أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تطوير قدرات دفاع الصواريخ المضادة للسفن جو - سطح للبحريه الامريكيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تطوير قدرات دفاع الصواريخ المضادة للسفن جو - سطح للبحريه الامريكيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص الصاعقه

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : اخصائي تأهيل بدنئ عسكري
المزاج : مش تمام الدنيا مخبطه معايا بس الحمدلله
التسجيل : 09/03/2012
عدد المساهمات : 725
معدل النشاط : 872
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تطوير قدرات دفاع الصواريخ المضادة للسفن جو - سطح للبحريه الامريكيه   الجمعة 16 مارس 2012 - 23:28


شكلت كل من شركة Lockheed Martin (NYSE:LMT) وشركة Raytheon (NYSE: RTN) فريقا للمناقصة في عقد لبحرية الولايات المتحدة لتحديث قدرات الاسطول الالكترونية لمواجهة الصواريخ الهجومية المعادية المضادة للسفن.
خلال برنامج تحديث قدرات الحرب الالكترونية السطحية(SEWIP Block 3) ، تسعى البحرية باسعار معقولة لتحديث قدراتها على مواجهة الهجمات الالكترونية (EA) لنظمها من خلال نظم AN/SLQ-32-V(3) و V(4 الخاصة بالحرب الالكترونية، للسيطرة على تهديدات التطورات التقنية. جميع حاملات الطائرات، والسفن الجوالة، والمدمرات، وغيرها من البارجات الحربية ستزود بنظام AN/SLQ-32EW.



ويعتبر SEWIP Block 3 احدث تطوير تكاملي في تعاقب موجودات البحرية لتطوير نظمها الحربية الالكترونية. فكل تحديث تجربة البحرية يضيف الى معداتها باستمرار مزيدا من القدرات الدفاعية التكنولوجية والعملانية. وينوي فريق لوكهيد مارتن - رايثيون، تقديم حل (SEWIP Block 3) الاحدث في الاسواق.
وبموجب عقد بلغت قيمته ١٦٧ مليون دولار منحته البحرية في تشرين الثاني/نوفمبر عام ٢٠٠٩ تقوم شركة لوكهيد مارتن بتطوير SEWIP Block 2 ليشمل قدرات كشف ايجابية تواجه التهديدات المدمجة في اطار التحديثات المستقبلية المعادية. وصادقت البحرية على حل بلوك - ٢ خلال مراجعة التصميم الحرج (Critical Design Review) في شباط/فبراير عام ٢٠١١، وعلى نموذجي تطوير هندسي يمران بمرحلتي دعم واختبار لدى مرفق فحص نظم الحرب الالكترنية الجديد في (Syracuse. NY).

وجرى في السبعينات قيام رايثيون بتطوير نظم (AN/SLQ-32) الاساسية مستخدمة تقنية رادار ايجابية للانذار المبكر واكتشاف ومتابعة التهديدات المعادية. وفي التحديثات اللاحقة امنت رايثيون قدرات اضافية فعالة للتشويش على التهديدات المضاعفة.
ولوكهيد مارتن شركة امن رائدة عالميا تستخدم في مرافقها عالميا حوالي ١٢٣٠٠٠ موظف يقومون بالبحث والتصميم وتطوير وصناعة ودمج النظم التقنية المتطورة والمنتجات والخدمات. وقد بلغت مبيعات الشركة الصافية للعام ٢٠١١ مبلغ ٥،٤٦ بليون دولار. اما شركة رايثيون التي بلغت مبيعاتها للعام ٢٠١١، ٢٥ بليون دولار، فهي رائدة في الصناعات التقنية ولا سيما الدفاع والامن الوطني، والاسواق الحكومية عبر العالم. وتاريخ اعمالها الصناعية يعود الى مدى ٩٠ سنة. ولشركة رايثيون الكترونيات ونظم مدمجة وقدرات اخرى غاية في الروعة في حقول الاستشعار، والامرة والتحكم، والاتصالات، ونظم الاستطلاع، كما تقدم تشكيلة واسعة من خدمات دعم المهمات مقرها
الرئيسي في (Waltham, Mass)، ويعمل لديهما ٧١٠٠٠ موظف عبر العالم.


مجله الدفاع العربي

قٍسم تحديث السلاح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تطوير قدرات دفاع الصواريخ المضادة للسفن جو - سطح للبحريه الامريكيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البحرية - Navy Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين