1990 وكان عبارة عن مومياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nonoTiger

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 43
معدل النشاط : 28
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأحد 10 أغسطس 2008 - 19:17

@رجل المستحيل كتب:
@النمر العربي كتب:
لقد اثبت الاخوه المجاهدون في العراق عكس ذلك
الهامفي هدف سهل جداً
لااعتقد انه سلاح فتاك
الهامفي بطبيعة الحال تعتبر مدرعه متوسطة التدريع
لذالك ترى اي عبوه ناسفه تنفجر بها تحولها الى حطام متطاير

ولكن في كل الاحوال هي احسن من سيارات نيسان وتويوتا بيك اب
التي كان يستخدمها الجيش العراقي قبل فترة بسيطه



100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الإثنين 11 أغسطس 2008 - 3:01

@sniper2008007 كتب:
شكر ا علي الموضوع بس ازاي 140 دبابه ابرامز وكمان مستعمله ب 10 مليااااااااااار

مليون مره قلنا الصفقه فيها اسلحه كتيره ومن ضمنها مدرعات من مختلف الانواع

ولسه الاسلحه الي اتعاقدو عليها مطلعتش للعلن علشان كده هي شويه غامضه

بس لو ضمن الصفقه طيارات عسكريه زي الاف 16 والمروحيات زي الاباتشي والكوبرا والتيشينوك والبلاك هوك

ساعتها ممكن تكون معقوله
وهي مش معقوله تكون 10 مليارات على 140 دبابه ابرامز وحتى 140 دبابه عدد قليل لا يناسب الجيش العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيثم نجمالدين

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 11/08/2008
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الإثنين 11 أغسطس 2008 - 11:42

43 عجيب أمرك وأمر موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الخميس 14 أغسطس 2008 - 17:12

لللاسف على الردود التي اتخذت من السياسة موضوعااا

فاريد ان اقول لهم انكم لاتعرفون شيئا واي شيئ عن ماذا جرى ويجري وسيجري بالعراق لانكم ببساطة هيئتم لهكذا استيعاب وتفسير وغير هذا وذاك يكون غريبااا وغير مالوف وغير وارد بقاموسكم
وقصت بهذا كل مشكك بقوة العراق القادمة ولنجعل السنيين القادمة تحكم

ومسالة المحتل هو خارج خارج اما اليوم فبلغد

نعود للموضوعية

سيارة الهامفي تستخدم بعدة استخدامات
كناقلة جند رئيسية عادية كما مبين بالصور تسير جنب الى جنب كجزء من سلاح المشاة الامريكي مع البرادلي والابرامز والمدراعات الاخرى

وتستخدم عدة استخدامات حيث يمكن ان يركب عليها مدفع من على البرج مدفع من عيار 120 على ما اعتقد ليزري يستخدم لتدمير الردوع وقنص الدبابات اثناء القتال

ويمكن ان تستخدم كمنصة لاطلاق صواريخ مضادة للمروحيات المقاتلة التي قد تجوب اجواء ساحاتة المعارك وهكذا تستخدم كغطاء جوي للقواة البرية المهاجمة وهذا مرايناه باعيننا بالجيش الامريكي الذي غزا العراق

حتى قال العراقيون هية همر لو طركاعة والطركاعة تعني مصيبة وما عن ما استخدمن من عبوات لتدميرها فهي اعطبت ودمرت الجيل الاول منها المتوسط التدريع
ولكن الان الجيل الثاني لللامريكان هو اكثر تدريع فالعبوة العادية لا تدمر سوى الاطارات ولا تخرق الدروع الا المطورة التي تاتي من ايران وغيرها

وهنا اني لا ادافع عن امريكا قد
يعتقد البعض لكن هذة حقايق يجب ان نسلط عليها الضوء


لكي نفهم ما هي الهامر او الهامفي فهناك عدة مناشئ للهمر منها تجميعية من دول اخرى وهي رديئة وتبقى النسخة الاصلية هي الافضل لانها مزودة باجهزة كمبيوتر لتحديد ارضية المعركة او المدينة والطرق التي تسلك والغير السالكة والمصدر النيران وكل هذا اعطبها العراقيون بوسائل قديمة لكن تحتاج لثمن مما دفع لللامريكان صناعة الكوجر لتحل محل الهمر في بعض المعارك (حرب المدن) لان الهمر لم تصنع لتخوض هكذا معارك حيث انها اثبتت قدرتها في الغزو لاكنها لم تنجح بقدر نجاحها بالسيطرة على المدن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الخميس 14 أغسطس 2008 - 17:30

@فرات السماوي كتب:
لللاسف على الردود التي اتخذت من السياسة موضوعااا

فاريد ان اقول لهم انكم لاتعرفون شيئا واي شيئ عن ماذا جرى ويجري وسيجري بالعراق لانكم ببساطة هيئتم لهكذا استيعاب وتفسير وغير هذا وذاك يكون غريبااا وغير مالوف وغير وارد بقاموسكم
وقصت بهذا كل مشكك بقوة العراق القادمة ولنجعل السنيين القادمة تحكم

ومسالة المحتل هو خارج خارج اما اليوم فبلغد

نعود للموضوعية

سيارة الهامفي تستخدم بعدة استخدامات
كناقلة جند رئيسية عادية كما مبين بالصور تسير جنب الى جنب كجزء من سلاح المشاة الامريكي مع البرادلي والابرامز والمدراعات الاخرى

وتستخدم عدة استخدامات حيث يمكن ان يركب عليها مدفع من على البرج مدفع من عيار 120 على ما اعتقد ليزري يستخدم لتدمير الردوع وقنص الدبابات اثناء القتال

ويمكن ان تستخدم كمنصة لاطلاق صواريخ مضادة للمروحيات المقاتلة التي قد تجوب اجواء ساحاتة المعارك وهكذا تستخدم كغطاء جوي للقواة البرية المهاجمة وهذا مرايناه باعيننا بالجيش الامريكي الذي غزا العراق

حتى قال العراقيون هية همر لو طركاعة والطركاعة تعني مصيبة وما عن ما استخدمن من عبوات لتدميرها فهي اعطبت ودمرت الجيل الاول منها المتوسط التدريع
ولكن الان الجيل الثاني لللامريكان هو اكثر تدريع فالعبوة العادية لا تدمر سوى الاطارات ولا تخرق الدروع الا المطورة التي تاتي من ايران وغيرها

وهنا اني لا ادافع عن امريكا قد
يعتقد البعض لكن هذة حقايق يجب ان نسلط عليها الضوء



لكي نفهم ما هي الهامر او الهامفي فهناك عدة مناشئ للهمر منها تجميعية من دول اخرى وهي رديئة وتبقى النسخة الاصلية هي الافضل لانها مزودة باجهزة كمبيوتر لتحديد ارضية المعركة او المدينة والطرق التي تسلك والغير السالكة والمصدر النيران وكل هذا اعطبها العراقيون بوسائل قديمة لكن تحتاج لثمن مما دفع لللامريكان صناعة الكوجر لتحل محل الهمر في بعض المعارك (حرب المدن) لان الهمر لم تصنع لتخوض هكذا معارك حيث انها اثبتت قدرتها في الغزو لاكنها لم تنجح بقدر نجاحها بالسيطرة على المدن
احييك على ردك والي يعتبر رد عسكري

ويا جماعه يا اعضااااااء ارجوكم ابتعدو عن الردود السياسيه
هذ المنتدى عسكري مش سياسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islam

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله على كل شئ
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 1221
معدل النشاط : 766
التقييم : 57
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الخميس 14 أغسطس 2008 - 17:50

هى الهمفى يمكن تركيب عليها مدفع عيار120mm
133 انا اول مرة اسمع لمعلومة ديه بصراحة ..... 35 اذا كانت العربة برادلى ذات نفسها غير مسلحة بهذا المدفع ........يا سيدى الفاضل 120ده عيار مدفع ابرامز .......اذا كان فى بعض الدبابات التسليح لرئيسى ليها مدفع عيار105و100 كمان 31 ازاى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......ويعنى ايه ليزرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الجمعة 15 أغسطس 2008 - 6:48

mrwrist كتب:
هى الهمفى يمكن تركيب عليها مدفع عيار120mm
133 انا اول مرة اسمع لمعلومة ديه بصراحة ..... 35 اذا كانت العربة برادلى ذات نفسها غير مسلحة بهذا المدفع ........يا سيدى الفاضل 120ده عيار مدفع ابرامز .......اذا كان فى بعض الدبابات التسليح لرئيسى ليها مدفع عيار105و100 كمان 31 ازاى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......ويعنى ايه ليزرى
ممكن احد خبراء القوات البريه يدخل ويجيبنا على هذه الأسئله المهمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
biloocabba

جــندي



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : طالب
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 21
معدل النشاط : -3
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   السبت 16 أغسطس 2008 - 11:58

لا يوجد اليوم شيئ إسمه الجيش العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gooda

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : نفسى اشتغل محاسب زى ما درست 7 سنين فى الكلية
المزاج : انسان مصرى عادى
التسجيل : 17/09/2007
عدد المساهمات : 696
معدل النشاط : 20
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   السبت 16 أغسطس 2008 - 13:05

هتلقيه يقصد ان ممكن يتركب عليها صواريخ مضادة للدروع زى التاو
او صواريخ دفاع جوى زى الاستجر الامريكى
انما استحالة حكاية المدفع 120 مم ده كلام غير صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأحد 17 أغسطس 2008 - 15:54


نعم قد اكون اخطأت بعيار المدفع الذي يحمل على الهامفي لكي تستخدم لضرب الدروع المحصنة والاليات المدرعة كالدبابات ونحوها لاني لست عسكري او خبير عسكري لكن اني مطلع نضرياا على هذا السلاح وقد يكون عيارة اقل من 120 وقصت باليزري موجه بالليزر ويستخدم اليزر بعملية التصويب لكي يصيب الاهداف بدقة عالية وقذيفتة خارقة للدروع ولا اعرف اسمها او عيارها لكني اراها عملت بدبابات التي السوفيتية فتحات تشبة الى حد كبير فتحات التهوية وهذا ينطبق على البنايات الكونكريتية

واريد ان اضيف ان لها استخامات اخرى غير التي ذكرت وذكرها الاخ صاحب الموضوع واليكم النموذج التالي ؟


وقد يبدو للوهلة الاولى انه رادار مثبت على الهامفي وذلك للتشابة الكبير من الشكل الخارجي لكنه بالحقيقة جهاز اخر يستخدم ضد المشاة اي الجنود العاديين !سواء كانوا راكبين مدرعات او سيارات او مشاة ؟

عرض الجيش الأمريكي لأول مرة ما وصفه بسلاح فريد من نوعه يعتمد على الأشعة الحرارية لردع العدو أو تفريق حشود عدائية.
ويطلق هذا السلاح الجديد الذي يحمل اسم "نظام الردع الناشط" شعاعا عالي الطاقة خفيا يثير شعورا بالاحتراق لدى متلقيه.
ويعتقد المسئولون العسكريون الذين يقولون إن السلاح ليس قاتلا، بأن هذا الجهاز الجديد يمكن استخدامه كوسيلة غير قاتلة لإرغام الأعداء على تسليم أسلحتهم.
وقال مسئولون إن للسلاح فوائد عسكرية واسعة النطاق.
وقال ثيودور بارنا مسئول في وزارة الدفاع، في تصريح لوكالة رويترز " إن هذه التقنية تعتبر تحولا جذريا من شأنه أن يمنح لقواتنا إمكانيات غير متوفرة لديهم الآن."
وأضاف المسئول "نتوقع أن تضيف القوات (هذا السلاح) إلى معداتها. ويمكن أن يحدث ذلك على نحور قريب بحلول 2010".
وتم عرض السلاح النموذجي الذي أطلق عليه اسم "الحارس الصامت" في قاعدة مودي العسكرية بجورجيا.
وقد اطلق شعاع على مدى 500 متر، متجاوزا بذلك المساحة المغطاة من قبل أي سلاح غير فتاك آخر، مثل القنابل المطاطية.



ويمكن للسلاح أن يخترق الثياب، مما يخلق شعورا بالاحتراق في الجلد فيما تزايد حرارته التي قد تبلغ 50 درجة حرارية. إلا أن الشعاع لا يتوغل سوى نسبة معينة من عمق الجلد - بشكل يكفي لإثارة انزعاج دون أذى دائم، حسب ما صرح به الجيش.
ووصف صحفي من وكالة رويترز تطوع للخضوع إلى تجربة السلاح الأولى بأن الانفجار يشبه بانفجار نابع من فرن.
مراقبة الحشود

وقال مسئولون عسكريون إن السلاح يعتبر أحد أهم التقنيات المستقبلية.
وقال العقيد كورك هايمز من القوات الأمريكية، ومدير برنامج التطوير " إن الأسلحة غير القائلة مهمة عندما تتصاعد القوة، خاصة في البيئات التي تعمل فيها قواتنا".
وقد يستخدم السلاح في تفريق حشود عدوانية في مناطق النزاعات، مثل العراق وأفغانستان.
كما قد يعني ذلك بأنه يمكن للجنود أن يتخذوا خطوات فعالة لتفريق الحشود دون اللجوء إلى إجراءات أخرى مثل الرصاص المطاطي، على حد تصريح العقيد هايمز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bebeean

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 31/07/2008
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأحد 17 أغسطس 2008 - 20:13

والله ثم والله حرام عليك تسمي جيش عراق بل جيش مليشات وجيش امريكان]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gooda

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : نفسى اشتغل محاسب زى ما درست 7 سنين فى الكلية
المزاج : انسان مصرى عادى
التسجيل : 17/09/2007
عدد المساهمات : 696
معدل النشاط : 20
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأحد 17 أغسطس 2008 - 21:17

ربنا يكرم ونشوف العراق احسن من زمان ويكون تحت قيادة رجالة وطنيين مش عملاء للاحتلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmad_albaghdady

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب جامعي
المزاج : ممتاز
التسجيل : 22/08/2008
عدد المساهمات : 362
معدل النشاط : 35
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الجمعة 22 أغسطس 2008 - 23:53

ان اشاء الله يرجع الجيش العراقي السابق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الإثنين 25 أغسطس 2008 - 16:34

شلون يرجع على البك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sahaj1989

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 21/03/2008
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   السبت 30 أغسطس 2008 - 19:36

اخوان صدكتوا هذه اسلحة جديدة !!!!!
الامريكان يريدون يبدلون همراتهم بسيارات جديدة ما اعرف اسمها فأحسن ما يذبوها سوولهم صفقة وية الجيش العراقي وكربسوها براسهم...
بس حتى لو كانت هذي الهمرات مستعلمة فهية احسن من "الواز"..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
strella

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : قائد القوات الخاصه
المزاج : حالة حرب
التسجيل : 09/07/2008
عدد المساهمات : 1238
معدل النشاط : 308
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الإثنين 8 سبتمبر 2008 - 1:45

الهامفي الفتاكه لقتل الشعب والله شي غريب

الاحتلال واعوانه مهزومين

وانشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر السوري الأول

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : مشوش إلكترونيا
التسجيل : 03/09/2008
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الإثنين 8 سبتمبر 2008 - 3:30

لا يوجد جيش من صنع الاحتلال و في نفس الوقت وطني
لم تحصل في التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الإثنين 8 سبتمبر 2008 - 3:48

@strella كتب:
الهامفي الفتاكه لقتل الشعب والله شي غريب

الاحتلال واعوانه مهزومين

وانشاء الله
اخي من سيهزمهم ؟المقاومة انتهت مع استسلام الجيش العراقي
المقاومة الوحيدة الموجودة كلها اوراق في يد القاعدة .فهل تسمي القاعدة او لئك الخنازير مقاومة.ارى ان البعض ينتقدهم و يكررهم لانهم ينفذون تفجيرات ارهابية في الدول العربية و لكن لانهم الان في العراق يركزون شرهم على على الامريكان انهم ابطال و يجدب الدعاء لهم
الخنزير خنزير و لو في تانزانيا
فلا فرق بين العراق او المغرب او الجزائر او مصر
ارهابي يبقى ارهابي و لو تبدلت نواياه و اتجاهاته
العراق لا يحتاج لدمار جديد و هاونات تسقط من كل مكان بل لاعادة اعمار و توحيد القوى السياسية هناك و الشعبية لمكافحة الارهاب و اعادة العراق لمجده.

و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الإثنين 8 سبتمبر 2008 - 4:11

كلامك عين الصواب يا انس رجاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأربعاء 24 سبتمبر 2008 - 19:00

اخي من سيهزمهم ؟المقاومة انتهت مع استسلام الجيش العراقي
المقاومة الوحيدة الموجودة كلها اوراق في يد القاعدة .فهل تسمي القاعدة او لئك الخنازير مقاومة.ارى ان البعض ينتقدهم و يكررهم لانهم ينفذون تفجيرات ارهابية في الدول العربية و لكن لانهم الان في العراق يركزون شرهم على على الامريكان انهم ابطال و يجدب الدعاء لهم
الخنزير خنزير و لو في تانزانيا
فلا فرق بين العراق او المغرب او الجزائر او مصر
ارهابي يبقى ارهابي و لو تبدلت نواياه و اتجاهاته
العراق لا يحتاج لدمار جديد و هاونات تسقط من كل مكان بل لاعادة اعمار و توحيد القوى السياسية هناك و الشعبية لمكافحة الارهاب و اعادة العراق لمجده.

و شكرا

والله ابلغ واعضم ماسمعتة عن العراق طوال تواجدي هنا بهذا المنتدى على الاقل بالمقالات التي قراتها صح فاك وسلمت ثناياك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الأربعاء 24 سبتمبر 2008 - 19:35


وتعقيبا على كلام الاخوة التي تشكك بوطنية جيش دولة لاينتمون لها ولا يمت لهم العراق بصلة لا من قريب ولا من بعيد فتراهم ينعتون ويضعون العراق بالقائمة السلبية دائما حتى وان كان هناك جانب مشرق فجوابي لهم
يا اخوتي فقط بالحبر على الورق
الجيوش تبنى من فكرة بعض الاشخاص ومن التمويل البسيط فتجد هذة البذرة الصغيرة قد نمت وسط صحراء جرداء متغذية من واحة صغيرة مهدد بالجفاف باي لحضة فتاخذ هذة النبتة بالبناء والنمو حتى بمرور السنينين ستجدها شجرة كريمة اصلها ثابت وفرعها بالسماء

فانضرو لجيش العراق عند تاسيسة سنة 1921 حيث شكل من بضعة رجال يرتدون نصفهم ملابس مدنية (العقال والدشداشة) ويمسكون سلاحا ببندقة (كندا) وخناجر وسيوف وبعضة احصنة وسمو لواء موسى الكاظم فترى هذا اللواء قد نما وتطور وشارك بثورات وولد ضباط عمالقة اجبرو الانكليزي على الخروج بثورة 1941 ليستعد قواتة ويهاجم مرة اخرى ليحتل العراق بمساعدة عربية ! ونراه ايضا يشارك بمعارك الشرف والعزة رغم خذلان القيادة وانعدام الناصر بمعركة فلسطين وبعدها بالسبعة والستين والثلاث والسبعون حتى وضعتة القيادة الخطا بالارض الخطا والزمان والمكان الخطا والوسيلة الخطا والتعامل الهمجي مع مؤسسات الجيش واستخدام الجيش ليس كسلاح دفاع بل تحول الى سلاح هجومي ليتنفذو القادة باشباع رغباتهم ويرقصون الجوبي بحفلاتهم ويقومون الحفلات والولائم والجندي العراقي المسكين يموت على الجبهات وينزف دمة الطاهر سواء بالثمانيننات او حرب الكويت او استخدامة كوسيلة لديمومة والبقاء بالكرسي فقمع انتفاضة واستباح شعب باكملة حتى حانت الساعة الاخيرة اعدلوا عن مبادئهم الجبارة التي اوصلتنا الى اليوم ما نحن علية واخو يوعدون من يسقط طائرة لة ملايين الدولارات ومن يعطب دبابة له مليارات الدولارات تذكر فجءا ان الشعوب لاتشترى ولا تباع وان المرء يصنع نهايتة بيدة وكما يقول المثل العراقي (الي يعيش بالحيلة يموت بالفقر)

فجيشنا الان نبتة تنمو وستعطي ثمارها قريباااااااااااا انشاء الله رغم كل ماحدث ويحدث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sora abrams

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/04/2008
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك   الثلاثاء 14 أكتوبر 2008 - 20:51


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الهامفي سلاح الجيش العراقي الفتاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين