أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
egyptian @rmy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : كلية اداب قسم عبري
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 26/03/2012
عدد المساهمات : 2732
معدل النشاط : 2787
التقييم : 316
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 11:17

ممكن اعرف ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي المستوي العالمي عشان انا شفت احصائيات كتيرة القوات المصرية مش مذكورة فيها وبعدين مش احنا كنا التاني عالميا في 2004
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 11:36

ينقل إلى قسم الإستفسارت العسكرية ------------->
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Diaboo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : عنب
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 2809
معدل النشاط : 3072
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 14:58

المعلن من الغرب انا كنا رقم اثنان انما فى الحقيقة اننا رقم واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider man

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : حرامي غسيل في وزارة الدفاع
المزاج : سنريهم اياتنا في الافاق (مسلم)
التسجيل : 20/12/2011
عدد المساهمات : 5125
معدل النشاط : 5155
التقييم : 525
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 15:01

الحاجات دي لا يوجد لها تصنيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 16:05

@egyptian @rmy كتب:
ممكن اعرف ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي المستوي العالمي عشان انا شفت احصائيات كتيرة القوات المصرية مش مذكورة فيها وبعدين مش احنا كنا التاني عالميا في 2004


اخى الكريم ما تتعبش نفسك بالبحث كثيرا عن جواب لسؤالك لاسباب كثيرة

اولا زى ما قال سبايدر ملهاش تصنيف ثابت واضح ومحدد و معلن

ثانيا لازم يبقى عندك ثقة فى رجالتنا مش مهم ترتيبهم ايه و لا اسلحتهم تكون اجمد و احدث حاجة يكفينا فيهم قول رسولنا ( صلى الله عليه و سلم ) و الذى لا ينطق عن الهوى

ثالثا اهم حاجة انك من جواك تبقى فخور انه بفضل الله فيه اسود بتحمى البلد اللى رب العزة ( جل علاه ) ذكرها فى كتابه بصورة مباشرة او غير مباشرة اكتر من 25 مرة

رابعا و اخيرا اخى الكريم ---- المثل بيقول دارى على شمعتك تايد 26 26 26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب المؤمنين 1

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس ألكترونيك
المزاج : عربـــــــي من ارض العروبة
التسجيل : 27/08/2011
عدد المساهمات : 1473
معدل النشاط : 1379
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 20:37

عمليات القوات الخاصة تدور بسرية تامة وغموض تام والدول اساساً تنكر كثير من العمليات التي تقوم بها قواتها الخاصة لاغراض سياسية لذلك لا يوجد تصنيف في هذا المجال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 20:45

الأخ محب المؤمنين 1 على حق فلم نسمع يوما عن أى عملية لأى قوات خاصة بالعالم لما يحصل فيها من كوارث .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sunahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : مش فاضى
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 320
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 20:51

طب فعلا القوات الخاصه الهنديه والامريكيه هى الاقوى على مستوى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
just ahmed

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب معرفة
المزاج : عالى
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 42
معدل النشاط : 57
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الأحد 3 يونيو 2012 - 23:28

مين حذف التعليق بتاعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedsalah95

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : معتدل
التسجيل : 18/06/2011
عدد المساهمات : 3216
معدل النشاط : 2814
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الإثنين 4 يونيو 2012 - 1:48

اخى القوات الخاصة المصرية لاتشترك فى مناورات بل فى تدريبات مع دول اخرى يعنى محدش يقدر يحدد قوتهم وقوتهم اصبحت معروفه بسبب تدريبتهم العنيفه والمبالغ فيها وكل العمليات التى تم القيام بها تمت باعلى مستوى من الاحترافية (المعلن عنها)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟   الإثنين 4 يونيو 2012 - 7:44

القوات الخاصه المصريه اشهر من نار علي علم محليا و عالميا
ومن يقول اننا كنا في 2004 رقم اتنين و 2006 رقم واحد .. يرجا اتحافنا بالمصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما هو ترتيب القوات الخاصة المصرية علي مستوي العالم ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين