أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

معركة الكرامة - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 معركة الكرامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 17:20

اللهم يامسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من هو كل يوم في أمرجديد أخرجني من حلق الضيق

قوات الحشرة الشعبية داخل هجليج يوم الاربعاء 11/04/2012


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 17:23

أخى ان نمت نلقى أحبابنا فجنات ربى اعدت لنا





ارمى قدااااااااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 21:58

اﻟﺴﻮﺩﺍﻥ ﺑﻠﺪ ﺍﺭﺽ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﺍﻟﻄﻴﺒﻪ
ﻓﺮﺳﺎﻧﻮ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻮﻗﺎﺭ ﻭﺍﻟﻬﻴﺒﻪ
ﺍﻣﺎﺗﻮ ﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ﺧﺎﺗﻴﺎﺕ ﻣﻼﻡ ﺍﻭ ﻋﻴﺒﻪ
ﻭﺍﻟﻘﺼﺪ ﺍﻟﺤﺮﻭﺏ ﻣﺎ ﺑﻠﻘﻲ ﺍﻻ ﺍﻟﺨﻴﺒﻪ


انظرو اخوتى بمنتدى الجيش العربى لمعنويات قواتنا المسلحة بالاضافة الى تقرير عن سير العمليات

آخر المعارك في الطريق إلى هجليج - ساحات الفداء



ارمى قداااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 22:11

شكرا لاخي Ali niss على التغطية
نحن نتابع كل اخبار سوداننا الشقيق فهو جزء لايتجزأ منا
منصورين باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 22:17

@lotfi dz كتب:

شكرا لاخي Ali niss على التغطية
نحن نتابع كل اخبار سوداننا الشقيق فهو جزء لايتجزأ منا
منصورين باذن الله

تسلم وانا وانت واااااااااااحد وعدونا وااااااااااااااااااااااااااحد وارنى قدااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العزة للسودان

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب مستوى2 بجامعة الخرطوم
المزاج : انتا احكم عليّ
التسجيل : 23/02/2012
عدد المساهمات : 236
معدل النشاط : 225
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الأربعاء 18 أبريل 2012 - 2:22

بارك الله فيك يا استاذ علي
دعواتي الصادقة ليك على مجهودك الجبار واحضارك الفيديوهات الحصرية دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kioo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 14/03/2011
عدد المساهمات : 2363
معدل النشاط : 2175
التقييم : 91
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الأربعاء 18 أبريل 2012 - 6:06

دا المتوقع من الجيش السودانى
السودان بلد أقتصاده مش قوى ولكن قوته فى ذراع وقلوب أبناءه
حمدا لله على النصر ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الأربعاء 18 أبريل 2012 - 17:09

شانك ياهجليج ما مهـم الالم وجروحو
وحاصرناك ومننا وين المرتزقه بروحو
يات من فينا متمسك بكتاب الله ولوحو
وفي شان الوطـن جندينا بقدم روحو


صور فطايس الحشرة الشعبية في هجليج والخطوط الأمامية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 19 أبريل 2012 - 21:01

صبيناها نار فوق جيشهم الاتحشر
ووزعنا المبيد مابربي تاني حشر
هجم الجيش جمح برذ نوايبو وكشر
إجرو مقطعين مابين جريح ومكسر


صور لبعض الحشرات من اسري هجليج

الاسير نقيب يدعى وليم من ابناء جوبا



الاسير عقيد داريو سوكيرو من ابناء قبيلة البارى بتوريت



فطيس من الحشرة الشعبية والتنشين في الرأس لكل حشرة تسول له نفسه دخول ارض السودان




ارمى قداااااااااااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 19 أبريل 2012 - 21:07

الله اكبر ولله الحمد

كل التقدير لافراد الجيش السوداني البطل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 19 أبريل 2012 - 21:11

فيدو أسرى الجيش الشعبي في هجليج


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 19 أبريل 2012 - 21:15

@lotfi dz كتب:

الله اكبر ولله الحمد

كل التقدير لافراد الجيش السوداني البطل



وتقبل انت وانت بالذات ولكل الشعب الجزائرى الشقيق فائق التقدير والاحترام وتقبل منى تحية عسكرية خالصة لك لوقتك معى واهتمامك باخوتك فى السودان الله اكبر ولا نامت اعين الجبناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجينرال

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جامعي
المزاج : DZ
التسجيل : 12/05/2010
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2702
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 19 أبريل 2012 - 21:22

الحمد لله الحق دائما الغالب وهدا جزاء من يريد ظلم الرجال وقالها الشير سوف ارجع هجليج ونعم فعلها الرجال وشكرا لك اخي على الدعوة واتمنى تقديم لنا المزيد وان شاء الله النصر لاخواننا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 19 أبريل 2012 - 21:29

القوات الخاصة للحشرة الشعبية داخل مطار هجليج يتحدث اليها مسؤول التعبئة ويدعو الشعب السودانى على ترك الجهاد

اين هم الان ؟؟؟ فى حد شافهم ؟؟؟ انا اوريكم الصورة ادناه تعبر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 19 أبريل 2012 - 21:31

@الجينرال كتب:
الحمد لله الحق دائما الغالب وهدا جزاء من يريد ظلم الرجال وقالها الشير سوف ارجع هجليج ونعم فعلها الرجال وشكرا لك اخي على الدعوة واتمنى تقديم لنا المزيد وان شاء الله النصر لاخواننا.

تسلم يا جنرال وارمى قدااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الجمعة 20 أبريل 2012 - 6:15

صحيفة السودانى اليوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الجمعة 20 أبريل 2012 - 6:24

ماشاء الله .. ما بتفوت حاجه
كل ما ارت وضعه وجدته هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العزة للسودان

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب مستوى2 بجامعة الخرطوم
المزاج : انتا احكم عليّ
التسجيل : 23/02/2012
عدد المساهمات : 236
معدل النشاط : 225
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الجمعة 20 أبريل 2012 - 10:37

الله اكبر والعزة لنا اخبار مفرحة ومبشرة
الاسرى دول ما يبقى منهم حي

حصرياتك ماليها مثيل يا استاز علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    السبت 21 أبريل 2012 - 15:34

اللواء د. كمال عبد المعروف قائد متحرك تحرير هجليج

ويظهر فى الفيديو اناه وهو يتحدث الى جنوده ويبشرهم بدخول هجليج وتحريرها علي يدهم
انه قائد الكلية الحربية حاصل على درجة الدكتو اة في العلوم العسكرية وهو قائد المتحرك الذي حرر هجليج نهائياً من دنس الخوارج وأعداء البلاد
وهو من أسرة مجاهدة عظيمة قدمت شهداء لنصرة هذا الدين والوطن أسرة حافظة للقرآن
وهو شقيق الشهيد النقيب ياسر عبد المعروف الدفعة 40 (بطل معركة سالي) عمل قائدا لمعهد المشاة بجبيت ثم ملحقا عسكريا ببكين ثم قائدا للكلية الحربية السودانية واخير قاد قوات تحرير هجليج فله التحية والاحترام.
اللواء كمال عبد المعروف متخصص حروب وله بحوث ودراسات في ذلك وان منصبه لا يفرض عليه تقدم الصفوف ولكنه اصر ان يكون وسط الجنود وامامهم هو بطل ضمن ابطال هم جنودنا الاشاوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    السبت 21 أبريل 2012 - 17:22

امسح اكسح امسح اكسح امسح اكسح
امسح اكسح امسح اكسح
امسح اكسح


مشاهد من دخول القوات المسلحة السودانية هجليج



نحن الفى رجال دايما تبين عمتنا
دائما للقاء نشابى وتزيد همتنا
فى ساعة الدواس الحاره ياها اللتنا
وشن فايدة حياتنا انكان اتكت عزتنا


لاصحاب القلوب القوية نقدم اليكم جثث قتلى الجيش الشعبي بعد دحرهم من هجليج



الله اكبر ولا نامت اعين الجبناء

وهذه هدية خاصة منى الى حبيبى سلفاكير اذكرة بمصيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الأحد 22 أبريل 2012 - 12:42

(قيادة القوات المسلحة استلمت التمام بالسيطرة على هجليج من اللواء الركن كمال عبد المعروف قائد قوات الاسترداد عند الساعة الثانية وعشرين دقيقة ظهر اليوم الجمعة) أفاد وزير الدفاع الفريق أول مهندس عبد الرحيم محمد حسين في مؤتمره الصحفي عصر أمس الأول الجمعة في أعقاب الإعلان الرسمي باسترداد هجليج كانت دافعاً ومفتاحاً للبحث عن مفتاح النصر الذي عادت عبره المدينة الإستراتيجية، فمن هو اللواء الركن كمال عبد المعروف؟ وما قصة الرجل مع هجليج؟ ومن أين أتى إليها؟ هذه الأسئلة بجانب أخرى حاولت جاهداً وطوال نهار أمس تجميع بعضاً من المعلومات حول الرجل إلا أن الحفيظة العسكرية للكثير من الضباط العسكريين كادت أن تحول دون إكمال هذا التقرير..
وإن كانت هناك ثمة إضاءة ثانية للولوج إلى الرجل المفتاح فلتكن الكلية الحربية والتي افتتحت لأول مرة عام 1905 م باسم المدرسة الحربية بغرض إيجاد كادر مدرب من الضباط الوطنيين، وكانت ولا تزال مصنع الرجال وعرين الأبطال،عبر مسيرتها الطويلة تميزت الكلية الحربية، من خلال برامجها وكادرها التعليمي المميز، ودارسيها من الطلبة الحربيين، عرفت باهتمامها بالتقاليد العسكرية، فقد كان للضباط والرتب الأخرى الوطنية دور كبير في غرس حب الوطن والإخلاص في العمل والتنافس الشريف في سبيل الارتقاء بالمهنة العسكرية، ولكن ما علاقة الرجل بلكلية الحربية؟ يقول المثل الدارجي (إذا عرف السبب بطل العجب) فالكلية الحربية كانت محطة الرجل المفتاح الأخيرة التي إتكأ عندها قبل المجئ إلى هجليج، ففي الثامن من أبريل الجاري أقامت الكلية الحربية حفل وداع لقائدها اللواء الركن كمال عبد المعروف؟ وأشاد اللواء ركن قسم الباري مرحوم قائد الكلية الحربية في احتفائية اللواء الركن كمال عبد المعروف بجهود الرجل المفتاح في تأهيل وتطوير الكلية الحربية وتهيئة بيئة العمل في مجال التدريب والتأهيل ورفد القوات المسلحة بكادر بشري مؤهل قادر على حماية البلاد وعدد صفات المحتفى به وتواصله مع أفراده وأردف قائلاً تميز المحتفى به بصفات الصبر والشجاعة في كافة المناحي.
من جانبه أشاد البروفيسر يوسف حسن عبد الرحيم مدير جامعة كرري بالمحتفى به (اللواء كمال) وما بذله من جهود لتطوير الكلية الحربية وتذليل كافة معوقات العمل الأمر الذي جعلنا أكثر تطوراً ومواكبة للتقدم العالمي في هذا المجال فضلاً عن جمعها بين العلوم العسكرية والأكاديمية .
عموماً فإن السيرة الذاتية للرجل المفتاح أنه من ولاية نهر النيل محافظة المتمة قرية المكنية التحق بالقوات المسلحة سنة ١٩٧٨م الدفعة ٢٩ وحصل على دبلوم العلوم العسكرية الكلية الحربية السودانية كما نال كافة دورات المشاة الحتمية الداخلية والخارجية وحصل الرجل على بكالوريوس العلوم العسكرية والإدارية من جامعة مؤتة الأردنية بجانب نيله لماجستير العلوم العسكرية كلية القادة والأركان زمالة الحرب العليا من الأكاديمية العسكرية العليا كما نال دورات كبار القادة الإستراتيجية دورة السياسات الأمنية والإستراتيجية مركز جنيف للسلام.
ومؤهلات الرجل الأكاديمية هي الشهادة السودانية ثم نال بكالوريوس في علوم الإدارة جامعة مؤتة الأردنيةـ ألحقه بدبلوم عالٍ في الدراسات الإستراتيجية من جامعة الزعيم الأزهريـ ثم ماجستير الدراسات الإستراتيجية من جامعة الزعيم الأزهريـ ويحضر الرجل حالياً للدكتوراة في إدارة الأعمال من جامعة كرري، وعمل اللواء الركن كمال عبد المعروف خلال مسيرته العسكرية قائداً لفصيلةـ ثم سريةـ كتيبةـ ثم معلم بمدرسة ضباط الصف جبيت ـ ومدرسة الكلية الحربيةـ قائد حامية تركاكاـ قائداً لحامية كاجوكاجي ـ قائد متحرك الأنفال بالإستوائيةـ قائد ثاني لواء إدارة القيادة العامةـ قائد مدرسة ضباط الصف جبيت ـ ملحق عسكري مقيم بجمهورية الصين الشعبيةـ وملحق عسكري غير مقيم بكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وفيتنام ـ مدير إدارة العلاقات الدولية بوزارة الدفاع ـ قائد الكلية الحربية السودانية.
من الذين استنطقتهم أمس بعد معاناة طويلة عن الرجل المفتاح كان اللواء الركن عبد العزيز عبد الرحمن قائد قوات الدفاع الشعبي الذي أجابني بأن اللواء كمال عبد المعروف الماحي التحق بالقوات المسلحة في الدفعة (29) وتخرج في مايو 1980 وعمل في وحدات الجيش المختلفة وكان قائداً للكلية الحربية قبل تعيينه مؤخراً قائداً للفرقة (14) في هجليج خلفاً للواء الركن بشير مكي، ويصف اللواء عبد العزيز رفيقه اللواء كمال بأنه رجل (أخو أخوان) وذو خلق ودين وشارك في جل العمليات العسكرية للقوات المسلحة في أحراش الجنوب، ثمة ما يمكن أن نختم به تقريرنا هذا هي تلك الإفادة التي أدلى بها الرجل المفتاح اللواء الركن كمال عبد المعروف للفضائية السودانية مساء أمس السبت وقوله إن قوات الجيش الشعبي جاءت لتتسلح بأسلحتنا كما وعودهم قادتهم في جوبا فرجعوا وقد تسلحت القوات المسلحة بأسلحتهم التي جاءوا بها من دولة الجنوب، إذن فالرجل المفتاح قد أوفى بما وعد به قادته من قبل فأدى صلاة الظهر هناك ولم ينتظر صلاة العشاء كما خطط قادته لذلك.


http://www.sudansafari.net/press/7-press/19032-2012-04-22-07-35-21.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الأحد 22 أبريل 2012 - 16:38

من جيشنا الخـــوارج لازالت مصدومه
وشوكتن انكسرت وجداراتن المهدومه
نحن الخــــوفه في قلوبنا تب معدومه
عندنا كم من دبابات ومدرعات مردومه


لقاء مع الكتيبة الى حررت منطقت غطسنا بجنوب السودان




اتمنى من اصحاب الخبر شرح ماهو اسلوب الوثبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الإثنين 23 أبريل 2012 - 13:51

جثث محترقة للحشرات الشعبية الإسرائلية الغاذية التابعة لما يسمي بجنوب السودان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الأربعاء 25 أبريل 2012 - 22:58




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ali niss

المشرف العام
فريق

المشرف العام  فريق



الـبلد :
المهنة : كاتب
المزاج : عصبى جدا
التسجيل : 30/06/2011
عدد المساهمات : 9143
معدل النشاط : 9960
التقييم : 597
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معركة الكرامة    الخميس 26 أبريل 2012 - 15:13

سنرجع الميراث لله رب الحول
هذا مصير كل من يريد الاعتداء علي ارضك ياوطني




ارمى قدام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

معركة الكرامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين