أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

إعتراض اليابان للصاروخ الكوري الشمالي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 إعتراض اليابان للصاروخ الكوري الشمالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youcef .dz

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : قاضي إنشاء الله
المزاج : جيد
التسجيل : 23/01/2012
عدد المساهمات : 1254
معدل النشاط : 1095
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إعتراض اليابان للصاروخ الكوري الشمالي    الأحد 8 أبريل 2012 - 15:09

e]The Japanese Defence Ministry has ordered its missile units to intercept the long-rangecenter] rocket, Unha-3, which is expected to be launched by North Korea between 12 and 16 April 2012, if it flies over Japan.

The order was issued by Defence Minister Naoki Tanaka at Japan's National Security Council meeting and follows earlier instructions for the military to prepare to intercept the rocket if it enters Japanese territory.

Tanaka said:"We must be fully prepared to protect the safety of our nation."

According to a statement released by the defence ministry, Japan intends to send Aegis missile defence systems to the Pacific and East China Sea, and also plans to deploy surface-to-air Patriot Advanced Capability-3 (PAC-3) missile interceptors to islands in Okinawa.

An interceptor missile unit might also be installed in Tokyo, which is far away from the expected flight path.

The Unha-3 rocket is expected to fly past western Japan following its planned launch from North Korea's west coast, raising concerns that a failed launch, or a falling stage of the rocket, could lead to property damage or even jeopardise lives.

Fresh satellite imagery from Tongchang-ri launch site confirms that North Korea is proceeding with its plans to send the rocket despite mounting international pressure, insisting that it is peaceful in nature and intends to launch a telecommunication satellite into orbit.

The move, however, was condemned by the US, Russia, Japan, France and other nations, as it violates UN resolution 1874, which prohibits North Korea from conducting missile tests due to fears that the launch is part of an effort to build a long-range missile capable of delivering a nuclear warhead.

The communist country's neighbour, South Korea has also warned that it might shoot down any North Korean rocket parts that stray into its territory.

Japan had mobilised its interceptor units and issued a similar warning to North Korea prior to a rocket launch in 2009, but did not follow through.

The PAC-3 interceptor missiles have undergone successful testing, but have never been used by Japan in a combat situation.

الترجمة من google:
أمرت وزارة الدفاع اليابانية وحدات الصواريخ لاعتراض صاروخ بعيد المدى، Unha-3، والذي يتوقع أن تشنها كوريا الشمالية بين 12 و 16 أبريل 2012، إذا كان يطير فوق اليابان.

صدر أمر من وزير الدفاع ناوكي تاناكا وزير في اليابان في اجتماع لمجلس الامن الوطني ويتبع في وقت سابق تعليمات للجيش للاستعداد لاعتراض الصواريخ إذا دخل الأراضي اليابانية.

وقال تاناكا: "يجب علينا الاستعداد الكامل لحماية أمن أمتنا".

وفقا لبيان صدر عن وزارة الدفاع، وتعتزم اليابان ارسال ايجيس نشر نظم دفاع صاروخية في المحيط الهادي وبحر الصين الشرقي، وكما تخطط لنشر صواريخ ارض جو صواريخ باتريوت-3 (PAC-3) صواريخ اعتراضية على الجزر في أوكيناوا.

ويمكن أيضا وحدة للصواريخ اعتراضية يتم تركيبها في طوكيو، والذي هو بعيدا عن مسار الرحلة المتوقعة.

ومن المتوقع أن-3 Unha صاروخ يطير الماضي بغرب اليابان بعد اطلاقه المزمع من الساحل الغربي لكوريا الشمالية، مما يثير مخاوف من ان عملية اطلاق فاشلة، أو مرحلة سقوط هذا الصاروخ، يمكن أن يؤدي إلى أضرار في الممتلكات أو الأرواح يعرض للخطر.

جديد صور الأقمار الصناعية من موقع الاطلاق Tongchang ري يؤكد ان كوريا الشمالية ماضية في خططها لإرسال صاروخ على الرغم من الضغوط الدولية المتزايدة، مصرا على أنه ذو طبيعة سلمية، وتعتزم إطلاق قمر صناعي للاتصالات في المدار.

هذه الخطوة، ومع ذلك، نددت بها الولايات المتحدة وروسيا واليابان وفرنسا ودول أخرى، كما أنه ينتهك قرار الأمم المتحدة رقم 1874، الذي يحظر على كوريا الشمالية من اجراء التجارب الصاروخية بسبب مخاوف من أن إطلاق هو جزء من محاولة لبناء علاقة طويلة المدى صاروخ قادر على حمل رأس حربي نووي.

وحذرت الجيران البلد الشيوعي، وكوريا الجنوبية أيضا أنها قد تلجأ إلى إسقاط أي أجزاء الصاروخ الكوري الشمالي الذي جنح الى اراضيها.

وكانت اليابان قد حشدت وحدات اعتراضية أعماله وأصدر تحذيرا مماثلا لكوريا الشمالية قبل اطلاق صاروخ في عام 2009، ولكن لم يتبع طريق.

خضعت لصواريخ اعتراضية PAC-3 تجارب ناجحة، ولكن لم يسبق استخدامها من قبل اليابان في حالة حرب.

المصدر [center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إعتراض اليابان للصاروخ الكوري الشمالي    الأحد 8 أبريل 2012 - 15:24

مكرر للدرجه الملل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: إعتراض اليابان للصاروخ الكوري الشمالي    الأحد 8 أبريل 2012 - 15:27

الموضوع مكرر
http://www.arabic-military.com/t44953-topic
ارجو التأكد قبل وضع اي موضوع
مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إعتراض اليابان للصاروخ الكوري الشمالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين