أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud azaz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 14/07/2011
عدد المساهمات : 348
معدل النشاط : 288
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 15:06

#رصد | #هآرتس | #إسرائيل تهدد بإحتلال #سيناء

ذكرت صحيفة "هارتس" الصهيونية، أن الكيان الصهيوني سلم لمصر رسالة تهديد
حذر فيها من أنه سيتحرك ضد المسلحين في سيناء ما لم تتول الحكومة المصرية
المسئولية وتقوم بتأمين الحدود المشتركة، حسبما قال مسئولون مصريون.




كرت صحيفة "هارتس" الصهيونية، أن الكيان الصهيوني سلم لمصر رسالة تهديد حذر
فيها من أنه سيتحرك ضد المسلحين في سيناء ما لم تتول الحكومة المصرية
المسئولية وتقوم بتأمين الحدود المشتركة، حسبما قال مسئولون مصريون.

ورأت هارتس في تعليق لها اليوم ترجمته عنها وكالة انباء فلسطين
اليوم أن التلميح بإمكانية تدخل الكيان الصهيوني فى سيناء يمكن أن يؤدى
إلى زيادة التوتر بين البدو والحكومة المصرية كما أنه يضع مصير اتفاقية
كامب ديفيد في خطر.

وأوضحت الصحيفة أن الرسالة المذكورة تم إرسالها
بعد أيام من مزاعم الكيان الصهيوني بسقوط صاروخين من طراز جراد على مدينة
إيلات قادمين من سيناء، وبعد ما يزيد عن شهر من مهاجمة خط نقل الغاز إلى
الكيان الصهيوني والأردن للمرة الثانية عشر. ووفقا لما أوضحه المسئولون
المصريون، فإن سقوط صاروخ جراد على إيلات والنفي المصري لذلك قد أدى إلى
خلق توترات جديدة بين مصر والكيان الصهيوني مع إرسال الكيان لرسالة تهديد للمجلس العسكري في مصر بشأن مسئوليته عن الأحداث التي تحدث في سيناء.

وتقول
المصادر إن الرسالة التحذيرية تضمنت تلميحات بأن الكيان الصهيوني قد يضطر
إلى اتخاذ إجراءات في سيناء إذا استمرت الهجمات ضد الأهداف الصهيونية من
شبه الجزيرة.

وتتابع الصحيفة أنه على الرغم من رد الفعل العام
العنيف، إلا أن المجلس العسكري في مصر يدرك عدم نجاحه في سيناء خاصة مع
هجوم المسلحين البدو على قسمين شرطة في العريش والشيخ زويد وعدم السماح
للقوات المصرية بمراقبة التجارة التي تحدث عبر الأنفاق بين سيناء وغزة.

وحذرت
هآرتس من أن السيناريو الذي يقوم فيه الكيان الصهيوني بالتصرف من جانب
واحد في سيناء ربما يحول التعاون بين البدو والمنظمات المسلحة والتوتر بين
البدو الحكومة المصرية إلى تهديد إستراتيجي قادر على تدمير اتفاقية السلام،
وهو الأمر الذي يثير قلق كل الأطراف.
ووفق المصدر العسكري المصري تزعم
اسرائيل مصر عاجزة في الوفاء بالسيطرة الأمنية والانتشار الأمني وإسرائيل
مسؤولة عن الفراغ الأمني المصري في سيناء، وهو ما يحتم على الجانبين المصري
و"الإسرائيلي" الجلوس على طا ولة المفاوضات قريباً لتعديل بعض بنود في
اتفاقية كامب ديفيد لإدخال قوات عسكرية مصرية إلى المنطقة "ج" لإحكام
السيطرة على سيناء بشكل واقعي على الأرض، ومع الفراغ الأمني المصري على أرض
سيناء خاصة في المناطق المحظور تواجد عسكري مصري فيها أتاح الفرصة لنمو
"التطرف" والتنظيمات "المتطرفة"
ويتابع المصدر العسكري المصري بأن مصر شعبا وحكومة متمسكة بالسلام مع "إسرائيل"
وحتى
الإسلاميين في مصر اعترف بتمسكهم باتفاقية السلام مع "إسرائيل" وهي فرصة
سانحة لكل من مصر و"إسرائيل" للوصول إلى تفاهمات عاجلة بشأن ضرورة إدخال
قوات جيش مصري إلى سيناء من خلال تعديل بنود في اتفاقية كامب ديفيد تسمح
لمصر لفرض سيادتها بشكل كامل وغير منقوص على أرض سيناء.


http://www.el-wasat.com/portal/News-55658448.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud azaz

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 14/07/2011
عدد المساهمات : 348
معدل النشاط : 288
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 15:10

اعتقد ان دة هو الرد العمالى المصرى

اقتباس :
وقال اللواء نصوحي: لدينا مناورة للجيش الثالث فى 22/4, و24/4 احتفالا بعيد تحرير سيناء
وشرق القناة يوم 18/4, وحجم القوات المشاركة ضخم جدًا بالمشاركة بالقوات الجوية
والمشاة والصاعقة والتدريب المشترك لجميع القوات المسلحة.

http://www.arabic-military.com/t45417-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدبدركامل

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : مدرس تاريخ
المزاج : رايق
التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 778
معدل النشاط : 788
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 15:16

هذا العنوان اضحكنى فعلا اتمنى من اسرائيل ان تتابع مناورات الجيش القادمة وان تكف على اصدار هذه التصريحات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Priest armed

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب حقوق
المزاج : هادئ
التسجيل : 26/02/2011
عدد المساهمات : 821
معدل النشاط : 905
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 16:53

ومصر ردت علي هذا الكلام باللفعل

واكيد شافت المناورات الاخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تحيه النسر

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 20/07/2011
عدد المساهمات : 255
معدل النشاط : 200
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 18:47

وهو ما يحتم على الجانبين المصري
و"الإسرائيلي" الجلوس على طا ولة المفاوضات قريباً لتعديل بعض بنود في
اتفاقية كامب ديفيد لإدخال قوات عسكرية مصرية إلى المنطقة "ج" لإحكام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elbadry1985

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 873
معدل النشاط : 829
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 21:42

الموضوع مكرر وياريت لو ترحمونا من سيره الدوله دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawaf501

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 23/03/2012
عدد المساهمات : 209
معدل النشاط : 154
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 22:03

هههه والله جعجعه اسرائيل اصبحت اكثر من اي وقت مضى
لاشك ان الكيان المحتل يعيش في رعب وهيستيريا من مصر خصوصا في الاونه الاخيره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاستاذ امين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : استاذ علوم
المزاج : الهجوم خير وسيلة للدفاع
التسجيل : 21/03/2012
عدد المساهمات : 2334
معدل النشاط : 2451
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 22:14

صدقت يا اخ نواف هنا خايفين من حدوث تنمية اقتصادية و زراعية و عسكرية و نووية في مصر و استعادت دورها الريادي اللي فقد اول ايام المخلوع و توحيد العرب و بالتوفيق لوطننا العربي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saqrarab

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : متفائل
التسجيل : 07/04/2012
عدد المساهمات : 142
معدل النشاط : 150
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 22:18

اسرائيل تتخبط وكثرت تصاريحهم وتهديدهم
الرعب عامل عمايل هههههههههههه
المنطقة كلها على كف عفريت والشعوب العربية كلها متعطشة للشهادة والجهاد
فياليت هؤلاء الجبناء يتجرؤون على فعل مايجعجعون به
لن تواجههم الجيوش بل سيرون جيوش من البشر كحبات رمال صحراء النقب وسيناء والجزيرة والصحراء الكبرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NOI WAY

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2012
عدد المساهمات : 20
معدل النشاط : 36
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 23:37

قبورهم تحفر فى سيناء الأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاشم

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 02/03/2012
عدد المساهمات : 305
معدل النشاط : 214
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 23:54

رحم الله سعد بن معاذ رضي الله عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
YUGY

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : تمام
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 1025
معدل النشاط : 1065
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 23:57

ولله جريده الواسط دى بتهدى النفوس وبتجيب اخبار ما ليه اساسا من الصحه
يارت مصدر موثق فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vipersoviper

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 690
معدل النشاط : 728
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء   الأربعاء 11 أبريل 2012 - 9:05

ردا على الصهاينة ..كما يقول المثل المصري .. لما تشوف حلقة وذنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إسرائيل تهدد بإحتلال سيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين