أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

استفسار مش عسكرى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 استفسار مش عسكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboreyad

جــندي



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : على باب الله
المزاج : منكد
التسجيل : 05/06/2012
عدد المساهمات : 17
معدل النشاط : 19
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: استفسار مش عسكرى    السبت 16 يونيو 2012 - 11:06




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه اعضاء وادارى منتديات الجيش العربى اتوجه اليكم بخالص الشكر والتقدير على المجهود الجبار المبذول فى المنتديات لتظهر بهذا الشكل المبهج للغايه والتى يجلنا نفخر كوننا عرب .
لكن لى رجاء اغلب الموضوعات المطروحه فى تلك الفترة هيا موضوعات عسكريه ذات طابع سياسه نظر لإتهاب الاحداث السياسيه وتسارعها فى الشرق الاوسط عامه
وهنا تاتى المشكلة فالسياسه ضمن شروط وقوانين المنتديات ونحن نحترم تلك الظوابط من باب تقيد المنتدى بالطابع العسكرى التخصوصى وهذا يكسبه جماله .لكنى التمس من سيادتكم اضافه قسم خاص للمناقشه السياسه مع وضع كافة الضوابط التى تردى الفكر والرأى لديكم
ان امكن .
وتقبلو فائق احترامى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استفسار مش عسكرى    السبت 16 يونيو 2012 - 11:11

يا أخى السياسة لعبة قذرة

وتستطيع المناقشة فى صندوق الدردشة بعيدا عن المواضيع العسكرية ...

وهذا رأيى وأحترم رأيك

والله الموفق والمستعان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استفسار مش عسكرى    السبت 16 يونيو 2012 - 11:19

اخى الكريم فى الحياه العمليه

لا تجتمع السياسه بالعسكريه

الاثنين كل منهم فى اتجاه مختلف

كما ان نحن العرب معظمنا لا يستطيع النقاش فى السياسه بشكل عقلنى بل نتتناقش بشكل عاطفى واستفذازى واحينا تصل لمرحله التجريح لذلك الاداره تفضل ان تطبق المثل القائل

الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استفسار مش عسكرى    السبت 16 يونيو 2012 - 11:34

السياسه ممنوعه في المنتدي وهذا امر لا رجعه عنه لما رأيناه مما تحدثه تلك النوعيات من المواضيع
وينقل لتواصل الاعصاء
مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

استفسار مش عسكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين