أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
su - mig

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 1431
معدل النشاط : 1482
التقييم : 79
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 7:49

أكّد أن المعهد يأتي لتأهيل تقنيين في صيانة الطائرات









[color:c338=#f00]عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: نفى
محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص،
ما نُشر في بعض الصحف حول إنشاء معهد لتدريب السعوديين على صناعة وصيانة
الطائرات المقاتلة والمدنية خلال عامين، مشيراً إلى أن المعهد الذي يجري
إنشاؤه حالياً في مطار الملك خالد الدولي بالرياض يهدف إلى إعداد مؤهلين
تقنيين في تخصّص صيانة الطائرات، وليس صناعتها.




وأوضح الغفيص أن المؤسسة قامت ببناء شراكة إستراتيجية مع شركة بوينج
لإنشاء وتشغيل معهد لصيانة الطائرات في الرياض وتوقيع اتفاقية بهذا
الشأن، وجاء نفي الغفيص تعقيباً على ما نُشر في بعض الصحف حول إنشاء معهد
لتدريب السعوديين على صناعة وصيانة الطائرات المقاتلة والمدنية خلال عامين.




http://sabq.org/aShfde


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su - mig

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 1431
معدل النشاط : 1482
التقييم : 79
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 7:54

يعني أنه لا صحة للأخبار التي تقول أن السعودية ستصنع يوروفايتر محليا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AdhamAnwar

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : طالب فى كلية تجارة
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 538
معدل النشاط : 585
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 12:29

الراجل فرحان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 16:34

لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 17:02

ايه خايف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tomahawk

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : SWE
المزاج : ;)
التسجيل : 01/12/2011
عدد المساهمات : 2230
معدل النشاط : 2054
التقييم : 204
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 17:08

لا علاقة باليوروفايتر بالموضوع فاشركة بوينغ امريكية ولا علاقه لها باليوروفايتر
الشركة المسؤولة عن دعم اليوروفايتر تايفون من ناحية الصيانة والمنشآت هي الشركة البريطانية "بي إيه إي سيستمز"
وتعليقي الخاص بخصوص صناعة اليوروفايتر تايفون بعيداً عن هذا الموضوع
"ليس من العقل ان يتم صناعة طائرة متطورة جداً في السعودية ... بل ان اكثر الدول المتقدمة التي تملك يورفايتر تايفون لا تصنعها
لكن في أحسن أحسن الاحوال قد يتم تجميع جزئي لها في السعودية"
....
نعود للخبر المنفي هذا
الموضوع يتكلم عن معهد لتدريب السعوديين على صيانة وصناعة الطائرات
وهذا نقله اخي ابطال الحرمين قبل حوالي 8 ايام

http://www.arabic-military.com/t47070-topic
اقتباس :


كشف محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص عن إنشاء معهد في المملكة، يُمكّن
الشباب السعودي من التدريب على صيانة الطائرات وصناعتها، سواء أكانت طائرات مقاتلة أم طائرات نقل.
وبحسب صحيفة الشرق، أوضح الغفيص أن المتدربين سيخضعون في المعهد لبرامج دولية، ليتم تخريجهم بشهادات
عالمية، معادلة للشهادات التي يمنحها المعهد الأم (معهد بوينج) في أمريكا.
وأعطى موعداً خلال عامين، ليتم إنشاء المعهد الخاص بالتدريب على صناعة وصيانة الطائرات في المملكة، سواءٌ

طائرات مدنية أم عسكرية، وسيحصل خريجو هذا المعهد على شهادات معتمدة من معهد بوينج للطائرات في
الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال: "لدينا شراكة في مجال صيانة الطائرات مع شركة بوينج العالمية لصناعة الطائرات وسنقوم بتشغيل معهد لهذا

النشاط خلال عامين، في حين يوجد معهد آخر في مجال صيانة المطارات مع هيئة الطيران المدني في جدة".
وأضاف: "خلال عامين سننتهي من مبنى خاص للمعهد ليتمكن الشباب السعودي من التدريب على صيانة

الطائرات وصناعتها، سواءٌ أكانت طائرات نقلٍ أم طائرات مقاتلة، هؤلاء الخريجون سوف يتخرجون بشهادات دولية
معادلة للمعهد الأم (معهد بوينج) في أمريكا، وبحول الله سنوفر بيئة عملية راقية ومغرية ومحفزة".
وأحصى الغفيص المشروعات التي تعمل المؤسسة على تأسيسها بأكثر من 250 مشروعا، بكُلفةٍ مالية تجاوزت

عشرة مليارات ريال.
http://www.an7a.com/2011-01-05-10-36-06/12615-2012-05-14-08-09-55.html
وهذا الخبر ينفي جزئية الصناعة من المعهد
لا اخفيكم كنت فرحاً بالخبر ... لكن يقول المثل "الزين مايكمل"
والحمدلله على كل حال



عدل سابقا من قبل Tomahawk في الثلاثاء 22 مايو 2012 - 17:22 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المشير1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/08/2011
عدد المساهمات : 2162
معدل النشاط : 1890
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 17:21

صح وخايف من ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 17:40

su - mig

لم نجد لهو تعليق عن الوضوع هنا لكنه نقل النفي ثم كرر المشاركة بتعليق

وهو معروف شاهد مشاركاته النادره عن الصناعات السعودية هنا

لكن للاسف لا تجد له مشاركات فقط البحث عن ...

شاهد

بناء المصنع الأول من نوعه في المنطقة لإنتاج توربينات الغاز والضواغط والمولدات

إطلاق قمر صناعي سعودي جديد منتصف العام 2014

تأسيس أول مصنع للإطارات في المملكة بكلفة استثمارية 900 مليون ريال


.....الخ

كان الامل ان نجد له تعليق مثمر في المواضيع السعودية الجيده

حتى نتقبل منه النقد !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 18:18

@المشير1 كتب:
صح وخايف من ايه

يقفلوه الحنفيه على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
su - mig

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2011
عدد المساهمات : 1431
معدل النشاط : 1482
التقييم : 79
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 19:56

@ماهر كتب:
su - mig

لم نجد لهو تعليق عن الوضوع هنا لكنه نقل النفي ثم كرر المشاركة بتعليق

وهو معروف شاهد مشاركاته النادره عن الصناعات السعودية هنا

لكن للاسف لا تجد له مشاركات فقط البحث عن ...

شاهد

بناء المصنع الأول من نوعه في المنطقة لإنتاج توربينات الغاز والضواغط والمولدات

إطلاق قمر صناعي سعودي جديد منتصف العام 2014

تأسيس أول مصنع للإطارات في المملكة بكلفة استثمارية 900 مليون ريال


.....الخ

كان الامل ان نجد له تعليق مثمر في المواضيع السعودية الجيده

حتى نتقبل منه النقد !!!




أنا نقلت خبر وفقط 65 65

+

لم أفهم ما قلته
93






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 20:06

@YUGY كتب:
ايه خايف

هناخف من ايه كل اللي فيه دوله من اغني الدول العربيه
52 52 52
تمتلك المال وغيروا لما لا تصنع ماذا ينقصها



89 89
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 20:10

@YUGY كتب:
@المشير1 كتب:
صح وخايف من ايه

يقفلوه الحنفيه على طول


وضح لاننا مافاهمنش حاجه من تعليقاك92 92

60 60 60
6 6 6

113 113
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tomahawk

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : SWE
المزاج : ;)
التسجيل : 01/12/2011
عدد المساهمات : 2230
معدل النشاط : 2054
التقييم : 204
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 20:44

@قناص الصاعقه كتب:
@YUGY كتب:


يقفلوه الحنفيه على طول


وضح لاننا مافاهمنش حاجه من تعليقاك




اعتقد اني فهمت كلامه ... ومراح ارد عليه مادام هذه وجهة نظرة فينا للاسف

لكن اتمنى منك اخي الصاعقه الا تنجر خلفه ... وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 20:51

انا اعرف ما يقصده لكن اريده ان يخرج بشجاعه ويقول ماذا يقصد بالحنفيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 21:33

@قناص الصاعقه كتب:
انا اعرف ما يقصده لكن اريده ان يخرج بشجاعه ويقول ماذا يقصد بالحنفيه


حنفيه السلاح وصلت ولا لسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 21:37

@قناص الصاعقه كتب:
@YUGY كتب:
ايه خايف

هناخف من ايه كل اللي فيه دوله من اغني الدول العربيه

تمتلك المال وغيروا لما لا تصنع ماذا ينقصها




لنا لا تملك السلطان على نفسه ولو هكتر فى الكلام هنقلب لموضوع سياسى

وعلى راى اعدام ميت
الحقد يفاهم 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 21:39

@Tomahawk كتب:
@قناص الصاعقه كتب:



وضح لاننا مافاهمنش حاجه من تعليقاك




اعتقد اني فهمت كلامه ... ومراح ارد عليه مادام هذه وجهة نظرة فينا للاسف

لكن اتمنى منك اخي الصاعقه الا تنجر خلفه ... وشكراً

الدميقرطيه معنه ان تستمع لراى الاخرين وتحترمه

تحياتى 36
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 21:40

YUGY


اتقوا الشبهات
اخي كان يجب ان ترد من بدري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 21:43

@YUGY كتب:
@Tomahawk كتب:

اعتقد اني فهمت كلامه ... ومراح ارد عليه مادام هذه وجهة نظرة فينا للاسف

لكن اتمنى منك اخي الصاعقه الا تنجر خلفه ... وشكراً

الدميقرطيه معنه ان تستمع لراى الاخرين وتحترمه

تحياتى


صديقي الكل ترجم كلامك خطا لان الكلام معناها شيء تاني

وكمان لفظ الحنفيه اكد ما قصده الاعضاء حصل خير


تحياتي لك

47 47
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 22:56

@قناص الصاعقه كتب:
@YUGY كتب:


الدميقرطيه معنه ان تستمع لراى الاخرين وتحترمه


صديقي الكل ترجم كلامك خطا لان الكلام معناها شيء تاني

وكمان لفظ الحنفيه اكد ما قصده الاعضاء حصل خير


تحياتي لك


مو مشكله اختلف الراى لا يوثر على صلب الموضوع

لكن عوز اقولك شىء صور السنيبر الى انت حوطه فى التوقيعك تحت مش مصرى الشعار السنيبر المصرى مش كده + العلم الى على الاكتف متركب

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الثلاثاء 22 مايو 2012 - 23:50

@YUGY كتب:
@قناص الصاعقه كتب:



صديقي الكل ترجم كلامك خطا لان الكلام معناها شيء تاني

وكمان لفظ الحنفيه اكد ما قصده الاعضاء حصل خير


تحياتي لك


مو مشكله اختلف الراى لا يوثر على صلب الموضوع

لكن عوز اقولك شىء صور السنيبر الى انت حوطه فى التوقيعك تحت مش مصرى الشعار السنيبر المصرى مش كده + العلم الى على الاكتف متركب

تحياتى






4 9 16

يا راجل سبت الموضوع ومٍسكت في القناص ههههههههههه


يارجل عيب عليك




القناص ده فرنسي وبندقيه القنص فرنسيه اسمها FR F2 قناصه_
60






وللعلم انا اللي مركب الصوره

60 60 60
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الأربعاء 23 مايو 2012 - 3:57

@قناص الصاعقه كتب:
@YUGY كتب:


مو مشكله اختلف الراى لا يوثر على صلب الموضوع

لكن عوز اقولك شىء صور السنيبر الى انت حوطه فى التوقيعك تحت مش مصرى الشعار السنيبر المصرى مش كده + العلم الى على الاكتف متركب

تحياتى








يا راجل سبت الموضوع ومٍسكت في القناص ههههههههههه
يارجل عيب عليك
القناص ده فرنسي وبندقيه القنص فرنسيه اسمها FR F2 قناصه_

وللعلم انا اللي مركب الصوره


خمسه فرفشه 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس البريمي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس مدني
التسجيل : 12/10/2011
عدد المساهمات : 153
معدل النشاط : 228
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الأربعاء 23 مايو 2012 - 8:16

هذا دليل على صراحة وصدق المملكه على عكس نظام ايران الكاذب لكن ماذا نتوقع منهم فهم روافض
و كان اهل الحديث يقولون لمن يكذب في حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم
( اكذب من رافضي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية   الأربعاء 23 مايو 2012 - 14:44

@YUGY كتب:
@قناص الصاعقه كتب:









يا راجل سبت الموضوع ومٍسكت في القناص ههههههههههه
يارجل عيب عليك
القناص ده فرنسي وبندقيه القنص فرنسيه اسمها FR F2 قناصه_

وللعلم انا اللي مركب الصوره


خمسه فرفشه



وانا تحت امرك في اي وقت
3
11
بس المره الجايه هااعلن الحرب
52 52 52

تحياتي لك
47 47
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الغفيص: لا صحة لإنشاء مصنع لـ "صناعة" الطائرات المقاتلة في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين