أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات الملكية الجوية تستعرض قدراتها في "أيرو إيكسبو" بمراكش

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القوات الملكية الجوية تستعرض قدراتها في "أيرو إيكسبو" بمراكش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maldini03

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : comptabilite des entreprises
التسجيل : 20/05/2011
عدد المساهمات : 388
معدل النشاط : 521
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القوات الملكية الجوية تستعرض قدراتها في "أيرو إيكسبو" بمراكش   الجمعة 30 مارس 2012 - 21:17

1

من المرتقب أن تقوم القوات الملكية الجوية باستعراض جوي وعرض مباشر لطائراتها المقاتلة F16 وF1 في حلتها الجديدة، بالإضافة إلى عرض طائرة نقل القوات C27J وطائرات التدريب T6 Beechcraft، وذلك خلال الدورة الثالثة من المعرض الدولي لخدمات الطيران والفضاء " أيرو إيكسبو 2012" الذي ستحتضنه مراكش أيام 4 إلى 7 أبريل القادم بالقاعدة العسكرية المنارة.

وسيعرف هذا المعرض الدولي، والذي تنظمه الشركة الدولية للمعارض والمؤتمرات IEC بالشراكة مع القوات الجوية الملكية، حضور عدة وفود دولية مدنية وعسكرية رفيعة المستوى من رؤساء دول افريقية ووزراء الدفاع ووزراء النقل وكبار الضباط وكبار مسؤولي الأمن من مختلف الدول العربية والأمريكية والأوروبية. كما سيعرف أيضا مشاركة حوالي 300 عارض يمثلون حوالي 30 دولة سيقومون بعرض أخر مستجدات الطيران وخدماته على المستوى الدولي من خلال معارض مغطاة وعروض جوية وكذا لقاءات عمل خاصة مع المنعشين والمتدخلين المباشرين في مجال الملاحة الجوية والفضاء.

وحسب المشرفين على أيرو إيكسبو، الذي ينظم تحت رعاية للملك محمد السادس وكذا وزارة التجهيز والنقل ووزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة، فإن نسخة هذا العام تأتي لدعم الاستراتيجية التي وضعتها الحكومة المغربية والمنعشين في هذا المجال من أجل تطوير صناعة الطيران، وأيضا التأكيد على الدور الهام الذي تقوم به ما سمته صناعات الصيانة والاستعانة والتكوين بالمغرب.

يشار إلى أن النسخة الأخيرة من المعرض عام 2010م عرف حضور السفير الأمريكي بالمغرب، صامويل كابلان، رفقة إيليزابيث ميلارد، القنصل الأمريكي بالدار البيضاء، وعدد من الجنرالات الذين قاموا بتدشين الجناح الخاص بالشركات الأمريكية الكبرى المتخصصة في مجال الملاحة الجوية والطيران المدني والعسكري، كما عرف استعراض مقاتلات حربية وطائرات مدنية مغربية وأجنبية قامت برسم لوحات فنية وبهلوانية في سماء المدينة الحمراء.

http://hespress.com/regions/50654.html
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات الملكية الجوية تستعرض قدراتها في "أيرو إيكسبو" بمراكش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين