أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الاتصالات:١٠ محطات محمول للحد من اختراق الشبكات الإسرائيلية لسيناء

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الاتصالات:١٠ محطات محمول للحد من اختراق الشبكات الإسرائيلية لسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fighter zero

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 19/05/2012
عدد المساهمات : 465
معدل النشاط : 392
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الاتصالات:١٠ محطات محمول للحد من اختراق الشبكات الإسرائيلية لسيناء   الخميس 14 يونيو 2012 - 22:02


الاتصالات:١٠ محطات محمول للحد من اختراق الشبكات الإسرائيلية لسيناء

كشف الدكتور محمد سالم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مباحثات مكثفة يتم إجراؤها مع جهات أمنية وشركات المحمول الثلاث بهدف تغطية منطقة سيناء بخدمات المحمول للحد من اختراق شبكات المحمول الإسرائيلية لسيناء والمناطق الحدودية.

وقال سالم -على هامش المؤتمر الإقليمى لقياس أثر نمو مؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على اقتصاديات العربية- والذى تنظمه الوزارة بالتعاون مع المكتب الإقليمى للاتحاد الدولى للاتصالات بالقاهرة - إن شركات المحمول ستنتهى خلال شهرين من إقامة نحو ١٠ محطات جديدة للمحمول فى شمال سيناء وعلى المناطق الحدودية بهدف توفير خدمات المحمول لهذه المناطق، بحسب صحيفة المصرى اليوم السبت.

كانت إحدى الجهات السيادية قد عقدت عدة اجتماعات على مدار الفترة الماضية مع الوزارة وشركات المحمول بهدف وضع حلول لاختراق شبكات المحمول الإسرائيلية لمنطقة سيناء لمسافة تتجاوز الـ٢٥ كيلو داخل الحدود، وطلبت خطة محددة للحد من هذا الاختراق عبر نشر محطات المحمول على المناطق الحدودية وعدد من المناطق الداخلية لاسيما فى شمال سيناء بالمعايير التى وضعتها الجهات الأمنية والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

فى سياق متصل، كشف الوزير عن اجتماع سيتم عقده الأسبوع الحالى لمراكز رصد الهجمات الإلكترونية على مستوى عدة دول عربية لبحث مشكلة الفيروس فليم أو الشعلة الذى يهدد عددا من الدول العربية ومنها مصر ، مؤكداً أن أجهزة الوزارة استعدت لصد أى هجمات متوقعة للفيروس.

كانت شبكة سى إن إن الإخبارية قد ذكرت مسبقا أن الفيروس قد استهدف مصر وإيران وسوريا، وأضافت أن الفيروس الذى يعتقد أنه الأقوى فى العالم بإمكانه تشغيل أجهزة ميكروفون فى أى جهاز كمبيوتر يتمكن من اختراقه للتنصت على أى محادثات فى محيط الجهاز، فضلا عن الدخول على ملفات فى أجهزة الكمبيوتر وإلغاء بعض معلوماتها أو نسخها، واتخاذ لقطات مصورة للشاشة الرئيسية للجهاز ومعرفة البرامج الموجودة فيه

و كانت الشركة الروسية للبرامج المضادة للفيروسات المعلوماتية كاسبيرسكى لاب قد أعلنت أن الفيروس الجديد يتمتع بقوة تدميرية لا سابق لها ويستخدم سلاحاً إلكترونيا ضد دول عدة.

ودعت مصر خلال الاجتماعات الدول العربية للمشاركة فى مؤتمر دولى بشرم الشيخ فى سبتمبر 2012 لبحث تنفيذ مبادرة المحتوى العربى عبر مشاريع تتجاوز قيمتها الـ٣٠٠ مليون دولار بتمويل مشترك مع الإمارات وقطر.



http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=176493
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الاتصالات:١٠ محطات محمول للحد من اختراق الشبكات الإسرائيلية لسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين