أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
kosta.star

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 30/11/2011
عدد المساهمات : 69
معدل النشاط : 91
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 21:57

1
صرحت جريدة الوطن.
كشف مصدر رفيع المستوى عن هوية المسئول القطرى البارز الذى زار مصر سراً
لمدة ثلاثة أيام عقب ظهور نتائج الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية،
مؤكداً أن المسئول هو رئيس المخابرات العسكرية القطرية، وليس رئيس جهاز
المخابرات العامة، كما تردد على بعض المواقع الإلكترونية.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن رئيس المخابرات القطرية
لم يبلغ السلطات المصرية بزيارته، رغم أنه التقى أطرافاً سياسية منها
قيادات فى جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وعدد من الشخصيات
السياسية البارزة فى إطار من السرية التامة، مشيراً إلى أن السلطات المصرية
رصدت الزيارة وتفاصيلها منذ قدوم المسئول القطرى إلى القاهرة.

وأضاف المصدر المطلع أن رئيس المخابرات العسكرية المصرية استدعى
نظيره القطرى أثناء وجوده بالقاهرة ووجه إليه اللوم والتوبيخ لزيارته
السرية وتدخله فى الشئون الداخلية لمصر، وقال له: «هذا شغل هواة، كان
المفروض تبلغنا بزيارتك لأن مصر مش سايبة ولا مولد، على الأقل كنا هنوفر لك
الحماية، عموماً إحنا حميناك من بعيد، بس بلغ دولتك إن ده شغل صبيان،
وإحنا راصدين كل تحركاتك»، وحذر رئيس المخابرات العسكرية المسئول القطرى من
تكرار هذه التصرفات، وأبلغه علم القاهرة بكل الاجتماعات السرية التى عقدها
مع الإخوان المسلمين وغيرهم، وأضاف له بلهجة حادة: «مصر كبيرة يا سيادة
العميد وهتفضل كبيرة.. انتهى اللقاء».

كانت وسائل الإعلام تناقلت الأسبوع الماضى أنباءً متفاوتة حول زيارة
مسئول مخابراتى بارز للقاهرة سراً، واعتبرته الدوائر السياسية المصرية
تدخلاً سافراً من قطر فى الشأن الداخلى المصرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
[DM]

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 28/02/2011
عدد المساهمات : 979
معدل النشاط : 988
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 22:05

الموضوع سياسى.

ارجو ارفاق رابط المصدر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 22:05

واضح ان الزيارة سرية!!!
ياراجل ده كان ناقص يخد صور مع الهرم وادام البرج وتقولي سرية!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sunahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : مش فاضى
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 320
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 22:31

@kosta.star كتب:

صرحت جريدة الوطن.
كشف مصدر رفيع المستوى عن هوية المسئول القطرى البارز الذى زار مصر سراً
لمدة ثلاثة أيام عقب ظهور نتائج الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية،
مؤكداً أن المسئول هو رئيس المخابرات العسكرية القطرية، وليس رئيس جهاز
المخابرات العامة، كما تردد على بعض المواقع الإلكترونية.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن رئيس المخابرات القطرية
لم يبلغ السلطات المصرية بزيارته، رغم أنه التقى أطرافاً سياسية منها
قيادات فى جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وعدد من الشخصيات
السياسية البارزة فى إطار من السرية التامة، مشيراً إلى أن السلطات المصرية
رصدت الزيارة وتفاصيلها منذ قدوم المسئول القطرى إلى القاهرة.

وأضاف المصدر المطلع أن رئيس المخابرات العسكرية المصرية استدعى
نظيره القطرى أثناء وجوده بالقاهرة ووجه إليه اللوم والتوبيخ لزيارته
السرية وتدخله فى الشئون الداخلية لمصر، وقال له: «هذا شغل هواة، كان
المفروض تبلغنا بزيارتك لأن مصر مش سايبة ولا مولد، على الأقل كنا هنوفر لك
الحماية، عموماً إحنا حميناك من بعيد، بس بلغ دولتك إن ده شغل صبيان،
وإحنا راصدين كل تحركاتك»، وحذر رئيس المخابرات العسكرية المسئول القطرى من
تكرار هذه التصرفات، وأبلغه علم القاهرة بكل الاجتماعات السرية التى عقدها
مع الإخوان المسلمين وغيرهم، وأضاف له بلهجة حادة: «مصر كبيرة يا سيادة
العميد وهتفضل كبيرة.. انتهى اللقاء».

كانت وسائل الإعلام تناقلت الأسبوع الماضى أنباءً متفاوتة حول زيارة
مسئول مخابراتى بارز للقاهرة سراً، واعتبرته الدوائر السياسية المصرية
تدخلاً سافراً من قطر فى الشأن الداخلى المصرى.

شكلها سريه جدااااااااااااااااا هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drsidrsi

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 02/10/2011
عدد المساهمات : 1195
معدل النشاط : 1038
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 22:52

انا المندوب السري ( محمد نجم ) 37
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 22:59


كان في مصر لتشاور قبل الذهاب لروسيا



اقتباس :
قال له: «هذا شغل هواة، كان
المفروض تبلغنا بزيارتك لأن مصر مش سايبة ولا مولد، على الأقل كنا هنوفر لك
الحماية، عموماً إحنا حميناك من بعيد، بس بلغ دولتك إن ده شغل صبيان،
وإحنا راصدين كل تحركاتك»، وحذر رئيس المخابرات العسكرية المسئول القطرى من
تكرار هذه التصرفات، وأبلغه علم القاهرة بكل الاجتماعات السرية التى عقدها
مع الإخوان المسلمين وغيرهم، وأضاف له بلهجة حادة: «مصر كبيرة يا سيادة
العميد وهتفضل كبيرة.. انتهى اللقاء».


الأخبار عن المخابرات القطرية

قناة إيرانية تزعم: القاهرة أوقفت مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال - منذ يوم 1
نشر الموقع الإليكترونى لقناة "برس تى فى" الإيرانية، تقريرا زعم فيه أن سلطات الأمن بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطرية، ...
اليوم السابع - 4 مقالة ذات صلة »
"برس تي في": سلطات الأمن في مطار القاهرة اوقفت مدير المخابرات القطرية - ‏النشرة
بكرى ينفى زيارة رئيس المخابرات القطرية للإخوان أو مرشحين للرئاسة - ‏مصراوي - 3 مقالة ذات صلة »
اليوم السابع | قناة إيرانية تزعم: القاهرة أوقفت مدير مخابرات قطر ...
منذ يوم 1 ... نشر الموقع الإليكترونى لقناة "برس تى فى" الإيرانية، تقريرا زعم فيه أن سلطات الأمن بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطرية، ...
www.youm7.com/News.asp?NewsID=693069‏ - نسخة مخبأة
بكرى ينفى زيارة رئيس المخابرات القطرية للإخوان أو مرشحين للرئاسة
منذ 4 يوم ... نفى النائب مصطفى بكرى ما تردد حول زيارة أحمد بن ناصر، رئيس المخابرات القطرية، لمرشحين بالرئاسة لإجراء مهمة سياسية معينة أثناء فترة ...
www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/.../5054795.aspx‏ - نسخة مخبأة
قناة إيرانية: الأمن المصري أوقف مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال
قناة إيرانية: الأمن المصري أوقف مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال. 2012-06-01 10:15:42. تعديل حجم الخط: سرايا - نشر الموقع الإليكتروني لقناة "برس تي في" ...
www.sarayanews.com/.../قناة%20إيرانية:%20الأمن%20المصري%20أوقف%20مدير%20مخابرات%20قطر%20بحق...
الوفد - العريان: بديع لم يلتقِ رئيس المخابرات القطرية
منذ 3 يوم ... نفى الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعداله اليوم الثلاثاء ما تردد بشأن لقاء عقد مساء أمس بين الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة ...
www.alwafd.org/.../217819-العريان-بديع-لم-يلتقِ-رئيس-المخابرات-القطرية - نسخة مخبأة
بيان عاجل حول زيارة رئيس المخابرات القطرية للقاهرة ولقائه بعدد من ...
منذ 4 يوم ... قال النائب البرلمانى مصطفي بكري، إنه سيتقدم ببيان عاجل للدكتور سعد الكتاتني ، رئيس مجلس الشعب، حول ما تم ذكره مؤخرا عن زيارة لمدير المخابرات ...
gate.ahram.org.eg/.../بيان-عاجل-حول-زيارة-رئيس-المخابرات-القطرية-للقاهرة.aspx - نسخة مخبأة
منظمة حقوقية: قطر والإخوان تخططان لإسقاط مصر
منذ 4 يوم ... الموقع الرسمى لجريدة الدستور. dostor.org تابع أخبار مصر والعرب، أخبار العالم، انتخابات، اقتصاد، بورصة، رياضة، فن، فيديو واخبار مصورة.
dostor.org/.../2851-منظمة-حقوقية-المخابرات-القطرية-تخطط-مع-الإخوان-لإسقاط-مصر - نسخة مخبأة
مصادر اخوانية تنفي لقاء المرشد برئيس المخابرات القطرية | محيط
منذ 4 يوم ... نفت مصادر مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين عقد مرشدها اجتماع سري مع رئيس المخابرات القطرية ،وقالت ان تسريب تلك الإنباء يستهدف الإساءة.
www.moheet.com/.../مصادر-اخوانية-تنفي-لقاء-المرشد-برئيس-ا/ - نسخة مخبأة
بكري ينفي تقديم بيان عاجل حول زيارة رئيس المخابرات القطرية للقاهرة
منذ 4 يوم ... نفى النائب المستقل مصطفى بكري تقديمه بيان عاجل إلى رئيس مجلس الشعب حول ما تردد مؤخرا عن أن أحمد بن ناصر بن جاسم آل ثان مدير المخابرات ...
almesryoon.com/permalink/10069.html‏ - نسخة مخبأة
بلاغ للنائب العام ضد مدير المخابرات القطرية وجماعتى الاخوان المسلمين ...
منذ 3 يوم ... تقدم المحامى السكندرى المعروف خالد محمود ببلاغ للنائب العام ضد احمد ناصر بن جاسم مدير جهاز المخابرات القطرية وبعض قادة حركتى حماس والاخوان ...
www.elfagr.org/index.php?...المخابرات-القطرية... - نسخة مخبأة
أخبارك.نت - تغطية: قناة إيرانية: القاهرة أوقفت مدير مخابرات قطر ...
منذ يوم 1 ... نشر الموقع الاليكتروني لقناه "برس تي في" الايرانيه، تقريرا زعم فيه ان سلطات الامن بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطريه، ...
www.akhbarak.net/.../قناة_إيرانية_القاهرة_أوقفت_مدير_مخابرات_قطر_بحقائب_ - نسخة مخبأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 23:03

و الله السلطات المصرية جدعة هما مش مكسوفين لما مرة وزير الخارجية الليبي قال ليهم ان قطر دية عبارة عن حارة في ليبيا و مش المفروض تدخل في شؤون الدول الكبيرة المحترمة و ربنا يحمي مصر و شعبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 23:14



[center][b]

يقال يوجد تشابه بين ثقب الاوزون وشكل موقع خارطة قطر على الخريطة !!؟
وان العلاقة بينهم والتشابهه بينهم كلاهم يبثون السموم القاتله والتلوث البئيي على المناخ وعلى الفكر الانساني !!
[/b]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   الجمعة 1 يونيو 2012 - 23:30

@FALCON كتب:



[center][b]

يقال يوجد تشابه بين ثقب الاوزون وشكل موقع خارطة قطر على الخريطة !!؟
وان العلاقة بينهم والتشابهه بينهم كلاهم يبثون السموم القاتله والتلوث البئيي على المناخ وعلى الفكر الانساني !!
[/b]


[/center]

و الله صدقت يا اخي و احلى تقييم +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو معاذ المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : كلمة الله هي العليا دائماً
المزاج : مستعد للهجوم
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 591
معدل النشاط : 786
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 3:13

اين الادارة التي تسكت عن اهانة دولة عربية ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tibrim war

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب بكلية العلوم
المزاج : تفائلو خيرا تجدوه
التسجيل : 20/01/2012
عدد المساهمات : 313
معدل النشاط : 305
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 4:18

لا اعرف اين الاداره الان الاستهزاء بدوله عربيه مهما كانت يعيدنا لايام السادات و علاقته مع العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحيه النسر

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 20/07/2011
عدد المساهمات : 255
معدل النشاط : 200
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 6:02

@tibrim war كتب:
لا اعرف اين الاداره الان الاستهزاء بدوله عربيه مهما كانت يعيدنا لايام السادات و علاقته مع العرب


قول للزمان ارجع يا زمان يا ريت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 8:42

@ماهر كتب:


كان في مصر لتشاور قبل الذهاب لروسيا



اقتباس :
قال له: «هذا شغل هواة، كان
المفروض تبلغنا بزيارتك لأن مصر مش سايبة ولا مولد، على الأقل كنا هنوفر لك
الحماية، عموماً إحنا حميناك من بعيد، بس بلغ دولتك إن ده شغل صبيان،
وإحنا راصدين كل تحركاتك»، وحذر رئيس المخابرات العسكرية المسئول القطرى من
تكرار هذه التصرفات، وأبلغه علم القاهرة بكل الاجتماعات السرية التى عقدها
مع الإخوان المسلمين وغيرهم، وأضاف له بلهجة حادة: «مصر كبيرة يا سيادة
العميد وهتفضل كبيرة.. انتهى اللقاء».


الأخبار عن المخابرات القطرية

قناة إيرانية تزعم: القاهرة أوقفت مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال - منذ يوم 1
نشر الموقع الإليكترونى لقناة "برس تى فى" الإيرانية، تقريرا زعم فيه أن سلطات الأمن بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطرية، ...
اليوم السابع - 4 مقالة ذات صلة »
"برس تي في": سلطات الأمن في مطار القاهرة اوقفت مدير المخابرات القطرية - ‏النشرة
بكرى ينفى زيارة رئيس المخابرات القطرية للإخوان أو مرشحين للرئاسة - ‏مصراوي - 3 مقالة ذات صلة »
اليوم السابع | قناة إيرانية تزعم: القاهرة أوقفت مدير مخابرات قطر ...
منذ يوم 1 ... نشر الموقع الإليكترونى لقناة "برس تى فى" الإيرانية، تقريرا زعم فيه أن سلطات الأمن بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطرية، ...
www.youm7.com/News.asp?NewsID=693069‏ - نسخة مخبأة
بكرى ينفى زيارة رئيس المخابرات القطرية للإخوان أو مرشحين للرئاسة
منذ 4 يوم ... نفى النائب مصطفى بكرى ما تردد حول زيارة أحمد بن ناصر، رئيس المخابرات القطرية، لمرشحين بالرئاسة لإجراء مهمة سياسية معينة أثناء فترة ...
www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/.../5054795.aspx‏ - نسخة مخبأة
قناة إيرانية: الأمن المصري أوقف مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال
قناة إيرانية: الأمن المصري أوقف مدير مخابرات قطر بحقائب محملة بالأموال. 2012-06-01 10:15:42. تعديل حجم الخط: سرايا - نشر الموقع الإليكتروني لقناة "برس تي في" ...
www.sarayanews.com/.../قناة%20إيرانية:%20الأمن%20المصري%20أوقف%20مدير%20مخابرات%20قطر%20بحق...
الوفد - العريان: بديع لم يلتقِ رئيس المخابرات القطرية
منذ 3 يوم ... نفى الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعداله اليوم الثلاثاء ما تردد بشأن لقاء عقد مساء أمس بين الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة ...
www.alwafd.org/.../217819-العريان-بديع-لم-يلتقِ-رئيس-المخابرات-القطرية - نسخة مخبأة
بيان عاجل حول زيارة رئيس المخابرات القطرية للقاهرة ولقائه بعدد من ...
منذ 4 يوم ... قال النائب البرلمانى مصطفي بكري، إنه سيتقدم ببيان عاجل للدكتور سعد الكتاتني ، رئيس مجلس الشعب، حول ما تم ذكره مؤخرا عن زيارة لمدير المخابرات ...
gate.ahram.org.eg/.../بيان-عاجل-حول-زيارة-رئيس-المخابرات-القطرية-للقاهرة.aspx - نسخة مخبأة
منظمة حقوقية: قطر والإخوان تخططان لإسقاط مصر
منذ 4 يوم ... الموقع الرسمى لجريدة الدستور. dostor.org تابع أخبار مصر والعرب، أخبار العالم، انتخابات، اقتصاد، بورصة، رياضة، فن، فيديو واخبار مصورة.
dostor.org/.../2851-منظمة-حقوقية-المخابرات-القطرية-تخطط-مع-الإخوان-لإسقاط-مصر - نسخة مخبأة
مصادر اخوانية تنفي لقاء المرشد برئيس المخابرات القطرية | محيط
منذ 4 يوم ... نفت مصادر مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين عقد مرشدها اجتماع سري مع رئيس المخابرات القطرية ،وقالت ان تسريب تلك الإنباء يستهدف الإساءة.
www.moheet.com/.../مصادر-اخوانية-تنفي-لقاء-المرشد-برئيس-ا/ - نسخة مخبأة
بكري ينفي تقديم بيان عاجل حول زيارة رئيس المخابرات القطرية للقاهرة
منذ 4 يوم ... نفى النائب المستقل مصطفى بكري تقديمه بيان عاجل إلى رئيس مجلس الشعب حول ما تردد مؤخرا عن أن أحمد بن ناصر بن جاسم آل ثان مدير المخابرات ...
almesryoon.com/permalink/10069.html‏ - نسخة مخبأة
بلاغ للنائب العام ضد مدير المخابرات القطرية وجماعتى الاخوان المسلمين ...
منذ 3 يوم ... تقدم المحامى السكندرى المعروف خالد محمود ببلاغ للنائب العام ضد احمد ناصر بن جاسم مدير جهاز المخابرات القطرية وبعض قادة حركتى حماس والاخوان ...
www.elfagr.org/index.php?...المخابرات-القطرية... - نسخة مخبأة
أخبارك.نت - تغطية: قناة إيرانية: القاهرة أوقفت مدير مخابرات قطر ...
منذ يوم 1 ... نشر الموقع الاليكتروني لقناه "برس تي في" الايرانيه، تقريرا زعم فيه ان سلطات الامن بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطريه، ...
www.akhbarak.net/.../قناة_إيرانية_القاهرة_أوقفت_مدير_مخابرات_قطر_بحقائب_ - نسخة مخبأة


اخى ماهر اولا شكرا على مشاركتك

ثانيا تشاور ماذا و كيف و عن اى شئ و مع من ؟! --- مااااااااااااااااااا علينا

ثالثا كل ما ذكرته اخى من تصريحات نقلا عن اى جهة ايرانية غير معترف بها فى عرفنا ---انا عن نفسى لا اصدق

الا ما يتم ذكره و التصديق عليه من مصدر مصرى مسؤول و موثق ده بداية كما ذكر صاحب الموضوع و ليس

شرطا ان يكون مصحوب بفيديو او وسائل اخرى لتثبت ذلك فقد تركنا محاولة اثبات الذات الفاشلة لغيرنا من الهواة

فانا اثق فى حديث رجالنا المسؤلين عن حماية بلادنا

و بعد ذلك كل تصريحات تصدر من اى مصدر اخر ---- لا املك الا ان اقول ان الوقت كفيل باظهار الحقائق كلها

ووقتها فقط تسقط الاقنعة و تنكشف السوئات و تنجلى النيات و الزمان بيننا و بين المتربصين بمصرنا ايا كانوا و

مهما كانوا فالنهاية السوداء المحتومة فى انتظارهم و التاريخ يقف فى انتظار تسجيل انتصار اخر فى قائمة انتصارات

مصرنا الغالية الحبيبة و اختم كلامى بالحكمة التى تقول ---- كل لبيب بالاشارة يفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 8:58

مصدر الخبر لمن يسال عنه

هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجيش الحر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 06/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 360
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 9:02

هل تتوقعون رئيس مخابرات عسكرية يعمل مثل هذا العمل
أولاً الخبر كاذب في ظني
ثانياً مصر دولة قائمة ومخابراتها وجيشها في عزهما ولذلك لن يقوم بهذا العمل حتى الهواة

بالتوفيق لمصر وكل الدول الاسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AdhamAnwar

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : طالب فى كلية تجارة
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 538
معدل النشاط : 585
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 9:09

الجدعان الى بيقولو اهنة دولة عرابية طب انته مش محروق لاهانة هذا المسؤل لبلدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجيش الحر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 06/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 360
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 9:13

@The Challenger كتب:
مصدر الخبر لمن يسال عنه

هنا


واضح ان الخبر مفبرك لعدة اسباب

1- الخبر واضح للجميع بأنه حرر من أجل مكاسب انتخابية وفي فترة انتخابية لصالح مين الله أعلم أهل مصر أدرى يكفي أن تعود لتاريخ رئيس تحرير الصحيفة والعاملين فيها

2- يثير شكي طريقة تحرير الخبر وكأن الصحفي كان جالس بينهما حتى أنه سجل كل الكلمات اللتي نطق بها كلا الطرفين وبالحرف

3- من أبسط الأمور في العرف السياسي أنه في حالة حدوث مثل هذا الأمر يستدعى السفير القطري ويبلغ احتجاج من الحكومة المصرية

4- من أبسط انواع الكرامة والسيادة أن تقوم مصر بالقبض على اي عنصر استخباراتي يدخل اراضيها دون اذن مسبق وهنا لم يقبض عليه وهذا الخبر يقلل من قيمة مصر بغير قصد وكأنها وكالة بدون بواب .... لا أعتقد أن مصر بهذه البساطة

5- من العرف الدولي عند اي زيارة لأي عسكري او رجل استخبارات يتم تبليغ السفارة لكي تأخذ الاذون بدخوله وتحديد برنامج الزيارة وهذا الخبر يصور مصر بأنها سايبه وهذا فيه اساءة لمصر ...

لذلك مع احترامي لخبرك هو منافي للحقيقة ولايمكن أن يكون صحيح وواضح وجلي أن محرر الخبر يريد به مكاسب انتخابية ضد الأخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معـا لـحمـايـة الــوطــن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : بطال بدون عمل .
التسجيل : 24/05/2012
عدد المساهمات : 790
معدل النشاط : 777
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 11:29

جاهل من ينكر علاقة الاخوان بدولة قطر وبالمملكة المتحده هناك علاقة ما بين الدولتين والاخوان
اعتقد ان قطر تريد تشكيل محور كبير في المنطقه بالتعاون مع المملكه المتحده عن طريق الاخوان وعلاقتهم مع الاسلاميين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SpecOpsGamer

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : ضفادع بشرية ( إن شاء الله )
المزاج : متفائل
التسجيل : 24/12/2011
عدد المساهمات : 316
معدل النشاط : 267
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 11:58

قطر بلد باعت دينها ، باعت عروبتها ، باعت العرب ، يجب على مصر ان تطرد السفير القطرى و تقطع جميع العلاقات مع تلك البلد الخائن ، لن نسمح لبلد لا وجود له على الخريطة ان تتحكم ببلد عمره 7000 سنة ، كل من سوف ينتخب الاخوان يشارك فى دمار مصر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
star so far

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 14/04/2012
عدد المساهمات : 45
معدل النشاط : 75
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 13:04

يا اساتذتى الخبر مفبرك لعدة اسباب

* رئيس المخابرات العسكريه اكيد شخصية مشهورة واسمه بيكون معروف لدى الدوائر السياسسيه والعسكريه يعنى مش ممكن يكون دخوله سر ولو بالفرض حدث هيكون سر وامه لا اله الا الله والعالم يعرف كيف ستكون هذه كارثه يقال فيها اشخاص كثر فى قطر وارجو التركيز لماذا الان ولماذا قطر بالذات اكيد لحاجه فى نفس يعقوب اقصد اصحاب المصلحه من اثارة تلك الاخبار فى الانتخابات مثلا والتأثير على ارأى العام

* الم تدرك قطر ورئيس مخابراتها العسكريه والاخوان انه يحتمل اكتشاف مثل هذة المقابلات ومردودها على الرأى العام وبالتالى ترسل شخص غير مشهور او معروف حتى لايلفت الانظار او ان يسافر احد الاخوان الى قطر ويقابل هناك من يشاء دون رقابه او محاسبه بفرض حدوث ذلك

* لماذا لم تتوجه الجريدة الى المسؤلين المصريين ببلاغ او الى النائب العام لاستيضاح الامر وـكيدة من عدمه

* اخيرا جريدة الوطن هذه من الجرائد التى تتعمد التشويه دائما وتتبع اناس لهم مأرب سياسيه وليست مصدر محايد وغير موثوق بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 13:11

الأستاذ star so far بيتكلم صح


ومع هذا فلا أستبعد الخبر

ولكن اعلم أن الاخوان دماغهم صعيدى لن يقبلوا أن يتحكم بهم أحد وكذلك بقية المصريين

فكبرياء مصر التى لطالما حاربها المعتدون لأجله لن يقبل بهذا

وأنا أرى فى الخبر تشويه سمعة الاخوان ( هذا بحسن الظن )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AdhamAnwar

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : طالب فى كلية تجارة
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 538
معدل النشاط : 585
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 13:12

يا جدعان الخبر لا مفبرك ولا حاجه الدنيا كلها عرفة ان قطر عيزه تهد مصر والكلام ده السادات قاله فى اخر خطاب ليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم المجهول

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب علم
المزاج : لن أرتاح قبل أن تقوم الدولة العربية
التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 838
معدل النشاط : 656
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 13:16

يا أخى الاخوان ليسوا خونة ولكن ذلك ما يريد الغرب أن نعرفه عنهم

فالاخوان موجودون فى كل مكان فهم اخوتنا

وأرجو منك قراءة مشروع النهضة

ومع هذا المنتدى عسكرى وليس سياسى حتى لا نحوله الى حلبة مصارعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 13:30

@الاستاذ امين كتب:
@FALCON كتب:




[center][b]

يقال يوجد تشابه بين ثقب الاوزون وشكل موقع خارطة قطر على الخريطة !!؟
وان العلاقة بينهم والتشابهه بينهم كلاهم يبثون السموم القاتله والتلوث البئيي على المناخ وعلى الفكر الانساني !!
[/b]


[/center]

و الله صدقت يا اخي و احلى تقييم +

اهانه احد الدول العربيه و توجيه التهم لها مرفوض تماما و معارض للقوانين و يستوجب العقوبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية   السبت 2 يونيو 2012 - 13:31

@الجيش الحر كتب:
@The Challenger كتب:
مصدر الخبر لمن يسال عنه

هنا


واضح ان الخبر مفبرك لعدة اسباب

1- الخبر واضح للجميع بأنه حرر من أجل مكاسب انتخابية وفي فترة انتخابية لصالح مين الله أعلم أهل مصر أدرى يكفي أن تعود لتاريخ رئيس تحرير الصحيفة والعاملين فيها

2- يثير شكي طريقة تحرير الخبر وكأن الصحفي كان جالس بينهما حتى أنه سجل كل الكلمات اللتي نطق بها كلا الطرفين وبالحرف

3- من أبسط الأمور في العرف السياسي أنه في حالة حدوث مثل هذا الأمر يستدعى السفير القطري ويبلغ احتجاج من الحكومة المصرية

4- من أبسط انواع الكرامة والسيادة أن تقوم مصر بالقبض على اي عنصر استخباراتي يدخل اراضيها دون اذن مسبق وهنا لم يقبض عليه وهذا الخبر يقلل من قيمة مصر بغير قصد وكأنها وكالة بدون بواب .... لا أعتقد أن مصر بهذه البساطة

5- من العرف الدولي عند اي زيارة لأي عسكري او رجل استخبارات يتم تبليغ السفارة لكي تأخذ الاذون بدخوله وتحديد برنامج الزيارة وهذا الخبر يصور مصر بأنها سايبه وهذا فيه اساءة لمصر ...

لذلك مع احترامي لخبرك هو منافي للحقيقة ولايمكن أن يكون صحيح وواضح وجلي أن محرر الخبر يريد به مكاسب انتخابية ضد الأخوان


احترم رايك و اقدره و لا املك مصدر قوى اخر لتاكيد الخبر

ولكنى على تمام الثقة بان الموضوع ليس مجرد فبركة ( ان كان كذلك ) لتحقيق مكاسب ما فى وقت معين ووجهة

نظرى انه كما يقول المثل المصرى ( مفيش دخان من غير نار ) اى انه قد يكون هناك شئ من الحقيقة ليس مطلوبا

ان نعرفها الان و تنشر تفاصيلها بشكل دقيق الى ان ياتى الموعد المناسب لاعلانها

وكما ترى ان الخبر فبركة صحفية فانا ارى فى ذات الوقت عدم براءة مسؤلين عرب ( بدون تسمية ) فى التدخل فى الشان المصرى

لا املك دليلا و قد يكون تصورى خاطئا و لن انصب نفسى قاضيا و لكن كما قلت سابقا و اعيدها --- الزمن كفيل

بايضاح الحقبقة و كشفها ووقتها ---وقتها فقط ستتغير امور و معالم كثيرة و لكن لكل حادث حديث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لمسؤول القطرى الذى زار مصر سراً «رئيس المخابرات العسكرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين