أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ما رايك في العضو tsh1

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ما رايك في العضو tsh1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

ما رايك في العضو tsh1
مشرف محترم ويستحق التقدير
77%
 77% [ 30 ]
ضو مغرور ولا يستحق اي تقدير
0%
 0% [ 0 ]
لا علاقة لي به
23%
 23% [ 9 ]
مجموع عدد الأصوات : 39
 

كاتب الموضوعرسالة
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ما رايك في العضو tsh1   الأربعاء 30 يوليو 2008 - 20:15

السلام عليكم
ما رايك في العضو tsh1
وبدون اطالة عليكم.تلقيت رسالة من الاخ المشرف tsh1 قال لي فيها.بانه تلقى رسالة من مجهول في الياهو الخاص به وهو عضو في هذا المنتدى.يقول له فيها بان كل الاعضاء في المنتدى يكرهونه .وانه عضو مشرف غير مرغوب فيه اطلاقا.وانه عين مشرفا بقوة الادارة فقط وليس برضى الاعضاء.
وعلى كل حال انا كتبت الموضوع لان تلك الرسالة اثرت في انا قبله هو .
لذلك اتمنى من الاعضاء ابداء رايهم في الاخ tsh1 بدون اي مجاملات او كلام من وراء الستار .
وساضع استفتاء للتصويت.
فمن له اي مشكلة مع الاخ tsh1 فليتفضل بطرحها هنا ان كان لا يرغب فيه كمشرف فليقل هنا وبصراحة .
ولن يلومه احد لان الحق يقال ولا خوف الا من الله.
.شكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الأربعاء 30 يوليو 2008 - 20:49

يجب ان نقتص و نفتح تحقيقا في هذا الامر .الاعدام هو الحكم الوحديد في هذه القضية .من هذا الذي خولت له نفسه ان يقول هذا عن الاخ المحترم tsh1.انا شخصيا لم ارى له ردا يغضب احدا ا.
نحن معك يا
tsh1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr Nad

مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى



الـبلد :
التسجيل : 17/08/2007
عدد المساهمات : 3220
معدل النشاط : 1179
التقييم : 140
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الأربعاء 30 يوليو 2008 - 20:52

موضوع غريب. لا أعتقد أن أخي هواري سيتأثر بكلام أحمق مجهول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TIGERSHARK

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 36
التسجيل : 04/01/2008
عدد المساهمات : 1629
معدل النشاط : 91
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الأربعاء 30 يوليو 2008 - 21:03

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن أشخاص بالغون
من له مشكله مع أحد فليطرحها ولا يخف
أما أن يتكلم من وراء ستار فهذا يدينه أولا قبل أن يدين غيره
ولماذا التهجم على مشرف محترم!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tsh1

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 1755
معدل النشاط : 413
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الخميس 31 يوليو 2008 - 15:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لاخي سوناكوم و كل من شارك في الموضوع
لكن بكل صراحة اريد راي الاعضاء الاخرين وما السبب الدافع لارسال تلك الرسالة
فمن كان في قلبه ذرة فليقلها حتى نصفي ما هو عالق بيني وبينكم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alla para

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : هنا تنتهي الحياة
التسجيل : 31/07/2008
عدد المساهمات : 333
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الخميس 31 يوليو 2008 - 15:11

في الحقيقة انا جديد في هذا المنتدى ولا اعرف احد
ومثل هذه التصرفات لا تليق بالرجال ومن يريد انتقاد شخص فليواجهه او يكتب له امام الناس جميعا و يعطي الحجة لماذا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الخميس 31 يوليو 2008 - 15:22

الاخ هوارى عضو ومشرف مميز ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EGYPT 4 EVER

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : Computer Technician
المزاج : مُتفائل في أصعب الأوقات
التسجيل : 27/03/2008
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 70
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الجمعة 1 أغسطس 2008 - 20:19

والله الأخ الزميل tsh1 كان تعامل معي عسكرياً قبل كده 19 بس بصراحه الراجل يقوم بعمله
دون أن يسير مشاكل بس هيا ملاحظه بسيطه ممكن يا أخي هواري تكون حليم سنه بسيطه
في الرقابه 75 19 وهذا تعليقي الوحيد ... 11

أما الشخص الذي بعث برساله له على الخاص فهو جبان لم يستطيع توجيه تلك الرساله لأخونا هواري في قلب المنتدى ....
وها نحن أعضاء المنتدى نقول لك أننا نعتز بهذا الزميل قبل أن نعتز به كمشرف ونقول لك
ألعب بعيد يا حبيبي ...

ولك مني كل احترام وتقدير أخي هواري

113 تحياتي 113
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الجمعة 1 أغسطس 2008 - 20:24

السلام عليكم

والله يا اخوة الاخ هواري محبوب لدى الجميع لكن من الذي بعث الرسالة........الله اعلم.
ان شاء الله تدوم المحبة بين الاعضاء جميعا.
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوخوي34

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محارب
المزاج : اسود
التسجيل : 04/01/2008
عدد المساهمات : 616
معدل النشاط : 121
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   السبت 2 أغسطس 2008 - 17:50

الاخ من الاعضاء المميزين لاتتاثر بهده الاقاويل نحن نحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
minobordeaux

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : طالب - مهندس
المزاج : COOL
التسجيل : 02/04/2008
عدد المساهمات : 2265
معدل النشاط : -46
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   السبت 2 أغسطس 2008 - 18:07

@anasrajawi45 كتب:
يجب ان نقتص و نفتح تحقيقا في هذا الامر .الاعدام هو الحكم الوحديد في هذه القضية .من هذا الذي خولت له نفسه ان يقول هذا عن الاخ المحترم tsh1.انا شخصيا لم ارى له ردا يغضب احدا ا.
نحن معك يا
tsh1.

je suis d'accord
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Galaxy

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 21/02/2008
عدد المساهمات : 265
معدل النشاط : 10
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 9:25

الأخ هوارى عضو محترم ومشرف محترف ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر العربي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : أحد أفراد حماة الوطن
المزاج : غيور على وطني
التسجيل : 16/05/2008
عدد المساهمات : 632
معدل النشاط : 46
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 9:55

سبحان الله ماهذا الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su-41

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 29/04/2008
عدد المساهمات : 1481
معدل النشاط : 247
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 10:01

اظن ان الاخ هواري اكبر من ان يتاثر بكلام الحمقى و الغيورين..انا اقول لك اخي هواري اكمل مسيرتك و لا تابه بنباح الكلاب....


مع هواري ظالما او مظلوما 140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قوات ال 17

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 14/10/2007
عدد المساهمات : 295
معدل النشاط : 28
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 11:20

اخي هواري انت محبوب للكل وانا شخصيا احبك كثير واتمنى ان اكون صديق لك وراح يكون الي الشرف اني اكون صديقك

ما تهتم للرسالة الي اجتك هذه الرسالة لا تعكس الا صورة صاحبها وهو لم يتكلم باسم الاعضاء


مشكور اخي سوناكم على هذا الموضوع


واستمر يا اخي هواري واحنا معاك


وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAKICHI

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 40
المهنة : مدير تجاري في شركة خاصة
المزاج : حمل وديع
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 679
معدل النشاط : 51
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 13:36


اخي الهواري انت عضو محترم رغم انف الاعداء
اتشرف كثيرا بصداقتكم لي
و ارجو ان لا تعير اي انتباه لهده الاتهامات التي يحاول من خلالها اصحابها النيل من شخصكم المحترم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوناكوم

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 29/08/2007
عدد المساهمات : 1562
معدل النشاط : 110
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 13:41

السلام عليكم



اخي الهواري هاقد رايت بان الكل يحبك لذلك لا تابه لتلك الرسائل ولو وصلك الف الف رسالة مثلها.
اخوك سوناكوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قائد سرية

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : جندي على الجبهة الامامية
المزاج : زاهي دايما
التسجيل : 24/12/2007
عدد المساهمات : 220
معدل النشاط : 15
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 14:50

الغيرة تهدر يا الهواري :sm2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفدائي المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : مكبر ال ( G ) و مروق ال ( D )
التسجيل : 24/08/2007
عدد المساهمات : 576
معدل النشاط : 38
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 5 أغسطس 2008 - 15:12

على رأي المثل المصري

( ما فيش حلاوة من غير نار )

يا هواري انت فلة
4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 48
المهنة : مراقب قديم
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 1542
معدل النشاط : 101
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الأحد 10 أغسطس 2008 - 7:15

يا راجل بلاش كلام فارغ

المنتدي للاسف به الكثير من الاطفال ( صغار العقول وليس السن )

فلا تابه برساله تافهه

ويكفيك حب كل الاعضاء لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطراد كريستا

أدميرال
أدميرال



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : محاسب
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/04/2008
عدد المساهمات : 997
معدل النشاط : 144
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   السبت 16 أغسطس 2008 - 0:55

الهواري شخص محترم وهذا يكفي لاستمراره وتواجده واكيد الرساله ملفقه

والجميع هنا يحبه ويحترمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islam

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله على كل شئ
التسجيل : 06/08/2008
عدد المساهمات : 1221
معدل النشاط : 766
التقييم : 57
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   السبت 16 أغسطس 2008 - 1:25

الشجرة كثيفة الاوراق وطويلة الاغصان هى ما يقذفهاا الناس دائما من اجل ثمارها 140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الجزائر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب ضابط مهندس
المزاج : كأي جزائري
التسجيل : 16/08/2008
عدد المساهمات : 599
معدل النشاط : 200
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الأربعاء 27 أغسطس 2008 - 16:09

جيش شعب فارس الجزائر معاك 47
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحراوى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/11/2008
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الثلاثاء 11 نوفمبر 2008 - 10:02

الاخ هوارى انا رجل والرجال قليلل اخوك بحراوى بيحبك جدا انت بصراحة برنس المنتدى دون منازع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهودة البحرين

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : موظفة في مؤسسة مصرفية اجنبية
المزاج : رايق طالما انو الجيش السوري الحر عم يتقد
التسجيل : 01/03/2008
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 79
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما رايك في العضو tsh1   الأربعاء 12 نوفمبر 2008 - 8:45

اعجبتني روح الاخوة السائدة بين اعضاء المنتدى وبخاصة حينما تعلق الموضوع بالمشرف القدير tsh1 ومثل هذه المحبة والألفة بين الاعضاء قد لا نجدها في منتديات اخرى


ها قد وصلك الرد المبين اخي tsh1 من كبار اعضاء المنتدى قبل صغارهم وكلهم كبير فطب نفسا وقر عينا فلم يعد لتلك الرسالة بعد كل هذا الحب تجاهك اية قيمة تذكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما رايك في العضو tsh1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين