أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الإمارات تستلم طائرة النقل الاستراتيجي C-17 Globemaster III السادسة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الإمارات تستلم طائرة النقل الاستراتيجي C-17 Globemaster III السادسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
comanda

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 19
التسجيل : 27/01/2012
عدد المساهمات : 389
معدل النشاط : 668
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الإمارات تستلم طائرة النقل الاستراتيجي C-17 Globemaster III السادسة   الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 14:29

1



تسلمت القوات الجوية والدفاع الجوي للإمارات العربية المتحدة طائرة سي- 17 غلوبماستر 3 C-17 Globemaster III السادسة والأخيرة من شركة بوينغ Boeing في وقت سابق من الشهر الحالي، وذلك في منشآت التجميع النهائي لشركة بوينغ الكائنة في لونغ بيتش / كاليفورنيا.

تكمل عملية التسليم هذه الاتفاقية التي تم الإعلان عنها في السادس من كانون الثاني يناير 2010 لشراء 6 طائرات نقل جوي متقدمة لتحديث قدرات النقل الجوي العسكرية للإمارات العربية المتحدة. وقد قامت شركة بوينغ بتسليم 4 من طائرات C-17 هذه إلى الإمارات في العام 2011، أما الطائرة الخامسة فقد قامت بتسليمها في شهر أيار/ مايو الماضي.

بوب سيسلا نائب رئيس بوينغ لشؤون النقل الجوي ومدير برنامج طائراتC-17 يقول في هذا الصدد:" بعد كل عملية تسليم تمضي طائرات C-17 الخاصة بالإمارات العربية المتحدة للقيام بالمزيد من العمليات الإنسانية وبالمهام الإنقاذية استجابة لنداءات الاستغاثة من الكوارث، ولتقوم بعمليات الإجلاء الطبي الذي أنقذ العديد من الأرواح. ونحن جد فخورون بتسليم طائرة C-17 أخرى تدعم وتقوي قدرات وإمكانات القوات الجوية والدفاع الجوي للإمارات العربية المتحدة للقيام بالعمليات الحاسمة للنقل الجوي حول العالم."

وتعتبر طائرة C-17 من طائرات النقل الجوي العالمية الأفضل. فقد استطاعت أن تقوم بتسليم المشحونات عبر العالم منذ أكثر من عقد من الزمان. كذلك فإن قدرة طائرات C-17 على الطيران لمسافات طويلة والهبوط في المطارات النائية غير المعبدة المحاطة بالجبال يجعلها طائرات النقل المناسبة للقيام بالعمليات العسكرية والإنسانية والمحافظة على السلام. فهي تستطيع أن تقوم بنقل حمولة نافعة تبلغ 74955 كلغ وأن تجتاز في كل رحلة أكثر من 24000 ميل بحري كما تستطيع أن تحط في مطار معبد أو مهبط غير معبد لا يتجاوز طوله الألف متر سواءً في الليل أو في النهار.

وكجزء من الاتفاقية اللوجستية مع سلاح الجو الأميركي المبنية على الأداء الخاص ببرنامج الاستدامة المدمج GISP لطائرات C-17 Globemaster III، سوف تقوم بوينغ بتوفير الدعم لما بعد التسليم لكامل أسطول طائرات C-17 التابع للإمارات العربية المتحدة. فبرنامج GISP يزود كافة الزبائن الذين قاموا بشراء طائرات C-17 بما يسمى بتنظيم " الأسطول الافتراضي " حيث يستفيد كافة المشتركين من القدرة على التوفير في شراء كافة التجهيزات والمعدات التي يحتاجون إليها لأسطول طائرات C-17 عبر العالم.

أما غاس أورزوا نائب رئيس برنامج C-17 GISP فيقول:" عبر الأداء المتطور المبني على التعاقد والمشاركة اللوجستية مع الزبائن، قمنا بتوفير حلول الدعم المفصلة لكل زبون عبر المحافظة على أعلى مستوى من جهوزية الطائرات بينما قمنا بالوقت نفسه بخفض كلفة ملكية هذه الطائرات."


المصدر : http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=26635&cat=4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الإمارات تستلم طائرة النقل الاستراتيجي C-17 Globemaster III السادسة   الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 20:08

طائرة ضخمة !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الإمارات تستلم طائرة النقل الاستراتيجي C-17 Globemaster III السادسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين