أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الظواهري للسعوديين: أسقطوا آل سعود

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الظواهري للسعوديين: أسقطوا آل سعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الظواهري للسعوديين: أسقطوا آل سعود   السبت 19 مايو 2012 - 8:41



بعد دعوته اليمنيين الى إطاحة رئيسهم الجديد، دعا زعيم «القاعدة» أيمن الظواهري، السعوديين الى إسقاط آل سعود الذين «سرقوا أموالهم وعاثوا بها فساداً»



دعا زعيم تنظيم «القاعدة»، أيمن الظواهري، في تسجيل صوتي نشره موقع إسلامي مساء الأول من أمس، السعوديين إلى الانتفاض على أسرة آل سعود الحاكمة في المملكة، والاقتداء بالانتفاضات التي أطاحت الزعماء العرب. وقال الظواهري «أيها الاخوة المسلمون في بلاد الحرمين، مر قرابة عام على انتفاضة الشعوب العربية ضد حكامها. اخواني الكرام لماذا تصبرون على حكم آل سعود وهو من أسوأ نظم الحكم فساداً سرق أموالكم وعاث بها فساداً وسلم ثروات المسلمين لأعدائهم بأبخس الأثمان».
وأضاف «لماذا لا تقتدون باخوانكم في تونس وليبيا ومصر واليمن والشام خرجوا بمئات الآلاف وضحوا بعشرات الآلاف فتساقط أمامهم الطغاة، حرصوا على الموت فوهبت لهم الحياة». وتابع «لماذا لا تضحّون وانتم أبناء الصحابة الذين ضحوا بحياتهم ليخرجوا الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، لماذا لا تهبّون وانتم أبناء القبائل العزيزة الأبية التي تستهين بالموت لدفع الظلم والذل أتخشون قوات النظام السعودي وجيشه وأمنه؟».
ونشر التسجيل الصوتي موقع «سايت» الأميركي المتخصص في الجماعات الإسلامية. وحمل عنوان «إلى أهلنا في منزل الوحي ومهد الإسلام». وبحسب موقع «سايت»، فإن الفيديو، ومدته 6 دقائق و19 ثانية، سُجل في شباط أو آذار، قبل أن يُنشر على مواقع «جهادية». ويبدأ الفيديو بعرض صور للملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز برفقة البابا بنديكتوس السادس عشر والرئيسين الأميركيين جورج بوش وباراك أوباما.
وانتقد الظواهري النظام السعودي خصوصاً لفتحه في فترة سابقة السعودية للقوات الأميركية وسجنه الجهاديين و«نشره الميوعة» في وسائل الإعلام. وهو كان قد دعا في أشرطة فيديو في الأيام الأخيرة حركة «الشباب» الصومالية الى استنزاف القوات الكينية التابعة للاتحاد الأفريقي. كذلك حث اليمنيين على التمرد على رئيسهم الجديد عبد ربه منصور هادي، الذي وصفه بأنه عميل أميركي.
واستطاعت السعودية حتى الآن تجنب شرارة الثورات العربية، رغم اندلاع احتجاجات في المنطقة الشرقية الغنية بالنفط والتي تسكنها غالبية شيعية. وعمدت الى التدخل في البحرين، حيث اندلعت احتجاجات شعبية للمطالبة بالإصلاحات، عبر إرسال قوات خليجية، وذلك في خطوة استباقية درءاً لانتقال الاحتجاجات اليها.
(أ ف ب، رويترز)

المصدر
http://www.al-akhbar.com/node/68694





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Colonel Abidine

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : مرة هنا مرة هناك
المزاج : عقلية DZ
التسجيل : 01/11/2011
عدد المساهمات : 3609
معدل النشاط : 3555
التقييم : 338
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الظواهري للسعوديين: أسقطوا آل سعود   السبت 19 مايو 2012 - 8:43

الظواهري يدعو السعوديين إلى إسقاط الاسرة الحاكمة


دبي (رويترز) - دعا ايمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة السعوديين يوم الخميس إلى الانتفاض على أسرة آل سعود الحاكمة في المملكة وحثهم على الاقتداء بالانتفاضات التي أطاحت بزعماء من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا العام الماضي.
وقال الظواهري الذي تولى قيادة القاعدة بعد مقتل اسامة بن لادن في باكستان قبل ما يزيد قليلا عن عام في تسجيل صوتي نشر على موقع إسلامي على الإنترنت "‮‬‮ايها الاخوة المسلمون في بلاد الحرمين مر قرابة عام على انتفاضة الشعوب العربية ضد حكامها...اخواني الكرام لماذا تصبرون على حكم ال سعود وهو من اسوأ نظم الحكم فسادا سرق اموالكم وعاث بها فسادا وسلم ثروات المسلمين لاعدائهم بأبخس الاثمان."
وقال "لماذا لا تقتدون باخوانكم في تونس وليبيا ومصر واليمن والشام خرجوا بمئات الالاف وضحوا بعشرات الالاف فتساقط امامهم الطغاة حرصوا على الموت فوهبت لهم الحياة."
وأضاف‬ ‮"لماذا لا تضحون وانتم ابناء الصحابة الذين ضحوا بحياتهم ليخرجوا الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد لماذا لا تهبون وانتم ابناء القبائل العزيزة الأبية التي تستهين بالموت لدفع الظلم والذل أتخشون قوات النظام السعودي وجيشه وأمنه؟"
وتجنبت السعودية الاحتجاجات الحاشدة التي اطاحت بأربعة رؤساء عرب من سدة الحكم وذلك جزئيا بفضل حزمة انفاق عام كبيرة أعلنت عنها السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم مطلع العام الماضي.
لكن المنطقة الشرقية في المملكة شهدت احتجاجات متقطعة منذ مارس آذار العام الماضي وقالت وزارة الداخلية ونشطاء انه في نوفمبر تشرين الثاني قتل اربعة أشخاص.
وتركزت مطالب المحتجين حتى الآن على الإصلاح السياسي في المملكة ذات الاغلبية السنية مع دعوات لتحسين حياة الاقلية الشيعية في البلاد وإطلاق سراح السجناء السياسيين.
ويقول نشطاء إن قوات الأمن اعتقلت نحو 500 شخص اثناء الاحتجاجات ولكنها أطلقت سراح أغلبهم وتحتجز حاليا 80 شخصا.
http://ara.reuters.com/article/topNews/idARACAE84G0GX20120517
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الظواهري للسعوديين: أسقطوا آل سعود   السبت 19 مايو 2012 - 9:30

المواضيع السياسية والطائفية ممنوعة بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الظواهري للسعوديين: أسقطوا آل سعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين