أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عقود الأسلحة التي أبرمتها الجزائر في 5 سنوات مع روسيا + موعد تسليم الطائرات المقتنيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عقود الأسلحة التي أبرمتها الجزائر في 5 سنوات مع روسيا + موعد تسليم الطائرات المقتنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهدي صقر

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : الجيش الالكتروني الجزائري
المزاج : نحب دزاير و نحب إلي يحبها
التسجيل : 04/08/2011
عدد المساهمات : 1642
معدل النشاط : 1459
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: عقود الأسلحة التي أبرمتها الجزائر في 5 سنوات مع روسيا + موعد تسليم الطائرات المقتنيه   الإثنين 26 مارس 2012 - 21:06






Les contrats d’armements conclus par l’Algérie au cours des cinq dernières années ont avoisiné les 16 milliards de dollars. Le plus grand marché est celui conclu à l’occasion de la visite de l’ex-Président russe, Vladimir Poutine, avec l’achat d’une dizaine d’avions, notamment des Mig.
L’Algérie a décidé selon le quotidien algérien elkhabar d’acheter deux navires de guerre, à la place des frégates qu’elle comptait acquérir auprès de la Russie, après des négociations avec la partie russe ayant démarré en 2006, au moment de la mise en place d’une coopération militaire entre les deux pays, en attendant les négociations pour l’achat de trois autres navires de guerre.
Elle a ainsi signé un marché avec la Russie, comportant l’achat de deux navires de guerre de type tigre, une information confirmée par l’usine d’armement implantée à kaliningrad.
Ce nouveau marché vient remplacer un autre marché pour l’importation de frégates maritimes russes, au sujet desquels l’Algérie s’est désistée, en décidant de leur substituer les deux navires précités d’une valeur de 700 millions de dollars.
L’Algérie figure ainsi parmi les plus importants importateurs d’armes de Russie au cours de la dernière période. L’augmentation du budget de la défense nationale en 2011 à plus de sept milliards de dollars, a permis de signer une série de marchés d’armements d’une valeur de 16 milliards de dollars, dont deux marchés de 13 milliards de dollars avec la Russie, constitués de dispositifs de missiles, d’anti-missiles, de défense aérienne, de chars, et d’avions d’entraînement.
Par ailleurs, l’Algérie se fera livrer en 2011-2012, des avions de combat, une panoplie de techniques maritimes et militaires…ainsi que des avions militaires, des missiles et 23 mille camions militaires au profit de l’armée algérienne. Elle procèdera également à la modernisation de deux sous-marins qu’elle a acquis précédemment de Russie, ajoute le quotidien algérien.


كانت عقود الأسلحة التي أبرمتها الجزائر على مدى السنوات الخمس الماضية نحو 16 مليار دولار. ودخلت أكبر سوق بمناسبة الزيارة التي قام بها الرئيس الروسي السابق فلاديمير بوتين، مع شراء 10 طائرة، بما في ذلك ميج.
وقد قررت الجزائر وفقا لElKhabar اليومية الجزائرية لشراء سفينتين حربيتين، بدلا من أنها تعتزم الحصول على فرقاطات من روسيا، وبعد مفاوضات مع الجانب الروسي والتي بدأت في عام 2006، في وقت تعاون عسكري يصل بين البلدين، والمفاوضات معلقة لشراء ثلاث سفن حربية أخرى.
معلومات مؤكدة انها وقعت اتفاقا مع روسيا، التي تنطوي على شراء سفينتين حربيتين مثل النمر، من قبل مصنع أسلحة مقره في كالينينغراد.
هذا العقد الجديد يحل محل آخر في السوق لاستيراد فرقاطات البحرية الروسية، في ما يتعلق الجزائر التي انسحبت وقرر استبدال اثنين من فوق السفن المذكورة بقيمة 700 مليون دولار.
الجزائر وهكذا من بين أكبر مستوردي الأسلحة الروسية خلال الفترة الماضية. وقد وقعت هذه الزيادة في ميزانية الدفاع الوطني في عام 2011 إلى أكثر من سبعة مليارات دولار، وسلسلة من عقود المشتريات الدفاعية التي تبلغ قيمتها 16 مليار دولار، واثنين من الأسواق من 13 مليار دولار مع روسيا والأجهزة المصنوعة من الصواريخ والقذائف، الدفاع الجوي، والدبابات، وطائرات التدريب.
وعلاوة على ذلك، سيتم تسليم الجزائر في 2011-2012، طائرات مقاتلة، مجموعة من الطائرات الحربية والفنية العسكرية ... والعسكرية والصواريخ و 23000 شاحنات عسكرية لصالح الجيش الجزائري. وسوف تنفذ أيضا في تحديث غواصتين التي اكتسبتها سابقا من روسيا،

http://www.algerie360.com/algerie/l%E2%80%99algerie-a-achete-pour-16-milliards-de-dollars-d%E2%80%99armement-russe-en-5-ans/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجينرال

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جامعي
المزاج : DZ
التسجيل : 12/05/2010
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 2702
التقييم : 113
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عقود الأسلحة التي أبرمتها الجزائر في 5 سنوات مع روسيا + موعد تسليم الطائرات المقتنيه   الثلاثاء 27 مارس 2012 - 11:10

شكرا لك اخي على الخبر ولك تقيم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 23/06/2011
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 290
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عقود الأسلحة التي أبرمتها الجزائر في 5 سنوات مع روسيا + موعد تسليم الطائرات المقتنيه   الثلاثاء 27 مارس 2012 - 16:36

مشكور على النقل ....... المقال يتكلم بشكل سطحي و لم يعطينا التفاصيل 20
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عقود الأسلحة التي أبرمتها الجزائر في 5 سنوات مع روسيا + موعد تسليم الطائرات المقتنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: الجزائر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين