أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معتز_المصري

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : في وضع التأهب القصوي للقتال
التسجيل : 30/04/2012
عدد المساهمات : 52
معدل النشاط : 121
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 6 مايو 2012 - 20:44



كل التحركات العسكرية في المنطقة تؤكد الان ان قرار ضرب ايران قد اتخذته امريكا واسرائيل معا فحاملات الطائرات الامريكية والمدمرات تتجه الى منطقة الخليج وارسال طائرات اف 22 التي لم تستخدم في أي حرب حتى الان اخذت مكانها في قاعدة عسكرية اماراتية ومناورات امريكية – اسرائيلية في اسرائيل ومناورات امريكية – خليجية مرورا بحلقة مهمة جدا وهي افتعال اسرائيل لحرب الايام الخمسة في اذار الماضي بغزة بهدف اختبار كفاءة القبة الحديدية حيث كشفت تقارير صحفية ان اسرائيل ارادت من افتعال تلك الحرب المحدودة اختبار القبة الحديدية ولم يفوت حزب الله الفرصة الذي تابع بدقة من جانبه مدى قدرة القبة الحديدية على صد صواريخ جراد.

وكان الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي قد صرح العام الماضي بان حرب ايران مسالة وقت وترتبط باستكمال اسرائيل للقبة الحديدية .

ويبدو ان توقعات الفريق ضاحي خلفان في محلها ونلاحظ ان بعد استكمال القبة الحديدية وتجربتها في حرب الايام الخمسة في اذار الماضي بعد التحركات العسكرية واضحة للعيان .

واكد العميد صفوت الزيات خطورة التحركات الاسرائيلية الامريكية وان الحرب اصبحت مسالة وقت .

والحقيقة ان اسرائيل اجلت ضرب ايران عدة مرات بالتوافق مع امريكا لضمان اقل الخسائر التي ستلحق بإسرائيل ودول المنطقة في الخليج التي ستتحول الى اهداف لصواريخ شهاب الايرانية .

والقضية التي شغلت اسرائيل اكثر من الرد الايراني هي معرفة موقف سوريا وهل ستدخل في الحرب وكيفية التصدي لحزب الله الذي سيخوض الحرب بدون ادنى شك.

اسرائيل كانت تقدر انها ستخوض حربا على ثلاث جبهات وهي ايران وحزب الله وسوريا ولهذا نشطت الدبلوماسية الامريكية قبل انطلاق الثورة الشعبية في سوريا بتقديم وعود لسوريا بإعادة الجولان عبر مفاوضات جدية مع اسرائيل مقابل البقاء على الحياد في حرب ايران ووقف دعم حزب الله بالسلاح .

وهذا واثناء زيارة الرئيس الايراني احمدي نجاد لدمشق اعلن انه طلب من الرئيس السوري بشار الاسد الانضمام للحرب ضد اسرائيل .



ولكن وبعد دخول سوريا في ازمتها الداخلية وتحرك امريكا مع تركيا باتجاه تدخل عسكري في سوريا انقلبت الامور ونشطت التحركات لإعطاء ايران بعض التطمينات مقبل تخليها عن سوريا في حال توجيه ضربات عسكرية لدمشق.

الان يبدو ان قواعد اللعبة قد تغيرت مجددا فأمريكا تراهن على اطالة امد الازمة السورية بهدف انهاك الجيش السوري وعلى امل وقوع انشقاقات مؤثرة في الجيش السوري ولكن هذا التوجه لم يحقق أي نتائج تذكر كما ان النظام السوري استطاع ان يفرض قواعد للعبة تتعلق بالجيش السوري اهمها احتفاظه بنحو 50 الف جندي سوري عقائدي لم يقحمهم في دوامة ملاحقة الثوار في المدن وحافظ على هذه القوة الضاربة وهي في اغلبها القوة الجوية والصاروخية والتي يراهن عليها الاسد عند الضرورة بان تطلق الاف الصواريخ على اسرائيل .

امريكا واثقة بان ضرب سوريا سيؤدي حتما الى رد فعل سوري مدمر ضد اسرائيل ودخول حزب الله في الحرب بلا جدال لان حزب الله يرتبط وجوده ببقاء النظام السوري ويبقى الشك فقط في دخول ايران للحرب في هذه الحالة .

والان الشك موجود ايضا في انضمام سوريا للحرب في حال قامت اسرائيل بتوجيه ضربة لإيران واعتقد ان سوريا ستنتظر لترى كفة الحرب لصالح من فان تمكنت ايران وجزب الله من توجيه ضربات موجعة لاسرائيل ففي هذه الحالة ستشارك سوريا في الحرب بما يمكنها من دخول مفاوضات لاستعادة الجولان بعد الحرب حيث ان الحرب تسبق المفاوضات عادة . وفي الوقت نفسه ستعطي الحرب النظام السوري فرصة للقضاء على الثورة السورية نهائيا واخمادها بدون ضجيج اعلامي لان الاعلام سيلاحق صواريخ شهاب وجاريكو وصافرات الانذار في تل ابيب وحيفا وليس هتافات السوريين الغاضبين من نظام الاسد في حمص وحماة .

اما النقطة الاهم فان النظام السوري سيتحول الى بطل يواجه اسرائيل ويخرج على العرب بشارة النصر كمحارب لإسرائيل وتخفت الاصوات التي اتهمته بتوريع الشعب السوري .

واعتقد ان الاولوية لدى اسرائيل وربما امريكا هي ضرب ايران لان احتمالات مشاركة سوريا في الحرب غير مؤكدة الا اذا قررت امريا ضرب سوريا اولا وايران ثانيا ونستبعد هذا الاحتمال لان اولوية نتنياهو تحديدا منذ توليه رئاسة الوزراء هي ضرب ايران واجهاض المشروع النووي الايراني .

منذ تصاعد الاحداث في العام الماضي وجه الاسد رسائل تهديد خطيرة مرة في لقائه مع اوغلو ومرة مع كوفي عنان بانه قادر على ان يشعل المنطقة خلال 6 ساعات بعد سقوط اول صاروخ على دمشق.

وخلال العام الماضي تحدث غسان بن جدو لفضائية الدنيا السورية بان اسقاط النظام السوري لن يمر مرور الكرام ولن تشهد المنطقة أي هدوء وستدخل في دوامة من الحرب .والحقيقة ان معرفة امريكا وقناعتها التامة بقدرات الاسد وتحالفاته مع ايران وحزب الله وانتشار شبكات وخلايا نائمة لحزب الله في كافة دول العالم وقدرته على تحريكها لضرب المصالح الاسرائيلية والامريكية جعل امريكا تتردد في ضرب سوريا وعدم تكرار السيناريو الذي استخدمته مع القذافي لأنها كانت تعرف تماما ان القذافي بلا مخالب .



الاسلحة التي يمتلكها النظام السوري تعتبر فتاكة والجيش السوري لايراهن على سلاح الجو كثيرا ومراهنته على سلاحين فقط وهما الصواريخ ونظام الدفاع الجوي اس 300 والذي حصلت عليه سوريا قبل سنوات والقادر على رصد 100 هدف في نفس الوقت والتصدي ل 12 طائرة معادية وصاروخ كروز في نفس الوقت ولايحتاج الى قواعد ثابتة بل يعمل محمولا على شاحنة .

من غير المعروف حتى الان على الاقل اعلاميا ماذا حملت السفن الحربية لسوريا التي رست عدة مرات في طرطوس وهل تزودت سوريا بنسخة احدث من اس 300 ام انظمة دفاعية اخرى .

هنالك حرب ضارية تطل براسها في الافق ومن المرجح انها لن تتعدى الشهرين القادمين ولكن شرارتها ليست معروفة هل ستنطلق من ايران ام سوريا ام تحصل تطورات تدفع الاسد الى رفع شعار “علي وعلى اعدائي “. الاحتمالات مفتوحة وان كانت التحركات العسكرية تؤكد ان الحرب ستبدأ من ايران

__________________________________________________

http://www.alsaanews.com/2012/05/%d8%a8%d8%af%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84%d9%8a-%d9%84%d8%ad%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d9%88%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d9%85%d8%a7%d9%84%d8%a7/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BUK.M2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب-انتصر الجيش العربي السوري الباسل
المزاج : شبيحة للأبد لأجل عيونك يا أسد الديار
التسجيل : 03/02/2012
عدد المساهمات : 168
معدل النشاط : 166
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 6 مايو 2012 - 21:29

أولا كي لا نظلم الشعب السوري .إن الرئيس الأسد في أول خطاب له قال هناك مطالب محقة وتم تنفيذها فورا لكن <الثورجية>كانوا كلما تحقق مطلب ونفذ إصلاح كان المتأمرين على سوريا يتفاجأون بردة الفعل ا لإصلاحية ويصبون الزيت على النار لعلمك يا أخي المصري في أول أسبوع للفور سقط شهيدان من قوات حفظ النظام والأن نعود لنكمل ماذا جرى باختصار التالي قام به المتأمرين[حرب إعلامية قوامها 700 قناة1800 صحيفة 20000 وأكثر موقع ألكتروني لإشعال الوضع>ثم>سلاح وقتل>ثم>خطف وتعذيب{لعلمك في حمص هناك حاليا 200 مخطوف لا نعرف أحياء أموات لكن قطعا معذبين استطاع الجيش بعمليات نوعية تحرير العشرات منهم وباقي كثير يحتجزهم الإرهابيين في حي الخالدية بقيادة المنشق الإرهابي عبد رزاق طلاس وقصص كثيرة قد تتجاوز الالف صفحة} >ثم>تنكيل وتمثيل بالجثث لم يعمل به من قبل حتى مع ذوي الإحتياجات الخاص{آخ لو تروا ما رأينا في حمص من أتباع المجموعات الإرهابية المسلحة}>ثم>تنظيم قاعدة ليبيين تونسيين أفغان {هل سمعت عن لطف الله 2 سفينة أسلحة كانت ستهرب لسوريا سفينة بأكملها}>ثم> تفجيرات إرهابية] هل تعلم لم فعلوا ذلك ؟لأنهم فوجئوا بصمود الشعب السوري والجيش والقائد هذا الثالوث الذي لم و لن ينكسر .الآن الشق العسكري من الرد[أخي احتمال وجودS300 في سوريا قوي جدا لكن رسميا عالأقل لاشي موكد][أخي حاليا في سوريا أقوى أنظمة العالم ليس أقوى بل وأحدث في الدفاع الجوي .<القصير والمتوسط المدى> .[BUK.M2][PANSTIR S1]
.وأقوى دفاع ساحلي ياخونت300 كم و2,5 ماخ ولا تشويش يستطيع إيقافه.][أخي هناك إتفاقية دفاع مشترك مع إيران لا تنسى][أخي حزب الله لن يتخلى ولن نتخلى عنه بكل الأسلحة حتى الياخونت][تذكر أخي حرب تموز من اغرق ساعر هو ضابط سوري][أخي نحن في سوريا الشعب بأغلبية ساحقة كما رأيت بالمسيرات15أذار2012 مع وخلف قيادة الدكتور بشار الأسد وإن قرر الحرب فنحن لها شهداء ][أخي عن اي ثورة تتحدث سنة وأربعة شهور ازداد الشعب ونظام الأسد قوة ودعم فبأي ثورة تتحدث لو يوجد لسقط او اهتز علأقل النظام لا تقول لي فيتو لو الشعب ضد الأسد لكان تنحى]انتهى ردي باختصار شديد جدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drsidrsi

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 02/10/2011
عدد المساهمات : 1195
معدل النشاط : 1038
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 6 مايو 2012 - 21:38

فيلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 6159
معدل النشاط : 5614
التقييم : 184
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 6 مايو 2012 - 21:54

يوجد أخطاء في التقرير وعبارات التفخيم

ثم موعد التفاوض مع ايران في بغداد ايران من يحدد تركيا ثم بغداد !!!

ومن البديهي أنه لا يمكن التسويق لموعد الحرب بهذا الشكل

الى لدوافع سياسية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karl roman poli

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس دولة
المزاج : لا يهم
التسجيل : 23/12/2011
عدد المساهمات : 3506
معدل النشاط : 3792
التقييم : 231
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 6 مايو 2012 - 21:58

متى ؟؟ ونحن على ابواب الصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 8:12

كاتب المقال اخطاء وضخم في امور كثيرة

اولا : سوريا لا تمتلك الـ اس 300
http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=25963&cat=1

التقديرات الأمريكية تقول أن الحرب أو الضربة يمكن أن تتم، لكن كيف تبدأ وتنتهي ؟
هنا الإشكال الأساسي !!
وروادع إيران من الصواريخ بعيدة المدى قادرة أن تضرب إلى مسافات تصل إسرائيل

أمريكا ترى أن العقوبات الاقتصادية بدأت تؤذي ايران بشكل مباشر، لكن إسرائيل تعاكس
هذه الرؤية بعمل سريع ومباشر مطلوب
فهناك سوريا- كحليف مجاور لإسرائيل, وربما تدخل في حرب لمساندة إيران- واقعة تحت
مشكلة الثورة، وجيشها موزع بين المدن والقرى، ويعيش حالة تشقق واستنزاف ما يعوقه
عن أي تصرف، وحزب الله يعلم أن مغامرة كهذه ستكون مدمرة، ومن بين الشعب اللبناني
الكثيرون ممن يتمنون زوال قوته بأي فعل خارجي حتى لو جاء من إسرائيل!
أمريكا تعرف حساسية المنطقة وتأثيرها على اقتصادياتها والعالم، بينما اهتمام إسرائيل
ينصب على حاجة أوباما للصوت اليهودي في الانتخابات القادمة، ولابد أن يدرك أن السباق
يجري سريعاً، وامتلاك إيران سلاحاً مدمراً، سيفقد إسرائيل أي امتيازات أمنية رادعة، بينما
أمريكا تؤكد أن إسرائيل لا يمكنها اتخاذ خطوة كهذه بدون مساعدتها، والمساومات تجري
وفق تقديرات كل طرف ونظرته للموقف بتدقيق لجميع الاحتمالات

روسيا والصين هل تبقيان على طرف بعيد من المعركة؟ لأن أي تصعيد بين هذه
القوى، سيوسع الدائرة من حرب الصغار ولعبتهم إلى أزمة عالمية تخرج عن نطاق
السيطرة إذا ما شعر كل طرف بضرورة حماية مصالحه؟

التقديرات لا تؤكد أن الروس والصينيين سوف يدخلون الأزمة بشكل مباشر، بل قد
يضعونها في حساب مكاسبهم، أي أن استنزاف أطراف القضية سيكون لصالحهما على
المدى البعيد، لكن قد تختلف نظرتهما، أي أن الصين لو تصاعدت أسعار النفط لما سيكون
فوق طاقة احتمالها، فإنها ستبقى مراقباً، ولكن خارج مساحة النيران، بينما روسيا كمصدّر
كبير للنفط سترى أنها مثل تاجر حرب، أي المستفيد الأول من أي أزمة من هذا النوع
وقد تجد لأسلحتها رواجاً أكثر من إيران أو أي طرف يحتمل أن يكون عرضة
لاختراق أمنه

إيران ترى أن حدوث أزمة نفط عالمية سيدفع بالدول جميعاً إلى توجيه اللوم
لإسرائيل وأمريكا معاً، باعتبارهما مَنْ بادر بالاعتداء على دولة ذات سيادة، وأن
هذا سوف يعزز مكاسبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BUK.M2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب-انتصر الجيش العربي السوري الباسل
المزاج : شبيحة للأبد لأجل عيونك يا أسد الديار
التسجيل : 03/02/2012
عدد المساهمات : 168
معدل النشاط : 166
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 8:42

من قال أن جيش سوريا موزع ومشتت في المدن.ياحبيبي 10% من الجيش فقط موزع. الجيش السوري أعداده هائلة هل تمزح؟
جنود:750,500.
آليات مدرعة:26,000.
طائرات:830.
تفضل اقرأ:
image] Available Manpower: 11,550,588 [2011]
[image] Fit for Service: 9,939,661 [2011]
[image] Of Military Age: 501,410 [2011]
[image] Active Military: 304,000 [2011]
[image] Active Reserve: 450,500 [2011]
LAND ARMY
[image] Total Land Weapons: 25,406
[image] Tanks: 4,950 [2011]
[image] APCs / IFVs: 6,610 [2011]
[image] Towed Artillery: 2,160 [2011]
[image] SPGs: 486 [2011]
[image] MLRSs: 1,200 [2011]
[image] Mortars: 1,510 [2011]
[image] AT Weapons: 8,490 [2011]
[image] AA Weapons: 3,310 [2011]
[image] Logistical Vehicles: 8,000
AIR POWER
[image] Total Aircraft: 830 [2011]
[image] Helicopters: 208 [2011]
[image] Serviceable Airports: 104 [2011].
المصدر:
http://www.globalfirepower.com/country-military-strength-detail.asp?country_id=Syria.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Diaboo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : عنب
التسجيل : 06/12/2011
عدد المساهمات : 2809
معدل النشاط : 3072
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 10:31

@BUK.M2 كتب:
من قال أن جيش سوريا موزع ومشتت في المدن.ياحبيبي 10% من الجيش فقط موزع. الجيش السوري أعداده هائلة هل تمزح؟
جنود:750,500.
آليات مدرعة:26,000.
طائرات:830.
تفضل اقرأ:
image] Available Manpower: 11,550,588 [2011]
[image] Fit for Service: 9,939,661 [2011]
[image] Of Military Age: 501,410 [2011]
[image] Active Military: 304,000 [2011]
[image] Active Reserve: 450,500 [2011]
LAND ARMY
[image] Total Land Weapons: 25,406
[image] Tanks: 4,950 [2011]
[image] APCs / IFVs: 6,610 [2011]
[image] Towed Artillery: 2,160 [2011]
[image] SPGs: 486 [2011]
[image] MLRSs: 1,200 [2011]
[image] Mortars: 1,510 [2011]
[image] AT Weapons: 8,490 [2011]
[image] AA Weapons: 3,310 [2011]
[image] Logistical Vehicles: 8,000
AIR POWER
[image] Total Aircraft: 830 [2011]
[image] Helicopters: 208 [2011]
[image] Serviceable Airports: 104 [2011].
المصدر:
http://www.globalfirepower.com/country-military-strength-detail.asp?country_id=Syria.


هذا المصدر غير موثوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BUK.M2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب-انتصر الجيش العربي السوري الباسل
المزاج : شبيحة للأبد لأجل عيونك يا أسد الديار
التسجيل : 03/02/2012
عدد المساهمات : 168
معدل النشاط : 166
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 10:49

أحمد سامح الديب كتب:
@BUK.M2 كتب:
من قال أن
هذا المصدر غير موثوق

قل بأي مصدر تثق لأجلب لك منه نفس الأرقام<هذا إذا كنت تعرف أصلا هه>مع كامل احترامي.سلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 10:55

Active Military: 304,000
اخي هذا هو حجم الجيش السوري النظامي

+

Active Reserve: 450,500
قوات الاحتياط اي الافراد الذين خدموا في الخدمة العسكرية الالزامية
من تعداد اجمالي الشعب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 11:05

يا اخوان باختصار شديد هناك فتنة بين المسلمين الإيرانين و العرب و سببها شعلة طائفية
وهذا بدون أي شك هو أفضل شيئ ممكن ان تحصل عليه أمريكا
وفي حال هاجمت أمريكيا إيران الأن و بدون حرب عالمية سوف يعلم طرافا المسلمين المتنازعين أن هم الأثنان في بوتقة واحد وأن المسلمين أجمع أخوة و مصيرهم واحد - و قد تبدأ بعض الدول تشتري سلاحها للحرب مع الكيان الصهوني و ليس الحرب مع إيران و ينبذ العرب مشاكلهم مع إيران و يبدأون العمل إلى المصلحة العامة لكن
هل تريد كل هذا أمريكا ؟؟؟؟؟
طبعا لا ' لذلك لن تضرب إيران إلا في حرب عالمية ^ لمنع تشكل الصحوة الإسلامية
وفي الحرب العالمية ليست سوريا و حدها سوف تشارك كل العالم سوف يشارك فيها
ولن يكون بعدها صحوة سوف يكون بعدها حلف مهزوم و حلف سائد على العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BUK.M2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب-انتصر الجيش العربي السوري الباسل
المزاج : شبيحة للأبد لأجل عيونك يا أسد الديار
التسجيل : 03/02/2012
عدد المساهمات : 168
معدل النشاط : 166
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 11:09

@ابطال الحرمين كتب:
Active Military: 304,000 اخي هذا هو حجم الجيش السوري النظامي+Active Reserve: 450,500 قوات الاحتياط اي الافراد الذين خدموا في الخدمة العسكرية الالزاميةمن تعداد اجمالي الشعب
له له ي أبطال شو شايفني جاهل بعرف هاد الشي بس مع الإنتباه أنو الخدمة العسكرية عندما تكون إلزامية يعني كل عام يخدم عدد الرجال الذين بلغوا 18 عام.يعني عدد الذين خدموا يختلف عن عدد الإحتياط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 11:20

إلى أبطال الحرمين
1-أخي لا ترا أنك في التقرير اعتديت على دولة إسلامية و دولة عربية ؟؟
سوريا حليف مجاور لإسرائيل ؟؟؟ هل تقبل ان يقال هذا عن بلدك ؟؟

2- من العار ان نقول ان الأخوة اللبنانين يريدون الخلاص من حزب لله ولو كان هذا عن طريق الياهود أدرس المجازر التي قامت بها قوات الأحتلال الإسرائيلي في لبنان قبل ان تحرر لبنان بيد المقاومة
مجزرة قانا - مجزرة بنت جبيل - مجزرة يارين - مجزرة الأوزاعي - مجزرة راشيا بعض ان قامت القوات الياهودية بتدمير كنيسة متحصن بها بعض القساسة المسيحين - مجزرة بئر العبد - مجزرة صبرا و شاتيلا ..و العشرات
هل تعلم من كان ياعوون الكيان بهذه المجازر كان هناك جيش اسمه جيش لحد وهو جيش لأحدا للبنانين تابع لإسرائيل و تحت أوامرها
من خلص لبنان من جيش يدعي انه لبناني لكنه قائم على حماية و تدبير المواقع للجيش الصهوني ؟؟؟ تخلص منه حزب الله

3- هناك ردود كثيرة ونقاط كثيرة لكن أرجوك بأخوة عربية أصيلة ان تعدل او تغير ما قلته في عن الشعب اللبناني و الشعب السوري لأنها عار علينا كـ عرب قول هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 11:59

MOHAMMED NADDAF كتب:
إلى أبطال الحرمين
1-أخي لا ترا أنك في التقرير اعتديت على دولة إسلامية و دولة عربية ؟؟
سوريا حليف مجاور لإسرائيل ؟؟؟ هل تقبل ان يقال هذا عن بلدك ؟؟

2- من العار ان نقول ان الأخوة اللبنانين يريدون الخلاص من حزب لله ولو كان هذا عن طريق الياهود أدرس المجازر التي قامت بها قوات الأحتلال الإسرائيلي في لبنان قبل ان تحرر لبنان بيد المقاومة
مجزرة قانا - مجزرة بنت جبيل - مجزرة يارين - مجزرة الأوزاعي - مجزرة راشيا بعض ان قامت القوات الياهودية بتدمير كنيسة متحصن بها بعض القساسة المسيحين - مجزرة بئر العبد - مجزرة صبرا و شاتيلا ..و العشرات
هل تعلم من كان ياعوون الكيان بهذه المجازر كان هناك جيش اسمه جيش لحد وهو جيش لأحدا للبنانين تابع لإسرائيل و تحت أوامرها
من خلص لبنان من جيش يدعي انه لبناني لكنه قائم على حماية و تدبير المواقع للجيش الصهوني ؟؟؟ تخلص منه حزب الله

3- هناك ردود كثيرة ونقاط كثيرة لكن أرجوك بأخوة عربية أصيلة ان تعدل او تغير ما قلته في عن الشعب اللبناني و الشعب السوري لأنها عار علينا كـ عرب قول هذا






اخي الكريم حليف مجاور , يعني حليف لايران وليس لاسرائيل
ان اساءت الفهم , وهذا الشيء معلوم جدا فدمشق تتحرك على تعليمات طهران
ولا توجد اي اساءه في كلامي للشعب اللبناني ولا السوري اطلاقا
فهناك فرق بين المقاومة والمغامرة
راجع تفاصيل الحرب اللبنانية , ومدى الخسائر التي تكبدتها لبنان
http://www.moqatel.com/openshare/Behoth/Siasia2/Leb-Isra/index.htm
على العكس نحن في ملعب الدفاع عن الشعبين القربين جدا من قلوبنا !

نحن يجب ان لا نكون على اية حال مع محور الممانعة ومشروع المقاومة متمثلا في ايران

ونظام الاسد او مع محور امريكا واسرائيل الملعونتين
فـ المقاومة في عرف ايران هي المقاومة لاي تيار قومي عروبي لا غير
ثم القول على العرب ان يختارو مابين ايران او اسرائيل قول فيه قدر كبير من المغالطة !
اذا لا يتعين علينا ان نختار بين مشروعين يتنافسان على احتلال اراضينا ونهب ثرواتنا والتحكم
في مقدرات شعوبنا !
من الاجحاف القول علينا ان نختار ما بين راعي الجمال نجاد او راعي الخنازير نتنياهو !
لن يفرض علينا الاختيار مابين الشطان الاكبر امريكا والشيطان الاكبر ايران !

اسرائيل وايران تتبادلان تقديم الخدمات الجليلة بعضهما لبعض على حساب الطرف
العربي , ونحن ؟؟

فمن فينا اولى بتحقيق العروبة ياصديقي ؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الإثنين 7 مايو 2012 - 12:13

إلى أبطال الحرمين
شكرا لتوضيحك العبارة لم تكن واضحة بالموضوع
بالنسبة لسوريا لا تسير تحت تعليمات إيران
سوريا و إيران حلفاء ولا أحد يسير وفق لتمليات الأخر
هناك تبادل تقني و معلوماتي و اقتصادي و عسكري
لكن السياسة سياسة و السياسة الخارجية السورية منذ عشرات السنين معروفة بقوة و حزمها و شدتها عكس الخارجية الإيرانية التي ليس لها قوة كبيرة في هذا المجال
ولو سرنا في السياسة الخارجية على اقتراحات الإيرانين لكنت لم ترا لسوريا الدور العالمي الذي تملكه اليوم
بالنسبة لعداوتك مع إيران قلت لك مصلحة من جميع النواحي و انت دارس الكثير عن إيران أدرس العلاقات السورية الإيرانية تعرف من يرمي نفسه بحضن من
مع جزيل الشكر على التوضيح بالنسبة للنقاط التي ذكرتها أنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bodida

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متضامن مع سوريا
التسجيل : 17/03/2012
عدد المساهمات : 1992
معدل النشاط : 1836
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأربعاء 25 يوليو 2012 - 14:34

S.E.A كتب:
إلى أبطال الحرمين
1-أخي لا ترا أنك في التقرير اعتديت على دولة إسلامية و دولة عربية ؟؟
سوريا حليف مجاور لإسرائيل ؟؟؟ هل تقبل ان يقال هذا عن بلدك ؟؟

2- من العار ان نقول ان الأخوة اللبنانين يريدون الخلاص من حزب لله ولو كان هذا عن طريق الياهود أدرس المجازر التي قامت بها قوات الأحتلال الإسرائيلي في لبنان قبل ان تحرر لبنان بيد المقاومة
مجزرة قانا - مجزرة بنت جبيل - مجزرة يارين - مجزرة الأوزاعي - مجزرة راشيا بعض ان قامت القوات الياهودية بتدمير كنيسة متحصن بها بعض القساسة المسيحين - مجزرة بئر العبد - مجزرة صبرا و شاتيلا ..و العشرات
هل تعلم من كان ياعوون الكيان بهذه المجازر كان هناك جيش اسمه جيش لحد وهو جيش لأحدا للبنانين تابع لإسرائيل و تحت أوامرها
من خلص لبنان من جيش يدعي انه لبناني لكنه قائم على حماية و تدبير المواقع للجيش الصهوني ؟؟؟ تخلص منه حزب الله

3- هناك ردود كثيرة ونقاط كثيرة لكن أرجوك بأخوة عربية أصيلة ان تعدل او تغير ما قلته في عن الشعب اللبناني و الشعب السوري لأنها عار علينا كـ عرب قول هذا
في 1982 لم يكن حزب الله موجودا فكيف حرر لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين الجزائري

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : لايهم
المزاج : اجتنبو تغيره فهو مستقر
التسجيل : 06/06/2012
عدد المساهمات : 1896
معدل النشاط : 1694
التقييم : 77
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأربعاء 25 يوليو 2012 - 16:46

@النبع الطاهر كتب:

ليس هاكدا يكون الحوار اخي وان اختلفتم في الاراء فهاد لا يسمح لك ان تهين او تشتم اي دولة عربية وكيف وصلت بك الجراة ان تلعن السعودية و قطر ؟؟؟لاحولة ولا قوة الا بالله اين المشرفين او اي مراقب حتى يتدخل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anonyme310793

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 23
المزاج : ColD
التسجيل : 22/08/2011
عدد المساهمات : 50
معدل النشاط : 56
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأربعاء 25 يوليو 2012 - 21:25

S.E.A كتب:
يا اخوان باختصار شديد هناك فتنة بين المسلمين الإيرانين و العرب و سببها شعلة طائفية
وهذا بدون أي شك هو أفضل شيئ ممكن ان تحصل عليه أمريكا
وفي حال هاجمت أمريكيا إيران الأن و بدون حرب عالمية سوف يعلم طرافا المسلمين المتنازعين أن هم الأثنان في بوتقة واحد وأن المسلمين أجمع أخوة و مصيرهم واحد - و قد تبدأ بعض الدول تشتري سلاحها للحرب مع الكيان الصهوني و ليس الحرب مع إيران و ينبذ العرب مشاكلهم مع إيران و يبدأون العمل إلى المصلحة العامة لكن
هل تريد كل هذا أمريكا ؟؟؟؟؟
طبعا لا ' لذلك لن تضرب إيران إلا في حرب عالمية ^ لمنع تشكل الصحوة الإسلامية
وفي الحرب العالمية ليست سوريا و حدها سوف تشارك كل العالم سوف يشارك فيها
ولن يكون بعدها صحوة سوف يكون بعدها حلف مهزوم و حلف سائد على العالم
11 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوفيصل88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/01/2012
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 256
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   السبت 28 يوليو 2012 - 5:20

S.E.A كتب:
يا اخوان باختصار شديد هناك فتنة بين المسلمين الإيرانين و العرب و سببها شعلة طائفية
وهذا بدون أي شك هو أفضل شيئ ممكن ان تحصل عليه أمريكا
وفي حال هاجمت أمريكيا إيران الأن و بدون حرب عالمية سوف يعلم طرافا المسلمين المتنازعين أن هم الأثنان في بوتقة واحد وأن المسلمين أجمع أخوة و مصيرهم واحد - و قد تبدأ بعض الدول تشتري سلاحها للحرب مع الكيان الصهوني و ليس الحرب مع إيران و ينبذ العرب مشاكلهم مع إيران و يبدأون العمل إلى المصلحة العامة لكن
هل تريد كل هذا أمريكا ؟؟؟؟؟
طبعا لا ' لذلك لن تضرب إيران إلا في حرب عالمية ^ لمنع تشكل الصحوة الإسلامية
وفي الحرب العالمية ليست سوريا و حدها سوف تشارك كل العالم سوف يشارك فيها
ولن يكون بعدها صحوة سوف يكون بعدها حلف مهزوم و حلف سائد على العالم



امريكا !!!!!



معظم المشاكل سببها ايران من زمن الشاه الى يومنا هذا وايران كل تصريحاتها عدائية تجاه البحرين والخليج بشكل عام ولازالت حكوماتنا تعتبر ايران دوله مسالمه ثم يخرج لك احمق مثل السفير الايراني في فرنسا ويصرح انه القوات الايرانيه تستطيع احتلال البحرين ويخرج لنا رئيس الاركان ويقول ان الخليج باكمله تابع لايران ناهيك عن القاء القبض على خلايا ايرانيه في الكويت واليمن



كل هذا وتريدون منا ان نظهر الحب لايران بغض النظر عن المواقف الحكوميه فشعوب الخليج تكره ايران وهذا الكره لم ياتي من فراغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   السبت 28 يوليو 2012 - 5:42

تم حذف مساهمة العضو النبع الطاهر الخارجة وتم طرده نهائيا من المنتدى وسيكون هذا مصير
كل أعضاء الميلشيات الالكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Phoenix Bird

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : بلدي عرضي لن أسمح لأحد بتدنيسه
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 3815
معدل النشاط : 3958
التقييم : 261
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   السبت 28 يوليو 2012 - 9:26

@bodida كتب:
S.E.A كتب:
إلى أبطال الحرمين
1-أخي لا ترا أنك في التقرير اعتديت على دولة إسلامية و دولة عربية ؟؟
سوريا حليف مجاور لإسرائيل ؟؟؟ هل تقبل ان يقال هذا عن بلدك ؟؟

2- من العار ان نقول ان الأخوة اللبنانين يريدون الخلاص من حزب لله ولو كان هذا عن طريق الياهود أدرس المجازر التي قامت بها قوات الأحتلال الإسرائيلي في لبنان قبل ان تحرر لبنان بيد المقاومة
مجزرة قانا - مجزرة بنت جبيل - مجزرة يارين - مجزرة الأوزاعي - مجزرة راشيا بعض ان قامت القوات الياهودية بتدمير كنيسة متحصن بها بعض القساسة المسيحين - مجزرة بئر العبد - مجزرة صبرا و شاتيلا ..و العشرات
هل تعلم من كان ياعوون الكيان بهذه المجازر كان هناك جيش اسمه جيش لحد وهو جيش لأحدا للبنانين تابع لإسرائيل و تحت أوامرها
من خلص لبنان من جيش يدعي انه لبناني لكنه قائم على حماية و تدبير المواقع للجيش الصهوني ؟؟؟ تخلص منه حزب الله

3- هناك ردود كثيرة ونقاط كثيرة لكن أرجوك بأخوة عربية أصيلة ان تعدل او تغير ما قلته في عن الشعب اللبناني و الشعب السوري لأنها عار علينا كـ عرب قول هذا
في 1982 لم يكن حزب الله موجودا فكيف حرر لبنان
نعم .
لم يكن هناك حزب الله في 1982 !!
أفتح هذه الصفحة www.google.com
وأكتب حزب الله 1982
سوف ترا أنه حزب الله تم تأسيسه عام 1982
وتم تأسيسه يا صديق من مجاهدين في جنوب لبنان و ليس من الفراغ . . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإستخبارات السعودية

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : في مجال الطبي
المزاج : معارك
التسجيل : 20/10/2011
عدد المساهمات : 1360
معدل النشاط : 1115
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   السبت 28 يوليو 2012 - 23:52

@BUK.M2 كتب:
من قال أن جيش سوريا موزع ومشتت في المدن.ياحبيبي 10% من الجيش فقط موزع. الجيش السوري أعداده هائلة هل تمزح؟
جنود:750,500.
آليات مدرعة:26,000.
طائرات:830.
تفضل اقرأ:
image] Available Manpower: 11,550,588 [2011]
[image] Fit for Service: 9,939,661 [2011]
[image] Of Military Age: 501,410 [2011]
[image] Active Military: 304,000 [2011]
[image] Active Reserve: 450,500 [2011]
LAND ARMY
[image] Total Land Weapons: 25,406
[image] Tanks: 4,950 [2011]
[image] APCs / IFVs: 6,610 [2011]
[image] Towed Artillery: 2,160 [2011]
[image] SPGs: 486 [2011]
[image] MLRSs: 1,200 [2011]
[image] Mortars: 1,510 [2011]
[image] AT Weapons: 8,490 [2011]
[image] AA Weapons: 3,310 [2011]
[image] Logistical Vehicles: 8,000
AIR POWER
[image] Total Aircraft: 830 [2011]
[image] Helicopters: 208 [2011]
[image] Serviceable Airports: 104 [2011].
المصدر:
http://www.globalfirepower.com/country-military-strength-detail.asp?country_id=Syria.

مبلغ انت

هذا التقرير افراد جيش السوري النظامي قبل الثورة و قبل انشقاقات

فـ لو تقول بان 10% من جيش السوري العربي النظامي موزع

فـ انا اهني قيادة الجيش الاسد بعدم فهم مجالات الحروب

فـ كيف تدفع بـ 10% من جيشك و انت تشاهد الانشقاقات و حرق الدبابات و سقاط الهلكبترات !!!!

لمااذا لا تدفع الجيش كله 100%100 داخل حمي البلاد

او 10% من جيشك يكفي الردع الثوار !!!!!!

ههههه ياخي قول كلام غير هذا

الثوار دخلو دمشق العاصمة ولو سقطه العاصمة سقطه البلاد بنسبه 75%

و قيادة الجيش على حمقتها كما تقول انت

فانت من اجبر تفكيري بان قيادة جيش حمقى انهم دفعوا 10% من جيش فقط

و 90% من جيش في اجازة !!!

المعذره ي مشرفين و مراقبين و اعضاء لم اقول كلمه قياده الجيش حمقى الا بعد ماعتراف هو و حتي توصل معلومتي لـ اخ الكريم لابد من تبسيط الفكرة و يعلم بـ ان هذا الكلام كلام غير معقول


آليات مدرعة:26,000.

كم اليه احتراقت !!

و كم خرده

و ماهي اخر صفقه الجيش النظامي من طرزات الجديده الجيش !!!!

و في اي تاريخ كانت اخر صفقه و كم قيمتها و مانوع جودتها

حتي يكون كلامك مقنع الاعضاء

طائرات:830

كم طايره تم خراجها من خدمة و كم طايره سقطة من جيش الحر !!


انا هنا لا تكلم عن ميولي الجيش الحر او جيش النظامي

اني سمعت بان اداراة تدقق في ميولات من بعض اعضاء المنتدى وانا احترام قانون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 29 يوليو 2012 - 7:08

@BUK.M2 كتب:
أولا كي لا نظلم الشعب السوري .إن الرئيس الأسد في أول خطاب له قال هناك مطالب محقة وتم تنفيذها فورا لكن <الثورجية>كانوا كلما تحقق مطلب ونفذ إصلاح كان المتأمرين على سوريا يتفاجأون بردة الفعل ا لإصلاحية ويصبون الزيت على النار لعلمك يا أخي المصري في أول أسبوع للفور سقط شهيدان من قوات حفظ النظام والأن نعود لنكمل ماذا جرى باختصار التالي قام به المتأمرين[حرب إعلامية قوامها 700 قناة1800 صحيفة 20000 وأكثر موقع ألكتروني لإشعال الوضع>ثم>سلاح وقتل>ثم>خطف وتعذيب{لعلمك في حمص هناك حاليا 200 مخطوف لا نعرف أحياء أموات لكن قطعا معذبين استطاع الجيش بعمليات نوعية تحرير العشرات منهم وباقي كثير يحتجزهم الإرهابيين في حي الخالدية بقيادة المنشق الإرهابي عبد رزاق طلاس وقصص كثيرة قد تتجاوز الالف صفحة} >ثم>تنكيل وتمثيل بالجثث لم يعمل به من قبل حتى مع ذوي الإحتياجات الخاص{آخ لو تروا ما رأينا في حمص من أتباع المجموعات الإرهابية المسلحة}>ثم>تنظيم قاعدة ليبيين تونسيين أفغان {هل سمعت عن لطف الله 2 سفينة أسلحة كانت ستهرب لسوريا سفينة بأكملها}>ثم> تفجيرات إرهابية] هل تعلم لم فعلوا ذلك ؟لأنهم فوجئوا بصمود الشعب السوري والجيش والقائد هذا الثالوث الذي لم و لن ينكسر .الآن الشق العسكري من الرد[أخي احتمال وجودS300 في سوريا قوي جدا لكن رسميا عالأقل لاشي موكد][أخي حاليا في سوريا أقوى أنظمة العالم ليس أقوى بل وأحدث في الدفاع الجوي .<القصير والمتوسط المدى> .[BUK.M2][PANSTIR S1]
.وأقوى دفاع ساحلي ياخونت300 كم و2,5 ماخ ولا تشويش يستطيع إيقافه.][أخي هناك إتفاقية دفاع مشترك مع إيران لا تنسى][أخي حزب الله لن يتخلى ولن نتخلى عنه بكل الأسلحة حتى الياخونت][تذكر أخي حرب تموز من اغرق ساعر هو ضابط سوري][أخي نحن في سوريا الشعب بأغلبية ساحقة كما رأيت بالمسيرات15أذار2012 مع وخلف قيادة الدكتور بشار الأسد وإن قرر الحرب فنحن لها شهداء ][أخي عن اي ثورة تتحدث سنة وأربعة شهور ازداد الشعب ونظام الأسد قوة ودعم فبأي ثورة تتحدث لو يوجد لسقط او اهتز علأقل النظام لا تقول لي فيتو لو الشعب ضد الأسد لكان تنحى]انتهى ردي باختصار شديد جدا.

آآآاه هنا تقف عند حدك!
يوجد تونسيين في الجيش الحر؟ ممكن
لكن تقلي انه يوجد ارهابيين تونسيين فهذا غير مقبول
و اتحداك 1،000 مرة انك تأتي بمصدر يأكد ذلك
الارهاب في تونس شبه منعدم لذلك ارجو ان تعرف مذا تقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السادات بطل لن يتكرر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2012
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 97
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 29 يوليو 2012 - 7:34

طب في حاله اندلاع الحرب بين اسرائيل وامريكا واطراف الموجهه سوريا وايران

هل سيوجد تدخل عسكري من مصر في الحرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السادات بطل لن يتكرر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2012
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 97
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب   الأحد 29 يوليو 2012 - 7:36

JAD_TUNISIA كتب:
@BUK.M2 كتب:
أولا كي لا نظلم الشعب السوري .إن الرئيس الأسد في أول خطاب له قال هناك مطالب محقة وتم تنفيذها فورا لكن <الثورجية>كانوا كلما تحقق مطلب ونفذ إصلاح كان المتأمرين على سوريا يتفاجأون بردة الفعل ا لإصلاحية ويصبون الزيت على النار لعلمك يا أخي المصري في أول أسبوع للفور سقط شهيدان من قوات حفظ النظام والأن نعود لنكمل ماذا جرى باختصار التالي قام به المتأمرين[حرب إعلامية قوامها 700 قناة1800 صحيفة 20000 وأكثر موقع ألكتروني لإشعال الوضع>ثم>سلاح وقتل>ثم>خطف وتعذيب{لعلمك في حمص هناك حاليا 200 مخطوف لا نعرف أحياء أموات لكن قطعا معذبين استطاع الجيش بعمليات نوعية تحرير العشرات منهم وباقي كثير يحتجزهم الإرهابيين في حي الخالدية بقيادة المنشق الإرهابي عبد رزاق طلاس وقصص كثيرة قد تتجاوز الالف صفحة} >ثم>تنكيل وتمثيل بالجثث لم يعمل به من قبل حتى مع ذوي الإحتياجات الخاص{آخ لو تروا ما رأينا في حمص من أتباع المجموعات الإرهابية المسلحة}>ثم>تنظيم قاعدة ليبيين تونسيين أفغان {هل سمعت عن لطف الله 2 سفينة أسلحة كانت ستهرب لسوريا سفينة بأكملها}>ثم> تفجيرات إرهابية] هل تعلم لم فعلوا ذلك ؟لأنهم فوجئوا بصمود الشعب السوري والجيش والقائد هذا الثالوث الذي لم و لن ينكسر .الآن الشق العسكري من الرد[أخي احتمال وجودS300 في سوريا قوي جدا لكن رسميا عالأقل لاشي موكد][أخي حاليا في سوريا أقوى أنظمة العالم ليس أقوى بل وأحدث في الدفاع الجوي .<القصير والمتوسط المدى> .[BUK.M2][PANSTIR S1]
.وأقوى دفاع ساحلي ياخونت300 كم و2,5 ماخ ولا تشويش يستطيع إيقافه.][أخي هناك إتفاقية دفاع مشترك مع إيران لا تنسى][أخي حزب الله لن يتخلى ولن نتخلى عنه بكل الأسلحة حتى الياخونت][تذكر أخي حرب تموز من اغرق ساعر هو ضابط سوري][أخي نحن في سوريا الشعب بأغلبية ساحقة كما رأيت بالمسيرات15أذار2012 مع وخلف قيادة الدكتور بشار الأسد وإن قرر الحرب فنحن لها شهداء ][أخي عن اي ثورة تتحدث سنة وأربعة شهور ازداد الشعب ونظام الأسد قوة ودعم فبأي ثورة تتحدث لو يوجد لسقط او اهتز علأقل النظام لا تقول لي فيتو لو الشعب ضد الأسد لكان تنحى]انتهى ردي باختصار شديد جدا.

آآآاه هنا تقف عند حدك!
يوجد تونسيين في الجيش الحر؟ ممكن
لكن تقلي انه يوجد ارهابيين تونسيين فهذا غير مقبول
و اتحداك 1،000 مرة انك تأتي بمصدر يأكد ذلك
الارهاب في تونس شبه منعدم لذلك ارجو ان تعرف مذا تقول


الارهااب موجود في العالم كله اخي

وهذا لايقلل من قيمه تونس الشقيقه
فان الارهاب تحركه قوه خارجيه غير مرتبطه بدوله بعينها
وبوجد ايضااا ارهاب في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بدء العد التنازلي لحرب ايران واحتمالات دخول سوريا في الحرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين